شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

mohdalsheikh

عضو نشط
والله يا بوحلش
احبك في الله
الله يسمع منك ويصعد هالسهم المريض هذا ، صج عل قلوبنا

mohdalsheikh

عضو نشط
ويجزاك خير
اتجاه السهم ووين رايح العلم عند الله
بس هو مبين الدعم والمقاومة
والله يوفق الجميع
مجهود طيب منك يا الحربي والله من اشوف تحليلك ارتاح الله يجزاك خير
وأتمنى الصعود باجر
والتوفيق للجميع

رابح رابح

عضو مميز

بوحلش

عضو نشط
والله يا بوحلش
احبك في الله
الله يسمع منك ويصعد هالسهم المريض هذا ، صج عل قلوبنا
مشكوووو ر جزاك الله خير الحمدلله رب العالمين وانا معاكم بكره بأثناء التداول

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
واسعد الله صباحكم
وخضر الله اسهمكم
والله يديم المحبة بينكم
مجهود طيب منك يا الحربي والله من اشوف تحليلك ارتاح الله يجزاك خير
وأتمنى الصعود باجر
والتوفيق للجميع
جزاك الله خير
والله ياجماعه ماني محلل
ولاعمري حللت اسهم

مساك الله بالخير اخوي الحربي ,, ترا بشتري على مسئوليتك :D
الله يصبحك بالنور
اضغطني يارابح :oops:
بس لاتنساني من الارباح :p
ياخوك اتعرف اتعاب المهنى :D

debtor

عضو نشط
أسعد الله صباحكم
وبارك الله فيكم
وان شاء الله يكتسي السوق باللون الأخضر

Claver 1981

عضو نشط
صباح الخير ،

اتعجب من بعض الاعضاء لعدم تقبلهم لوجهات النظر و التشكيك في المصداقية و التطرق الى النوايا ، يا اخي الكريم انا اسرد اليك حقائق عن بيت التمويل الخليجي بانه إدارته من اسوء الإدارات و رئيس مجلس الادارة اتخذ قرارات خاطئة في الماضي ادت الى الحاق اضرار جسيمة بالمساهم دون الاكتراث لهم ، و انا لا ارى اي مشلكة في سرد هذة الحقائق و ان اختلف التوقيت في ذلك ، و كتبت يا اخي الكريم بعد اصدار عصام للمرابحات الحالية و ضرب المساهمين بيد من حديد ، و اكرر بان السهم اساسيا سيئ جدا ولا يوجد هناك ما يشفع له و الدليل على ذلك هذة المرابحات المستمرة و تحميل الخسائر على حساب المساهمين و انخفاض القيمة الدفترية بشكل ملحوظ بين ربع و اخر ، يا اخي الكريم بدلا من العتاب تكاتف انت و مجموعة من المساهمين و احضرو الى اجتماعات الجمعية العمومية و ناقش رئيس مجلس الادارة في الامور المالية ، و انا بصفتي بحريني اتشرف بالكتابة في هذا المنتدى وعلى علم بعصام جناحي ،

mohalshaikh

عضو نشط
صباح الخير ،

اتعجب من بعض الاعضاء لعدم تقبلهم لوجهات النظر و التشكيك في المصداقية و التطرق الى النوايا ، يا اخي الكريم انا اسرد اليك حقائق عن بيت التمويل الخليجي بانه إدارته من اسوء الإدارات و رئيس مجلس الادارة اتخذ قرارات خاطئة في الماضي ادت الى الحاق اضرار جسيمة بالمساهم دون الاكتراث لهم ، و انا لا ارى اي مشلكة في سرد هذة الحقائق و ان اختلف التوقيت في ذلك ، و كتبت يا اخي الكريم بعد اصدار عصام للمرابحات الحالية و ضرب المساهمين بيد من حديد ، و اكرر بان السهم اساسيا سيئ جدا ولا يوجد هناك ما يشفع له و الدليل على ذلك هذة المرابحات المستمرة و تحميل الخسائر على حساب المساهمين و انخفاض القيمة الدفترية بشكل ملحوظ بين ربع و اخر ، يا اخي الكريم بدلا من العتاب تكاتف انت و مجموعة من المساهمين و احضرو الى اجتماعات الجمعية العمومية و ناقش رئيس مجلس الادارة في الامور المالية ، و انا بصفتي بحريني اتشرف بالكتابة في هذا المنتدى وعلى علم بعصام جناحي ،

والله عاد يا خوي روح وفر هالحجي وخله لك,, في سوق ثاني مو سوق الكويت... سوق الكويت لا يعتمد على الاساسي...Keep in your mind شركات وااايد تعبانه اساسيا, ولكن ارتفعت ...

انا معاك في :احضرو الى اجتماعات الجمعية العمومية و ناقش رئيس مجلس الادارة في الامور المالية

تحياتي...

وزير البورصه

عضو نشط
صباح الخير ،

هل يلزمنا ان نقبل وجهة نظرك ام نحن مخيرون في ذلك
ان كان الزاما علينا فقل لنا ماذا نفعل لانشتري السهم ام نبيعه ان كنا نملكه
وان كنا مخيرون في ذلك فقد رايت عدم قبولها من اكثر من شخص فلما الزعل والعصبيه كاننا اجرمنا في حقك
وانت تدعي المصداقيه فاي مصداقيه هذه هل تقصد التي اتيت بها من الموظف المقرب ام ما زدته عليه من عندك
وان لم نتطرق للنوايا فليس هناك داعي للاحاسيس التي اودعنا الله اياها والله يجازيك بحسب ما تنوي
والحقائق التي تسردها فبعضها طرح مسبقا ومن طرحها سابقا لم يكررها كما تفعل وبعضها مبالغ فيه

Claver 1981

عضو نشط
صباح الورد ،

وجهة نظر احترمها يا اخي الكريم ، و لكن كما اشرت اليه سابقا بان السهم اساسيا سيئ جدا خسائر متراكمة و مرابحات مستمرة و عجز في النقد وتجزئة و غيرها ، و لكن قد يكون السهم فنيا ممتاز و سواء كنت مستثمر او مضارب سوف تتطرق في النهاية الى الامور الاساسية ، وقد تختلف وجهات النظر من شخص الى اخر فهل من الممكن ان تقنع محفظة استثمارية بشراء سهم بيت التمويل الخليجي العقيم لانه فنيا ممتاز ، و كيف تستطيع ان تفسر خروج معظم الملاك الرئيسيين وهم من كبار الشركات و يمتلكون خبراء في الاستثمار من بيت التمويل ؟

Claver 1981

عضو نشط
صباح المحبة

يا اخي الكريم المضارب السفاح لك كل الاحترام و التقدير ، أعتقد بان هذا منتدى عام ولكل شخص الحق في كتابة ما يراه مناسبا و ان كرر الموضوع مرارا و تكرار فله الحق في ذلك ، و ان لم تعجبك وجهة نظري تجاهلها ، و لا اعتقد بانه منتدى شخصي يتملكه شخص معين يملي علينا ما نكتبه و نتطرق اليه ، ولك الكلمة

وزير البورصه

عضو نشط
صباح المحبة

يا اخي الكريم المضارب السفاح لك كل الاحترام و التقدير ، أعتقد بان هذا منتدى عام ولكل شخص الحق في كتابة ما يراه مناسبا و ان كرر الموضوع مرارا و تكرار فله الحق في ذلك ، و ان لم تعجبك وجهة نظري تجاهلها ، و لا اعتقد بانه منتدى شخصي يتملكه شخص معين يملي علينا ما نكتبه و نتطرق اليه ، ولك الكلمة

انتهى الكلام

mohalshaikh

عضو نشط
صباح الورد ،

وجهة نظر احترمها يا اخي الكريم ، و لكن كما اشرت اليه سابقا بان السهم اساسيا سيئ جدا خسائر متراكمة و مرابحات مستمرة و عجز في النقد وتجزئة و غيرها ، و لكن قد يكون السهم فنيا ممتاز و سواء كنت مستثمر او مضارب سوف تتطرق في النهاية الى الامور الاساسية ، وقد تختلف وجهات النظر من شخص الى اخر فهل من الممكن ان تقنع محفظة استثمارية بشراء سهم بيت التمويل الخليجي العقيم لانه فنيا ممتاز ، و كيف تستطيع ان تفسر خروج معظم الملاك الرئيسيين وهم من كبار الشركات و يمتلكون خبراء في الاستثمار من بيت التمويل ؟

شنو سالفتك طايح لينا سيء وسيء .....

الله يهديك بس تبي تشتري على اسعار اقل بعد 40 فلس ..... مش بوزك

بوحلش

عضو نشط
السوق صاعد وانت نازل
كل هذا علشان امس صاعد وحدتين

بوحلش

عضو نشط
منو اللي قاعد يبيييع هذا منو ليش جذييه حرام عليك

قلنا

رايح 42 فلس يوم كان سعره فوق ماحد صدق
التوفيق للجميع

rawnuq

عضو نشط
صباح الخير ،

أحسنت وبارك الله فيك ولقد أصبت عنق الزجاجة وكبد الحقيقة .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى