استثمارات صناعيه والمنتجعات باجر لاتطوفكم

شيكاغو

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي توصيه حلوه يا شباب علي السهمين وانشالله باجر راح تذكروني بالخير مثل سهم امان واسمنت الابيض والله ولي التوفيق واقسم بالله ان التوصيه اللي وصلتي علي امان يوم الاربعاء من انسان ثقه حيلعلي شان جذي وصيتك و انا انسان ما اخذت شي من السهم لاني ما عندي شي الحين كلهم قاطهم ويشهد علي الله اني القصد من التوصيه افادتكم من السهم واحب الخير لغيري قبل الخير لنفسي والله الموفق

الله يجزاك خير وعسى الله يطرح فيك البركه 00

شيكاغو

عضو نشط
الحمدالله التوصيه ماخيبت الامل

:D السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا وصيت علي سهمين حلوين طيبين بحبكم والحمدالله وبعون الله السعمين طلعو طلعه حلوه ورزقه طيبه وياالله لك الحمد ان المعلومه اللي عندي ماخيبت املي والمعلومه وصلتني الساعه 4 الفجر وكتبتلها لكم والحمدالله رزقتها حلوه
تمنى لغيرك مثلما تتمنى لنفسك
mychicago@hotmail.com

thunder

عضو نشط
الصناعية

الله يجزيك الف خير علي الاستثمارات الصناعية،وانشاءالله 600

basmman

عضو نشط
thunder قال:
الله يجزيك الف خير علي الاستثمارات الصناعية،وانشاءالله 600

هلا أخوي ثندر

يعني نمسك السهم ؟.....600 !!!!....أنا معاك...ماني بايع ..خل نشوف تاليته وين بيروح السهم :)

renad

عضو نشط
شيكاغو قال:
هذي توصيه حلوه يا شباب علي السهمين وانشالله باجر راح تذكروني بالخير مثل سهم امان واسمنت الابيض والله ولي التوفيق واقسم بالله ان التوصيه اللي وصلتي علي امان يوم الاربعاء من انسان ثقه حيلعلي شان جذي وصيتك و انا انسان ما اخذت شي من السهم لاني ما عندي شي الحين كلهم قاطهم ويشهد علي الله اني القصد من التوصيه افادتكم من السهم واحب الخير لغيري قبل الخير لنفسي والله الموفق

اخوى شيكاغو انا شاريه استثمارات صناعيه ب295 وقلت باجر ببيع ب330 اذا اوصلت بس ماادرى عقب ماقريت كلامك جنى بنطر يعنى انته متاكد من كلامك انطر والا ابيع باجر

naser12

عضو نشط
استثمارات صناعيه

السلام عليكم
اخوانى متابعى هذا السهم انا نفسكم اخذت السهم على توصيه
وقال ان البيع يكون تقريبا مابين 455 الى 465 $
طبعا انشاء الله ..
الله يوفق الجميع
ملاحظه صاحب التوصيه قوى حيل جدا جدا جدا
تحياتى

شيكاغو

عضو نشط
لاتحاتووووووون تمسكو وقوووو قلبكم

الله يعطيكم العافيه يا شباب واللي اخذ السهمين ينطر عليهم ولا يبييييع وانا معاكم وراح نشوف والهدف الاول انشالله وبحيل الله 400 وما فوق وبارك الله فيكم
mychicago@hotmail.com

أعلى