شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
نتابع الشارت اللي نشتغل عليها من مده ومع نموذج راس وكتفين سلبي تم التنبيه عليه ( مع أخوي العزيز الجولاني ) من مده طويله الحين !
قلنا تم كسر خط الرقبه أمس عند 38 وهذي أصبحت الحين مقاومه .
السهم عنده مبالغه في البيع يعني احتمال مثل ما قلنا انه يرتد من 36.5 ،، لكن وين بيروح ؟
مقاومه ترند 1 = 38
مقاومة ترند 2 = 39
ولا دخول الا باختراق الأخيره والثبات فوقها والا مكملين تحت اذا ما تم كسر دعم 36.5
وانتبهوا السوق في حالة هبوط !
والله أعلم

وهذا هو النموذج للي بعده ما اقتنع !

بو*سليمان

عضو نشط
نتابع الشارت اللي نشتغل عليها من مده ومع نموذج راس وكتفين سلبي تم التنبيه عليه ( مع أخوي العزيز الجولاني ) من مده طويله الحين !
السهم عنده مبالغه في البيع يعني احتمال مثل ما قلنا انه يرتد من 36.5 ،، لكن وين بيروح ؟
مقاومه ترند 1 = 38
مقاومة ترند 2 = 39
ولا دخول الا باختراق الأخيره والثبات فوقها والا مكملين تحت اذا ما تم كسر دعم 36.5
والله أعلم

مشاهدة المرفق 216172

مشاهدة المرفق 216173

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر لك اخوي بو عمر والاخ الجولاني وهم معاكم جميع الاخوه المحللين علشان لا انسى احد

الله سبحانه المستعان حصانهم في كبوة ومافي سرج السهم مكمل تحت ما باذنه ماي

مع اني املك بالسهم وخسارتي جايده بعد نتمنى ان يكون كلامي خاطئ ويرتد من النقطة اللي ذكرتوها

وتشكرون على اي تواصل او تحليل بميزان الاعمال يا رب

rawnuq

عضو نشط
السلام عليكم أنا عن نفسي لن أبيع بهذه الأسعار وإن كان فيه نزول أكثر فليفعل ما يشاء ولن يأخذ الإنسان إلا نصيبه وما قسمه الله له وتقبلوا تحياتي .

أبو عمر

عضو مميز

كل الشكر لك اخوي بو عمر والاخ الجولاني وهم معاكم جميع الاخوه المحللين علشان لا انسى احد

مع اني املك بالسهم وخسارتي جايده بعد نتمنى ان يكون كلامي خاطئ ويرتد من النقطة اللي ذكرتوها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بو سليمان والله يعوضك خير ان شاء الله
يا جماعه ماهي دعوه للبيع ولا للشراء وكل واحد حر في ماله
احنا نحط تحليل وشارت ،، وانت بكيفك !
شارت شهري
لاحظ أهمية 36.5 فهي دعم شهري ثاني ، بعد كسر الدعم الأول ( اللي جرى التنبيه عليه في حينه بنفس هذى الشارت ) ، وهي أيضا نسبة فيبوناتشي 78.6 ،، اذاً احتمال نشوف عندها ارتداد فهي تشكل دعم قوي للسهم ، خاصه وأنه أصبح هناك مبالغه بالبيع ( ممكن أخينا عقب ما يشوف هالتحليل والكلام عن 36.5 يشيل من 37 !! ، جايز ! )
ذكرنا احتمالات المضاربه والدخول الآمن في المشاركه الماضيه
والتصرف عندكم
والله أعلم

GFH-21-8-13 -monthly.png

المستحيل

عضو نشط
هلا بو سليمان والله يعوضك خير ان شاء الله
يا جماعه ماهي دعوه للبيع ولا للشراء وكل واحد حر في ماله
احنا نحط تحليل وشارت ،، وانت بكيفك !
شارت شهري
لاحظ أهمية 36.5 فهي دعم شهري ثاني ، بعد كسر الدعم الأول ( اللي جرى التنبيه عليه في حينه بنفس هذى الشارت ) ، وهي أيضا نسبة فيبوناتشي 78.6 ،، اذاً احتمال نشوف عندها ارتداد فهي تشكل دعم قوي للسهم ، خاصه وأنه أصبح هناك مبالغه بالبيع ( ممكن أخينا عقب ما يشوف هالتحليل والكلام عن 36.5 يشيل من 37 !! ، جايز ! )
والتصرف عندكم
والله أعلم

مشاهدة المرفق 216176

بارك الله فيك يابو عمر اايد نظرتك واحتمال كبير غداً إرتداد الملاحظ اليوم عزوف عن البيع لولا حذف الملايين على الطلب في حين الشراي كان حاضر
وهذا السلوك ينبئ عن مرابحة هذا والله اعلم

عموما لا يوجد اخبار سلبية إذاً لا داعي للقلق
دوران في دائرة مغلقة كالمعتاد والشاطر يعرف شلون يربح معاهم
بالتوفيق

bluemoon

عضو نشط
مساء الخير
وبالاخص الاخت rawnuq
شكرا على الكلام الجميل وانا من الناس اللي ما اتضايق ومقدر نفسية الاخوان والاخوات في المنتدى.
بالنسبة للسهم انا اليوم بعته بخسارة على سعر 37 والله يعوضي ويعوض الاخوة الاعضاء، بس احب ابشركم انا له ارتداد للصعود من خلال قرائتي للشارت الشهري، وانصح بالدخول بعد كسر 46.5 .
وهذه ليست دعوى للبيع او الشراء.

أبو عمر

عضو مميز
بارك الله فيك يابو عمر اايد نظرتك واحتمال كبير غداً إرتداد الملاحظ اليوم عزوف عن البيع لولا حذف الملايين على الطلب في حين الشراي كان حاضر
وهذا السلوك ينبئ عن مرابحة هذا والله اعلم

عموما لا يوجد اخبار سلبية إذاً لا داعي للقلق
دوران في دائرة مغلقة كالمعتاد والشاطر يعرف شلون يربح معاهم
بالتوفيق
بارك الله فيك
موفق انت والجميع ان شاء الله

bluemoon

عضو نشط
شكرا للاخ بوعمر على تحليلاتك.
انا من وجهة نظري راح يرتد ما بين 31- 32 واتمنى ان اخطأ براي.
مع الشكر

الجولاني

عضو نشط

لاشكر على واجب ويزاك الله خير

Ugly

عضو نشط
ياجماعه توكلوا على الله وان شاءالله الامور بخير وبيي للي يسعدكم ولاتحاتون كل شي تحت الصيطره ارقد واقعد ولا السهم ناط نطه تخلي حلجك ينشق من الفرح
من يوم الحبيب يوصي بالسهم وأنا طلعت منه الحمد الله

أخوي شنو أقوالك كنت توصي الشباب يشترون ولايبيعون ممكن تعوضهم !!

بوورصجي

موقوف
منقول من الاخ بواحمد ابراهيم الفيلكاوي
‏“ “‎‪@********‬‏: #“ تفكير_بصوت عالي : ذكرنا سابقا عن حركة قادمه للسوق البحريني - واليوم يتم الاعلان عن انتهاء حراك التمرد في البحرين : لذا للمتابعه الاسهم البحرينيه الاسهم البحرينيه للتذكير ؛ (الإثمار + تمويل الخليج + أنوفست + أهلي متحد ) ولا أنا نسيت شيء سيوله جديده من محافظ قطريه وسعودية بداية شهر تسعه ٩ بإذن الله

منقول من الاخ بواحمد ابراهيم الفيلكاوي
‏“ “‎‪@********‬‏: #“ تفكير_بصوت عالي : ذكرنا سابقا عن حركة قادمه للسوق البحريني - واليوم يتم الاعلان عن انتهاء حراك التمرد في البحرين : لذا للمتابعه الاسهم البحرينيه الاسهم البحرينيه للتذكير ؛ (الإثمار + تمويل الخليج + أنوفست + أهلي متحد ) ولا أنا نسيت شيء سيوله جديده من محافظ قطريه وسعودية بداية شهر تسعه ٩ بإذن الله
اخي للامانه الاخ ابراهيم

لم يقل الاسهم اللتي ذكرت بل قال انوفست فقط

حربي وربي الله

عضو مميز
وصبحكم الله بالخير جميعا
والله يوفق الجميع

Aljoman

عضو نشط
انخفضت قيمة الملكيات للمساهم عصام يوسف جناحي في شركة " تمويل خليج " بمقدار 0.4 مليون دك وبمعدل 4.1%
منذ بداية العام 2013 حتى نهاية يوليو 2013 وللتفاصيل على الرابط

المستحيل

عضو نشط
شي طبيعي تنخفض ملكيته
من سيل المرابحات لرفع رأس المال إلى ٣ مليار سهم

الله يعين المساهمين القداما

أبو عمر

عضو مميز
مقاومه ترند 1 = 38
مقاومة ترند 2 = 39
والله أعلم

مشاهدة المرفق 216172

مشاهدة المرفق 216173
ارتد من 36.6 واصطدم بالمقاومه الأولى 38
شارت شهري
والتصرف عندكم
والله أعلم

مشاهدة المرفق 216176

طبعا أخينا متابع التحليل ، صفقه يتيمه على 36.5 ( 2500 سهم فقط ،، وبعدها شال 37 ،، قلنالكم :p )
عموما السهم الحين عند المقاومه الأولى 38 ، يطوفها يروح 39 ، يطوفها بتداول عالى ( ويفضل يغلق فوقها ) تدخل ،، أوكي :)
المؤشرات جيده
أعدت رسم نموذج الراس والكتفين ،، وممكن لو اخترق 39 واغلق فوقها يكون خط الرقبه ( البنفسجي ) 36.5 وليس 38 ،، فقط للعلم ( احتمال )
والله أعلم

GFH-h&s-22-8-13- daily.png

أبو عمر

عضو مميز
شكرا للاخ بوعمر على تحليلاتك.
انا من وجهة نظري راح يرتد ما بين 31- 32 واتمنى ان اخطأ براي.
مع الشكر
حياك الله
خلك متابع معانا :)

rawnuq

عضو نشط
أخونا المحلل بوعمر كلمة شكر لا توفيك حقك تحليلك طيب وما شاء الله عليك دائما مبدع وعسى الله يبارك لك في المال والنفس والولد ويحعل إجتهادك وتعبك لأخوانك المتداولين في ميزان أعمالك شكككككككرا من القلب .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى