هل هذي البداية او النهاية

الراقي

بوعبدالله
اختلف كثير من اخوانا المحللين على النزول الحالي منهم من يرى انا حنا وصلنا القاع او قربين منه ومنهم من يرى انا حنا عند بداية النزول والخروج الرسمي من السوق ماهي وجهة نظرك انت ؟

الوطنيه

عضو نشط
سؤال ممتاز بصراحه من رجل محترف ,,, بس ماعلمتنا انت شنو نظرتك ؟

BOAHMAD

عضو نشط
ان بغيت الجواب من الناحيه الفنيّه ، اذا ماارتد السوق باكر وتم الاغلاق تحت ٧٧٧٠ الله العالم رايح لل ٧٣٠٠ نقطه
وبحالة الارتداد اذا لم يجتاز ال ٧٩٠٠ الوضع راح يتم متذبذب وماتقدر تقول غدا الشّر

واذا تبيه من ناحيه متابعيّه وحسب مانسمع ،، ال ٨٠٠٠ نقطه راح تتسحّك توايرنا واحنا نشفّط عندها
والله اعلم

الراقي

بوعبدالله
سؤال ممتاز بصراحه من رجل محترف ,,, بس ماعلمتنا انت شنو نظرتك ؟
يعني انا فاتح موضوع ليش ههههههههه
خايف اشتري ويصيدوني وتنزل الاسعار وبنفس الوقت متحسف على هذي الاسعار لاطوفني ويرتد السوق
يعني الوضع عندي اسهم قديمة ماتصلح لبيع في الوقت الحالي الضرب في الميت حرام بس حاطهم لكشخة وبنفس الوقت عندي كاش عزيز علي وماودي افرط فيه بسهولة وسلامتك

عاشق الجنة

عضو نشط
يعني انا فاتح موضوع ليش ههههههههه
خايف اشتري ويصيدوني وتنزل الاسعار وبنفس الوقت متحسف على هذي الاسعار لاطوفني ويرتد السوق
يعني الوضع عندي اسهم قديمة ماتصلح لبيع في الوقت الحالي الضرب في الميت حرام بس حاطهم لكشخة وبنفس الوقت عندي كاش عزيز علي ومادي افرط فيه بسهولة وسلامتك
الله يكافيك شر الخساير انا انحشت من مزايا بربح الخميس ودخلنا بير اقشر ( ابيار) الله يفرج علينا

الوطنيه

عضو نشط
ههههههه والله يالراقي ردك دوخني ,,, يعني بتشتري وماتبي تشتري ,,, تدري شلون راعي النصيفه سالم اشتر نص وخل نص كاش بس صورتك اللي حاطها شكلك اول واحد منحاش من السوق ,, الهروب الكبيييير

عندك سلف

عضو مميز
بكرة بداية الربع الثالث
وسنشهد موجة ارتفاع عالية لكي تستمر الشركات الاستثمارية في اعلان الارباح خلال هذا الربع
وبالتالي تستطيع الحصول على تمويل او اعادة هيكلة لالتزاماتها

سنة2013
فرصة لن تتكرر لشركات الاستثمار للخروج من ازمتها
ولن تفرط شركات الاستثمار بهذه الفرصة
وحتى هذه اللحظة السوق ماشي على الخطة

الخلاصة : بكرة اخضر
واللي باع اليوم هم شركات الاستثمار عن قصد لتظبيط الاقفالات

الوطنيه

عضو نشط
بكرة بداية الربع الثالث
وسنشهد موجة ارتفاع عالية لكي تستمر الشركات الاستثمارية في اعلان الارباح خلال هذا الربع
وبالتالي تستطيع الحصول على تمويل او اعادة هيكلة لالتزاماتها

سنة2013
فرصة لن تتكرر لشركات الاستثمار للخروج من ازمتها
ولن تفرط شركات الاستثمار بهذه الفرصة
وحتى هذه اللحظة السوق ماشي على الخطة

الخلاصة : بكرة اخضر
واللي باع اليوم هم شركات الاستثمار عن قصد لتظبيط الاقفالات

لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه

ابوهيا

عضو نشط
بنظرت اخوكم المتواضعه ان السوق شكل على فاصل الساعه نموذج سلبي وهو يستهدف 7608 ,,, ويزيد من قوة الاحتمال هو عدم الثبات فوق 7778 ,,, اما اذا ثبتنا فوقها قد يبدأ يعطينا بعض الايجابيه للعوده الى 7868 ,, واختراق هذا الرقم الاخير يعطينا ايجابيه ممتازه ,,,, طبعا اذا وصل الى 7608 لاانصح بالخروج لان بيكون قريب على دعم القناة الهابطه على الفاصل اليومي وهي تقل عنها تقريبا بحدود 30 الى 40 نقطه اي تقريبا مابين 6560-6570 وانشاء الله الاخيره كفيله بالارتداد

Now

عضو مميز
السوق الى الان قاعد يكسر دعم ورا الثاني .. لا ارى الايجابية الا باختراق بعض المقاومات

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
خبر : انخفاض حاد لبورصة الكويت اليوم بمعدل 1.8% مقابل ارتفاع حاد لبورصة مصر بمعدل 1.4% ، تعليق : المظاهرات في مصر والضحايا في الكويت !

الراقي

بوعبدالله
تغريدات الجُمان
خبر : انخفاض حاد لبورصة الكويت اليوم بمعدل 1.8% مقابل ارتفاع حاد لبورصة مصر بمعدل 1.4% ، تعليق : المظاهرات في مصر والضحايا في الكويت !
هههههههههههههههههههه والله اني اخاف يجي يوم يحطون سبب نزول البورصة الحر والغبار

Latino

عضو نشط
ياخوفي انها البدايه :cool:

أعلى