بنك وربة الإسلامي...... ( بنك وربة )

q8q822

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2005
المشاركات
1,418
الإقامة
kuwait
رحنا فيها ١٠٠٠ مليون شعندهم بماليزيا اهم إندونيسيا ماليزيا تبع بنك بوبيان :)
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
image.jpg
بنك البلاد صندوق السيف = بنك بوبيان + بنك وربة + بنك الدولي + الاهلي المتحد + بيت الاستثمار الكويتي في الربع الاول 2015
 

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
حقيقه قاعدين بالدوانيه سوالف قبل الفطووور

بصراحه فيه احد الاخوان بالدوانيه يقول ان بنك وربه عنده خساره مرحله كبيره تتعدى 100 مليووون دولار وانه كان عندهم اجتماع بماليزيا ؟؟؟؟ هل صحيح هالخبر


مع العلم اللى اعرفه ان البنك اعلن انه ربحان الربع الاولى هالسنه 77 الف دينار ؟ فشلون تكون عنده خساره بهالحجم
ارجو اذا احد عنده خبر عن هالشي ان يعلمنا وبميزان اعماله
اللي اعرفه ومتأكد منه ان بيت التمويل الكويتي باع استثماراته بماليزيا بخساره كبيره وهالخبر قديم
 

fahhad76

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
1,400
يا جماعه شنو افضل صندوق استثماري للاسهم الكويتية


اخونا الغالى عبدالله ,, افضل لك الاسهم دام انها رخيصه , ولكن انطر السوق يعطي وجهته للصعود , واستثمر بنفسك افضل من الصناديق .

اعتقد صندوق ثروه افضل , ولكن مثل ماقلت لك دور على سهم محترم اذا السوق عدل اوضاعه واستثمر فيه.

والله يوفقك.
 

عنيد

عضو مميز
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
2,388
الإقامة
kuwait
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السهم للمراقبة يجب الانتباه من نقطة التحول ٢١٤ فلس إغلاق تحت هالسعر يومين متتاليين مواصلة المزيد من النزيف ويتم رصده عن الهدف ٢٠٠ فلس

الله يوفقكم ويرزقكم من فضله وكرمه

نسألكم الدعاء
 

Abdullah2626

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2013
المشاركات
585
اخونا الغالى عبدالله ,, افضل لك الاسهم دام انها رخيصه , ولكن انطر السوق يعطي وجهته للصعود , واستثمر بنفسك افضل من الصناديق .

اعتقد صندوق ثروه افضل , ولكن مثل ماقلت لك دور على سهم محترم اذا السوق عدل اوضاعه واستثمر فيه.

والله يوفقك.
مشكور يالحبيب ما قصرت
 

q8q822

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2005
المشاركات
1,418
الإقامة
kuwait
شرايكم بالسهم ناخذ فية نزيد الكمية ولا ننظر إشاعات يقولون خسران بالربع الثاني
 

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
بنك وربه

انتظرو الارتداد ان شاء الله

image.jpg
 

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
الله يجزاك خير اخوى يوسف تحليل واظح جدا - شكرا لك
وكذالك الشكر لخوى نجوبي - ولى ملاحظه اذا تكرم وحلل السهم ان يذكره كلام وليس خطوط لان اكثير وانا اولهم مافهم شنو تعني هالخطوط بالتحليل - فلكم الشكر الجزيل اخواني

اخ عبد العزير

السهم عطى اشارات اوليه ان بيرتد

ان شاء الله يرتد الاحد او الاثنين
 

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
آنا باتظاره فيما لو سقط لقاعه السابق 196 فلس :D

أبو احمد عندك سهم الشجعان

وتنتظربنك وربه شتبي فيه هذا ثقيل طينه مايصلح لك هههههه
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
أبو احمد عندك سهم الشجعان

وتنتظربنك وربه شتبي فيه هذا ثقيل طينه مايصلح لك هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه :p:D:p
بويعقوب ننتظر بعض الأسهم بقيعانها التاريخيه، لى ذكرى ببنك وربه بالذات من الرقم 198 فلس وفلت منى ب216 قبل وصوله السريع إلى 270 فلس
أما سهم الشجعان والأبطال(أدنك) سيظل بالمحفظه والمضاربه معاه جميله ..

حبيب/ بويويعقوب رفيق الدرب:)
 
التعديل الأخير:

بوسعود

عضو مميز
التسجيل
24 ديسمبر 2009
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
البنك اللى كله للدوله هالبنك بدال مايصير سعر سهمه بودينار وفوق للاسف ادنى سعر بالبنوك وكلنا للكويت والكويت لنا :)
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4216906.jpg

زيادة إيرادت الفوائد تقفز بأرباح بنك "وربة" النصفية أكثر من 6 مرات
١٤-يوليو-٢٠١٥ ٠٢:١٣ م مباشر
الكويت ـ مباشر: قال بنك وربة (WARBABANK)، المدرج في بورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، إن نتائجه المالية للنصف الأول من عام 2015، أظهرت ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 633%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2014.

وأشارت البيانات المالية للبنك المنشورة على موقع البورصة، أن الأرباح الصافية قد صعدت إلى 315 ألف دينار كويتي (نحو 1.03 مليون دولار أمريكي)، مقارنة بـ 43 ألف دينار كويتي (نحو 141.86 ألف دولار أمريكي) أرباح البنك بنهاية نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت الأرباح الصافية للبنك بنهاية الربع الثاني إلى نحو 238 ألف دينار، مقارنة بـ 205 آلاف دينار أرباح الشركة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضح بيان البنك أن ارتفاع الأرباح النصف سنوية يعود إلى زيادة صافي إيرادات التمويل؛ وذلك بسبب الزيادة البالغة 50% في محفظة التمويل بنهاية الفترة في 30 يونيو 2015، مقارنة بمحفظة التمويل في نفس الفترة من العام الماضي.

وبحسب البيان الذي تلقت "مباشر" نسخة منه، فإن هذه الأرباح جاءت نتيجة نمو الإيرادات الإجمالية، التي تحققت بفضل الأداء القوي لجميع وحدات الأعمال، حيث بلغت 11.170 مليون دينار كويتي بارتفاع نسبته 37%، مقارنة بالنصف الأول من العام 2014، فيما ارتفعت الإيرادات التشغيلية بنسبة نمو 23%، و بلغت 7.582 مليون دينار كويتي مع نهاية النصف الأول من العام 2015، مقابل 6.145 مليون دينار كويتي في الفترة ذاتها من العام 2014، وارتفع إجمالي أصول البنك بفضل استراتيجيته التوسعية في السوق المحلي والإقليمي والاستثمار في أصول عالية الجودة وقليلة المخاطر، حيث بلغت قيمتها 645 مليون دينار كويتي، في حين شهدت المحفظة التمويلية نمواً ملحوظاً وسجلت 457 مليون دينار كويتي بنسبة زيادة قدرها 50% عن النصف الأول من عام 2014، وكنتيجة لجودة المحفظة التمويلية فقد بلغت نسبة التمويل المتعثر في البنك نسبة 0.24%، و هي تعتبر من أقل النسب في القطاع المصرفي المحلي، فيما بلغت نسبة تغطية المخصصات للتمويل المتعثر في البنك 564% كما في نهاية النصف الأول للعام الحالي.

وبالمناسبة صرح رئيس مجلس إدارة بنك وربة، عماد الثاقب: "تمكنا خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2015 بفضل الله عز وجل ونتيجة استراتيجية ناجحة من تحقيق نتائج جيدة وارتفاع في جميع مؤشرات الربحية، جعلت من وربة البنك الأسرع نمواً في الكويت بحسب تصنيف مجلة "بانكر ميدل إيست"، وهذا يعود إلى نمو الإيرادات التشغيلية على الرغم من الضغوط التنافسية في السوق، إذ استطعنا توسيع نطاق هوامش الربحية بفضل العديد من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي قدمناها للعملاء بينها حساب التوفير الاستثماري، وحساب تحويل الراتب، إضافة إلى منتجات التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات، بينها القرض الحسن، ومرابحة إكسبرس، ومنتج المساومة للسلع المحلية والدولية، وزادت ودائع العملاء و البنوك بنسبة نمو 36% لتصل إلى 547 مليون دينار كويتي عن حجم الودائع في الفترة نفسها من العام 2014، والتي بلغت 402 مليون دينار كويتي، الأمر الذي يعكس ثقة العملاء بالبنك".

وأردف "الثاقب" قائلاً:" التزم "وربة" خلال الفترة الماضية بمتطلبات المحافظة على سلامة وجودة استثماراته ومحفظته الائتمانية، وارتفع صافي إيرادات التمويل إلى 5.5 مليون دينار كويتي، مقابل 4 ملايين دينار كويتي للفترة المماثلة من العام السابق بنسبة ارتفاع بلغت 38%، حيث نفذ "البنك" خلال الربع الثاني من العام الجاري عدداً من صفقات التمويل لمؤسسات محلية وإقليمية، بينها اختياره مديراً رئيسياً لإصدار صكوك لشركة الطيران الإندونيسية الرائدة "جارودا إندونيسيا" البالغة قيمتها 500 مليون دولار، والمساهمة في صفقة استئجار طائرات لصالح الخطوط الجوية الكويتية، إضافة إلى استحواذه على محفظة تمويل من شركة "الملا العالمية" للتمويل عبر صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 20 مليون دينار، وذلك في إطار استراتيجيته وخططه للتوسّع في السوق المحلي والإقليمي.

بدوره قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك وربة، السيد جسار دخيل الجسار: "واصل بنك وربة نموه من خلال سياسته الاستثمارية والمصرفية الناجحة مما انعكس إيجاباً على مؤشرات الأداء التي كان أبرزها ارتفاع المحفظة التمويلية بنسبة 50% حيث بلغت 457 مليون دينار كويتي، مقارنة مع 304 ملايين دينار كويتي في الفترة نفسها من العام السابق، مع انخفاض في نسبة التمويلات المتعثرة التي بلغت نسبتها 0.24%، ويسعى بنك وربة إلى رفع حصته السوقية في المحفظة التمويلية من خلال عمله على تطوير وابتكار منتجات تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية تُلبي احتياجات العملاء، وتخفف عنهم الأعباء المالية، إضافة إلى تمييزهم بالبطاقات الائتمانية ذات المواصفات العالية، والتي تمنح حاملها مزايا وخدمات متقدمة".

وأضاف "الجسار":" نجح بنك وربة في تنويع وتنمية مصادر إيراداته التشغيلية من خلال تركيزه على مختلف قطاعات البنك من الاستثمار، والخزينة، وتمويل الشركات، والتخطيط، والمخاطر، ومجموعة العمليات، والمجموعة المصرفية، وتكنولوجيا المعلومات، مع الاهتمام المتزايد بالعملاء، وتلبية احتياجاتهم من خلال شبكة الفروع المنتشرة في جميع المحافظات، وشبكة متطورة من أجهزة الصرف، وتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت والأجهزة الذكية، وإيلاء اهتمام كبير لدور مركز الإتصال وتطوير أدائه بهدف تأمين أفضل وأرقى خدمة للعملاء، وكذلك الاستثمار في الرأسمال البشري من خلال جذب وتوظيف الكفاءات الوطنية المتميزة، وتأهيل وتدريب الكوادر الكويتية الواعدة، ورفع قدراتهم عن طريق برامج تدريب متطورة وفق أعلى المعايير العالمية".

وتأسس "بنك وربة" بموجب مرسوم أميري كبنك إسلامي لدى بنك الكويت المركزي في أبريل 2010. ويقدم البنك مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات والحلول المصرفية الرائدة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الاسلامية.

وحقق "بنك وربة" أرباحاً سنوية بنهاية العام الماضي، بلغت 115 ألف دينار (نحو 389 ألف دولار أمريكي)، مقابل خسائر بحوالي 3.71 مليون دينار للعام 2013، بارتفاع في النتائج بلغت نسبته 103%.

ويقوم "البنك" على الاستثمار، والخدمات المصرفية، وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية‏.‏
 

بوسعود

عضو مميز
التسجيل
24 ديسمبر 2009
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
جمعيه تعاونيه ربحانه 12 مليون وموزعه نقدى 10 بالميه على مساهمينها وانت بنك وحكومى ورؤسوه خبراء اقتصاديين ومجالس ادارته !!!
 
أعلى