بنك وربة الإسلامي...... ( بنك وربة )

عمولة البيع والشراء دينارين يعني شنو استفاد

اللي اعرفة انه اسهم المنحة ماعليها اي رسوم ولا عليها عمولات يعني افلوسك كاملة ماينقص منها شي وهذا بالنسبة لاسهم المنحة فقط ال ٦٨٤ سهم
اما اذا شريت وحبيت تبيع فهناك يكون حالها حال اسهم السوق الباقية

Legal

عضو نشط
ما كنت ناوي ابيع ولا فكرت بالبيع بس بعد ما شفت الشعب الكويتي باكمله قاعدين يبيعون والبسطات مالها والي بالسوق قلت ابيع حالي من حالهم وانا اعلم بان السهم متجه لاسعار عاليه وذلك لسبب واحد فقط الى الان لم تشكل مجلس أداره ولم يتم استحواذ على نسبه تفوق نسبه الهيئه الاستثمار 24%

ما راح اشتري الا لما اشاهده بخانه 190 فلس او 200 فلس .

سلامتكم

أم وليد

موقوف
اللي اعرفة انه اسهم المنحة ماعليها اي رسوم ولا عليها عمولات يعني افلوسك كاملة ماينقص منها شي وهذا بالنسبة لاسهم المنحة فقط ال ٦٨٤ سهم
اما اذا شريت وحبيت تبيع فهناك يكون حالها حال اسهم السوق الباقية
مساء الخير
انا بعت يوم الاحد بسعر 400 يعني المفروض قيمتهم 273.600
وأمس استلمت الشيك 268.100 - يعني ماخذين 5.500 عمولة
للعلم فقط
تحياتي

مجد 91

عضو نشط
مساء الخير
انا بعت يوم الاحد بسعر 400 يعني المفروض قيمتهم 273.600
وأمس استلمت الشيك 268.100 - يعني ماخذين 5.500 عمولة
للعلم فقط
تحياتي
أم وليد .. المفروض تشترين كمية فوقهم مو تبيعنهم لأن لازم يكون
عندنا وعي اقتصادي واستثماري .. فكل شهر يطلع المعاش تزيدين الكمية
وتكون عندك محفظة .

أم وليد

موقوف
أم وليد .. المفروض تشترين كمية فوقهم مو تبيعنهم لأن لازم يكون
عندنا وعي اقتصادي واستثماري .. فكل شهر يطلع المعاش تزيدين الكمية
وتكون عندك محفظة .
شكرا لك بس انا طالعة من البورصة من سنين وماودي ارجع للدوخة هههههه
تحياتي

speedorinoo2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سهم له مستقبل كبير وأتعجب من اللي يفرطون بمثل هذه الأسهم المجانية
بالنسبة لي ما عندي مشكلة بالدمج لأنهم مدموجين خالصين والعيال فوق سن الرشد حبوا أنهم يدمجون مع أسهمي
نصحتهم بإحتفاظ ما منحته لهم الدولة ببلاش ومجاني وأنتم ما شاء الله شباب وعسى الله يطول بأعماركم للخير ولأسباب مثل ما تفضلوا الإخوان
منحة ونقدي سنوي وطبعا هذا حسب النسبة اللي سيعلن عنها البنك
فبدل ما تبيع وتربح جم بيزة وتصرفهم بمحلات الأي فون والبلاي ستشن والأيباد وغيره فالأفضل الإحتفاظ فيهم وتنساهم بالتجوري
صح كلامي ولا أنا غلطان ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سهم له مستقبل كبير وأتعجب من اللي يفرطون بمثل هذه الأسهم المجانية
بالنسبة لي ما عندي مشكلة بالدمج لأنهم مدموجين خالصين والعيال فوق سن الرشد حبوا أنهم يدمجون مع أسهمي
نصحتهم بإحتفاظ ما منحته لهم الدولة ببلاش ومجاني وأنتم ما شاء الله شباب وعسى الله يطول بأعماركم للخير ولأسباب مثل ما تفضلوا الإخوان
منحة ونقدي سنوي وطبعا هذا حسب النسبة اللي سيعلن عنها البنك
فبدل ما تبيع وتربح جم بيزة وتصرفهم بمحلات الأي فون والبلاي ستشن والأيباد وغيره فالأفضل الإحتفاظ فيهم وتنساهم بالتجوري
صح كلامي ولا أنا غلطان ؟

(منحه ونقدى ) :) 684 لو تقعد 40 سنه ماتحوش 1000 سهم حتى الاسره 4000 سهم لاتسمن ولاتغنى من جوع
معاك فى زيادة الكميه حد ادنى 10000 سهم صح مع مرور السنين فيها فايده وتقبل تحياتى

speedorinoo2

عضو نشط
(منحه ونقدى ) :) 684 لو تقعد 40 سنه ماتحوش 1000 سهم حتى الاسره 4000 سهم لاتسمن ولاتغنى من جوع
معاك فى زيادة الكميه حد ادنى 10000 سهم صح مع مرور السنين فيها فايده وتقبل تحياتى

عزيز وغالي بس هي فرصة للشباب وما تدري يمكن نسبة المنحة تكون ممتازة وخلنا نتفاؤل ونوعي الشباب بالذات لأنهم دخلوا السوق
وأنت مثل منت عارف السوق وما أدراك ما السوق وأسراره فدورنا النصيحة والتوجيه السليم للشباب حتى لا يقعوا ضحية ضباع السوق
وسلامتك

رابح رابح

عضو مميز
ما كنت ناوي ابيع ولا فكرت بالبيع بس بعد ما شفت الشعب الكويتي باكمله قاعدين يبيعون والبسطات مالها والي بالسوق قلت ابيع حالي من حالهم وانا اعلم بان السهم متجه لاسعار عاليه وذلك لسبب واحد فقط الى الان لم تشكل مجلس أداره ولم يتم استحواذ على نسبه تفوق نسبه الهيئه الاستثمار 24%

ما راح اشتري الا لما اشاهده بخانه 190 فلس او 200 فلس .

سلامتكم

اشوه انك بعته سعر اسهم البنوك والشركات بالقاع وباجر بتشوفه ب 200 فلس وبتشتري بنفس المبلغ ضعف العدد
الا اذا دخل عليهم مستثمر يبي مجلس الاداره بيرتفع شويه ويروس

الشراااااااي

عضو نشط
أتوقع بكرة يرتفع السهم الى علق السهم الى ٤٢٥ فلس جايز انه يرفعه الى ٥٥٠ فلس
بنك التمويل ٧٨٠ فلس بنك بوبيان ٦٤٠ فلس هذا بعد بنك يعني المفروض اقل شي ٥٥٠ فلس
هذا توقع مني ليس دعوا لشراء السهم او بيع السهم

مراقب الاسهم

عضو نشط
السلام عليكم
شايف الترفيع يجري على قدم وساق في بعض المشاركات في سهم وربه
يرجى الانتباه الكميات اللي تم جمعها في آخر يومين تداول لايستهان فيها رغم ان فيها نسبه تدوير كبيره ( يعني البايع هو نفسه الشاري ) بغرض احكام السيطره ع السهم للتجميع في اسعار أقل من ٣٥٠ وهذا هو الراجح والمعقول للاستحواذ او الاستثمار الطويل ولكن الحذر الحذر اي ارتفاع مفاجئ للسهم وبالحد الاعلى بالذات ورجوع الطلبات المليونيه فهو تصريف وتغيير في الخطه للجمع من جديد لاسعار اخرى متدنيه ربما تكون اقل من ٣٠٠ طبعا هذا الكلام لمن يرجح نزول السهم ل ٢٠٠ لن ولم يتم ذالك الا ( بخضة تصريف ) لما تم جمعه خاصه في الايام الاخيره من هوامير السوق
توقع شخصي والله أعلم.

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مصرفي ( للكويت الاقتصادية ) .. لا توجد أية إشارات ملموسة لاستحواذات حالية علي "وربه"

9/14/2013 9:41:24 AM
أستبعد مصدر مصرفي ( للكويت الاقتصادية ) ما يثار من معلومات وإشاعات بشأن رغبة أحد البنوك المحلية علي شراء حصة مؤثرة بسهم بنك وربه مشيراً إلي أن سياسة وطريقة الاستحواذات المعروفه لا تتم بهذه الطريقة ، وأضاف المصدر إلي أن أسباباً فنيه وإجرائية وسياسية قد ساهمت ببلوغ السهم الأسعار الحالية فعقم وتعقيد إجراءات البيع من قبل المقاصة وإدارة السوق قد ساهمت بذلك السعر من خلال قلة العروض قياساً بعدد المكتتبين ، كما أن أتفاق عدد من المتنفذين ممن اشتروا السهم بأسعار متدنية بسوق الجت قد ساهم بنشاط السهم مؤخراً ، هذا بالوقت الذي تشير فيه مصادر أخري بأن صندوق استثماري دخل علي خط التداولات الأسبوع الماضي ولم يتبين بعد الهدف من دخوله أن كان بهدف المضاربه اليوميه أو الاستثمار .

wiiner

عضو نشط
لمن يتمني نزول سعره ، عساه ينزل اكثر السيوله ولله الحمد موجودة ، وصراحه وباذن الله سأبدأ بالشراء وبكميات ابتدءا من سعر 275 ونازل ، ناوي ادش في البلاعيم ، فلوس حلال وسهم حلال (( اللهم لك الحمد )) .

ضرغام

عضو نشط
المشكلة مو بصانع السوق المشكلة بالناس الي تبي تبيع

Now

عضو مميز
مدير البورصة الرقبة : توزيع الشيكات سيكون من الساعة 5 الى 7 مساءا اعتبارا من غد الاثنين ولن يكون هناك توزيع للشيكات في الفترة الصباحية .

! فارس !

عضو نشط
حبايبنا كم العدد التقريبي للأسهم اللي انباعت ؟ ارجو الرد مشكورين

أعلى