متابعة السوق

jarrah_aam

عضو مميز
الداو جونز با القمه و99 من معه خسران
امزون با القمه و99 با الميه من معه خسران
وكثير من الأمثله من عملات ونفط وذهب والسبب ما يسمى تحليل طرطنقي
وشياب السوق الكويتي مبنكين الله يزيدهم خير ويكفيهم شر كل طرطنقي
والمصيبه أن المؤشر الكويتي لا يباع ويشترى
فيه شايب مايشتري الا لا بط السوق بط قام يمزمز على كل عشر فلوس كم سهم من 1992 لا اليوم وهو موجود وأملاكه من العقارات اللهم زد وبارك وطرطنقية الفني كل يوم معفوس وجهه تقول قرطاس
يا أخوان أختر شركات صح من الناحيه السعريه والتشغيليه وحجم راس المال وملاكها ممتازين وحاول تصيدها با النازل وتهرب عندما تقتنع أنها با القمه وبدون فني أو طرطنقي لا قام يلبخ ويهابد فوق أرجمه وقل أعوذ با الله من الشيطان وخيله ورجله وجنوده ومردته ( على فكره المروج للتحليل الفني دلال مثله مثل سي أن بي سي عربيه )
يقبض عموله ومدفوع الأجر ولا يشتري أسهم بل يروج أن كنت مبتلا في اليورصه ومدمن مثلي حاول أن تقراء أهداف الدلالين من محللين وقنوات وتهرب من منتصف الطريق ويجب عليك أن تكون خبير ومجرب حتي تنجح لن الكميات لها دور والزحمه لها دور وقد لا تنجح قسم محفظتك لا ثلاث أثلاث ثلث فقط للهقايص الفنيه والثلث أيضا ثلاث أثلاث وقد لا تنجح
السوق كان قاع وفيه أسهم لم تنزل وضرب رقم الثمانيه ولعب فوقه ونزلت تلك الأسهم وهناك أسهم هقايص من ركبها صار لايص
من لم يربح العامين الماضيين يحتاج معجزه لكي يربح حتى لو ضرب السوق عشره الف وليس تسعه
عموما السوق ليس بيت زكاة أنت تريد والأسود تريد
والله يوفق الجميع

اخي الكريم , مشاركة ليست في محلها لا من ناحية الاسلوب ولا من ناحية المحتوى . اولا من ناحية الاسلوب اختلافك مع وجهات غيرك لا تعطيك الحق بتسفيه اراؤهم واستخدام الفاظ لا تليق . ثانيا عدم علمك بعلم التحليل الفني لا يعني عدم صحته او عدم وجوده ؟ فهو علم قائم له اسس و قواعد . لا يجوز اخي الفاضل شرعا ان تطعن في ذمم ونوايا غيرك دون دليل فكما قال خير البشر " اشققت عن قلبه " , وكل محاسب على ما في صدره ولكن من قبل خالق البشر وليس من قبل البشر , قال تعالى " كل نفس بما كسبت رهينة " , لذا لا يحق لاحد محاسبة اي كان الا على فعله وقوله لا على ما خفي في الصدور . عذرا على الاطالة , واسال الله لنا ولك وضوح البصر والبصيرة . اللهم امين

صاعد نازل

عضو مميز
سؤال الى الاستاذ الكبير والاب الروحي للكثير من المحللين \ بو هادي المحترم
تحية طيبه وبعد :-
بالنسبة للتحلييل الموجي او ما يعرف بــ اوليوت ,,,,,
هل نحن ما زلنا في الموجة (سي ) من 5 او بمعني عامي ,,,, لازلنا الى الان بالموجه الثامنه التصحيحيه ؟
وهل بعد انتهاء هذه الموجة نكون قد اكملنا دورة كامله موجيه ؟
وعلى اثر ذلك نكون قد بدانا بالدخول في الموجية الثانية ( الكبيره ) المكونة من 5 موجات > 3 دافعه الى الاعلى و2 هابطة تصحيحيه ؟ وبعدها a b c ؟
وهل هذه الموجة التي بصدد الدخول فيها سوف تكون اكبر من سابقتها ؟
وهنالك امر ااخر اود استشارتك به
ممكن نكون قد انهينا الموجه ( سي ) ودخلنا في الموجة الجديده الدافعه رقم 1 بالنسبة الى سهم الديرة ؟ والى الان السوق لم ينهي الموجة ( سي ) ؟

وااااسف على الاطاله بالاسئله ,,,, وكلي امل ان استفيد من خبرتك العريقه في هذا المجال

مع الشكر الجزيل

>اخوك الزغير \ بو محمد

بو محمد

الدكتور ماراح يرد عليك

تدرى ليش ؟!!!

لأن قاعد تنطق اسم الموجات غلط

فإذا اسمها مو قاعد تقوله صح !! شلوووون راح تتعلمها !

اسمها إليوت ELLIOTT

333gust !!!

عضو مميز
مصمم على التحرش ها !
ال 8005 ما عجبتك ها
ال 7962 هم ما عجبتك !
عموما الهبوط بتشوفه ،، وبذكرك ، مو لازم يكون ثاني يوم !
الحين موجه صغيره صاعده ممكن الى 7971 - 7988 ، وبعدها هبوط .
حط لنا انت أرقام دام المسأله ضابطه معاك ! :p

>>> يتحلطم يقول بقلبه هذا شيفكنا من حنته ,,,,,,,
انزين هبوط هبوط مو مشكله متى طال عمرك ايي الصعود ؟ ولا انقزرها موجه (c) الى الابد ؟ > :D

333gust !!!

عضو مميز
بو محمد

الدكتور ماراح يرد عليك

تدرى ليش ؟!!!

لأن قاعد تنطق اسم الموجات غلط

فإذا اسمها مو قاعد تقوله صح !! شلوووون راح تتعلمها !

اسمها إليوت ELLIOTT

هااااه اشتغلنا اطنازه ... موووو ؟
اليوت -اوليوت - اليووت ,,, اي شي بس خن نفهم

adnanali

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الساده المحللين الكرام فضلاَ لا أمراَ تحليل الصينيه و أهدافها و لكم الشكر مقدماَ

سناعيس

عضو مميز
انا ماتشكيت منه والسهم مقتنع فيه وعلما باني ماسألت كل يوم عنه سألت بواحمد عنه التحليل الفني وانت ليش زعلان لاتضايق اذا شفت مشاركتي طوفها
انا لله وانا اليه راجعون

الله يسامح مو زعلان,,,,
انا ادور لك ولغيرك الخير مثل ما اتمناه لى
حاضر مره ثانيه ماراح اقرأ شئ

Albaghdadi

بوأحمد
مصمم على التحرش ها !
ال 8005 ما عجبتك ها
ال 7962 هم ما عجبتك !
عموما الهبوط بتشوفه ،، وبذكرك ، مو لازم يكون ثاني يوم !
الحين موجه صغيره صاعده ممكن الى 7971 - 7988 ، وبعدها هبوط .
حط لنا انت أرقام دام المسأله ضابطه معاك ! :p

لا والله انا مو ضابطه معاي كلش هالاسبوع بالنسبه للاسهم طبعا .. المؤشر مو قاعد اطالعه الحين لانه زين متى ما صار مو زين اطالعه .. على سبيل المثال ..تعمير الخبل صعد للحد الاعلى وكان السوق نازل 36 نقطه تقريبا .. ومنتزهات بدع .. وكثير من المحللين كانوا متوقعين السوق احمر .. وهذا مو غلط فاحتمالية نزوله كانت وارده جدا .. ولكن شنو الخطر اذا كان احمر ؟؟

كل اللي اتمناه في مثل هالوضع اللي فيه السوق الحين ان يركز المحللين الكبار مثلك ومثل الدكتور وغيركم على الاسهم اللي لها الافضليه بالتحرك ..

للامانه انا وغيري كثر رأسمالنا صغير وصغير جدا ولا نستطيع ان نوزعه على كثير من الاسهم اللي على دعومات مهمه او على مشارف مقاومات مهمه .. مثل اكتتاب على 72 او تجاره على 65 او دللتمويل بعد اختراق 83 .. وغيرهم الكثير .. منو اللي له الفرصه الاكبر انه يحافظ على دعمه او يخترق مقاومته ؟؟

اتفضل المايك ..

Albaghdadi

بوأحمد
الداو جونز با القمه و99 من معه خسران
امزون با القمه و99 با الميه من معه خسران
وكثير من الأمثله من عملات ونفط وذهب والسبب ما يسمى تحليل طرطنقي
وشياب السوق الكويتي مبنكين الله يزيدهم خير ويكفيهم شر كل طرطنقي
والمصيبه أن المؤشر الكويتي لا يباع ويشترى
فيه شايب مايشتري الا لا بط السوق بط قام يمزمز على كل عشر فلوس كم سهم من 1992 لا اليوم وهو موجود وأملاكه من العقارات اللهم زد وبارك وطرطنقية الفني كل يوم معفوس وجهه تقول قرطاس
يا أخوان أختر شركات صح من الناحيه السعريه والتشغيليه وحجم راس المال وملاكها ممتازين وحاول تصيدها با النازل وتهرب عندما تقتنع أنها با القمه وبدون فني أو طرطنقي لا قام يلبخ ويهابد فوق أرجمه وقل أعوذ با الله من الشيطان وخيله ورجله وجنوده ومردته ( على فكره المروج للتحليل الفني دلال مثله مثل سي أن بي سي عربيه )
يقبض عموله ومدفوع الأجر ولا يشتري أسهم بل يروج أن كنت مبتلا في اليورصه ومدمن مثلي حاول أن تقراء أهداف الدلالين من محللين وقنوات وتهرب من منتصف الطريق ويجب عليك أن تكون خبير ومجرب حتي تنجح لن الكميات لها دور والزحمه لها دور وقد لا تنجح قسم محفظتك لا ثلاث أثلاث ثلث فقط للهقايص الفنيه والثلث أيضا ثلاث أثلاث وقد لا تنجح
السوق كان قاع وفيه أسهم لم تنزل وضرب رقم الثمانيه ولعب فوقه ونزلت تلك الأسهم وهناك أسهم هقايص من ركبها صار لايص
من لم يربح العامين الماضيين يحتاج معجزه لكي يربح حتى لو ضرب السوق عشره الف وليس تسعه
عموما السوق ليس بيت زكاة أنت تريد والأسود تريد
والله يوفق الجميع

ابدعت .. الله يعطيك على قد نيتك .. ويعطيك اللي تستحقه وزياده

12345Fawaz

عضو نشط
بو احمد البغدادي ياريت تعطيني رايك لوتفضلت بعقارت الكويت هل احتفظ فيه خاصه وان عنده ارباح جيده سوف يتم الاعلان عنها عن قريب . ماعليك امر

السايلنت

عضو نشط
دكتور بوهادي ماعليك امر ممكن تشوف لي هالسهمين من السوق الامريكي:
FNMAS و OXBT

FNMAS وصيت عليه من زمان - شرايك الحين فيه شده بعد ؟

وشكرا :)

Q8Broker

بو محمد
يا اخي
سهم بالعنايه المركزه ينازع,,,صابر عليه وكل يوم تسأل عنه ...ليش؟
لو مبدله بالاسهم اللى يوصى عليها الدكتور حصلت الخير مضاعف مما ترجوه من المواشى
اتخاذ القرار بالوقت المناسب ,,,احد حلول المشكل اى كان
وسامحنا

انا ماتشكيت منه والسهم مقتنع فيه وعلما باني ماسألت كل يوم عنه سألت بواحمد عنه التحليل الفني وانت ليش زعلان لاتضايق اذا شفت مشاركتي طوفها
انا لله وانا اليه راجعون

الله يسامح مو زعلان,,,,
انا ادور لك ولغيرك الخير مثل ما اتمناه لى
حاضر مره ثانيه ماراح اقرأ شئ

أخي الكريم : سناعيس
بالرغم من انه ليس من طبعي الدخول في اي نزاع أو جدال ، ولكن
ارجو تقبل مداخلتي بصدر رحب لأن الهدف منها تنبيهك لأمر مهم

أعلم أخي بأن نيتك سليمة وهدفك النصح ولكن اسلوبك احيانا يكون مستفز وطريقتك في الكلام لا تعبر عن هذه النية
وسبق لي الرد عليك في مشاركة سألتك فيها عن سهم ومع الأسف كنت لا ترد بشكل واضح وصريح بل برد مبهم ، ومن بعدها لم أقم بأي مداخلة لمشاركة لك
وخير دليل على كلامي سهم ( أدنك )
لو كنت قد نبهت عليه بشكل صريح وواضح أو صرحت بما لديك من معلومات مهمة عنه لعمت الفائدة واستفاد الكثير من الأخوه الأعضاء عند صعوده بشكل كبير قبل فتره
وهذا الأمر كان قبل موضوع قرارات الهيئة والتي بعدها قام الدكتور بإتخاذ قراره بعدم التصريح بأي شئ مباشر
على العموم أرجو اعادة النظر في طريقة نصحك لإخوانك
واعتذر عن اي ازعاج لمشاركتي هذه

Albaghdadi

بوأحمد
بورصة دبي الى مستويات قياسيه جديده .. يستاهلون اهل الامارات ..

Albaghdadi

بوأحمد
مؤشره يستهدف حاليا 3585 تقريبا .. وبعدها 4000 .. تالي يصير خير ..

علما بانه هو متدوبل منذ بداية السنه .. 2013 ..

الله يوفقهم

Albaghdadi

بوأحمد
دبي الاسلامي 4.19 .. الى 7.69 تقريبا .. وبعدها 10 :) تالي يصير خير ..

سناعيس

عضو مميز
أخي الكريم : سناعيس
بالرغم من انه ليس من طبعي الدخول في اي نزاع أو جدال ، ولكن
ارجو تقبل مداخلتي بصدر رحب لأن الهدف منها تنبيهك لأمر مهم

أعلم أخي بأن نيتك سليمة وهدفك النصح ولكن اسلوبك احيانا يكون مستفز وطريقتك في الكلام لا تعبر عن هذه النية
وسبق لي الرد عليك في مشاركة سألتك فيها عن سهم ومع الأسف كنت لا ترد بشكل واضح وصريح بل برد مبهم ، ومن بعدها لم أقم بأي مداخلة لمشاركة لك
وخير دليل على كلامي سهم ( أدنك )
لو كنت قد نبهت عليه بشكل صريح وواضح أو صرحت بما لديك من معلومات مهمة عنه لعمت الفائدة واستفاد الكثير من الأخوه الأعضاء عند صعوده بشكل كبير قبل فتره
وهذا الأمر كان قبل موضوع قرارات الهيئة والتي بعدها قام الدكتور بإتخاذ قراره بعدم التصريح بأي شئ مباشر
على العموم أرجو اعادة النظر في طريقة نصحك لإخوانك
واعتذر عن اي ازعاج لمشاركتي هذه

حاضر وما يكون خاطرك الا طيب
وتأكد لو عندي معلومه صريحه 100% وتأتيني من شخص مباشرة,,,فلن اتردد بذكرها
لكن نقل من شخص لاخر,,يصعب معه الاعتماد على الكلام المرسل
ثانيا : هنالك امور تلزم بعدم التصريح ليست بالضروره قرارات رسميه كما الحال بقرارات الهيئه
انت وغيرك لكم الظاهر وتفهم على انها مبهمه وصاحب الامر يعلم الخفايا
ثالثا: موضوع ادنك اوصيت بها بطريقه غير مباشره لامور تلزمنى بعدم التصريح
رابعا: أسالتي معظمها للفت الانتباه للسهم شوف كلامى للمنتزهات والمنتجعات وارتداد التعمير وغيرها
خلاصة الموضوع
تأكد انى ناصح للجميع دون استثناء ولا استفز احد لاني قلما اعلق على مشاركات من لا اعرف شخصه وشخصيته
وكما وعدت الاخ mohammad 00t
فلن اعلق ولا اقرا مشاركات ليس من وراءها الا النقاش والجدال
وتقبل تحياتي

أبو عمر

عضو مميز
لا والله انا مو ضابطه معاي كلش هالاسبوع بالنسبه للاسهم طبعا .. المؤشر مو قاعد اطالعه الحين لانه زين متى ما صار مو زين اطالعه .. على سبيل المثال ..تعمير الخبل صعد للحد الاعلى وكان السوق نازل 36 نقطه تقريبا .. ومنتزهات بدع .. وكثير من المحللين كانوا متوقعين السوق احمر .. وهذا مو غلط فاحتمالية نزوله كانت وارده جدا .. ولكن شنو الخطر اذا كان احمر ؟؟

كل اللي اتمناه في مثل هالوضع اللي فيه السوق الحين ان يركز المحللين الكبار مثلك ومثل الدكتور وغيركم على الاسهم اللي لها الافضليه بالتحرك ..

للامانه انا وغيري كثر رأسمالنا صغير وصغير جدا ولا نستطيع ان نوزعه على كثير من الاسهم اللي على دعومات مهمه او على مشارف مقاومات مهمه .. مثل اكتتاب على 72 او تجاره على 65 او دللتمويل بعد اختراق 83 .. وغيرهم الكثير .. منو اللي له الفرصه الاكبر انه يحافظ على دعمه او يخترق مقاومته ؟؟

اتفضل المايك ..
بالنسبه للاسهم اللي لها الأفضليه راح يحصل بو أحمد أوعدكم ان شاء الله ، وعندي جم سهم ، بس كل شي بوقته حلو :)
ماكو خطر اذا السوق أحمر بس علشان نعرف وين ومتى نشتري .
أنا اكاد أجزم ان التصحيح سابقا الى ما دون 7600 كان سيتم لولا أمور حصلت ، راح اتكلم عنها بعدين ان شاء الله .
السوق مستقبلاً زين ان شاء الله والتصحيح ، لو حصل ، ما راح يكون كبير .
والله اعلم

abohaif

عضو نشط
الله يعطيك العافية بوعمر
الله يعطيك العافية بوعمر أنت والشباب
ما قصرتوا وبانتظاركم

دربك أخضر 2

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه جميعا من محلليين ومشاركين ومتابعين ويأجر الجميع ويبارك فيكم ولكم آمين

Albaghdadi

بوأحمد
ما تبون صفحه جديده .. هذي صارت زحمه

أعلى