شركة منا القابضه (منا قابضه) (كي سبان سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

ورق خسران

عضو نشط
القيمه الدفتريه علي رأس المال القديم 116فلس وعليك الحسبه بعد زياده رأس المال وحسب آخر تقرير لشركه نور ان القيمه الدفتريه اقل من 100 فلس عموما انا ما انصح لا بالشراء او البيع لان هذا سوق توقع غير المتوقع ... بس اصحاب الشركه مو ثقه ولهم سوابق كثيره بالتطبيل وسرقه اموال العالم بالمضاربه علي السهم يعني هل يعقل لما السهم يتضاعف 100% يطلع صاحب الشركه ويقول عندنا مشروع بناء مطار سوهاج بتكلفه مليارين دولار :) هذي قطها علي الماشي شنو يبي يبني مطار بشيكاغو ....عموما انا ما أنصح لا بالبيع او الشراء ولك حريه الاختيار والله يوفقك يا رب

اتذكر صاحب الشركه بالجمعيه العموميه السابقه لكي سبان صرح بالجمعيه العموميه ونشر الكلام بالصحف قال بالحرف الواحد ان محفظه الشركه ربحت 250الف دينار بالمضاربه علي سهم الشركه وابحثوا عن ارشيف كي سبان بالمنتديات

زاك الله خير يالغالي

abo ali

عضو نشط
.

عمومية «الكيه سبان» تلغي التوزيع النقدي... لصالح التوسعات

كتب عيسى الحمصي: استعرض نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة المجموعة الدولية للمشاريع الصناعية (الكيه سبان) احمد محمد عبدالسلام قورة ما حققته الشركة خلال سنة 2005 في اجتماع للجمعية العمومية عقدته بنسبة حضور بلغت نحو 61 في المئة بدءا من خطوة «الادراج» في سوق الكويت للأوراق المالية.

وقال قورة في كلمته امام الجمعية العمومية لـ«الكيه سبان»: «ان ايرادات الشركة في عام 2005 بلغت نحو 3,2 مليون دينار، فيما بلغ صافي ربح السنة ذاتها نحو 589,3 الف دينار.

ولفت الى ان قيمة الزيادة على حقوق المساهمين خلال العام 2005 نحو 731 الف دينار بنسبة 22 في المئة، لافتا الى قيام الشركة بشراء نحو 1,082 مليون سهم من اسهم الشركة ويتم بيعها بربح قدره 453,141 الف دينار كويتي.:rolleyes:

واكد قورة ان ارباح التشغيل في العام 2005 زادت بنسبة 20,2 في المئة على كل سهم عما كانت عليه في عام 2004، ما يعادل 223,657 الف دينار كويتي.

على صعيد متصل، وافقت الجمعية العمومية لـ«الكيه سبان» على توصية مجلس ادارتها بتوزيع اسهم منحة بنحو 8 في المئة من راس المال المدفوع ما يعادل 8 اسهم لكل 100 سهم، مع الغاء النسبة التي كانت مقترحة في الارباح النقدية لتغطية مشاريع الشركة المستقبلية.
واستعرض قورة انشطة الشركة المختلفة بدءا من القطاع الصناعي الذي اعتبره من الانشطة الرئيسية للشركة يؤدي اغراضه من خلال مصانع عائدة للشركة مقامة على مساحة 8 الاف متر مربع في منطقة امغرة، والنشاط الترفيهي ثم قطاع الانشاءات.

الجدير بالذكر ان رأسمال «الكيه سبان» اضحى 3,188,208,600 مليون دينار كويتي موزع على 31,882,086 مليون سهم بعد الزيادة وتعديل النصوص القانونية الخاصة بذلك.

.

للرفع

يترقب الانتهاء من الإجراءات الرسمية«كونسورتيوم» بقيادة «منا القابضة» يحصل على مشروع بقيمة 7 مليارات دينار
كتب أدهم السمان

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة ان شركة «منا القابضة» تتجه للإعلان رسمياً عن تنفيذ مشروع ضخم في جمهورية مصر العربية مع شركاء داخل الكويت وبعض من الشركات الكبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي.
واوضحت المصادر في تصريحاتها لـ«عالم اليوم» ان هذا المشروع تصل قيمته إلى حوالي 7 مليارات دينار، مشيرة في الوقت نفسه إلى ان هذا « الكونستورتيوم» الذي تقوده شركة منا القابضة وشركاتها التابعة يضم شركات مصرية وكويتية بالاضافة إلى عدد من الشركات الخليجية الضخمة.
مدينة سكنية
واشارت المصادر ان هذا المشروع سيكون عبارة عن مدينة سكنية متكاملة تقع جنوب القاهرة الكبرى، موضحة ان المشروع سيضم فللا وجامعات خاصة وبنوكاً عالمية ومحلية إلى جانب انشاء مستشفيات مركزية ضخمة.
وقالت المصادر إن هذا المشروع سيكون فريداً من نوعه في دولة عربية بحيث سيكون على مساحة تصل إلى حوالي مئة مليون متر مربع.
وتوقعت المصادر ان تحقق الشركة ارباحاً خيالية من اتمامها لهذا المشروع.
وعلى صعيد متصل ابلغت مصادر ذات صلة ان مجلس الإدارة اجتمع أمس لمناقشة شراء نسبة تصل إلى 1.11% من رأسمال الشركة المصرية الكويتية القابضة واسفر الاجتماع عن الموافقة على شراء هذه النسبة بقيمة تقدر بحوالي 25 مليون دينار وهذه القيمة تمثل شراء 4.237 ملايين سهم.
واوضحت المصادر ان سعر السهم في هذه الصفقة بلغ حوالي 5.900 دينار وتوقعت ذات المصادر ان تحقق الشركة ارباحا مجزية من خلال اتمام هذه الصفقة سيكون لها الاثر الايجابي على اداء الشركة خلال الفترة المقبلة.

ورق خسران

عضو نشط
باجر حد اعــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــى اتوقع

ورق خسران

عضو نشط

abotalal

عضو نشط
بس انت توصي انه رايح ل دينار يالحبيب
مازالت التوصيه ولا خلاص

كويتي2006

عضو نشط
تاجر ابن تاجر ماعندك خبر او معلومة عن سهم عارف للطاقة وين بيروح ، هل بيكمل صعود ولا لا

وشكرا لك

يا شباب تره الريال من قبل اسبوع قال عن منا القابضة وانا شخصيا حبيت اخذ السهم وكان سعره 450 ، بس خرعتونه من كثر ما شكك البعض بكلام التاجر ابن التاجر

والحين طلع كلامه عدل . فوسعوا صدوركم انتوا اشوي :p

تاجر ولا يهمك انا معاك ، بس حسافة ما اخذت منا ، اخذت عارف للطاقة ، اشرايك ، عطنا رايك بعارف للطاقة :rolleyes:

ورجاءا لا احد يتحرش باراء التاجر ، طلعت توصياته مسمار بلوح من فولاذ ;)

تاجر ابن تاجر ، تره اذا في عندك معلومات عن اسهم بتعلق حد اعلى لا تبخل علينا بالمعلومات .

:eek:

ورق خسران

عضو نشط
جزاكم الله خيرا واخص بالذكر تاجر بن تاجر انا ما شريت بسبب الكلام اللي خرعنا واذا كانت التوصيه قائمه الرجاء الافاده

تاجر ابن تاجر ماعندك خبر او معلومة عن سهم عارف للطاقة وين بيروح ، هل بيكمل صعود ولا لا

وشكرا لك

يا شباب تره الريال من قبل اسبوع قال عن منا القابضة وانا شخصيا حبيت اخذ السهم وكان سعره 450 ، بس خرعتونه من كثر ما شكك البعض بكلام التاجر ابن التاجر

والحين طلع كلامه عدل . فوسعوا صدوركم انتوا اشوي :p

تاجر ولا يهمك انا معاك ، بس حسافة ما اخذت منا ، اخذت عارف للطاقة ، اشرايك ، عطنا رايك بعارف للطاقة :rolleyes:

ورجاءا لا احد يتحرش باراء التاجر ، طلعت توصياته مسمار بلوح من فولاذ ;)

تاجر ابن تاجر ، تره اذا في عندك معلومات عن اسهم بتعلق حد اعلى لا تبخل علينا بالمعلومات .

:eek:

اخي العزيز انا المعلومه اللي عندي ذكرت لكم عن منا قابضه من لمن كانت 255 فلس وصارت 435 فلس وذكرت لكم مره ثاني ونصحت بالدخول على السهم والحين وصل سعر السهم 495 وليلحين انصحكم بالدخول على السهم السهم رايح لمستويات اعلى من جذي وقريبه من الدينار ولو عندك كاش انصحك بشراء منا قابضه حتى بالاسعار الحاليه عند 495 او 500 .. وبتشوف السهم بسعر اعلى بوايد من جذي قريب من الدينار
ولو عندي اي خبر عن سهم اخر راح اقول لكم بالمنتدى من عيوني وما عندي اي معلومه حاليآ بصراحه عن عارف للطاقه واتمنالك الخير بسهمك

جزاكم الله خيرا واخص بالذكر تاجر بن تاجر انا ما شريت بسبب الكلام اللي خرعنا واذا كانت التوصيه قائمه الرجاء الافاده

التوصية قائمة وصدقني السهم رايح لمستويات قياسيه اخرى قريبه من الدينار وانا ذكرت لكم مرتين من قبل لمن كان سعر السهم واقف عند 255 الكل ضحك علي ...

وعقب لمن صار السهم 435 نصحتكم بالدخول على السهم مره ثانيه والكل ضحك علي وقال لي من صجه هذا كلها شركة كيه سبان وشوف وين وصل اليوم 495 ؟؟

والتوصية قائمة والسهم الى مستويات قياسيه ريبه من الدينار

السهم الى مستويات قياسيه قريبه من الديناررررررررررررر ولو حصل اي عملية للخروج من السهم راح انبهكم بالمنتدى واقول لكم وقت الخروج ايضآ من السهم

اسباب صعود السهم توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح .... مما يعزز قدرة الشركة للدخول باستثمارات اخرى بدلآ من توزيع الارباح ولان الشركة لديها نشاطات استثماريه تنوي الدخول عليها ... وتحول الشركة من شركة عاديه الى شركة قابضه وتأسيس 5 شركاتت تتبع الشركة ... واستحواذ الشركة على نسب مختلفه من شركات اخرى ضخمه ... وتملك الشركة لنسبة 1% من الشركة الكويتيه المصريه للاستثمار التي تقود مشروع بقيمة 7 مليارات دينار كويتي بمصر .... ودخول محافظ استثماريه بقوة على السهم ولاحظوو عقود الاجل المفتوحه على السهم وتابعوها ...

rkk

عضو نشط
اتوقع السهم بالحد الاعلى اليوم الى 550 فلس او 540 فلس[/q يعطيك العافية أخوي تاجر وماقصرت بس حبيت أعدل اذا اليوم حد أعلى بالنسبة لأقفال أخر يوم 490 يعني اليوم لازم حد أعلى 530 خمس طقات فوق او خمس طقات تحت والتوفيق لملاك السهم ...

اتوقع السهم بالحد الاعلى اليوم الى 550 فلس او 540 فلس[/q يعطيك العافية أخوي تاجر وماقصرت بس حبيت أعدل اذا اليوم حد أعلى بالنسبة لأقفال أخر يوم 490 يعني اليوم لازم حد أعلى 530 خمس طقات فوق او خمس طقات تحت والتوفيق لملاك السهم ...

اذا كسر حاجز 500 ؟؟ اتوقع يمكن للسهم الصعود بالحد الاعلى الى 550 فلس ويحسبونها من 500 فلس 5 طقات فوق

ورق خسران

عضو نشط
صارلي ساعه طالبها وما عطوني

ورق خسران

عضو نشط
يعني اطلبها باجر لان اليوم مافي عرض معلقه تنصح اطلبها على540؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى