شركة منا القابضه (منا قابضه) (كي سبان سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

حبيبكم

عضو نشط
بس بس حرام عليكم تطبيل و تطبيل و راح تدمرون هالمقاريد

طموح الشباب

عضو نشط
أخوي دكتور ماجد إحنا الحين متوهقين وشاريين بسعر فوق ال 1.800، وموعارفين نطلع من 3 أيام............وكل يوم خبر عن منا نقلاً عن نقلاً عن نقلاً عن نقلاً عن ، والسهم بعده في نزول ، ترى إخوي شكلنا قصوا علينا هالمصاروه.......بس ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .

إنشاء الله يخيب ظني وتطلع هاذي الاخبار عن موافقة مجلس الشعب المصري صحيحة.

والله الموفق،،،،،،،،،،،،،،،،،،بس وين بوخمسين وتاجر إبن تاجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"وفي السماء رزقكم وماتوعدون"

dr.maged

عضو نشط
أخوي دكتور ماجد إحنا الحين متوهقين وشاريين بسعر فوق ال 1.800، وموعارفين نطلع من 3 أيام............وكل يوم خبر عن منا نقلاً عن نقلاً عن نقلاً عن نقلاً عن ، والسهم بعده في نزول ، ترى إخوي شكلنا قصوا علينا هالمصاروه.......بس ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .

إنشاء الله يخيب ظني وتطلع هاذي الاخبار عن موافقة مجلس الشعب المصري صحيحة.

والله الموفق،،،،،،،،،،،،،،،،،،بس وين بوخمسين وتاجر إبن تاجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"وفي السماء رزقكم وماتوعدون"
ادعو لك ولغيرك الله العلى القدير ان تخرج انت وغيرك رابحا غانما وان يعلق السهم عاليا والله خير الرازقين ولكن كن واثقا بالله وليس المطبلين المهللين

مباشر

عضو نشط
موفقين خير

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله مساكم اخواني الاعضاء

تابعوا جرايد بكره فيها اجوبه على جميع استفساراتكم اللي تخص الشركه والارض

واعتقد ان اللي له نيه يطلع من السهم بكره فيها مجال
هذا مو معناته ان السهم بروح حد ادنى وكلن حر في ماله انا لا ادعو للبيع والشراء

ملاحظه انا قليل الخبره بالسوق لحد يعول علي كثيراا​

رذاذ المطر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله مساكم اخواني الاعضاء

تابعوا جرايد بكره فيها اجوبه على جميع استفساراتكم اللي تخص الشركه والارض

الأخبار طيبة ولله الحمد
الله يبارك لنا ولكم ان شاء الله
:)

bo_hamood

موقوف
احلي ما في هالصفحه رذاذ المطر صج يرد الروح

sarem

عضو نشط
شوفوا يا أخواني مافي سهم بالدنيا يصعد وما ينزل وما في سهم ينزل وما يصعد لكن لمن ينزل ويرتد ويصعد مو شرط يرد الى الأسعار السابقة .

وهذا كان اعتراضي على الأخ تاجر بن تاجر وهو التوصية بعدم البيع طمعا في الصعود .
مع احترامي الشديد للجميع والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية.:eek:

ليش ما نبيع السهم اذا اعطى اشارة خروج ونسترد السهم بالنازل ونستفيد من الفرق .;)

كم الفرق من 1920 و 1580 الفرق هذا احنا اولى فيه بدل لا نمسك السهم ونضرب اوتاد ونخيم فيه واناسبه ونتزوجه وانخليه عندنا صاعد نازل ولا نستفيد من التذبذب .:rolleyes:

هذه هي الفكرة.

صح الأخ تاجر دخل الناس على السهم مبكر من 440 فلس لكن خطأ الأخ تاجر هو التوصية بعدم البيع وهذا أكبر خطأ .:eek:

حيث استغل ثقة القراء من 440 فلس الى 1980 واستغلالا لهذه الثقة امر بمسك السهم وعدم البيع .

سؤال بسيط اذا هدف السهم 2500 او3000 سؤال مادام الكل عارف الهدف ورح يبيع بهذا السعر ما فكرتوا منوا اللي رح يشتري السهم مادام هذا هو الهدف ؟؟:cool:

اذا لازم يقال لكم ان الهدف 2500 ويبيعك السهم 1980 على امل انك تكمل معاه للدينارين ونص ويسترده منك مرة ثانية ب 1300 ويبيعك ياه مرة ثانية 1760 ليش ما تفهمون اللعبة عدل .::verymad::

ليش تكونوا ضحية التطبيل في المنتديات ولمن نتكلم وننصح تزعلون وتسمونا مشككين علما انه نحن الذين يبحثون عن مصلحتكم وقاعدين نفتح عيونكم على اساليب المحافظ .
ليش ما تردون علينا وتسمعون كلامنا ؟؟؟::verymad::

UNIX

موقوف
يا جماعة بيعوا أخاف عليكم و الله

أخي الكريم يونس

هل تعتقد 4ملايين كانت كمية تصريف ؟

أنا ماأعتقد

والله أعلى وأعلم

والله انك حبيب بس نصيحه لا توصي الناس بالبيع حتى لو تدري انه بينزل ترى الناس ماترحم , وهذا سوق يمكن يعاكس السهم وتطلع انت قاطع الارزاق !

مصيبة لما ما يسمعون النصيح.
بكرة بيندمون وما يلقون شراي.

أنت يا أخ يونيكس نصحت و جزاك الله خير
بس المشكله اللي بكرة يقعد يبجي و يقول أبي أرفع قضيه أو ألحقوني شسوي..... ألخ

لي فات الفوت ما ينفع الصوت !!!!!
وأرجو بأن يأخذ كل واحد حذره .... هذه ليست دعوة للبيع مني ولكن الحذر واجب !!!

وكذلك كلام الأخ boalons صحيح ... الناس ما ترحم

رضى الناس غاية لا تدرك، انا نصحت لما شفت السهم مو مضبوط، و أخاف يخسرون و نصحتهم بالبيع، اعلم ان الارزاق بيد الله و لا يموت احد مستنقص رزقه.

السهم ارتفع من 220 فلس الى 1580 وين قطع الرزق فيها.

على العموم الله يعين. و مشكور على نصيحتك الغالية.

كان بإمكانكم صرف أسهمكم ذاك الوقت لما كان السهم ينطلب بالأعلى، بس على العموم شنو المشكلة.. نفتح مأتم يديد بجانب مأتم مجموعة البحر و المخازن و سامي البدر.

و الله يكون بعونكم.

ميكانيكي

عضو مميز
سؤال :

اذا احد ياك وقالك السهم رايح دينارين مثل ما تقولون

وين تبيع ؟؟

كان بإمكانكم صرف أسهمكم ذاك الوقت لما كان السهم ينطلب بالأعلى، بس على العموم شنو المشكلة.. نفتح مأتم يديد بجانب مأتم مجموعة البحر و المخازن و سامي البدر.

و الله يكون بعونكم.

الحب

صج الطمع شيييييييي

وصل 1.960

ومحد باع

طمع طمع طمع

sarem

عضو نشط
نداء الى جميع القدامى في المنتدى الدخول على الرابط التالي علشان تتذكروا عدل :eek::eek::eek:

اما الجدد فيمكنهم الدخول على الرابط لأخذ العبرة فقط:rolleyes:
شنو يصير لمن سهم يطير بالحد الأعلى لمدة اسبوع أو اكثر وشنو التعليقات والأخبار اللي تطلع في حال النزول ؟؟:D

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=31718&page=18

اقرؤا المشاركات .

علما السهم وصل الى دينار ومع كل الأخبار اللي تشوفها بهالرابط نزل الى 244 فلس خلال مدة وجيزة:eek::eek:

السهو

عضو نشط
في عام 2005 طار سهم الصناعات ووصل دينارين ( يمكن اخر 2005 او اول 2006 ما اذكر ) انا كنت بايع من مده ونصحت صاحبي يبيع فقال لي لن ابيع الا 2500 فقلت له هل ستشتري انت السهم 2500

فقال لي لا

فقلت له لماذا تعتقد ان هناك من سيشتري منك بمبلغ 2500 هل انت اذكى واحد في السوق

بعدين طاح السهم ولكنه رجع وارتفع ولكن خسر فرصة ارباح لانه مضارب وليس مستثمر

نفس الشخص نصحته يبيع المدينه عند مستويات 900 فلس ولكنه رفض ايضا وسألته نفس السؤال السابق واجاب نفس الاجابه وتكررت القصة

ما اريد ان اقوله

اسأل نفسك هل ستشتري السهم عند السعر الذي حددته انت للبيع فاذا كانت الاجابة بلا فيجب ان تحدد سعر اقل

سعر من سيشتريه سوف يعتقد انه سيربح ايضا

اسف على الاطاله ولكن تلك القصص تتكرر مرارا بشكل مؤلم

ممكن ان يرتفع السهم ان شاء الله

ولكن لماذا خسرت الفرق اذا كنت مضارب ولست مستثمرا

عــظــم الله أجـــوركـــم يــا إخــوانــي وأخــواتــي الأعــضـاء

بــسـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

الــســيـد تـــاجـــر إبــن تـــاجـــر

تحـيــه طــيــبــه وبــعــد,

يـتـقـدم تــاجــر بخــالــص تــعـازيــه للإخــوه الأعـضـاء وللشــعــب الــكـويــتــي كــافـه بـــوفــاة الأميــر الــوالــد الشــيخ ســعــد العبــداللــه الســالم الصــبــاح,

اللــهــم أن ســعـد العبـداللــه عبـدك وابـن عبـدك فـإغـفر له واعـفو عنـه وخـفف عنـه عـذاب القـبـر عنـد السـؤال يــارب العــالـميـن نـشـهــدك بـأنـنـا نحـلله فـإرحمـه وآنـس وحـشـتـه ووسـع منـازلــه اللــهم آمــيــن.

ومــن لا يشــكـر النـاس لا يشــكـر الله ولا أنــسـى كـل مــن وقــف بجــانــبــي فــي فـتــره ... وأشــكـركـم جميــعا علــى الثـقـه فـأتــمــنــى أن أكــون عنــد حــســن الـظــن.. وســنــتــابـع فــي الغــد بــاقــي الــحـديـث وســيكــون لنــا رد قــاطــع لــكـل التــفسيــرات العــشوائيــه والتــحليــلات المــغلــوطه.

وأســأل اللــه أن يحــفـظ شيــوخــنــا مـــن كــل مــكــروه ياللــه

أخـــوكــم تـــاجـــر إبـــن تـــاجـــر

شــكــرا علــى اللا تــطــبــيـل :))

شوفوا يا أخواني مافي سهم بالدنيا يصعد وما ينزل وما في سهم ينزل وما يصعد لكن لمن ينزل ويرتد ويصعد مو شرط يرد الى الأسعار السابقة .

وهذا كان اعتراضي على الأخ تاجر بن تاجر وهو التوصية بعدم البيع طمعا في الصعود .
مع احترامي الشديد للجميع والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية.:eek:

ليش ما نبيع السهم اذا اعطى اشارة خروج ونسترد السهم بالنازل ونستفيد من الفرق .;)

كم الفرق من 1920 و 1580 الفرق هذا احنا اولى فيه بدل لا نمسك السهم ونضرب اوتاد ونخيم فيه واناسبه ونتزوجه وانخليه عندنا صاعد نازل ولا نستفيد من التذبذب .:rolleyes:

هذه هي الفكرة.

صح الأخ تاجر دخل الناس على السهم مبكر من 440 فلس لكن خطأ الأخ تاجر هو التوصية بعدم البيع وهذا أكبر خطأ .:eek:

حيث استغل ثقة القراء من 440 فلس الى 1980 واستغلالا لهذه الثقة امر بمسك السهم وعدم البيع .

سؤال بسيط اذا هدف السهم 2500 او3000 سؤال مادام الكل عارف الهدف ورح يبيع بهذا السعر ما فكرتوا منوا اللي رح يشتري السهم مادام هذا هو الهدف ؟؟:cool:

اذا لازم يقال لكم ان الهدف 2500 ويبيعك السهم 1980 على امل انك تكمل معاه للدينارين ونص ويسترده منك مرة ثانية ب 1300 ويبيعك ياه مرة ثانية 1760 ليش ما تفهمون اللعبة عدل .::verymad::

ليش تكونوا ضحية التطبيل في المنتديات ولمن نتكلم وننصح تزعلون وتسمونا مشككين علما انه نحن الذين يبحثون عن مصلحتكم وقاعدين نفتح عيونكم على اساليب المحافظ .
ليش ما تردون علينا وتسمعون كلامنا ؟؟؟::verymad::

سيــكون لــك رد علــى تــعليــقك بـإذن اللـه, ونــشــكرك علــى أمــانــتــك ومشــاركــتك وحبــك لإخــوانــك الأعــضاء وخـــوفــك علــيـــهم وعلــى تحــليـــلـك ســواء هنــا أو فــي المــنــتــدى الزمــيــل .. وللأســف تــحلــيــلـك خــاطــىء مــع احتــرامـــي ســأوضـح لــك فــي الــغد الأســبــاب ..​

nabeels8

موقوف
صباح الخير

كويتي 2006

ترى نقلت موضوعك إلى النوادي ولم أحصل على الرد وتم شطب الطلب وسامحني

Doc30

عضو نشط
صباح الخير

كويتي 2006

ترى نقلت موضوعك إلى النوادي ولم أحصل على الرد وتم شطب الطلب وسامحني

الله يجزاك خير بوعادل ...انت سويت الي عليك والشباب اهناك انشاء الله ما يقصروون . ما نبي نخسر احد

عمر العنزي

موقوف
شباب ببلغكم بالي وصلني ... من قبل مدير محفظة ضخمه وكبيرة بسوق الكويت تابعة لاحدى الشركات قال لي مديرهم لو عندك فلوس كثر ما تقدر دش باجر على سهم منا قابضة راح يعرضون وايد بالحد الادني دش ولاتخاف وراح ندش عليه نهاية السوق ويرتفع حد اعلى ويعلق وعقبها ما تصيده وقال لي حاول تدش بداية السوق عليه بالحد الادني,,,, مجرد انقل لكم ما وصلني ...

اخوي مسكين توصيتك كانت ليوم 13/ 5/ 2008

وكمية التداول في هذا اليوم كانت 55,000 الف سهم لاغير , انت متاكد انه مدير محفظه !!

الله يرزق كل واحد على نيتــه ,

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

اخوي تاجر الحمد لله على السلامه هذا اولاً ,

وثانياً احب اقولك ارضاء الناس غايه لاتـدرك ... ولاتضايقك بعض الكلمات اللتي تأتي من بعض الاعضاء ..

وحقيقةً الأغلبية يثنون عليك لو نظرت الى المشاركات وانا احدهم بيض الله وجهك ,

والشهاده لله توصيتك كانت صـــــــح 100% كافي انك نقلتها للجميع للجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع !!!!

مره ثانيه الحمد لله على السلامه أخوي تاجر , وانت مكسب والله للمنتدى ولايهون بعض الاخـوان ..

تقبل تحياتي ,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى