شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

@ROYAL@

عضو نشط
أخ هيتير.
إسمحلي على هلمداخله.
إن كنت ربحان من تداولاتك في هذا السهم التعس ... فلا يسع الإنسان إلا إن يبارك لك، و الله يزيدك
من فضله.
المسأله ما هي حسد أو حقد عليك ...لا سمح الله. أعوذ بالله من كذا تفكير. كلنا إخوان و نحب لبعضنا ما نحب لأنفسنا. و هذا مو كلام إنشاء لكن هالمقوله هي كينونة دين الإسلام الحنيف.
كل الموضوع و ما فيه - و أنا شخصيا أشارك الإخوان هنا في هذا الرأي - إنه لا داعي بتاتا ...بل لا سابقه توجد في منتديات أسواق المال إنك تقراء لأحد المشاركين الإعلان كل فتره و أخرى عن تحقيقه لربح وفير من تداولاته في السوق!
نعم هناك من يذكر - مره على الطاير - إنه ربح من بيع و شراء سهم ما، لكن مو كل يومين يعيد و يكرر هالمقوله! لأنها تصبح ...غير معقوله !! صعبة التصديق !
في كذا واحد يكتب في المنتدايات الأجنبيه ...إنه هذا السهم طلع منه بارباح مهوله ...و إنه كذا و كذا مداوم على تحقيق الأرباح. تعرف شنو رد فعل باقي أعضاء هل المنتدايات عليه. التجاهل و السخريه!!
لانه مثل تلك المشاركات تعتبر مكشوفه ... كونها من صلب أعمال المطبلين لسهم أو شركه !
أنا لا أتكلم بلسان الغير و لكن مع إحترامي لهم ...لم يسعفهم التعبير عن رايهم حول تباهيك بالربحيه المستدامة في تداولتك !
و لا تلوومهم .... حط نفسك في صفهم ...إقرأ مشاركاتك.
راح تنبهر ! أو على قولة المصريين: مش هتقدر تغمض عينيك !
بالتوفيق.

بوشكاش

عضو نشط
@one@ كلامك مقنع جدا"

AlBustan

عضو نشط
شكرا يا ملك التحليل دكتور بوعمر علي ردك علي الاخوان اللي مو راضيين عن ذكر الربح والذي كان له الفضل بعد الله سبحانه هي تحليلاتك الصائبه وللعلم ردي لهم لا فائده منه لانه سوف يشغل الصفحه بدون فائده تذكر والمعروف عن كل مسلم بانه يحب الخير لاخيه المسلم سواء كان عنده خير او لا وهذه اخلاق الاسلام وما اعرف ليش يتضايق واحد كان خسران واخيه الاخر ربحان وا لمفروض علينا ان نبارك للربحان وندعوا له بالخير الكثير وانا ا عرف قي ناس خسرانه ماسكيين السهم مثلي قبل سنتين ولما اقراء مشاركات الدكتود في العمق كيف يحول خسارته في السهم الي الربح وجربتها ونفعت معي واصبحت من المضاربيين الشرسيين لاني اخذت تحليلاتك كسبورت لي بسبب قناعتي بانك ملك التحليل لهذا السهم وتضاعف راس المال واذكر هذه الارباح انما لها فائده للناس اللي ماسكه السهم ومتعلقين بحلم ممكن لا يتحقق عموما يا دكتور انا بلغت الاخ المشرف عن بعض الكتابات التي كتبت ضدي لياخذ حقي منهم دنويا والله ياخذ لي في الاخره
هم يبون الواحد يقول انا خسرت والثاني يولول والثالث يندب حظه وووو لكي يسلون انفسهم بخسائرهم الكبيره ويقولون مو بس انا الخسران معاي كل في الصفحه يولولون ويبكون وخسرانيين ما يبون يقرء،ن مشاركه فيها اخ لهم في الدين ربحان حفاظا علي مشاعرهم

انا لدي استفسار من اخونا المشرف هل تمنع قوانيين هذا المنتدي - كتابه مشاركه شكر وثناء لاخ عزيز قال بتحليله بان السهم بسعر ٣٥سعر شراء ال ٤٣ مقاومه قويه ممكن يصحح عندها وانا اطبق ذلك واربح الا يحق لي ذكر هذا الشيء له وشكره علي ذلك امام الجميع اذا كان ذلك ممنوع فلك الحق بايقافي لو ذكرت ذلك لاحقا

صباح الخير عزيزي هيتر,,

انت تعلم كم احترمك و اقدرك و اعتبر كلامي من اخ الى اخيه .....

سهم تمويل خليج ربما اكثر سهم او صفحته بالذات يتحسس فيها الاعضاء كون السهم خسر الكثيريين كل ما تم جمعه بعرق جبينهم و مشقتهم, تخيل في ناس مشتريين السهم ب ١٠٠ فلس و ٢٠٠ فلس قبل خفض راس المال.....

و النقطة التي يتحسس منها الاخوة هي عندما تدخل انت و تقول مثلا السهم بعته بربح على ٤٣ فلس و الحين لازم ينزل.....

تخيل من مشتري السهم على ٧٠ او ٨٠ او حتى ٦٠ فلس كيف سيكون شعوره....

انت تعلن فرحتك ببيع السهم بربح على ٤٣ فلس و من مشتري السهم ب ٧٠ او ٥٠ فلس ينظر و يتحسر.....

و لا تعتبر الموضوع حسد او اي شيء اخر و لكن هذه فطرة الانسان و طبيعتها و بعدين اذا ربحت لا تكتب بالصفحة اذهب و اسجد لله شكرا".....

(وَلَوْلا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ)
صدق قوله تعالى

و ربي يوفقك عزيزي هيتر و يوفق الجميع ان شاء الله

تاجر بن تاجر

عضو نشط
اعتقد لا يعتد بالشكل الفني المذكور حتى يكتمل الكتف الايمن عندها يأخذ بالشكل الفني ويعتد به

بصراحه ارفع لك القبعه فانت مميز بشارتك ووجهات نظرك الفنيه ربي يحفضك

اما القاع السابق للارتفاع فهو يعتبر الموجه رقم 5 والدليل كسر السهم للترند السفلي للمثلث اقصد (( موجات الذئب )) واللي اكدها لي كسر الترند السفلي ثم عاد اعلى منه وبدأ الارتفاع .

المهم هو 41.5 اسبوعي يغلق اعلى منه

ومن ثم 54 الترند العلوي للمثلث

وهدف موجات الذئب في حال اختراق الترند العلوي عند 54 وهي متغيره تقريبا في حدود 70 تزيد ما راح تنقص باذن الله

والله اعلم وهو علام الغيوب

تحياتي ... كما تمنيت اخي تاجر ايضا اتمنى المشاركه واثراء الموضوع

سأضع صوره من مشاركه سابقه في الرابط القديم دوختني على ما حصلتها :)

مشاهدة المرفق 217033

مايهمني ملامسة 38.5 والارتداد لتكوين الكتف الايمن السهم بإذن الله مع المطوع غير ونتفائل :)

توني عليمي

موقوف
صبحكم الله بالخير يا شباب

ان شاء الله يكون اليوم خير عليكم
والله يرزق جميع ملاك السهم وجميع المتداولين

حربي وربي الله

عضو مميز
شباب انا عندي عضويه بالمؤشر مو داش تهريب ... سألت متى نتايج الربع الثالث مو على اساس ٦ / ١٠
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
وعفا الله عما سلف
وحنا اعيال اليوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هلا بخوي نجوم
تفضل

حدد «بيت التمويل الخليجي»، البنك الاستثماري الاسلامي البحريني، والمدرج في سوق الكويت للأوراق المالية، يوم 6 نوفمبر المقبل موعداً لانعقاد مجلس الادارة، لمناقشة واعتماد البيانات المالية للربع الثالث من العام 2013 عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2013.بحسب جريدة الوطن

جاء ذلك في كتاب وجهه البنك الى مدير ادارة المؤسسات المالية الاسلامية في مصرف البحرين المركزي، وتم تعميمه على البورصات المدرج بها البنك.

وكان «بيت التمويل الخليجي» قد حقق ربحاً صافياً خلال الربع الثالث من عام 2012 بلغت قيمته 1.8 مليون دولار، في حين بلغ اجمالي الدخل 8.7 ملايين دولار.

واحفظ الرابط عندك

HEATER

موقوف
شباب انا عندي عضويه بالمؤشر مو داش تهريب ... سألت متى نتايج الربع الثالث مو على اساس ٦ / ١٠

بيت التمويل الخليجي: 6 نوفمبر المقبل موعد اجتماع مجلس الإدارة

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم
هذا مال وأحد يصكه بعين يجيبه يخليه ما يعرف ثلث الثلاثه كم
الناس خسرانه وهو كل شوي طالع انا ربحت وانا ربحت ارزقه يالله ههههههه
تمويل خ دائماً يزلق وايرات
مشاكل
تفكك اسري
يهب ياوجهه
صباحكم خير

waham

عضو مميز
صباح الخير .. لازلنا بإنتظارهذه المقوله .. يا يشيل او نشيييييل :cool: .. انظر الى التوقيع .. بالتوفيق .

نجوم777

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
وعفا الله عما سلف
وحنا اعيال اليوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هلا بخوي نجوم
تفضل

حدد «بيت التمويل الخليجي»، البنك الاستثماري الاسلامي البحريني، والمدرج في سوق الكويت للأوراق المالية، يوم 6 نوفمبر المقبل موعداً لانعقاد مجلس الادارة، لمناقشة واعتماد البيانات المالية للربع الثالث من العام 2013 عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2013.بحسب جريدة الوطن

جاء ذلك في كتاب وجهه البنك الى مدير ادارة المؤسسات المالية الاسلامية في مصرف البحرين المركزي، وتم تعميمه على البورصات المدرج بها البنك.

وكان «بيت التمويل الخليجي» قد حقق ربحاً صافياً خلال الربع الثالث من عام 2012 بلغت قيمته 1.8 مليون دولار، في حين بلغ اجمالي الدخل 8.7 ملايين دولار.

واحفظ الرابط عندك

جزيت خيرا وزوجت بكرا وانجبت اطفالا تغر عينك بهم ،،،، الرابط خاص لتمويل الخليج مهم جدا ووضعته في الشاشه الرئيسيه لجهازي الآيفون ٥ مو ٤ ☺️

نجوم777

عضو نشط
خههههههه منو داش تهريب في منتدانا

انا عضو مخضرم وقديم ومعروف في الأقسام إسأل عني ابو سلمان يعرفني عدل مسميني ملك الإيقافات

ابو مبارك 3

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخونا المستفسر ماشوف له مشاركات احد يفيدني عسى المانع خير وياريت اخوي ابو عمر الغالي تحلل لنا السهم اشوف عليه هدؤ ؟ تدوير والا ايش

المستحيل

عضو نشط
على الرقم من لتذبذب
انا اشوف استمرارية الصعود والهدف ٤٦ فلس مبدئياً هذا والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى