شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

الشاكي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز ابو عمر تحيه طيبه وبعد ذكرت في مشاركه لك بان السهم يحاول يو صل لغايه الترند الشهري 52/53 وعقبها يرجع لخانه الثلاثينات وعندي سلمك الله استفسار بسيط وهو هل لهبوط السوق تاثير على السهم ولا حسب المؤشرات اللي معطيها السهم وهل من نصيحه لاخوك بهذا الخصوص ولك منى جزيل الشكر والتقدير ودمت بود .

المستحيل

عضو نشط
تبي زبدة الكلام أخوي المستحيل
سهم وهذا وضع السوق في هبوط والى مستوي 6000 ما يقدر يصعد الى أهداف خياليه الحين !
وبدون اذا اخترق واذا كسر ومن هالكلام اللي ما تاخذ منه حق ولا باطل ولا تقدر تبيع وتشتري عليه ! السهم بيحاول يلامس الترند الشهري عند 52 -53 الحين ،، وبعدها بنشوفه في خانة الثلاثينات ،، وهذي زبدة الكلام الواضح اللي ما فيه لبس .
والله اعلم

هلا بابو عمر

انت حددت ملامسة الترند عند ٥٢/٥٣

ياليت تحدد مناطق ال ثلاثينات

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز ابو عمر تحيه طيبه وبعد ذكرت في مشاركه لك بان السهم يحاول يو صل لغايه الترند الشهري 52/53 وعقبها يرجع لخانه الثلاثينات وعندي سلمك الله استفسار بسيط وهو هل لهبوط السوق تاثير على السهم ولا حسب المؤشرات اللي معطيها السهم وهل من نصيحه لاخوك بهذا الخصوص ولك منى جزيل الشكر والتقدير ودمت بود .
وعليكم السلام ورحمة الله ، هلا فيك
نصايح اسمح لي ما اقدر اعطي ، أنا أعطي تحليل والأمر متروك لكم .
طبعا السوق راح يكون له تاثير ، ما عليك من صعوده الحين والسوق أحمر ، عنده هدف مضاربي يبي يحققه لهذا يسير عكس التيار ، مسأله الأخبار عليه هذي شوية البهارات اللي تساعده على الصعود ( تعحبني في هذا الصدد آراء وتحاليل أخونا كازينو ) وهذا كل ما في الموضوع برأيي .
راح يكون له صعود في المستقبل ان شاء الله وبالتالي ما انصح احد يقط بخساره اذا سعره عالي وما عليه الا الصبر أو التبريد لاحقاً ( مع اني قلت ما أبي انصح ، لكن هذي وجهة نظري الفنيه اقولها بصدق ) وكل واحد ياخذ قراره .
هلا بابو عمر

انت حددت ملامسة الترند عند ٥٢/٥٣

ياليت تحدد مناطق ال ثلاثينات
هلا فيك
يعني يا المستحيل مو كافي عندي الجرأه ( بناء على تحليل فني طبعاً ) اقول ثلاثينات ! ;)
عموما اذا راح هناك مثل ما تعودتوا مني دائماً أعطي اشارة الدخول ان شاء الله .
والله اعلم

عمر المنصوري

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله ، هلا فيك
نصايح اسمح لي ما اقدر اعطي ، أنا أعطي تحليل والأمر متروك لكم .
طبعا السوق راح يكون له تاثير ، ما عليك من صعوده الحين والسوق أحمر ، عنده هدف مضاربي يبي يحققه لهذا يسير عكس التيار ، مسأله الأخبار عليه هذي شوية البهارات اللي تساعده على الصعود ( تعحبني في هذا الصدد آراء وتحاليل أخونا كازينو ) وهذا كل ما في الموضوع برأيي .
راح يكون له صعود في المستقبل ان شاء الله وبالتالي ما انصح احد يقط بخساره اذا سعره عالي وما عليه الا الصبر أو التبريد لاحقاً ( مع اني قلت ما أبي انصح ، لكن هذي وجهة نظري الفنيه اقولها بصدق ) وكل واحد ياخذ قراره .

هلا فيك
يعني يا المستحيل مو كافي عندي الجرأه ( بناء على تحليل فني طبعاً ) اقول ثلاثينات ! ;)
والله اعلم

ننتظر السهم في الثلاثينات
وننتظر إشارة الدخول منك دكتور بوعمر
جزاك الله خير

أبو عمر

عضو مميز
ننتظر السهم في الثلاثينات
وننتظر إشارة الدخول منك دكتور بوعمر
جزاك الله خير
واياك كل خير
أعتقد السوق الحين راح يصعد له جم يوم وهذا راح يساعده يوصل للهدف ان شاء الله ( 52-53 ) والله اعلم
في حال الهبوط ، راح يرد الى مضاربات ابو فلس-فلسين الممله وراح يكون هبوطه بطيء وبموجات هابطه صاعده ، الى حين انتهاء تصحيح السوق .
والله اعلم

المستحيل

عضو نشط
هلا فيك
والله اعلم[/quote]

مو صعبة يابو عمر بالعكس توقع الغير متوقع وكل شي وارد

طيب
تتوقع شي يقتل التحليل ؟

أبو عمر

عضو مميز
هلا فيك
والله اعلم

طيب
تتوقع شي يقتل التحليل ؟[/quote]
------------------------------------------------------------------------------------
شوزن ! :p
لا طبعا خبر صاروخي يقتل أبو التحليل وهذا معروف ، لكن شنو ؟
نشوف اجتماعهم ونتائجه !

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم جميعا , سؤالى موجه الى الجميع و لتعم الفائدة : ما نصيب تمويل الخليج فى مشروع مومباى و كم تتوقعون عوائد التخارج منه , و اللتى على الابواب. اما ليدز فالتخارج منه جزئى و ليس بسر ان ارباح تمويل الخليج ستتجاوز ضعف ثمن ما يحتفظ به من اسهم ( الاشاعة)..... اما المشاريع الاخرى لتمويل الخليج بالبحرين و السعودية و تونس فما قيمتها الان و المتوقع لقيمتها بعد توفر السيولة>>>
اما عن السوق الكويتى فارتداده قريب و سيكون جيدا بمشيئة الله :

Chart.aspx

منور

عضو نشط
ياجماعه انا تكلفتي من زمان 52 شنو تنصحوني

Hit_and_Sell

عضو نشط
سلام الله عليكم جميعا , سؤالى موجه الى الجميع و لتعم الفائدة : ما نصيب تمويل الخليج فى مشروع مومباى و كم تتوقعون عوائد التخارج منه , و اللتى على الابواب. اما ليدز فالتخارج منه جزئى و ليس بسر ان اربحاح تمويل الخليج ستتجاوز ضعف ثمن ما يحتفظ به من اسهم ( الاشاعة)..... اما المشاريع الاخرى لتمويل الخليج بالبحرين و السعودية و تونس فما قيمتها الان و المتوقع لقيمتها بعد توفر السيولة>>>
اما عن السوق الكويتى فارتداده قريب و سيكون جيدابمشيئة الله :

Chart.aspx
اطراء رائع ومجهود مشكور عليه

محمد طوني

عضو نشط
على الرغم من اتفاقنا على السعر المغري للسهم .... خصوصا مع الحديث عن التخارجات والاندماجات ..... لكن ما يأخر الامور عدم وضع تواريخ محددة

كانا نذكر حديث الريس عن التخارجات منذ بداية 2013 .... حديث الجناحي قبل اقالته عن مشاريع الطاقة في باكستان والمشاريع الاخرى

اعتقد انطلاقة السهم باذن الله اذا صدقت التخارجات خلال الربع الاول من 2014 ....

المستحيل

عضو نشط

طيب
تتوقع شي يقتل التحليل ؟
------------------------------------------------------------------------------------
نشوف اجتماعهم ونتائجه ![/quote]

بارك الله فيك بو عمر

فنياً السهم حده ٥٣

ولكن سلوكه هالمرة مختلف بالمرة

سمح

عضو نشط
وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ ﴿٣١ هَـٰذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ ﴿٣٢مَّنْ خَشِيَ الرَّحْمَـٰنَ بِالْغَيْبِ وَجَاءَ بِقَلْبٍ مُّنِيبٍ﴿٣٣ ادْخُلُوهَا بِسَلَامٍ ۖ ذَٰلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ ﴿٣٤ لَهُم مَّا يَشَاءُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ ﴿٣٥ وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هُمْ أَشَدُّ مِنْهُم بَطْشًا فَنَقَّبُوا فِي الْبِلَادِ هَلْ مِن مَّحِيصٍ ﴿٣٦ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ ﴿٣٧ وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍ ﴿٣٨ فَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ ﴿٣٩ وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَارَ السُّجُودِ ﴿٤٠ وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ ﴿٤١ يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ۚ ذَٰلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ ﴿٤٢ إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ ﴿٤٣ يَوْمَ تَشَقَّقُ الْأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعًا ۚ ذَٰلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌ ﴿٤٤ نَّحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِجَبَّارٍ ۖ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥
الصلاة خير من النوم

أبو عمر

عضو مميز

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
ارجو الانتباة اخواني الكرام
مؤشر الماكد متضخم
هل يسويها يقط المضاربين ويصعد
ولا يقوع الله اعلى واعلم
الرابط يشرح الماكد
http://www.screencast.com/users/A_H...es/media/e88f3f54-dea9-48d7-9a91-541c8af68876

أبو عمر

عضو مميز
نشوف اجتماعهم ونتائجه !

بارك الله فيك بو عمر

فنياً السهم حده ٥٣

ولكن سلوكه هالمرة مختلف بالمرة[/quote]
-------------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وصبحكم الله بالخير جميعا

ويبارك فيك ان شاء الله
شوف أخوي المستحيل ، أنا فهمت الحين معنى تكرارك السؤال بأنه فنيا حده 53 !
انت طبعا تبي صانع السوق او المضاربين يكسرون هذا الكلام عناداً في أبو عمر وغير ابو عمر وفي التحليل الفني عموماً ويرفعون السهم علشان تستفيد ;)
ما يخالف أسلوب مشروع وذكي ومن حقك وما ألومك عليه :)

اخواني الأعزاء
المحلل يمشي مع التحليل الفني من مؤشرات وترندات ونماذج فنيه ويبني نظرته للسهم هذا وغيره عليها ،، ولكن ..
لكن صانع سوق هذا السهم أو مجموعة المضاربين اللي داخلين على السهم يهمهم ضرب التحليل الفني علشان الناس تفقد الثقه فيه ، وهذا الأمر ليس بالشيء الصعب في سوقنا اللي يتحكم فيه مجموعة من المضاربين والتجار . مسأله ترند شهري واختراق ومؤشرات هذي ما تعني لهم شئ !
يعني شنو يشيل مثل هذولا أو حتى واحد منهم 10 ملايين سهم تمويل خليجي على سعر 50 فلس بتكلفه 500 الف دينار ! طبعا مبلغ تافه بالنسبه لهم أو لاي واحد منهم !
ولذلك أنا لا أستبعد أن يقوم هؤلاء برفع السهم واختراق الترند الشهري ( حاليا عند 53 ) ورفع السهم الى 54 ، 55 ، 57 ، 59 وبعدها يقومون بالتصريف ! ، لا اقول ان هذا سيتم ولكن هذا احتمال وارد ، ومثل ما قلت نصيحه لأحد الاخوان سابقا " اقضب سهمك ولا تبيع بخساره ، ان ما صعد الحين بيصعد بعدين ان شاء الله وان هبط لاحقاً ممكن تبرد عليه " .
ونأجل موضوع هبوطه الى الثلاثينات الحين في حال اخترق الترند الشهري الا اذا عاود النزول تحته مره ثانيه .

هذا السهم حاليا وهذا الترند الشهري وهذي المؤشرات على اليومي ،، والقرار بالبيع والشراء قرارك :) ، وانا أخلي مسؤوليتي من الموضوع هذا ، أنا فقط أحلل السهم فنيا ومن وجهة نظري .
والله اعلم

سهيل الجنوبي

عضو نشط
:rolleyes::D
شلون " بيع شنو ناطر " يا عضو جديد ؟!!
وافرض السهم راح 55 ولا 60 فلس ، انت تكون مسؤول ؟!

صباح الخير ابوعمر ومنور
ماودي الاخ يقع بالخطأ اللي انا وقعت فيه وهو مثلي منتظر من زمان,
ياليتني ماكنت خيالي في يوم من الايام وبعت وارتحت,
لكن انا الان خسران كثير والحمدلله,
لذلك قلتله فورا بيع واخذ فلوسك ,
ادارة السهم غير نزيهة والخروج منهم برأس المال شئ جيد.

أبو عمر

عضو مميز
صباح الخير ابوعمر ومنور
ماودي الاخ يقع بالخطأ اللي انا وقعت فيه وهو مثلي منتظر من زمان,
ياليتني ماكنت خيالي في يوم من الايام وبعت وارتحت,
لكن انا الان خسران كثير والحمدلله,
لذلك قلتله فورا بيع واخذ فلوسك ,
ادارة السهم غير نزيهة والخروج منهم برأس المال شئ جيد.
صبحك الله بالخير
ما يخالف ما الومك لكن احذر يا اخي من النصائح المباشره في هذا المنتدى ، الناس بسرعه تقط عليك اللوم وتحملك المسؤوليه ، وان كانت نيتك سليمه !
الله يعوضك خير ان شاء الله .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى