شركة بوبيان للبتروكيماويات ش.م.ك ( بوبيان ب ) .

الحالة
موضوع مغلق

بومرزوق

عضو نشط
الـــــصـــبـــــر ;) زيــــــن
ههههههههههههههههههههه

الصعب1

عضو نشط
بومرزوق قال:
مشروع مجمع البتروكيماويات :

وتساهم كل من شركة صناعة الكيماويات البترولية بنسبة 45% والشريك الأجنبي (يونيون كاربيد) بنسبة 45% والقطاع الخاص ( شركة بوبيان للبتروكيماويات ) بنسبة 10% في هذا المشروع.

مشروع البولي بروبيلين :

وسيتم إنتاج مادة البولي بروبيلين التي تستخدم كمدخلات بسيطة في العديد من الصناعات مثل تصنيع هياكل السيارات والآلات وبعض الأجهزة الطبية المتطورة.

وتخطط الشركة لإنشاء مجمع العطريات والذي من أهم منتجاته مادة البرازيلين التي تدخل في العديد من الصناعات النسيجية وصناعة مواد الجراحة.

هـــذا وقد شكلت قيمة الإنتاج المتولدة من الصناعة النفطية بحسب البيانات الإحصائية المتوافرة حوالي 67% من جملة قيمة الصناعات التحويلية في البلاد ، وتدل هذه النسبة على مدى ارتفاع مساهمة صناعة النفط في جملة الصناعة التحويلية بالبلاد.

الرجوع إلى بداية الموضوع
المصدر : الهيئة العامة للصناعة

وهاذا يبين ان الشركه مو سهله

هاذا يكفى ومشكور اخوي وكل واحد له حرية الاختيار

العلمي

عضو نشط
CNBC قال:

بعد السلام والتحيّة والإكرام ،،،

اضم صوتي إلى صوت العلمي فيما يخص توجه السهم نحو صعود في القريب العاجل .. على أن يتم التداول يوم (السبت) في مساحة سعرية أكبر من اليوم (الأربعاء)، وبإفتتاح أقل من سعر إقفال اليوم (الأربعاء) وبإقفال أعلى من سعر افتتاحه يوم (السبت).

للتوضيح .. الشارت أدناه:

مقارنة بسهم بوبيان ب وبالتوضيح التالي:

وأخيراً .. أود أن أذكّر بأني أختلف في نقطة واحدة مع العلمي في الشعار الذي نوّه به .. وأعدّل عليه (سهم لا تفهمه !! ولكن تثق به):cool:
وشكراً
تحياتي لك اخوي العزيز على هذا الجهد الطيب ...عني شخصيا ما عندي استعداد اطلع من السهم والتوصيه الي عندي تقول زيد الكميه ...لكن يا اخوان كلا حر في ماله وهذه ماهي دعوه للبيع او الشراء ولا هي بعد تطبيل للسهم الي مو عاجبه لا يحرق دمه ترى الخساره في العمر والرزق على الله خل يبدله بسهم اخر والله يعوضه خير ترى احيانا الله ما يكون كاتبلك الرزق بسهم معين وكثير من الاخوه تحدث عن حالات يمسك فيها السهم فتره طويله وبعدين من يبيعه يطير ..لكن هذا الامر يجب ما يغير من ثقتنا فيه سبحانه وانه يوزع الارزاق على من يشاء ..بالتوفيق انشاء الله

dad

عضو نشط
راقبو السهم الاسبوع القادم

للاعلى انشاء الله

المضاربه فن

عضو نشط
أيــــن الأنطلاقه اليي قلتوا عنهــــا

أنا أقول واحد من الاثنين أذا لامس 1020 وأذا ما أرتد مالك ألا شهر4 وحده 1400
؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

العلمي

عضو نشط
الجنتل1 قال:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟​
الله يعطيك العافيه اخوي الجنتل بس ودي اعرف شلمعنا شهر 4 ؟؟ على العموم اخوي العزيز اقفال الربع الثاني سيكون نهاية الاسبوع القادم انشاء الله وبعده سيتم الاعلان عن ارباح النصف الاول ...والله يا خوي الجنتل ان كانت قياسيه مثل ما تاكد مصادرنا فانشاء الله ابشر بالخير وان كان غير ذلك فلا حول ولا قوة الا بالله ....لكن والله يا اخوي انا متفائل حيل شركه يراسها مرزوق الغانم لا تخاف عليها وعندي احساس انها بتكون المعادن الثانيه لا واحسن منها بارباح تشغيليه و بتشوفها معلقه بحيل الله ايام ..بالتوفيق انشاء الله

CNBC

عضو جديد
تزامن الأحمر .. والأحيمر !!

الجنتل1 قال:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

بعد السلام والتحيّة والإكرام ،،،

السوق كلّه أحمر !! والطقس يطلق عليه الأحيمر حتى إنت يا الجنتل1 كاتب بالأحمر !!:D

والله الكل يعرف إن السوق حسّاس وخصوصاً في أوضاع مثل اللي قاعدة تمر علينا هالأيام من اخبار حول تصحيحات ورفع فوائد وإكتتابات وقائمة شركات بإنتظار موعد الإدراج، ففي الثلاثة أيام الأخيرة فقد السوق 264.1 نقطة !!! والإنطلاقة (المزعومة) مر عليه ثلاثة أيام !!! :confused:

أتمنى في الأيام القليلة القادمة، يسترد السوق القوى الشرائية النافرة ويسترد السهم دعمه الثمانيني تمهيداً لإنطلاقة حقيقية تبدأ يوم السبت :cool:

وشكراً

المضاربه فن

عضو نشط
العلمي قال:
الله يعطيك العافيه اخوي الجنتل بس ودي اعرف شلمعنا شهر 4 ؟؟ على العموم اخوي العزيز اقفال الربع الثاني سيكون نهاية الاسبوع القادم انشاء الله وبعده سيتم الاعلان عن ارباح النصف الاول ...والله يا خوي الجنتل ان كانت قياسيه مثل ما تاكد مصادرنا فانشاء الله ابشر بالخير وان كان غير ذلك فلا حول ولا قوة الا بالله ....لكن والله يا اخوي انا متفائل حيل شركه يراسها مرزوق الغانم لا تخاف عليها وعندي احساس انها بتكون المعادن الثانيه لا واحسن منها بارباح تشغيليه و بتشوفها معلقه بحيل الله ايام ..بالتوفيق انشاء الله

لأن الاستثمارات الوطنيه الي ماسكه السهم قاعده تضغط علي السهم وتبي أطفشني انا وغيرري من حملة السهم لان نفسها طويل وضهرها علي السعا وأحنا غلابه نبي لقمه الربح بسرعه والسهم لما ارفعوه السنه الي فاتت كانت قبل الاعلان عن الارباح تقريبا بشهر واحتمال تكرر نفس السيناريو انا ما اقولك كلامي صحيح ممكن يكون صحيح وممكن غلط ولاكن توقعي راح يستفيدون من السهم بطريقه ثانيه قولي شلون أنا اقولك.
الاستثمارات الوطنيه كانت ضاغطه علي السهم وما خلته يستفيد من ارتفاع السوق ليش؟ لانها أهيه الي تتحكم بالسهم ومحد يلعب معاها فيه غير صغار المستثمرين الي ناطرين او هاقيين هقوه بالسهم فأهيه قاعده تلعب لعبه خبيثه معانا, تضغط عل السهم في نطاق سعري محدد عندها بحيث انه ما ينزل عنه ولا يتعداه غالبا السهم يكون مدعوم علي 1000 و 1020 تلم بهالاسعار وبحيث انه مايتعد1080 فلما تلم السهم بسعر 1000 و1020 و1040 ومن ثم توهمنا بان هناك خبر جيد للشركه مثل ارباح جيده او عقد بالطريق وطبعا سمعنا هالاخبار هذي من شهر 10 واحنا ماشفنا منها شيئ حقيقي ؟؟؟فتقوم بنشر هالاشاعه علي ان السهم راح يصعد واحد يوصي للثاني علي السهم ومن ثم يتوجهون لشراءه ويقولون ان السهم رايح 1500 فيقومون ويعشمون الناس علي هالسعر وأهم يصرفون كميه من اسهمهم علي اسعار اقل من 1500 اما على1240 أو1260 او0 128 فعلي سبيل المثال اذا كانوا يملكون 30 مليون سهم لامينهم باقل الاسعار الي ذكرتها ويصرفون جزء منها علي الاسعار العاليه فيطلعون بمبلغ موسهل وباقي الاسهم الي محتفضين فيها يخلونها ضغط لتنزيل السهم عن طريق أن يكون العرض أكثر من الطلب مما يخلي الي يبي يدش علي السهم يوقف ويعيد حساباته وما يدش عليه ومن ثم الي عنده يقطه اما بسعره او باقل واهي توقف وتتفرج وتلم السهم من جديد وبنفس حدود الاسعار الي اهي حاطتها في بالها وبالنطاق السعري الي ذكرته وبعد اللم تعيد نفس السينارو الي سوته وضيف علي ذالك الارباح الي جنتها من السهم بهالعمليه هذي وتطلع بكميه اكبر وبدون خساير .
وانا بأعتقادي ان هذي افضل طريقه لها من رفع السهم وهذا حتي انها تضمن ان محد يشاركها باللقمه الخاصه بهالسهم وتكون الفايده لها اهي فقط وضيف على ذالك ان شركت بوبيان شركه تشغيليه وواعده بالمستقبل بسبب طبيعة عملها بمجال البتروكيماويات الي تنفرد فيه بالكويت وبسبب حصصها الي في الشركات الاخري الي تمثلها دخل قوي واستثمار ناجح وهذ الاسباب الي يخليها ما تضحي وترفع السهم حتي ماتفقد كمية الاسهم الي تملكها ولو جزء منها .
ارجوا ان لايفهم الاخوان كلامي غلط لان هذي وجهة نظري الشخصيه وبحكم متابعتي للسهم وسلوكياته وقد يوافقني بعض الاخوان الراي وقد يختلفوا معي ( والاختلاف بوجهات النظر لايفسد للود قضيه)..؟؟؟

sprite

عضو مميز
الغريب أن أرباح الشركه حتى الآن ما بين 11-13 فلس و كلها أرباح غير تشغيليه !!

بومرزوق

عضو نشط
sprite قال:
الغريب أن أرباح الشركه حتى الآن ما بين 11-13 فلس و كلها أرباح غير تشغيليه !!
ـــــــــ
شلون طال عمرك عرفت الارباح
ومنو المصدر مالك اللى عطاك هالتوزيعه.
اخاف احد معطيهم صدقه بكيفك انت
يبا هاذا
الـــســـيـــد : مرزوق الغانم )),,,,,,,,,,

sprite

عضو مميز
بومرزوق قال:
ـــــــــ
شلون طال عمرك عرفت الارباح
ومنو المصدر مالك اللى عطاك هالتوزيعه.
اخاف احد معطيهم صدقه بكيفك انت
يبا هاذا
الـــســـيـــد : مرزوق الغانم )),,,,,,,,,,

إثبت لي العكس .. !!

و ثاني شي إنت تعرف متى تنتهي السنه المالية للشركه و لا لأ ..

بومرزوق

عضو نشط
sprite قال:
إثبت لي العكس .. !!

و ثاني شي إنت تعرف متى تنتهي السنه المالية للشركه و لا لأ ..
هههههههههههههه
هههههههههه
انت مو تعرف ارباح الشركه شحقه تسأل;)

sprite

عضو مميز
بومرزوق قال:
هههههههههههههه
هههههههههه
انت مو تعرف ارباح الشركه شحقه تسأل;)

الحمد لله و الشكر .. برضو أنا اللي سألت ؟ :rolleyes:

المضاربه فن

عضو نشط
بومرزوق قال:
ولا يهمك دزيتها لك على الخاااااااص:)

نعم تعم نحنو هنا وعندنا خاص ياأبو مرزوق شدعوا ناس وناس ؟؟؟

المضاربه فن

عضو نشط
بومرزوق قال:
المطلوب طال عمرك..
بس بشرط تغير توقيعك

يا أبو مرزوق انت عزيز وغالي....
بس التوقيع يعبر عن ما هو بداخلي مع السهم وبعد مرور اكثر من8 شهور تقريبا من الطبعه فيه وناذر نذر بيني وبين نفسي اني ما اشيله الا لما يوصل 1500 الي يقولون عنها؟؟
( شني أدري أذا وصل 1500 بيعلق الاوسط وما راح اقدر أبيع) هههههههه
دزلي بس ما عليك امر وطمني الله يطمنك ؟
( والله خايف تطلع الارباح طيبه ومايرفعونه بحجة السوق نازل)

Fayez

عضو نشط
بومرزوق قال:
المطلوب طال عمرك..
بس بشرط تغير توقيعك

بو مرزوق احيي روحك العالية واللي قاعد اتكابر على السهم ... السهم تعبان وخسر اكثر ما ربح وللاسف ان مزوق الغانم اللي تقول عنه وراء نزول السهم كل ما صعد نزله ... الواقـــــــــــــع .... ان كل كلاك الاخوان صحيح عن السهم والدليل السوق .... بس وين دليلك على متانت السهم والصعود المتوقع .... شوف الاسهم المريضة بالسةق عطت نتائج افضل من الاخوان اللي ماسكين السهم لانه والله اعلم قاعدين يلاحقون سراب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى