VELT خبر بعد التداول الي اين اتجاه السهم

goodluk

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2013
المشاركات
24
Velti يحصل على الموافقة من تمويل الإفلاس المؤقتة

تلقى Velti شركة ، وهي موفر ل تكنولوجيا للتسويق على الأجهزة النقالة، و موافقة المحكمة على قرض يسمح للشركة أن تعمل في حين انها في حالة إفلاس .
وافق القاضي بيتر والش الإفلاس في الولايات المتحدة تمويل المؤقتة اليوم في ويلمنجتون في ديلاوير . وستقوم الشركة ، التي تقدمت للإفلاس أمس ، والعودة إلى المحكمة للحصول على موافقة من بقية المدين المتملك قرض 25 مليون دولار من وحدات من GSO كابيتال بارتنرز ، وشعبة الائتمان من مجموعة بلاكستون ليرة لبنانية . (BX )
وسيتم تقسيم 6.3 مليون دولار في التمويل المؤقت بين الشركات . سوف تتلقى وحدات الولايات المتحدة حوالي 2.2 مليون دولار وسوف تبقى تذهب إلى وحدات المملكة المتحدة .
Velti ، وهي وحدة مقرها سان فرانسيسكو من Velti PLC ( VELT )، أدرج أصول بقدر 50 مليون دولار و ديون بقدر 100 مليون دولار في الفصل 11 وثيقة قدمت هذا الاسبوع . لها Air2Web Inc. وحدة ، ومقرها في أتلانتا ، سعى أيضا حماية الدائن . Velti بي، وهو الذي التداولات في سوق ناسداك للأوراق المالية ، ليست جزءا من عملية الإفلاس .
وتخطط الشركة ل مزاد بعض الأصول مع إحدى الشركات التابعة ل GSO كابيتال بارتنرز بصفتها الأولية ، أو " المطاردة الحصان ، " الاعلى .
بيع المقترحةوقال Velti الرئيس التنفيذي اليكس Moukas في حين يتم تضمين الخطوط التجارية للهند وحدة Air2Web وعملياتها في المملكة المتحدة Velti ، بما في ذلك التفاعلية النقالة المجموعة المحدودة، في الصفقة المقترحة ، تلك الكيانات ليست جزءا من افلاس و تتواصل العمليات العادية في مقابلة عبر الهاتف قبل الايداع.
ومن المقرر عقد جلسة للموافقة على إجراءات المناقصات في اتصال مع بيع من خطوط الأعمال والموافقة GSO كما عارض المطاردة الحصان في المزاد الإفلاس الآن ل 18 نوفمبر كانت المسألة على جدول أعمال جلسة اليوم و تأجلت بناء على طلب من المحامين ل Velti لإتاحة الوقت لل لجنة الدائنين التي سيتم تشكيلها .
لم العمليات في المملكة المتحدة ، اليونان ، الهند ، الصين ، البرازيل ، روسيا ، دولة الإمارات العربية المتحدة وأماكن أخرى خارج الولايات المتحدة لا تسعى حماية والأعمال ستستمر كالمعتاد هناك .
وهذه القضية هي في إعادة Velti شركة، 13 -BK- 12878 ، محكمة الافلاس الامريكية ، مقاطعة ديلاوير ( يلمنجتون ) .
للاتصال المراسل على هذه القصة: الفجر مكارتي في ويلمنجتون في
 
أعلى