تغريدات .... بوأحمد ....

essakwt

عضو نشط
ياجماعة الخير
سهم مينا محد معطيه وجه كلش
مشتريه ب ٥٩ ننطر عليه ولا نشوته ،، وندور غيره .
ومشكور ياراعي الصفحة احييت المنتدي عقب ما كان بالعناية المركزه :)

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ومساكم الله بالخير .. حاليا بالدوانيه ارجع البيت واشوف مينا .. واذا في احد يبي يستفسر عن سهمه يتفضل ..

اخوي عيسى .. في كثير من الشباب فيهم الخير والبركه وباذلين جهد يشكرون عليه .. قواك الله وتشرفنا متابعتك :)

essakwt

عضو نشط
يعطيك العافية
الشباب مو مقصرين وسامحني استخدمت اسلوب المبالغة بالمدح :)

Albaghdadi

بوأحمد
مينا العقاريه .. اغلاق ليومين تحت 56 سلبي جدا للسهم .. ودعمه على الاسبوعي 53 .. وعلى الشهري لازم يسكر فوق 57 .. والا فالهدف واضح عند 44 فلس .. وهو آخر دعم للسهم .. وهو مشرك بين الاسبوعي والشهري ..

في الوقت الحالي .. دعم 56 53 .. مقاومه 57 58 .. اغلاق فوقهم ايجابي للسهم .. هذا مضاربيا .. واستثماريا من الضروري اغلاق فوق 57 ..

ما عندي فكره عن وضعه المالي

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن يالغالي اتشوف لي قرين قابضه
ولك مني الشكر

أبو عمر

عضو مميز
ياجماعة الخير
سهم مينا محد معطيه وجه كلش
مشتريه ب ٥٩ ننطر عليه ولا نشوته ،، وندور غيره .
ومشكور ياراعي الصفحة احييت المنتدي عقب ما كان بالعناية المركزه :)
لاني علقت مره مؤخراً على هالسهم وقلت له صعده ، أحب أعلق مره ثانيه بعد نتيجته المخيبه للأمال بخساره أخري للربع الثالث .
السهم مشكل دبل توب سلبي وBig M سلبي
الهدف 50 للدبل توب ، طبعا مو شرط يوقف عندها بل ممكن ينزل تحت 40 والله أعلم
كسر الترند الصاعد والاغلاق تحته (53 ) خروج من السهم
الدخول بتجاوز 62 والترند الهابط
والله اعلم

Q8Broker

بو محمد
السلام عليكم ، ومساكم الله بالخير جميعاً
بو احمد أو كل من له راي في هذا السهم يا ليت يفيدنا
منازل

Albaghdadi

بوأحمد
مينا العقاريه دامكم مركزين عليها .. نشوفها ماليا على الطريج ..

بيانات النصف الاول دام البورصه ما حطت بيانات الربع الثالث ..

شركة صغيره حتى في اداءها .. كون راس المال 20 مليون تقريبا .. والموجودات تقريبا 25 مليون .. والقروض 9.5 .. مادري متى اشتغلوا براس المال اصلا علشان ياخذون قروض !! شالخرابيط ..

عموما .. نقد وما يعادله 1.1 .. استثمارات باوراق ماليه وشركات 10.3 ( هذا البلاء العظيم ) .. عقارات للمتاجره 4 .2 .. عقارات استثماريه 7.8 .. احتياطات 3.5

لو فاتح شركة استثماريه ابرك له .. تقريبا نص الموجودات استثمارات باوراق ماليه وشركات !!

المطلوبات المتداوله 3.4 .. ومجموع المطلوبات 9.6 .. خسائر مرحله الى النصف الاول 8.2 ..

سالفتها عويه .. بيانات ماليه سيئه لا تستحق الاستثمار .. مضاربيا كل شي تقدر تضارب فيه ..

والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
القرين القابضه .. سلبي دعم مهم جدا على 44.5 اغلاق تحته ليومين اشارة خروج من السهم وتكون النقاط الارتداديه 41.5 والاهم على الاطلاق 35 .. مقاومات السهم 47 48.5 50 .. واهم مقاومه ليتحرر 55 فلس اغلاق شهري فوقها اشارة دخول صريحه .. والله تعالى اعلم

ارجوا البحث عن في ميزانيه الشركة وقدرتها الماليه ..

Albaghdadi

بوأحمد
وعليكم السلام هلا بومحمد

Albaghdadi

بوأحمد
منازل .. للاسف سوه نفس حركة تجاره بالايحاء بالاختراق تالي خون .. سهم مضاربي في الوقت ا لحالي .. اغلاق 67 على الدعم الاسبوعي واليومي .. اغلاق اسبوعي تحتها سلبي وافضل الخروج .. حاليا على اليومي مسموح ان ينزل الى 66 ولكن الاغلاق تحتها ممنوع واذا تم فالهدف 57 فلس .. وهو بوجهة نظري دعم في غاية الاهميه ..

المقاومه 69 70 .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
في صفحة 60 و 61 تحليل للسوق ولكثير من الاسهم اتمنى قراءتهم

ضاري العازمي

عضو نشط
يعطيك العافيه أبو احمد وعساك سالم علي تحاليلك الطيبه
ماحبيت أني أزعجك بس اذا فيها مجال ادنك وين اتجاها ومتا افضل شراء

Albaghdadi

بوأحمد
يقول شقه بدال بيت .. زين انا اعطيكم حل .. انا ابي نصيبي انا وعائلتي الصغيره لمدت سنتين .. واوقع وابصم اني اقعد بالبلد مده اقصاها شهر .. وبعدها مابي لا بيت ولا شقه ولا تموين ولا كهربا مدعوم ولا ماي مدعوم ولا اسقاط قروض ولا تصعدون البورصه .. اداره فاشله الله يلوع جبودكم

Albaghdadi

بوأحمد
يعطيك العافيه أبو احمد وعساك سالم علي تحاليلك الطيبه
ماحبيت أني أزعجك بس اذا فيها مجال ادنك وين اتجاها ومتا افضل شراء

حياك الله اخوي ضاري .. ما في ازعاج بل العكس .. ولو اني انصحك بسهم نظيف .. الا اذا كنت مضارب فهذا موضوع اخر .. دقايق واكتب التحليل

Albaghdadi

بوأحمد
ادنك .. بما انه احنا في نهاية الشهر .. من الحين نقول اغلاق شهري تحت 52 موووووووووو زين ومكلف جدا .. مضاربيا السهم سلبي دعم 50 واسبوعي 47.5 48 .. مقاومه 56 58 61 .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
الكويتية للاستثمار وصينا عليها يوم كان 134 وقلنا اخره عند 130 اعتقد انه وصل 140 .. والمقاومه 142 اغلاق فوقها ايجابي جدا للسهم .. والله تعالى اعلم

ضاري العازمي

عضو نشط
حياك الله اخوي ضاري .. ما في ازعاج بل العكس .. ولو اني انصحك بسهم نظيف .. الا اذا كنت مضارب فهذا موضوع اخر .. دقايق واكتب التحليل
الله يرضالي عليك ويفتحها في وجهك ووجه من يقرأ يارب
يصلح للمضاربه

أعلى