بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) .

الحالة
موضوع مغلق

ميلان

عضو نشط
تخارج بيت تمويل الخليجي

ارجو من الاخوه شرح موضوع تخارج بيت التمويل الخليجي مع شركة جواد وسبب التداول السريع يوم الاثنين ولكم جيزيل الشكر

مستثمر1

عضو نشط
تخارج بيت التمويل مع شركه جواد .

جواد شرا حصه بيت التمويل الخليجي المقدره 79 %
فلذلك يطلق التخارج
خروج شريك لصالح شريك
ولكن المبلغ لم يفصح عنه

والله الموفق

مستثمر1

عضو نشط
انترناشيونال فرانشيز كابيتل.
تأسست شركة انترناشيونال فرانشيز كابيتل في عام 2001 م بغرض تملك حصة رئيسية في شركة تمتلك امتياز إدارة وتشغيل سلسة من المطاعم وأعمال تأجير السيارات. وتشمل هذه المطاعم تشيليز وجوني كارينوز وناندوز ومسز فلدز وايفيس لتأجير السيارات في مملكة البحرين

ميلان

عضو نشط
الاخ مستثمر 1 لك الشكر على هذا التوضيح والرد السريع

الريان

عضو مميز
مستثمر1 قال:
السهم اعطى اشاره شراء .

والله الموفق

اخي المستثمر حاليا السهم صارله فتره معطي اشارة بيع ومازلت مستمرة بل المؤشرات النفية تشير الي نزول بس اهم شي لايكسر 520 عشان لاينزل السهم تحت ومافي اي اشارة شارة او اي علامة شراء

فلوتكرمت من وين طلعت هذه الاشارة ومنكم نستفيد لانه لايوجد اي اشارة شراء

المطيري2000

موقوف
الريان قال:
اخي المستثمر حاليا السهم صارله فتره معطي اشارة بيع ومازلت مستمرة بل المؤشرات النفية تشير الي نزول بس اهم شي لايكسر 520 عشان لاينزل السهم تحت ومافي اي اشارة شارة او اي علامة شراء

فلوتكرمت من وين طلعت هذه الاشارة ومنكم نستفيد لانه لايوجد اي اشارة شراء
الريان ممكن لو تكرمت تشرح لنا شلون تعرف ان السهم قد اعطي اشارة شراء ام اشارة بيع؟
لان انا ودي اتعلم هلشغلات الضرورية

مستثمر1

عضو نشط
انا اقول عطا اشاره شراء
والميه تكذب الغطاس
فنيا الاشاره عند 540
ولكن انا استبق الاحداث خلال اليومين القادمين والمستثمرين اولا بهذة 20 فلس. لان هنالك اخبار كفيله بكسر حاجز المقاومه عند 540 بل وتجاوز 600 لننتظر هاليومين ونرى ؟
والله الموفق

الريان

عضو مميز
اخي الكريم لم يعطي اي اشاره السهم تقدر تقول تماسك وتقدر تقول راس وكتفين في ممكن نموذجين او ثلاثه المهم في ذالك ولا واحد اعطى اشارة شراء فكيف تحدد اشارة شراء بتعلقها بخبر لان الشراء بعد 560 وليس بعد 540 لان 540 للمضارب وليس للسوننق وارجوا منك اذا ماعندك خلفية لاتقيس الخبر بالتحليل الفني ولاتقول اعطى اشارة وهو لم يعطي وتقبل نقدي لان اريد التوضيح لا اكثر

الريان

عضو مميز
بالنسبة انا اقول يامستثمر حاليا لاتوجد اشارة ممكن باجر تطلع ممكن ماتطلع وممكن الاسبوع الجاي بس حاليا لاتوجد اشارة هذا ما اريد توضيحه ارجوك لاتربط خبر قادم بالتحليل الفني انتبه

Fayez

عضو نشط
اخي الريان

انا من مستثمري تمويل الخليج (.550) هل تنصح بالبيع في هذه الفترة .. لتجنب الخسارة او الصبر اذا لديك معلومات ؟
يرجى الافاده

مستثمر1

عضو نشط
مستثمر1 قال:
انا اقول عطا اشاره شراء
والميه تكذب الغطاس
فنيا الاشاره عند 540
ولكن انا استبق الاحداث خلال اليومين القادمين والمستثمرين اولا بهذة 20 فلس. لان هنالك اخبار كفيله بكسر حاجز المقاومه عند 540 بل وتجاوز 600 لننتظر هاليومين ونرى ؟
والله الموفق

الشغل سوف يبدأ غدا ان شاء الله
والله الموفق

الريان

عضو مميز
مستثمر1 قال:
انا اقول عطا اشاره شراء
والميه تكذب الغطاس
فنيا الاشاره عند 540
والله الموفق

اخوي مستثمر

ميز بين سوف تظهر او سوف يعطي وبين اعطي اشارة شراء
عندما نقول اعطي اشارة شراء يعني يتعبر حاليا منطقة شراء
وبين سوف يعطي اي قريب منها

وشكرا

مستثمر1

عضو نشط
;) ولا تزعل يا الريان سوف يعطي اشاره شراء هذا الكلام امس.
اليوم اقترب من موقع الشراء .
انا اعرف تحرك السهم من خلال متابعتي له.
وانا ابي الخير للاخوان المستثمرين

والله الموفق

الريان

عضو مميز
الريان قال:

والله يا أخ حوت الكويت

الاسعار اللي اذكرها عندي قناعه ان السهم راح يتعدها لكن ليش ما ابتعد عن المغامره وابتعد عن جني الارباح السريع ومنها اغير مركزي

وانا اعتقد ان السهم باذن الله راح يتعدا 530 ان شاء الله

لكن القناعه كنز لايفنى

وانا احترم رايك وشكرا​

كانت هذه المشاركة كتبت في تاريخ 8/9/2004
ولقد ذكرت ان السهم ممكن يوصل بس ليش انطر اخر نفس له ليش ما اخذ المضمون وصار نقاش على هذا الامر لما كان سعر السهم 360 فلس وقلت يمكن يوصل بس انا ابي الواقع واترك الباقي

530 - 360 = 170 اي تقريبا مايعادل 50 بالمية ربح خلال 3 شهور

ماشاء الله لا اله الا الله الله يرزق ملاكه

وانا اذكر قلت لما اكتب التوصية ويطير السهم ويخلص لازم يجي واحد ويسالك انا داش بالسعر هذا وترا السعر الا هو اعلى سعر وصل اليه السهم تقول ليش دشيت يقول سمعت انه يبي يرتفع

ولكن نقول عطيناك الدرساة للسهم والاخبار الصحيحة والتقيم العادل مارضيت تدش لما غلا السهم عجبك سعره وشريت

ما اقول الا امر البشر غريب

وصيتي العلم مفتاح لكل باب

مستثمر1

عضو نشط
الريان قال:
كانت هذه المشاركة كتبت في تاريخ 8/9/2004
ولقد ذكرت ان السهم ممكن يوصل بس ليش انطر اخر نفس له ليش ما اخذ المضمون وصار نقاش على هذا الامر لما كان سعر السهم 360 فلس وقلت يمكن يوصل بس انا ابي الواقع واترك الباقي

530 - 360 = 170 اي تقريبا مايعادل 50 بالمية ربح خلال 3 شهور

ماشاء الله لا اله الا الله الله يرزق ملاكه

وانا اذكر قلت لما اكتب التوصية ويطير السهم ويخلص لازم يجي واحد ويسالك انا داش بالسعر هذا وترا السعر الا هو اعلى سعر وصل اليه السهم تقول ليش دشيت يقول سمعت انه يبي يرتفع

ولكن نقول عطيناك الدرساة للسهم والاخبار الصحيحة والتقيم العادل مارضيت تدش لما غلا السهم عجبك سعره وشريت

ما اقول الا امر البشر غريب

وصيتي العلم مفتاح لكل باب

الله يجزاك خير
اذا انت ما خذه 360
انا ما خذه 325 - 330 -335
اخر شهر 3 من 2004
ولكن الارباح الكبيره والنشاط المميز للشركه جعلني احتفظ بالسهم وانطر الارباح . ونظرتي للسهم تجعلني احتفظ بالسهم لاخر هذة السنه!!

jreea

عضو نشط
هلا اخوي مستثمر1
متى تتوقع سوف يتحرك السهم والى اين راح يوصل ، لأني صراحه بديت ازهق منه وقاعد افكر ابيعه وخاصة انا ماخذه بالغالي ،،، شور علي جزاك الله خير .

مستثمر1

عضو نشط
هلا اخوي لا تفكر بالبيع الا بعد 570
ان شاء الله انشوفها الاسبوع القادم

والله الموفق

مستثمر1

عضو نشط
jreea قال:
هلا اخوي مستثمر1
متى تتوقع سوف يتحرك السهم والى اين راح يوصل ، لأني صراحه بديت ازهق منه وقاعد افكر ابيعه وخاصة انا ماخذه بالغالي ،،، شور علي جزاك الله خير .

الهدف__________________________ 680

والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى