شارتات أبو عمر ،،، والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق

h1964kw

عضو نشط
لا غلطان وتغالط ! :rolleyes:
عندما أجمع المحللين بما فيهم بعض محللين التويتر على صعود السوق الى ما فوق 8100 بعد وصوله 7980 ، كنت الوحيد ( على ما أعتقد ) اللي اجزم بهبوط السوق ، وقد تم ! شوف وين وصل ! وأذكر اتني حذرت عند هذا الرقم بالتحديد 8005 في صفحه التداول اليومي ، وفعلا السوق ما تجاوز هالرقم بل وقف عنده ،، روح دور الصفحه وراجع كلامي !
المحللين يجمعون السوق راح ينزل الى 7400 ، بكيفهم ! أنا اقول لك باذن الله ما راح ينزل الى هالرقم بل احنا على وشك انتهاء التصحيح ، هذا اذا ما انتهى فعلاً ! ( مجرد احتمال الى الآن ) .
الصعود بحدود 3500 نفطه هذا تحليل فني ، مو ضرب ودع يا سيد ، الغيب ماله علاقه فيه !
مساله ابو عمر استفزازي : انت داش صفحتي الخاصه اللي مخصصها لخدمة الناس وافادتهم علشان تقول لى هالكلام ؟!
أنا أترك هم يردون عليك احسن ، لأن كلام مثل هذا فعلا تجاوز كل حدود المنطق واللباقه !! :rolleyes:
ومساله : ماقول الا الحمدلله الذى علمه لكى يعلمنا :p
والله ما أدري شنو ارد ،، حضرتك شايف اني مجبور اني أفيد النماس وأربحهم معاي بقضل الله ؟ ،، يعني حتي ماكو كلمه " شكرا لاهتمامك باخوانك في المنتدى " مثلاً ! :rolleyes:
وهم هذي أخلى متابعيني في الصفحه يردون عليك !
واخيرا اذا انت داش الصقحه للاستفزاز التخريب كما هو واضح ،، اطلع منها ما احنا بحاجه لواحد مثلك فيها ! :rolleyes:

فعلا توقعك كان صحيح بأن السوق لم ينهي تصحيحه واذكر تحذيرك في ذاك الوقت

bokhalid4242

عضو نشط
عن ابي هريره رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فلا يؤذ جاره ومن كان يؤمن بالله واليوم والاخر فليكرم ضيفه ومن كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت

الله يجزيك خير يابوعمر

أبو فلسين

عضو نشط
لا غلطان وتغالط ! :rolleyes:
عندما أجمع المحللين بما فيهم بعض محللين التويتر على صعود السوق الى ما فوق 8100 بعد وصوله 7980 ، كنت الوحيد ( على ما أعتقد ) اللي اجزم بهبوط السوق ، وقد تم ! شوف وين وصل ! وأذكر اتني حذرت عند هذا الرقم بالتحديد 8005 في صفحه التداول اليومي ، وفعلا السوق ما تجاوز هالرقم بل وقف عنده ،، روح دور الصفحه وراجع كلامي !
المحللين يجمعون السوق راح ينزل الى 7400 ، بكيفهم ! أنا اقول لك باذن الله ما راح ينزل الى هالرقم بل احنا على وشك انتهاء التصحيح ، هذا اذا ما انتهى فعلاً ! ( مجرد احتمال الى الآن ) .
الصعود بحدود 3500 نفطه هذا تحليل فني ، مو ضرب ودع يا سيد ، الغيب ماله علاقه فيه !
مساله ابو عمر استفزازي : انت داش صفحتي الخاصه اللي مخصصها لخدمة الناس وافادتهم علشان تقول لى هالكلام ؟!
أنا أترك هم يردون عليك احسن ، لأن كلام مثل هذا فعلا تجاوز كل حدود المنطق واللباقه !! :rolleyes:
ومساله : ماقول الا الحمدلله الذى علمه لكى يعلمنا :p
والله ما أدري شنو ارد ،، حضرتك شايف اني مجبور اني أفيد الناس وأربحهم معاي بفضل الله ؟ والا أفيدك أو اعلمك شي ! شنو هالمنطق الغريب ؟! يعني حتي ماكو كلمه " شكرا لاهتمامك باخوانك في المنتدى " مثلاً ! :rolleyes:
وهم هذي أخلى متابعيني في الصفحه يردون عليك !
واخيرا اذا انت داش الصقحه للاستفزاز والتخريب كما هو واضح ،، اطلع منها ما احنا بحاجه لواحد مثلك فيها ! :rolleyes:
أخوى ابو عمر ابليز حاول تستوعب كلامى انا مو داش هالصفحه عشان انتقدك او اخرب الصفحه او اكون بحاجه لزوارك انهم يردون على سالفه اخلى زوار هالصفحه يردونك عليك مو بمكانها ترا
أحاول قبل لا تكتب وترد على اى شخص ماء تركز على كلامه شنو يقصد اهو من كلامه انت يمكن حتى كلامى مافهمته كلش باين من ردك على
اجمع المحللين على انهالسوق راح يصعد صعود جنونى ومن ثم طلع لهم ابو عمر وقالهم السوق راح ينزل انا قاعد اثنى عليك وانا ادرى ومتيقن انك مو بحاجه لى اى احد يثنى عليك ويشيد فيك
شكو تقولى روح شوف مشاركاتى وشوف تنبيهاتى لما السوق وصل 8005 شايفها انا وبعدين واحد يكتب كلام مثل اللى انا كتبته تعتقد ماشاف مشاركتك
سالفه السوق بيروح 7400 بعد ما اجمع اغلب المحللين قلت طلع لهم ابو عمر وقال انه السوق انهى تصحيحه او على وشك الاانتهاء وهذا لم يحدث بعد واتمنى انه يحدث
مسأله الحمدلله الذى علمك لكى تعلمنا انت ماتشوف هالكلام فيه ثناء وشكر لله عز وجل انه علمك واصبحت لدينا ذو علم انا احمد الله عز وجل انه علمك ومساله لكى تعلمنا هذى اعتراف منى لك انى قاعد اتعلم منك
ومسأله انك ستفزازى بردودك اكبر دليل ردك على حتى كلامى انت مو فاهمه حطيتنى بخرب الصفحه وانى ماقلتلك مشكور واطلع من الصفحه احنى مو بحاجتك شوي وتقول شيل اغراضك اتذكر مره قلت حق ابو احمد خوش مضياف انت بردها عليك خوش مضياف انت معنى كلمة الحمدلله الذى علمك لكى تعلمنا فيه شكر لله ومن ثم شكر لك انت وهذا اعتراف منى لك انى اتعلم منك ابليز حاول انك ترد اذا تبي ترد بدون اى ستفزاز وماعتقد احد يختلف معاى انك استفزازى بردودك لانك لم تفهم المقصد

عنيد

عضو مميز
عمي بو فلسين تكفى خلو نقاشكم بالسر على الخاص رحم الله والدينك اتركوا الصفحة فقط حق شارتات اخونا بوعمر هي اللي تتكلم

أبو عمر

عضو مميز
سهم رقم 9 - صفاة طاقه

أسميه سهم الصابرين !
السهم ولله الحمد محقق أرباح ، ونموذج الماسه سلاح ذو حدين ، لكن ارباح السهم تقول الى أعلى ان شاء الله
النموذج على الشهري ، والأهداف باذن الله ، بالاضافه للدعم والمقاومه ،، فيه فقط اختلافات في حسبه هدف النموذج ، لكن بيحقق الأدنى منهم ان شاء الله على الأقل
والله اعلم

Diamond Bottom.png
Diamond Bottom 2.png

أبو عمر

عضو مميز
كان تعليقي على المؤشر السعري أثناء التداول اليوم أنه ربما نكون قد انهينا التصحيح
اعتقادي الحين بعد مراجعه الشارت والمؤشرات ان هذا لم يتم بعد .
والله اعلم

abohaif

عضو نشط
تسلم ياابوعمر والله يعطيك العافية

نشكر جهودك واثرائك للمنتدي أنت واخوانك المحللين بالمعلومات الطيبة

شكرا من القلب

أبو عمر

عضو مميز
بعد إذن صاحب الصفحة بوعمر , عندما يفتح شخص ما صفحة خاصة باسمه ويضع فيها أرائه وتحليلاته فهو المسؤول عنها امام الله فقط . فكل شي له خط احمر من الذوق عدم مجاوزته إلا بإذن صاحب الصفحة.نضرب مثل لتقريب انت ماتحب اسلوبي اوماتحبني .مايسير اتي بديوانيتي وتقولي هذا الكلام .انت اتيت بالمكان الغلط لان من المعرف كل من يأتي لهذا الشخص إما لحب او مصلحة او او او .فنرجوا لكل من يأتي الالتزام بالذوق العام واطلب من الله ان يغفر لنا ولي والدينا اكرر الاسف لصاحب الصفحة وشكرا للجميع
شكرا لك
اعتقد اخونا بو فلسين وضح اني فهمته غلط .

عموما حتى لا تضيع الشارتات في هذه الصقحه ارجوا من الأخ بو فلسين أن يلغي مشاركاته خارج موضوع الشارتات حتى اقوم بالغاء ردودي ونخلي الصفحه بس تحاليل وتشارتات ومناقشتها فقط لمن يحب ،، يعني امور فنيه بحته ،، مع الشكر

خالدالاحمد

عضو نشط
السهم رقم ٩ صفاة طاقه وهذا يتبع قروب الصفاة والقروب عليه ضغط مو طبيعي
وناطرين الفرج

أبو فلسين

عضو نشط
اتمنى من احد المراقبين مسح مشاركاتى بهذى الصفحه انا ماعرف هذا طلب وليس امر

أبو عمر

عضو مميز
بو عمر
مشكلة نور للاستثمار ان يملك نصها شركة الصناعات الوطنية
وهي شركة ممتازة وارباح جيدة وادارة رائعة لكن سهمهم بالسوق ثقيل يا الله يتحرك
وخوفي هذا الثقل ينعكس على شركة نور للاستثمار
أعتقد اني بديت أتفق معاك !
أشوف السهم صار متظخم على الشهري الحين ، وأتوقع هبوطه قبل بدايه رحلة الصعود ان شاء الله
والله أعلم

خالدالاحمد

عضو نشط
جزاك الله خير يالغالي بوعمر ماقصرت
جهد رائع تستاهل الدعاء الله يوفقك يارب ويسر امورك

عمر المنصوري

عضو نشط
عقبال ما يكون تمويل خليجي في صفحتك
متى يجي اليوم الي يكون فيه السهم في الصفحة

بوعمر انت ما قصرت وشهادة الحق تنقال

جزاك الله خير ووفقك الله لما فيه كل خير

أبو عمر

عضو مميز
على فكره يا جماعه الهدف من الشارتات هو لتبيان الأسهم اللي بيكون من ورا الاستثمار فيها للمدى المتوسط مردود طيب ان شاء الله ، ولهذا راح نحط الأسهم اللي محققه أرباح فقط .
نقطه ثانيه مهمه وهي ان الاسعار الحاليه مو بالضروره أسعار مشترى ،، ممكن تاخذ السهم بأرخص طالما السوق ما زال في وضع تصحيح
والله أعلم

أبو عمر

عضو مميز
عقبال ما يكون تمويل خليجي في صفحتك
متى يجي اليوم الي يكون فيه السهم في الصفحة

بوعمر انت ما قصرت وشهادة الحق تنقال

جزاك الله خير ووفقك الله لما فيه كل خير
كل شي بوقته حلو يا عمر :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى