ألف ألف ألف مبروك لشعب الاماراتي

9اوربيه

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2010
المشاركات
557
أولا أبارك للإخوه الاماراتيين في المنتدى ولشعب الامارات الحبيبة عامه على فوزهم اليوم والله فرحنا لهم من كل قلبنا فوزكم فوز لنا

وإن شاء الله من أعلى إلى أعلى يا إماراتنا الحبيبة بس عندي سؤال سهممياديين إماراتي ؟ وإذا كان صحيح اتوق
 

9اوربيه

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2010
المشاركات
557
عاد ليش كاتبين بالتويتر والله إستانست وشقيت الفانيلة من الفرحة وطلع الكلام مو صحيح حسافة على الفانيلة
SC20131127-220103.png
SC20131127-220103.png
 

ابن صفير

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
1,693
يستاهلون عيال زايد
ماجات بلاش رجال تبني وتخطط وتقول وتفعل
بس ناقصهم وزيرة مثل رولا دشتي وتكتمل التنمية عندهم
 

AlBustan

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2011
المشاركات
1,388
شكرا" يا اهلنا و اخوانا اهل الكويت

نشكركم جزيل الشكر علي مشاعركم الطيبة
 

الأسد11

عضو نشط
التسجيل
4 فبراير 2007
المشاركات
467
عليكم بالاسهم الاماراتية اليوم الصبح على العربية يقولون اذا فازت الامارات راح تكون طفرت في الاسهم الاماراتية خاصه والخليجية عامة وربما يكون نفس طفرت قبل 2008 هذا على ذمة قناة العربية
 

telephone

عضو نشط
التسجيل
14 يونيو 2009
المشاركات
538
ماهي الشركات الكويتية و لديها استثمارات كبيرة ولهاعقارات في دبي وهل هي المستفيدة بتنظيم دبي معرض اكسبوا ٢٠٢٠راح يبين الشركات المستفيدة من بكرا في سوق الكويت وسوق الإمارات والله يوفق أهلنا واحبابنا إخوانا الإماراتيين في تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير .
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
نبارك لدولة الامارات حكومة وشعبا هذا النجاح الكبير
ونتمى لهم مزيدا من الخير والنجاح
images
 

بوعجيم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2013
المشاركات
599
عاد ليش كاتبين بالتويتر والله إستانست وشقيت الفانيلة من الفرحة وطلع الكلام مو صحيح حسافة على الفانيلةمشاهدة المرفق 218505 مشاهدة المرفق 218505

لا اتحسف ولا شي اخوي ولا تشق الفانيله باذن الله الكلام صحيح وهذا مني لك ....


مجال عمل الشركة

تتركز اعمال الشركة في الاستثمار والتطوير العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة.
معلومات عامة

  • سنة التأسيس 20 مايـو 1998
  • رئيس مجلس الإدارة: ناصر خالد بورسلى
  • الرئيس التنفيذي: عبد الله عبد الرحيم الهيدوس
  • الموقع الإلكتروني http://www.mayadeen.com
  • العنوان مجمع ميادين الرماية ، الـدائري السادس الـصـفـاة 13078 الكويت.
  • صندوق البريد 21770
 

الكولونيل

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
735
الشركات اللي اعرفها لها علاقه بدبي

دبي الاولى

أبيار
 

reda

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
136
بيان وعربية عقارية لهم استثمارات فى الامارات .
 

333gust !!!

عضو مميز
التسجيل
13 أبريل 2013
المشاركات
11,055
يستاهلون اخوانا بالامارات ,,,,,,,, ناس يشتغلون ويبون يرفعون صييت بلدهم ..... مو مثل ربعنا !
 

بروكر محترف 2

عضو مميز
التسجيل
7 نوفمبر 2009
المشاركات
3,964
الإقامة
فى أرض الله الواسعه
الله يبارك فيكم جميعا وفوز الامارات هو فوز الكويت وجميع دول الخليج
 

BOAHMAD

عضو نشط
التسجيل
25 مارس 2006
المشاركات
3,159
الإقامة
الكويت
مبروكين ويستهاهلون كل خير اخوانّا الاماراتيين ومنها للاعلى ان شاء الله
ترى احنا كان باستطاعتنا ناخذ كاس العالم من قطر واكسبو من الامارات لكن تنازلنا عنهم لاخوانا بطيبة خاطر . يستاهلون
الكويت تنظر وتتطلّع للاستثمار في المريخ عن طريق انشاء مدن سكنيّه ومستشفيات ومدارس وجامعات . راح يكون الكويتيين جميعهم مزدوجين . كويتي مرّيخي

,, هدفنا اكبر من المعارض والبطولات .
 

سلفارادو

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2013
المشاركات
2,148
أول مدينة عربية تحظى بتنظيم "المعرض العظيم" منذ انطلاقته في لندن عام 1851 28/11/2013
"دبي" تكتب التاريخ من جديد وتفوز باستضافة إكسبو 2020
01-p19-i-162011.jpg
وفد الإمارات داخل الاجتماع وزير الخارجية عبدالله بن زايد (يمين) والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم والوزيرة لبنى القاسمي
محمد بن راشد: وعدنا العالم بأننا سنبهره في 2020 وسنمضي قدماً للوفاء
ملف دبي يحصل على 70.7% من الأصوات وتستعد لإنفاق 6.5 مليار يورو لبناء مقر المعرض
سان باولو البرازيلية خرجت من الجولة الأولى بـ 13 صوتاً وأزمير من "الثانية" بـ 33 صوتاً
الناتج المحلي الإجمالي لدبي سيرتفع بـ 141 مليار درهم مع توفير 227 ألف فرصة عمل خلال السنوات السبع المقبلة
كتب - مصطفى السلماوي - ووكالات:
في السابعة و30 دقيقة من مساء امس, كتبت دبي التاريخ من جديد, حين اعلن المكتب الدولي للمعارض في باريس فوزها باستضافة "اكسبو 2020" او "المعرض العظيم" حسب تسميته في دورته الاولى بلندن عام ,1851 اي قبل 162 عاما, ومثلما كتب حاكمها نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء الشيخ محمد بن راشد على الماء وكان اول من كتب عليه, كان هو ايضا من نجح في استضافة تنظيم "اكسبو 2020" لتكون دبي اول مدينة عربية وافريقية وجنوب آسيوية تنجح في استضافة معرض المعارض الذي يستمر لمدة 6 اشهر عند انطلاقته.
حظيت دبي التي ترأس ملفها حضورا وزير الخارجية عبدالله بن زايد بـ116 صوتا شكلت 70.7% من إجمالي الاصوات مقابل 48 صوتا للمدينة الروسية.
الى ذلك اشارت فضائية "Dubairacing" الى اتصال هاتفي اجراه سمو الشيخ خليفة بن زايد بالشيخ محمد بن راشد مهنئا بالفوز ومشيرا الى ان الفوز كان متوقعا.
وقال حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد: منطقتنا مكان لالتقاء الحضارات وامتزاج الثقافات, واضاف: "وعدنا ان نبهر العالم في 2020 وسنمضي قدما في وعدنا".
وفي الامارات عمت الفرحة ارجاء مدنها خصوصا دبي من خلال الألعاب النارية في برج خليفة والنافورة الراقصة.
حصلت دبي على المركز الاول في جولة التصويت الاولى بـ77 صوتا من اصل 163 صوتا بنسبة 48% تقريبا, وحلت المدينة الروسية ايكاتيرينبورغ في الترتيب الثاني بـ39 صوتا وازمير التركية بـ33 صوتا وسان باولو البرازيلية بـ13 صوتا لتغادر الجولة الاولى.
وفي الجولة الثانية حافظت دبي على المركز الاول وارتفعت الاصوات التي حصلت عليها 87 صوتا بنسبة 52%, وحلت المدينة الروسية ثانيا بفارق كبير اقل من 50% من اصوات دبي حيث حظيت فقط بـ41 صوتا, مقابل 36 صوتا لأزمير التركية والتي غادرت المنافسة التي حسمت في جولتها الثالثة.
وفي الجولة الثالثة والاخيرة تمكنت دبي من الحصول على 116 صوتا تمثل 70.7% من اجمالي الاصوات حيث حصلت المدينة الروسية المنافسة على 48 صوتا فقط.
ووفقا للتقرير الأخير الصادر عن مؤسسة "أكسفورد إيكونوميك" للأبحاث, فان استضافة معرض اكسبو ستسهم بزيادة الناتج المحلي الاجمالي لدبي بما يقرب من 141 مليار درهم اماراتي الى جانب توفير 277 الف فرصة عمل خلال السبع سنوات القادمة.
وفي هذا الصدد قالت الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات د.أمينة الرستماني: يعد فوز دبي باستضافة معرض اكسبو 2020 انجازا مهام يضاف الى سلسلة النجاحات والانجازات التي حققتها دبي ودولة الامارات العربية المتحدة.
وحسب (ا ف ب) اعتمدت دبي على تقديم صورة "مختلفة" عن عالم عربي متسامح ومنفتح قادر على مواجهة تداعيات الاضطرابات في الشرق الاوسط في بلدان عدة في المنطقة.
وقالت وزيرة الدولة ريم الهاشمي المسؤولة عن ملف الترشيح قبل ظهور نتيجة التصويت "اذا ما حصلنا على شرف استضافة المعرض, فسيشكل ذلك سابقة للعالم العربي, وكذلك لافريقيا وجنوب آسيا" اللذين تقع دبي بينهما.
وفيما يعاني العالم العربي من "انعدام الاستقرار والنزاعات" وغالبا ما يوصم بـ"صورة سلبية", اكدت الوزيرة الاماراتية انه "بامكاننا ان نثبت بان بوسعنا ان نقوم بامر مختلف, بامر ايجابي".
وقالت (ا ف ب) : دبي التي كانت حتى منتصف القرن العشرين مجرد ميناء صغير تحت شمس الخليج الحارقة, باتت القلب النابض للاقتصاد في الشرق الاوسط, اذ تحتضن اكبر مطار واكبر ميناء في المنطقة وتقوم ببناء مطار جديد يفترض ان يصبح الاكبر في العالم مع قدرة استيعابية تصل الى 160 مليون مسافر في السنة.
كما باتت تحتضن على ارضها اعلى برج في العالم وعددا من افخم المراكز التجارية والجزر الاصطناعية, وهي تستقطب حاليا حوالى عشرة ملايين سائح في السنة.
وقدرت ريم الهاشمي كلفة بناء المجمع الخاص باستضافة المعرض بحوالي 6.5 مليار يورو. وسيقام في منطقة جبل علي بجنوب امارة دبي, على مقربة من امارة ابوظبي.
اما ازمير, ثالث كبرى مدن تركيا وثاني اهم مرافئها مع عدد سكان اجمالي يبلغ اربعة ملايين نسمة, فتأمل في تعويض خسارتها المنافسة في العام 2009 بفارق اصوات بسيط امام ميلانو العاصمة الاقتصادية لايطاليا في السباق على استضافة معرض اكسبو 2014 وتذكر المدينة بان كل المدن التي خسرت في اولى منافساتها حظيت بحق استضافة هذا المعرض الدولي في ثاني ترشيح لها.
وللتمايز عن منافساتها, ركزت ازمير حملاتها على عنوان "الصحة للجميع" من خلال الاضاءة على تاريخها القديم الاف السنوات وجاذبيتها السياحية القوية.
وتم تأسيس المدينة التي كانت تعرف بسميرنا, في 3000 قبل الميلاد. وتعتبر من ابرز المدن المتوسطية في التاريخ خصوصا لانها استضافت احد اقدم المراكز الصحية في العالم المخصص لاله الطب لدى الاغريق اسكليبيوس.
وكانت حكومة انقرة تعهدت باستثمار 50 مليار دولار في مختلف مجالات البنى التحتية. وهذا المبلغ يعتبر هائلا وقريبا من ذلك المعلن من جانب تركيا في ترشيحها لاسطنبول في المنافسة على استضافة الالعاب الاولمبية لعام 2020 والتي خسرتها المدينة التركية امام طوكيو.
وعزت اوساط متابعة فشل اسطنبول الى القمع العنيف للتظاهرات المناهضة للحكومة التركية في يونيو اضافة الى الحرب الدائرة في سورية المجاورة.
وخاضت المنافسة مدينة ساو باولو, العاصمة الاقتصادية للبرازيل وكبرى مدنها من حيث التعداد السكاني مع 11 مليون نسمة. وتستعد هذه المدينة لاستضافة الالعاب الاولمبية ,2016 فضلا عن مشاركتها مع 11 مدينة برازيلية اخرى في تنظيم مباريات كأس العالم لكرة القدم 2014 .
واختارت ساو باولو شعار "القوة في التعدد, التناغم والنمو", وركزت من خلاله على نقاط الجذب في هذا البلد الذي يشهد طفرة اقتصادية. ولم تستضف اميركا اللاتينية اي معرض دولي في السابق.
اما رابع المدن المشاركة في المنافسة وهي ايكاتيرينبورغ الروسية, المركز السابق للمجمع العسكري الصناعي في الاتحاد السوفياتي في منطقة الاورال والمركز الصناعي البارز مع عدد سكان يبلغ 1.4 مليون نسمة المنفتحة على الاجانب.
ودافعت ايكاتيرينبورغ عن صورتها كمدينة قادرة على مواجهة تحديات العولمة مع اعتمادها شعار "الروح العالمية".
وابدت الحكومة الروسية استعدادها لاستثمار ملياري دولار في البنى التحتية كما تأمل ان يحذو عالم الاعمال في البلاد حذوها.​
 

بو مازن

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
948
مبارك على الامارات و الخليج ، من أكبر المستفيدين من الشركات المدرجة في الكويت شركات الاسمنتيات الخليجية لأن التحضير لهذا الحدث سيواكبة انشاءات ضخمة و كثيرة
التجميع في تلك الشركات خاصة أم القيوين و الشارقة و أسمنت الخليج مستمر منذ شهور و لكني اراه سيكون في ازدياد بطريقة احترافية
 

سلفارادو

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2013
المشاركات
2,148
بالاضافة الى اجيليتى و ايفا فنادق واسيكو و غيرهم من شركاتنا الموجودة فى دبى مثل دبى الاولى و المزايا و ابيار
 
أعلى