توضيح بخصوص المدعو " توني عليمي "

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
الأخوه الأعزاء
نمى الى علمي أن المدعو " توني عليمي " قام بوضع موضوع تعدى فيه عليه بالسباب والدعاء ،، وأنا لم أرى الموضوع ، ولذا أرجوا أن يتفضل على اخواني المشرفين الأفاضل باتاحة الفرصه لتبيان الحقائق حول ما دار مع هذا الشخص .
واذكره بأنه من يدعوا على أخيه المسلم بغير حق يخشى أن يكون الملك والموكل يقول على رأسه : ولك بمثل !
ويقال لمثل هذا الداعي وأمثاله: لا تفرح فلن يستجاب لدعائك مادمت دعوت بغير حق , وهذه من الدعوة بإثم .
قال عليه الصلاة والسلام : لا يزال يستجاب للعبد ما لم يدع باثم أو قطيعة رحم " .
-----------------------------------------------------------------------------------------
الأخوه الأعزاء
في موضوع " شارتات أبو عمر " كنت قد وضعت تحليل لسهم نور كونه من الأسهم اللتي تصلح للاستثمار متوسط الى طويل المدى نظراً لأرباح الشركه مؤخراً من جهة ، ومن جهة أخرى تحليل السهم فنياً . وكنت في بداية الموضوع أقول أن الأسعار الحاليه مو شرط أسعار شراء لأن السوق في وضع تصحيح وممكن تاخذها بأسعار أقل .
التحليل في 17 نوفمبر 2013
http://www.indexsignal.com/community/threads/347336/#post-4121258

بعدها يا اخوان جائتني هذي الرسائل التاليه من هذا الشخص بدايه من 21 نوفمبر والأيام التاليه وكانت هذي ردودي عليها ( وبعضها ولا حتي السلام عليكم ولا صباح الخير ولا مساء الخير ، وأنا أدز اجاباتي جني موظف أو أجير أشتغل عنده أو حتى وصيته ياخذ السهم ! ،، ومع هذا كنت أجاوبه ! ) وليكم أدناه صور هذه الرسائل واجاباتي .

بعده حطيت بتاريخ 28 نوفمبر تجديد لتحليل سهم نور والسوق كان يومها 7785 وهابط

http://www.indexsignal.com/community/threads/347336/page-11#post-4127557

ومثل ما تشوفون حطيت شارت وقلت بالحرف الواحد " كسره للترند الشهري عند 116 خروج مؤقت من السهم " ومعاها قلت " لكن تظل أهدافنا المذكوره كما هي ،، ان شاء الله "
طيب كسر السهم الترند الشهري 116 أو حتى وصل 116 ! واللي عنده تفعل التحذير ،، الجواب طبعا لأ ، أقصى ما وصل له 118 !

منو الحين قال لك تبيع ؟
وشوفوا أحد اجاباتي عليه لما أ لح على بالسؤال : " ما اقدر انصح ببيع وشرا وكلامي واضح في صفحتي "

الحين وراها العليمي هذا يبيع ويخسر ،، وانا المسؤل ! علشان ينهال على السباب والدعاء ، وعلى حسب وصف الاخوان بأنه كان وقح للغايه ! ( الحمد لله ما شفته ) .

هذي الرسائل وانتوا احكموا عليه ، وحسبي الله ونعم الوكيل !

وراح احط لكم وراها المؤشرات الفنيه اللي تبين انه متضخم ولازم يصحح .

أبو عمر

عضو مميز
وهذي يا اخوان مؤشرات السهم على الشهري " واضح انها طاقه رصيف ، اي صعود هذا الحين " !

InDepth

عضو محترف
رايتك بيضاء دكتورنا العزيز....جزاك الله الف خير...

اتفهم جدا مدى استياءك......آخر ما يتوقعه اي محلل يبذل جهد جبار لانارة طريق اخوانه دون مقابل - بغض النظر عن صواب او خطأ بعض تحليله-
ان يقوم أحد ما بتحميله كامل مسؤولية خسارته، والدعاء عليه...!!:oops: ..فما بالك لو كانت بغير حق!!!

ولا اخفيك سرا، وانا من يعرف عني اني بالي طويل جدا...واتقبل النقد...كنت "سأفصل" عليه "فصلة" شايب واطلع "صبر" 5 سنين
لو لحقت عليه قبل ان يغلق موضوعه:mad:
ليس فقط دفاعا عنك، ولكن للاسلوب الرخيص الذي تمت به صياغة الموضوع......وهو ما لم اره سابقا!!!

لاعب بورصة

عضو مميز
ابوعمر سو خير وقط بحر - لكن لاتسمح لأي أحد كان ان يجعل من سالفة التحليل مصخرة للشخص او مدخل لخلاف يستهويه من داخله ويستخف بلغة خلف الكمبيوتر

وملاحظ ان بعض الاخوان يرمي حديث شريف او آية قرآنية ويسكت ؟! هذا مو قت درس ديني هذا وقت اسكات الشيطان الذي بداخله ووقفه عند حده عندما يلجم من الاخرين

صدقني سوف يهرب ذليلا لكن أرى العكس يسألونك وبالخاص والعام ويكثر السؤال وعند الحاجة لوقف هذا المتمرد تراهم صم بكم ؟! والله لا يحب الظالمين ولا الفاسقين

ونقف مع المظلوم ونصد المتجني والباقي الله يعين الإشراف والإدارة عليهم

12345Fawaz

عضو نشط
انا ما اعرف ايش قال بس ما اقول إلا الله يعينك . طالما انك تحتسب الاجر عند الله فسير للامام ولاتنظر للوراء . والوقوف يعطل المسيرة وأشوف الاخوة مومقصرين وأيضا يشكرون على كل المجهود المبذول

333gust !!!

عضو مميز
لا حوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم ,,,,,
هذا جزاء الاحسان ,,,,,,,, ؟
هل من يفعل خيرا ,,,,,,, يلاقي شرا ,,,,, ؟
الى هذه الدرجه يوجد ناس تجحد بالمعروف والفضل ,,,,,, ؟
صج ناس ما عندها لا ذمه ولا ضمير ,,,,
يا اخي ان كنت لا تملك الذمه والضمير على اقل تقدير الا تخاف دعوة المظلوم ؟
ما تخاف على عيالك , عائلتك , اهلك ؟
يا اخي اتقي الله ,,,,,,
لا تقول هذا منتدى وكتابيه ومحد يدري عني !
باجر بتتحاسب ,,,,,,
رب العباد يمهل ,,,,,,,,,,,, ولكن يا اخي رب العباد لا يهمل

mohd1982

عضو نشط
كلامك صحيح يابوعمر بس الاخوه لازم يعرفون ان الخبر يقتل التحليل او خبر النور صاعقه

ابن صفير

عضو نشط
رايتك بيضاء دكتورنا العزيز....جزاك الله الف خير...

اتفهم جدا مدى استياءك......آخر ما يتوقعه اي محلل يبذل جهد جبار لانارة طريق اخوانه دون مقابل - بغض النظر عن صواب او خطأ بعض تحليله-
ان يقوم أحد ما بتحميله كامل مسؤولية خسارته، والدعاء عليه...!!:oops: ..فما بالك لو كانت بغير حق!!!

ولا اخفيك سرا، وانا من يعرف عني اني بالي طويل جدا...واتقبل النقد...كنت "سأفصل" عليه "فصلة" شايب واطلع "صبر" 5 سنين
لو لحقت عليه قبل ان يغلق موضوعه:mad:
ليس فقط دفاعا عنك، ولكن للاسلوب الرخيص الذي تمت به صياغة الموضوع......وهو ما لم اره سابقا!!!
مساء الخير للجميع
اول شي نشكر كل من يبذل جهد لمساعدة اخوانه وتحمل كل ما يقال عنهم وكل ما يهمزوا ويلمزون به .
بو هادي زين انك ما لحقت عليه
لان ردك عليه يعطيه حجم اكبر من حجمه اللى محد شافه :rolleyes:

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
مساء الخير على الجميع​
بو عمر​
أنا ضد السب عموم لأنها ماهي من صفات المسلم والاحاديث تعرفونها​
والرجل كان على خطأ مافيها كلام​
ولكن الان الرجل موقوف ومايصير بعد الشباب هنا يتكلمون عليه وهو غير موجود​
إنت الأن بررت موقفك أمام الجميع أنصحك تفقل الصفحه وتتركها لكي يعرف الجميع توضيحك​
والمفروض مانشمت بالرجل خلاص الرجل أخذ عقاب ووقفوه الاداره ولاتتركون الاعضاء يتكلون عليه لانه غير موجود​
ولايستطيع الرد​
وجهة نظري​

الراقي

بوعبدالله
البعض عند الخسارة يدور اي واحد يحملة ذنب الخسارة وهذا المرة طاحت براس بوعمر الله يعينك ويعين الجميع على هذي النوعية

أبو عمر

عضو مميز
شاكر للجميع ردودهم الطيبه ،، وكل الشكر والتقدير لأخوانا المشرفين ، دائما نقدر مواقفهم وحرصهم على كرامة الناس .

الموضوع مو مفتوح للتشمت فيه ، انا فقط حطيت ردي ليعلم الجميع أنه مخطأ من ساسه لراسه ،، وماكو شي مخفي علشان يرد عليه ، كل الرسائل الخاصه حطيتها وكل الامور واضحه للجميع .
اذا حب المشرف يسكر الموضوع هذه مسأله راجعه له أنا ما عندي مانع ، أنا مو حاط ردي ابي تعاطف من احد ، أنا حاطه علشان احط النقاط على الحروف !
مع شكري وتقديري لكل من قال طيبه او وضع اعجاب .

أبو عمر

عضو مميز
على فكره انا يوم قلت له لأ مو نور ، نور لازم يصحح هاليومين ، نزل السهم بعدها الى 118 وأهو كان شاريه بالقمه عند 128 قبل لا يسالني !

Albaghdadi

بوأحمد
وحاشك من الحب جانب :mad: حياك معانا بالقروب بوعمر :cool: .. يا بوعمر صفاء نيتك ما تحتاج الى شهود .. والسؤال و الاستفسار مسموح .. اما الغلط فمحد يرضى فيه .. ومحشوم عنه ..

قبل يومين قريت مشاركه لك بانه نور وعقارات الكويت ومواشي عليهم تصريف احترافي .. وهذا اجتهاد تشكر عليه ..

خبر الصفقه كان تقريبا من شهر .. ومحد كان يدري عن موعد الافصاح عنه وتفاصيله .. وقد تكون هذه المعلومه لا تملكها .. ولانه الخبر يغير مسار التحليل .. فاجتهادك تغير مساره .. مع التاكيد بانك قلت بالبداية انه السهم استثماريا وعلى المدى البعيد جيد ومجدي ..

حتى لا يتصيد احد بالماء العكر .. كلامك في صفحتك وتحليلاتك هي استثماريه بالدرجه الاولى لاسهم ذات ارباح ومتانه ماليه واهداف عاليه دون تحديد وقت لتحقيق الهدف ..

فالوضع المضاربي ووالبيع والشراء بين دعم والمقاومه ليس اسلوبك المتبع في الصفحه منذ بدايتها .. وانت لست بحاجة الى مدحي واشادتي فيك .. ولكن اعتقد انك ما تحتاجه هو توضيح لما حصل ولماذا حصل مع السهم .. وليس مع ما قاله العضو من تجريح فهو ليس ذو قيمه ..

اتمنى ان اكون قد اصبت في رؤيتي ووضعت النقط على الحروف ..

أبو عمر

عضو مميز
وحاشك من الحب جانب :mad: حياك معانا بالقروب بوعمر :cool: .. يا بوعمر صفاء نيتك ما تحتاج الى شهود .. والسؤال و الاستفسار مسموح .. اما الغلط فمحد يرضى فيه .. ومحشوم عنه ..

قبل يومين قريت مشاركه لك بانه نور وعقارات الكويت ومواشي عليهم تصريف احترافي .. وهذا اجتهاد تشكر عليه ..

خبر الصفقه كان تقريبا من شهر .. ومحد كان يدري عن موعد الافصاح عنه وتفاصيله .. وقد تكون هذه المعلومه لا تملكها .. ولانه الخبر يغير مسار التحليل .. فاجتهادك تغير مساره .. مع التاكيد بانك قلت بالبداية انه السهم استثماريا وعلى المدى البعيد جيد ومجدي ..

حتى لا يتصيد احد بالماء العكر .. كلامك في صفحتك وتحليلاتك هي استثماريه بالدرجه الاولى لاسهم ذات ارباح ومتانه ماليه واهداف عاليه دون تحديد وقت لتحقيق الهدف ..

فالوضع المضاربي ووالبيع والشراء بين دعم والمقاومه ليس اسلوبك المتبع في الصفحه منذ بدايتها .. وانت لست بحاجة الى مدحي واشادتي فيك .. ولكن اعتقد انك ما تحتاجه هو توضيح لما حصل ولماذا حصل مع السهم .. وليس مع العضو فهو ليس ذو قيمه ..

اتمنى ان اكون قد اصبت في رؤيتي ووضعت النقط على الحروف ..
جزاك الله خير
تمام يا بو احمد
أنا وضحت ان صفحتي للاستثمار متوسط المدى وكررت اني مالي شغل بالمضاربات ، وأطلب دائما من الاخوان عدم وضع أساله تحليل اسهم ، لأن هذي فيها دعم ومفاومه وشغل مضاربات ، وقلت هذي الصفحه مو مخصصه لغير الأسهم الاستثماريه .
وقلت له " استثمار ما عندك مشكله " ،، ومع ذلك ...
انا أحط تحليل فني بشارت ،، اللي يبي يناقشني بالشارت أهلا وسهلاً ،، مسأله خبر يطلع مني مناك أكيد يلغي التحليل ،، ومع هذا تحليلي معطي السهم يوصل الى 284 مستقبلاً ان شاء الله .

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم "

ابو عمر لي رجاء عندك ياأخي مع احترامي للجميع فيه خاصية تجاهل فعلها وريح راسك

انا مفعلها ب4 ثلاثه منهم يحاولون يفتنون غيره وحسد الله يدفع البلا بين الاعضاء وواحد قليل الدسم :D

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم "

ابو عمر لي رجاء عندك ياأخي مع احترامي للجميع فيه خاصية تجاهل فعلها وريح راسك

انا مفعلها ب4 ثلاثه منهم يحاولون يفتنون غيره وحسد الله يدفع البلا بين الاعضاء وواحد قليل الدسم :D
مو سالفة تجاهل يا بو عبدالله ،، هذا فاتح صفحه اليوم ( انا ما شفتها ) فيها سب ودعاء علي لأني خسرته ما أدري جم !! والكلام فوق واضح .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى