اسرار السوق مع العام الجديد ٢٠١٤

raja 07

عضو نشط
ياجماعه هذه الصفحه للاخبار واسرار السوق كما عودتنا
اللي يبي يسولف يروح المنتدى
مع احترامي للجميع

أي أسرار ياعمي ,,,, ماضيعنا الا هالصفحه ؟ّ مع أحترامي لصاحب الموضوع اللي قاعد يقدم خدمه مجانيه وبحسن نيه لجريده الحراميه جريدة قرووب محافظ البحر اللي ضيعوا الناس بأخبارهم الكاذبه ,,,, الجريده الاقتصاديه كلها دجل في دجل ... محترفون في التظليل ونشر الاخبار الكاذيه لسرقة أموال الناس بالباطل ,,, نصيحه لوجه الله للاخ صاحب الصفحه وأنا لا أشكك بنيته ,,,, لا تكن ساعي بريد للحراميه والنصابين تنقل أخبارهم الكاذبه وتسلط الأضواء عليها ,,,, الكلام كثير ولكن أكتفي بذلك

( عتيج )

عضو نشط
أي أسرار ياعمي ,,,, ماضيعنا الا هالصفحه ؟ّ مع أحترامي لصاحب الموضوع اللي قاعد يقدم خدمه مجانيه وبحسن نيه لجريده الحراميه جريدة قرووب محافظ البحر اللي ضيعوا الناس بأخبارهم الكاذبه ,,,, الجريده الاقتصاديه كلها دجل في دجل ... محترفون في التظليل ونشر الاخبار الكاذيه لسرقة أموال الناس بالباطل ,,, نصيحه لوجه الله للاخ صاحب الصفحه وأنا لا أشكك بنيته ,,,, لا تكن ساعي بريد للحراميه والنصابين تنقل أخبارهم الكاذبه وتسلط الأضواء عليها ,,,, الكلام كثير ولكن أكتفي بذلك

السلام عليكم
مع احترامي مع احترامي ولا خليت فيها اي احترام ومسحت الارض فيني "" ساعي بريد "" لا وللحراميه
عموما الله يسامحك انا مادري ليش اللي فيه قلبه شي يطلعه في اللي جباله
انت تعرف الحراميه ؟؟؟ سولك صفحه وامسح فيهم الارض ليما يطيب خاطرك ...
منك لهم .. آنا شكو مدخلني في الموضوع !!!

هذي صفحه اقتصاديه واللي انا قاعد اسويه مجرد نقل لما كتب فيها لمساعدة اعضاء المنتدى للقراءه
وكلن حر برأيه وتصرفاته ولم يجبر احد على الاخذ بأسرارهم وتوقاعتهم
وكل الاخوان هنا ينقل اخبار وتوقعات وحتى تغريدات واغلبها في غير محلها

وفي هذه السنه حتى التحاليل الفنيه لم تمشي عليها الاسهم فهل نتهم المحللين بالكذب والدجل ؟؟؟
السوق خالف كل التوقعات وكل التحاليل مع ان المحللين اجتهدوا وتعبوا كثيرا يعطيهم الف عافيه

( عتيج )

عضو نشط
الهيئة وعمار
4/28/2014 11:12:14 AM
علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن تعطيل هيئة الأسواق وتأجيلها لانعقاد جمعية الشركة كانت السبب بإيقاف السهم وحرمان المساهمين من نشاطه ما قبل الفسخ علما بأنه أعلن عن توزيعه لـ ٥ نقدي

( عتيج )

عضو نشط
قرار الهيئة
4/28/2014 11:12:41 AM
التعديلات الأخيرة لهيئة السوق والمتعلقة بالملكيات والاستحواذ قد جاءت لتخفف من حده التعديلات الكبيرة والمتوقعة علي القانون ،والمراقبين يؤكدوا بأنها ليست سوي تكتيكيه وملعوبه بذكاء

( عتيج )

عضو نشط
جلسة متحفزة
4/28/2014 11:11:01 AM
جلسة الأمس الاثنين وبرغم أنها انتهت منخفضة إلا أنها قد أعطت بعض الإشارات الايجابية والفنية لعدداً من الأسهم ،وتلك الإشارات حملت المعنيين الايجابي والسلبي لتلك الأسهم.

( عتيج )

عضو نشط
السموحه من الجميع

هذي آخر مشاركه لي في هذه الصفحه
واللي يبي يطلع على اسرار السوق يتابع
الكويت الاقتصاديه
اليوم ساعي بريد للحراميه
باجر الله يستر يمكن دريول للبنغاليه

والى ادارة المنتدى اغلاق الصفحه وحذفها
مع جزيل الشكر

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السموحه من الجميع

الكويت الاقتصاديه
اليوم ساعي بريد للحراميه

مع جزيل الشكر
لا يابوفيصل الله يخليك

العضو رجا مايقصدك ، ويمكن كان معصب على حال السوق ، وسع صدرك وانا اخوك ، كلمة عادية ، هذا انا انقل اخبار من كل صوب ، خدمة اولاً لنفسك وللناس لمتابعة مايحدث

اما بالنسبة للمصداقية بالصحف
اقول حق اخي رجا ، استفتي قلبك بالخبر الذي تقتنع بة قبل كل شيئ

طلعت المواهب بوفيصل تعبيرك فوق روعة

333gust !!!

عضو مميز
السموحه من الجميع

الكويت الاقتصاديه
اليوم ساعي بريد للحراميه

مع جزيل الشكر
محشوووم يا بو فييصل .....
شنو هالحجي !
لا يبا ما نرضى ...... والصفحه ممتازه وفيها العديد من المعلومات الطيبه والزينه .....
والانسان مخير ولييس مسير ....
وانت ريال قاعد تييب الاخبار وتحطها لا طقيت احد على ايده ولا قلت لفلان وعلان اشتري ها السهم ووخر عن ذاك
وبالنسبه للشخص الي قال هالكلام >>> ولا مؤخذه بهالكلمه هذا ما يعرف يتحجه ولا يعرف يوصل المعلومه عدل
وشخص لا يفقه من كلامه وتناقضاته
عموما .... لا تدير بال يا بو فيصل واستمر طال عمرك ,,,,,,
احنا نقرا المعلومه ونتفقه فيها ونشوف شنو الصالح ونتوكل على الله ......
البورصه ربح وخساره .... والي ما يتحمل الخساره خل يتوكل على الله
>> والمثل يقول من يطق الباب يسمع الجواب .....

التعديل الأخير:

telephone

عضو نشط
ابو فيصل انت عزيز وغالي ونرجو منك الاستمرار مايهاجم الا الشجر المثمر وانت جهودك يا ابوفيصل كبير ة والكل يعرفها ويشيدفيها وأرجو ان تعيد النظر في قرارك اذا كان عندنا خاطر عندك وانت قاعد تتعب وتجمع الأخبار اولا بأول وأخبارك دائماً حصرية ما احد يقدر يجيبها غيرك يا ابو فيصل الغالي تكفي يا ابو فيصل لاتحرمنا من اخبارك الجديدة واحنا من أشد المتابيعين لموضوعاتك وأخبار ك المميزة الله يحفظك ويعطيك الصحة والعافية ويوفقك دنيا وآخرة ومشكور يا ابوفيصل والي الامام والله ولي التوفيق .

raja 07

عضو نشط
السلام عليكم
مع احترامي مع احترامي ولا خليت فيها اي احترام ومسحت الارض فيني "" ساعي بريد "" لا وللحراميه
عموما الله يسامحك انا مادري ليش اللي فيه قلبه شي يطلعه في اللي جباله
انت تعرف الحراميه ؟؟؟ سولك صفحه وامسح فيهم الارض ليما يطيب خاطرك ...
منك لهم .. آنا شكو مدخلني في الموضوع !!!

هذي صفحه اقتصاديه واللي انا قاعد اسويه مجرد نقل لما كتب فيها لمساعدة اعضاء المنتدى للقراءه
وكلن حر برأيه وتصرفاته ولم يجبر احد على الاخذ بأسرارهم وتوقاعتهم
وكل الاخوان هنا ينقل اخبار وتوقعات وحتى تغريدات واغلبها في غير محلها

وفي هذه السنه حتى التحاليل الفنيه لم تمشي عليها الاسهم فهل نتهم المحللين بالكذب والدجل ؟؟؟
السوق خالف كل التوقعات وكل التحاليل مع ان المحللين اجتهدوا وتعبوا كثيرا يعطيهم الف عافيه

يعطيك العافيه أخوي مفلس من البورصه .....

أولا : محشوم أنت وجميع الاخوان في هذا المنتدي الطيب الي هو متنفس لنا جميعا ومصدر وحيد علي الاقل بالنسبه لي لمتابعة أخبار السوق ومايجري فيها من هنا وهناك ,,,, وأنا متابع يومي وجالس في أغلب الاحيان علي المدرجات ( أكل بنق وأشرب عصير ربيع ) أتابع مايكتب وخاصه مايكتب في صفحتك من أسرار للسوق ,,, وتوصلت الي قناعه ان أغلب ماينقل من الجريده الاقتصاديه هي أخبار مفبركه وتهدف لخدمه القائمين عليها حالها كحال أغلب وسائل الاعلام الاقتصاديه في الكويت التي تهدف بالدرجه الاولي خدمه ملاكها ونشر ماينفعهم فقط لاغير

ثانيا : مشاركتي اليوم لم تكن موجهه لشخصك الكريم حشا لله وانا كتبت اني لا أشكك بنيتك مشاركتي كانت ردة فعل عنيفه علي هذا الهراء والدجل المنظم المكتوب في الجريده ,,,,

ثالثا : أعتذر لك عن الازعاج اللي سببته مشاركتي انا اعترف ان أسلوبي كان حاد ولم أكن موفق في أختيار بعض الكلمات
تبقي أخ عزيز ويعلم الله ان لك كل تقدير وأحترام ومحبه

محلل 777

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوي مفلس من البورصه .....

أولا : محشوم أنت وجميع الاخوان في هذا المنتدي الطيب الي هو متنفس لنا جميعا ومصدر وحيد علي الاقل بالنسبه لي لمتابعة أخبار السوق ومايجري فيها من هنا وهناك ,,,, وأنا متابع يومي وجالس في أغلب الاحيان علي المدرجات ( أكل بنق وأشرب عصير ربيع ) أتابع مايكتب وخاصه مايكتب في صفحتك من أسرار للسوق ,,, وتوصلت الي قناعه ان أغلب ماينقل من الجريده الاقتصاديه هي أخبار مفبركه وتهدف لخدمه القائمين عليها حالها كحال أغلب وسائل الاعلام الاقتصاديه في الكويت التي تهدف بالدرجه الاولي خدمه ملاكها ونشر ماينفعهم فقط لاغير

ثانيا : مشاركتي اليوم لم تكن موجهه لشخصك الكريم حشا لله وانا كتبت اني لا أشكك بنيتك مشاركتي كانت ردة فعل عنيفه علي هذا الهراء والدجل المنظم المكتوب في الجريده ,,,,

ثالثا : أعتذر لك عن الازعاج اللي سببته مشاركتي انا اعترف ان أسلوبي كان حاد ولم أكن موفق في أختيار بعض الكلمات
تبقي أخ عزيز ويعلم الله ان لك كل تقدير وأحترام ومحبه
تسلم بارك الله غيك وهذه عادة الكبار
والكبر لله وحده
واتمنى ان يطيح الحطب

نرجو من الأخو والعضو بو فيصل أن يتراجع عن قراره
لأنك تبذل مجهود تشكر وتستحق الشكر عليه

وأنا أقولك جزاك الله خير يا أبا فيصل
وأرجو منك الإستمرار لأن بصراحه صفحتك مميزة
:)

raja 07

عضو نشط
محشوووم يا بو فييصل .....
شنو هالحجي !
لا يبا ما نرضى ...... والصفحه ممتازه وفيها العديد من المعلومات الطيبه والزينه .....
والانسان مخير ولييس مسير ....
وانت ريال قاعد تييب الاخبار وتحطها لا طقيت احد على ايده ولا قلت لفلان وعلان اشتري ها السهم ووخر عن ذاك
وبالنسبه للشخص الي قال هالكلام >>> ولا مؤخذه بهالكلمه هذا ما يعرف يتحجه ولا يعرف يوصل المعلومه عدل
وشخص لا يفقه من كلامه وتناقضاته

عموما .... لا تدير بال يا بو فيصل واستمر طال عمرك ,,,,,,
احنا نقرا المعلومه ونتفقه فيها ونشوف شنو الصالح ونتوكل على الله ......
البورصه ربح وخساره .... والي ما يتحمل الخساره خل يتوكل على الله
>> والمثل يقول من يطق الباب يسمع الجواب .....

أكتفي بقول الله سبحانه وتعالي ,,,,

قال تعالى: { خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ } [الأعراف : 199].

لن أدخل في سجال معك ,,,, لانني عندما أقرأ مشاركاتك في المنتدي ينتابني شعور غريب بالشفقه والتعاطف الشديد تجاهك

واذا كنت تريد معرفة أسباب هذا الشعور بلغني حتي أرسلها لك علي الخاص منعا لآحراجك

بوحلش

عضو نشط
لا يابوفيصل صفحتك اكثر من روعه وقلب نابض
لاتهم
ولا احد يهز منك شعره أذا ماعندك شعر:p انا مو مسئول ههههههه
لازم تعدل عن قرارك علشان خاطري واعز من اللي تحبهم .

أعلى