سهم nlst طاااااار

navy gator

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2010
المشاركات
1,119


right-on-band-logo-2010-white-background.jpg
 

حضرة الضابط

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2011
المشاركات
1,853
مبرووووووك الاغلاق 1.30 اخترق الهاي السنوي ونزل علية اعلان قبل السوق بعشر دقايق
 

bnbnb44

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2005
المشاركات
301
Netlist Inc. (NLST) -NasdaqGM  Follow
1.30 0.43(49.22%) 4:00PM EST|After Hours : 1.44 0.14 (10.77%) 4:39PM EST - Nasdaq Real Time Price
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
السلام عليكم سهمكم عندة براءة اختراعات كثيرة ورافع قضايا علي عدة شركات وإذا كسب القضايا شلع السهم فوق والله اعلم
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
الله اعلم ان ماخاب ضني السهم راح تشوفونه فوق 4دولار التقييم للذكري
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
ارفين، كاليفورنيا - (Marketwired - 29 يناير 2014) - Netlist، وشركة (NASDAQ: ضريبة دعم العمالة الوطنية)، الشركة الرائدة في مجال حلول الذاكرة عالية الأداء للأسواق الحوسبة السحابية والتخزين، أعلنت اليوم بأنه تقدم الاقتراحات لإضافة اثنين براءات الاختراع إضافية لرفع دعاوى قضائية ضد وحدة الذاكرة ULLtraDIMM أعلنت مؤخرا من ديابلو تكنولوجيز المحدودة، والتخزين الذكية سيستمز والدعاوى القضائية لا تزال معلقة أمام القاضي جونزاليس روجرز في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من ولاية كاليفورنيا في أوكلاند، كاليفورنيا

واثنين من براءات الاختراع المضافة حديثا (رقم براءة الاختراع الأمريكية 7881150 8081536 و) ترتبط عموما لتحميل الحد، ميزة حاسمة في وحدات الذاكرة الكمون المنخفض. هذه البراءات هي جزء من نفس عائلة براءة الاختراع الأمريكية رقم 7532537، والتي أيدتها الابتدائية والاستئناف مجلس براءات الاختراع ("PTAB") بعد إعادة النظر لمدة ثلاث سنوات. تم فحص '150 '536 وبراءات الاختراع والصادرة في ضوء حالة التقنية الصناعية السابقة التي ورد ذكرها في إعادة النظر. وقد أكد Netlist الآن ما مجموعه سبع براءات اختراع ضد ULLtraDIMM، بالإضافة إلى التجارة السرقة سرا، التعدي على العلامات التجارية وغيرها من المطالبات.

"، لقد قضينا سنوات النامية دينا التكنولوجيا الرائدة في الصناعة، ويشجعنا التقدم الذي حققناه الدفاع عن الملكية الفكرية لدينا في هذه القضايا"، وقال الرئيس والمدير التنفيذي Netlist، CK كونغ. كما ذكرت في تقريرها 8-K في ديسمبر الماضي، حصلت الشركة على بريد إلكتروني المبلغين تصف بالتفصيل كيف ديابلو "سرق العمارة Netlist التفصيلية والتصميم" من المنتج الرئيسي لها، HyperCloud ™، لإنشاء ULLtraDIMM. "سنواصل الدفاع بقوة IP لدينا، كشف أي وكل سرقة التكنولوجيا لدينا والتعدي على براءات الاختراع لدينا، وسوف لا تسمح للآخرين للاستفادة من هذا النشاط غير المشروع."

Netlist استثمرت بشكل مطرد في ونمت محفظة الملكية الفكرية، والتي تضم الآن 41 براءات الاختراع التي صدرت وأكثر من 29 في انتظار طلبات براءات الاختراع الأمريكية والأجنبية في مجالات تكنولوجيات الذاكرة عالية الأداء والذاكرة الهجين

معلومات عن Netlist:
Netlist، وشركة تصاميم و المصنوعات عالية الأداء والنظم الفرعية الذاكرة التي تعتمد على المنطق لخادم التخزين والتطبيقات لالحوسبة السحابية. وتشمل المنتجات الرئيسية Netlist في HyperCloud ®، وهي تقنية الذاكرة على براءة اختراع أن يكسر الحواجز الأداء التقليدية، NVvault ™ وEXPRESSvault ™، عائلة الرائد لحلول الذاكرة الهجين باستخدام كل DRAM وفلاش NAND أن يسرع بشكل كبير أداء النظام وتوفر البعثة التسامح مع الخطأ الحرجة، و مجموعة واسعة من فلاش الصناعية والنظم الفرعية بما في ذلك الذاكرة التخصص فلب (منخفض جدا الملف الشخصي) ذاكرة DIMM ومستو-X RDIMMs. وقد استثمرت بشكل مطرد في Netlist ونمت محفظة الملكية الفكرية، والتي تضم الآن 41 براءات الاختراع التي صدرت والولايات المتحدة أكثر من 29 وبانتظار طلبات براءات الاختراع الأجنبية في مجالات تكنولوجيات الذاكرة عالية الأداء والذاكرة الهجين.

Netlist تطوير الحلول التقنية ل تطبيقات العملاء التي عالية السرعة، وذات قدرة عالية، عامل الشكل الصغير وكفاءة تبديد الحرارة هي المتطلبات الرئيسية لذاكرة النظام. وتشمل هؤلاء العملاء مصنعي المعدات الأصلية أن تصميم وبناء برج والخوادم المركبة على الرف، وشفرة، أجهزة التخزين، والتكتلات الحوسبة عالية الأداء ومحطات العمل وأجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية والهندسة. تأسست في عام 2000، ويقع المقر الرئيسي Netlist في إرفين، كاليفورنيا مع مرافق التصنيع في سوزهو، وجمهورية الصين الشعبية. معرفة المزيد في www.netlist.com
بيان
آمنة هاربور:
يحتوي هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بشأن الأحداث المستقبلية والأداء المستقبلي للNetlist. هذه البيانات التطلعية تنطوي على مخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة أو المتوقعة. وتشمل هذه المخاطر والشكوك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المخاطر المرتبطة مع إطلاق والنجاح التجاري لمنتجاتنا، البرامج والتقنيات، ونجاح الشراكات المنتج؛ التطوير المستمر والتأهيل وحجم الإنتاج من EXPRESSvault ™، ™ NVvault، HyperCloud ® وفلب مستو-X RDIMM، وتوقيت وحجم الانخفاض المتوقع في المبيعات إلى العملاء الرئيسية لدينا، وقدرتنا على الاستفادة من التكنولوجيا لدينا NVvault ™ في قاعدة عملاء أكثر تنوعا، والطبيعة المتغيرة بسرعة من التكنولوجيا؛ المخاطر المرتبطة بالملكية الفكرية ، بما في ذلك انتهاك براءات الاختراع التقاضي ضدنا وكذلك التكاليف وعدم القدرة على التنبؤ التقاضي على انتهاك حقوق الملكية الفكرية لدينا وإمكانية براءات الاختراع لدينا يجري إعادة النظر من قبل الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية؛ التقلبات في تسعير الدرهم المرحلية وNAND، والتغيرات في والتيقن من قبول العملاء والطلب لل، منتجاتنا الحالية والمنتجات قيد التطوير، بما في ذلك عدم اليقين و / أو التأخير في أوامر المنتج والمؤهلات المنتج؛ التأخير في عام الشركة والنشرات المنتج عملائها والتنمية؛ مقدمات جديدة المنتجات من قبل المنافسين، والتغيرات في الطلب المستخدم النهائي لحلول التكنولوجيا؛ قدرة الشركة على اجتذاب واستبقاء الموظفين المهرة؛ اعتماد الشركة على موردي المكونات والباعة الحرجة في سلسلة التوريد؛ التقلبات في سعر السوق للمكونات الحرجة؛ تتطور الصناعة المعايير، والبيئة السياسية والتنظيمية في جمهورية الصين الشعبية. موصوفة المخاطر والشكوك الأخرى في تقرير الشركة السنوي في النموذج يودع 10-K في 29 مارس عام 2013، والإيداعات اللاحقة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية التي بذلتها الشركة من وقت لآخر. وباستثناء ما يقتضيه القانون، يتعهد Netlist اي التزام لتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
ان شاء الله السهم رايح الدولارين ثم الي4 دولار واحتمال يكمل فوق 4 دولار
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
السلام عليكم السهم امس صعد صعود طيب وصل 1.97 ثم نزل وسكر علي نفس سعره وأتوقع اليوم السهم راح يلامس 2 دولار والله اعلم مدري اتوقع السهم وراه شي كأني أشوفه فوق 4 دولار
ملاحظة لا تشتري سهم الي وانت مقتنع فيه واسال الله التوفيق للجميع
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
السلام عليكم السهم نزل علي خبر بدي يطفي خسائره كان خسارة السهم 14 سنت والحين خساره السهم 5 سنت والشركة متفائلا انها راح تحقق ربح وأتوقع السهم راح يعتدي الدولارين ويمكن اكثر والله اعلم
ونصيحتي يا اخوان لا تشتري سهم الي وانت مقتنع فيه واسال الله لكم الرزق
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
عيب السهم مايحافظ علي الصعود شكله يصلح للمضاربه
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
يوم جيد، والجميع، ومرحبا بكم في لNetlist الربع الرابع وكامل السنة 2013 عائدات البث الشبكي ودعوة المؤتمر. (تعليمات المشغل) في هذا الوقت، أود أن أنتقل المكالمة الجماعية لأكثر من السيدة كوري Kinger من برينرد الاتصاليين. يرجى المضي قدما

كوري Kinger - برينرد الاتصاليين، وشركة
شكرا لك، جيمي، وجيدة بعد ظهر اليوم، أيها السيدات والسادة. أهلا بك في Netlist الربع الرابع وكامل السنة 2013 مؤتمر عبر الهاتف. على الدعوة اليوم سيكون تشاك كونغ، الرئيس التنفيذي لNetlist، وغيل ساساكي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. للتذكير، لدينا الافراج عن عائدات وتكرار الدعوة اليوم ويمكن الوصول إليها على قسم علاقات المستثمرين من موقع Netlist في www.netlist.com.

قبل أن نبدأ المكالمة، أود أن أشير إلى أن عرض اليوم النتائج Netlist وإجابات لأسئلة قد تشمل البيانات التطلعية، والتي تقوم على التوقعات الحالية. النتائج الفعلية قد تختلف ماديا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية بسبب وجود عدد من المخاطر والشكوك التي أعرب عنها في الدعوة، المجلس الأعلى للتعليم برادة السنوية والحالية، والبيانات التحذيرية الواردة في بيان صحفي اليوم. ونحن نفترض اي التزام لتحديث البيانات التطلعية.

وخلال هذه الدعوة، وسوف تناقش التدابير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. تدرج التسويات المالية لتلك التدابير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مقارنة مباشرة في بيان صحفي، الذي أودع على شكل 8-K.

وأود الآن أن تتحول الدعوة لأكثر من ظرف.

تشون كونغ - رئيس مجلس الإدارة، الرئيس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك
شكرا، كوري، ومساء الخير للجميع. يسعدني أن أبلغكم أن خلال عام 2013 ونحن نواصل تحقيق تقدم ملموس نحو هدفنا المتمثل في تحويل نموذج أعمالنا. كما رأيتم على الافراج اليوم، حصلنا على زيادة قوة الجر في إدخال لدينا خطوط المنتج الرئيسي HyperCloud والمدفن، في حين تكثف باستمرار المشاريع القديمة.

اتخذنا أيضا خطوات هامة نحو مزيد من تعزيز مكانة الملكية الفكرية لدينا، بما في ذلك كبرى الفوز في المحاكمة براءة الاختراع الأمريكية ومجلس الطعون فيما يتعلق براءات الاختراع المنوي بنا والتي تغطي LRDIMM والبدلات من قبل مكتب الولايات المتحدة الامريكية لبراءات الاختراع الذاكرة الهجين حرجة.

في الربع الرابع، ونحن سجلت تحسنا ملحوظا في العام على أساس سنوي النتائج، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى زيادات كبيرة والطلب على عائلتنا NVvault من المنتجات جنبا إلى جنب مع جهودنا المستمرة للسيطرة على التكاليف لدينا. ونحن نتطلع للخروج الى عام 2014، ونحن نعتقد أن متطلبات السوق تسريع لكلا منتجاتنا والملكية الفكرية لدينا.

ومتطلبات السوق لمنتجاتنا والملكية الفكرية لدينا في النهاية قبض، نحن نتحرك بشكل واضح من المنتجات فقط الأعمال إلى شركة تركز على الملكية الفكرية، مع مبيعات المنتجات وتسييل الملكية الفكرية في صلب أنشطتنا. وقد تركزت كل الجهود التي نبذلها في عام 2013 على زيادة نسبة اعتماد منتجاتنا والتكنولوجيات، والاستفادة بشكل كامل على محفظة براءات الاختراع لدينا.

نحن الآن التوصل إلى نقطة حيث نرى تحولا التكنولوجيا، مع خطوط منتجاتنا الجديدة التعلية وIP تسييل القابلة للتحقق، والتخزين والذاكرة الأداء يتطلب زيادة. التكنولوجيا لدينا هي في الطليعة وقادرة بسهولة لتلبية السوق.

في الواقع، لدينا محفظة واسعة IP تتكون من براءات الاختراع المنوي يحدد التحولات الناشئة التخزين وتكنولوجيا الذاكرة التي نراها اليوم. وينعكس هذا التحول في الربع الرابع لدينا الجر الإيرادات ونمو الهامش.

حققنا معلما رئيسيا لعائلتنا NVvault من المنتجات والتي تمثلت في شحنة لدينا 50،000 NVvault DIMM في سوق التخزين NAS خلال العام. قد تؤدي البائعين التخزين مثل سيسكو، فطن التخزين، وديل وAvere تصميم تقنية NVvault لدينا في الأجهزة التخزين الخاصة بهم، ومجرد بداية لمنحدر، ونحن ندخل عام 2014.

كان هناك تغيير جوهري في طريقة NVvault يتم استخدام المنتج في مساحة التخزين. نحن اخترع هذا المنتج الذاكرة الهجين منذ خمس سنوات، وقدمت شركات مثل ديل وكومبيلنت Compellent لسنوات عديدة. في هؤلاء العملاء، كان يستخدم NV كنسخة احتياطية البيانات والمنتج التعافي من الكوارث.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
وش سالفت الاكتتابات ونزول السهم سهم nlst عندة اكتتاب وسهم القطامي pphm نازل عليه خبر اكتتاب وشكل السهم يبي ينزلونه وقبلها سهم pal وسهم mela الله يعين
 
أعلى