NeoMedia Technologies

alsenjari

عضو نشط
التسجيل
29 ديسمبر 2005
المشاركات
21
شركة ممتازة بكل ما تحمله الكلمة من معنى

كنت أضارب فيها

من أكثر الشركات اللي استفدت منها

يعيب الشركة أنها اسرائيلية لذلك فضلت الابتعاد​
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
هلا .. الشركة ليست اسرائيليه مع احترامي لك
اهم اعمالها في امريكيا وكندا
والموقع فلوريدا وليست تل ابيب

اما علاقتها باسرائل او غيره هي كانت عملت استبدال اسهم باسهم شركة اسرائيليه لكن مو نسبه كبيره نسبه بسيطه جدا وعمل الشركة بيكون للعالم وليست للعرب او امريكيا او الصين اوغيره .. اي بتكون عالميه مثل ما ما يكروسفت وجوجل .... تقنيتها ليست بعمل اسرائيلين بل بعقول امريكيه
وهم نصارى وليس يهود

مصل الاطفال للشل الاطفال عمل بيد يهودي وانقذ اطفالنا وفلذات اكبدادنا من الشلل هل نقاطع المصل

الشركة شرعية مجتازة فلتر الاوسط

تطمنوا واللي يربح يخرج 20% او 10% غير الشكر
 

5-50/5

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2005
المشاركات
684
نظرة إلى المستقبل

قرأت هذا الخبر والتعليق من أحد المنتديات وعجبتني فكرة تخزين تذاكر السفر بالتلفون النقال .. اذا تم تطبيقها فإن شركة نيوميديا سيكون لها نصيب كبير في تقديم هذه الخدمة



DD:T-Mobile Germany, DBA to offer mobile ticketing


March 03, 2006]
(DMEurope Via Thomson Dialog NewsEdge)DMEUROPE-3 March 2006-T-Mobile Germany, DBA to offer mobile ticketing (C)2006 DMeurope.com (http://www.dmeurope.com) & DME Ltd. All rights reserved.

T-Mobile Germany and German domestic airline DBA will launch ticketless check-in via mobile phone on 9 March. Passengers will be able to complete all check-in and boarding procedures via any MMS-enabled mobile phone.

Passengers interested in the service must register at the DBA website. A registered passenger will receive his or her boarding pass via MMS, in the form of a 2D barcode, around three hours before scheduled departure. The barcode can then be read by a scanner at the departure gate.

Passengers with T-Mobile MDAs or PDAs will reportedly be able to manage their entire trips via DBA's PDA portal. From the portal they can book flights, make flight changes, check-in and board.

The new service builds on an SMS service the companies launched in December 2005. The SMS service is still available for those who do not have MMS-enabled handsets.

DBA and T-Mobile are launching the mobile ticketing service on the Munich-Hanover route on 9 March to coincide with the opening day of the CeBIT IT trade show in Hanover. The companies will then extend the service to other domestic flights.

Ken,
This article made me start thinking about NEOM and mobile marketing..... I think we are right where we need to be. NEOM will be the go to guy for all aspects of the mobile campains and with PC soon we are going to be able to take a picture of a poster or even type in a keyword and get your plane tickets etc... The CeBIT IT trade show in Hanover sure would be a great place to announce a mobile marketing deal. heeeheee...JMHO!!!

GO NEOM
GO PISTONS
Jay
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
طيب وش رائيكم بهذا :

واعتقد أن السعوديه ستواكب الطرق الالكترونية لتسهيل حجز التذاكر عن طريق الانترنت .. والجوال الاداة الاكثر استعمال من pcاو جهزات الكمبيوترات العاديه
نترككم مع الخبر الحلو
الخطوط السعودية تطلق خدمات جديدة وشاملة لخدمة المسافرين

جريـــــــــــــــــدة الجزيـــــــــــــرة
* الرياض - عبد الرحمن السريع:
تطلق الخطوط السعودية خلال هذا العام 2006م حركة تعيين وتجديد شامل من خلال تقديم الخدمات للمسافرين بأسلوب تقني حديث، وعلمت (الجزيرة) أن هذه الخدمات التي ستضعها السعودية بين أيدي عملائها ستكون قريباً بمتابعة واهتمام من معالي الدكتور خالد بن عبد الله بن بكر حيث جميع هذه الخدمات الجديدة تنصب جميعها لراحة المسافرين على رحلات الخطوط السعودية، حيث تم في هذا الصدد تشكيل فريق تنفيذي لوضع خطة استراتيجية متكاملة لتنفيذ المشاريع الإلكترونية والخاصة بتطوير خدمات التجارة الإلكترونية بالمؤسسة بما يعكس التوجه الاستراتيجي بالسعودية نحو استخدام التقنية الإلكترونية لتقديم الخدمات.
وقد تضمنت الخطة التوجه نحو تقنية التذاكر الإلكترونية التي ستطبق خلال العام الحالي 2006م وتتضمن قيام المسافر شخصياً بعمل الحجز عبر الإنترنت ودفع قيمة التذكرة والحصول على رقم خاص يقوم بموجبه بمراجعة كاونتر السفر بالمطار ومن ثم الحصول على بطاقات الصعود للطائرة دون الحاجة إلى الاتصال بالحجز أو الذهاب لمكاتب المبيعات ودون الحاجة للتعامل بالتذاكر الورقية. وسوف تقوم الخطوط السعودية بتقديم الخدمة الذاتية.
ومن ضمن التجديد بدأت السعودية تطبيق المرحلة الأولى من برنامج درجات الحجز المتعددة التي يحصل بموجبها المسافر على سعر مخفض لقيمة تذاكر سفره على جميع درجات الخدمة مقارنة بالأسعار المعمول بها لدى شركات الطيران الأخرى، وذلك في إطار وضع سياسة مرنة للأسعار تحقق من خلالها زيادة في الإيرادات وزيادة في أعداد المسافرين، تشجيعاً للمسافرين على التخطيط المبكر للحجز وتجنباً للصعوبات التي تواجهها أي شركة طيران من الحجوزات غير المؤكدة. كما سيتم تقسيم مقاعد الرحلة الواحدة إلى أسعار عديدة. تبدأ بالأسعار المخفضة وتنتهي بالأسعار العادية. وفقاً لمتطلبات السوق. وبحسب أوضاع الحمولة لجميع الرحلات، ويمكن بيع مقاعد هذه الرحلات لمدد زمنية تصل إلى أحد عشر شهراً، وكذلك تقديم الخدمة الذاتية لإصدار التذاكر الداخلية آلياً بواسطة المسافر شخصياً خلال الربع الأول من العام الحالي 2006م وذلك بتوفير الأجهزة الآلية لهذه الخدمة بالمطارات الدولية في المرحلة الأولى، ثم التوسع بتعميمها بالدوائر الحكومية والمراكز التجارية وغيرها من المواقع.
إلى جانب ذلك أولت السعودية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة كل اهتمام بحيث أصبحت خدماتها لهم جزءاً لا يتجزأ من خطتها العامة لتطوير الخدمات للمسافرين في جميع المواقع.
وتشمل خدمات السعودية للمرضى تخصيص كاونترات بالمطارات لتقديم الرعاية الخاصة لهم من إرشادات وكراسي متحركة وعمال للمساعدة إلى جانب توفير مصاعد طبية خاصة لنقلهم إلى الطائرة بكل يسر وأمان، بالإضافة إلى تخصيص أسرّة طبية مجهزة بكافة الخدمات اللازمة لراحة المرضى مع توفير حقيبة طبية متكاملة تحتوي على كل المستلزمات الطبية التي تطالب أحدث المواصفات العالمية في هذا المجال. كما قامت السعودية بتوفير جهاز تنشيط عضلات القلب بإعطاء شحنات كهربائية متدرجة حسب حالة المريض ونوع الأزمة القلبية مع تقديم إرشادات لمستخدمي الجهاز يحدد كيفية التصرف طبقاً لكل حالة.
وفي سياق هذا الاهتمام خصصت السعودية أرقاماً هاتفية للاتصال خلال أيام العمل الأسبوعية وقبل 48 ساعة من موعد السفر لتحديد متطلباتهم المسبقة وبالتالي توفير ما يرغبون من خدمات بالمطار وعلى الطائرة. هذا إلى جانب تخصيص كاونترات بالمطارات لتقديم كافة الخدمات لهذه الفئة الغالية، كما تم تخصيص دليل للخدمة بطريقة برايل يتيح للمكفوفين طلب ما يريدون من خدمات كما تقدم السعودية مجلة الفجر بطريقة برايل إلى جانب دليل الصم للتخاطب والتواصل واختيار الخدمات، بالإضافة إلى وجبات تم تصميمها خصيصاً لتناسب مختلف الحالات، إلى جانب أماكن خاصة للكراسي المتحركة ودورات مياه مزودة بكل التجهيزات من أجل راحتهم، إلى غير ذلك من الخدمات التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة في إطار ما تقدمه حكومتنا الرشيدة من رعاية واهتمام لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.

http://www.al-jazirah.com/621010/fe6d.htm
حقيقه انصح اخواني المبتدائين بالدخول فيها قبل ما يضيع عليهم 5 سنوات وهي مدة دخولنا في الاسواق ولم نستفد ولكن تعلمنا والحمدالله
هذا السهم ان اراد الله له وبحوله تعالى ومشئيته جل وعلا بيكون سعره اكثر من 25 دولار
والله أعلم
اغلاق الجمعه 3 مارس 40.سنت
 

بن صقر

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
829
اخوي m&m

هل هذي الشركه شرعيه؟؟

ترى ماعدت الفلتر عندي

اذا في فلتر ثاني

اتمنى انكم تفيدوني لاني حصلت منها ربح سابقا ....
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
ممتاز جدا للمضاربه

للمتابعه Neom
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
بسم الله وعلى بركة الله
ماشاء الله كان وما لم يشاء لم يكن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اعوذ بك من شر نفسي واعوذ بك من شر كل دابة انت اخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم

هذا فتتااح فقط:)
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
يقول واحد من الامريكان وهو بذلك يأيدني بان السهم بحوله تعالى رايح ان شاء الله الى 20 دولار لكل سهم وان السهم لديه فرصة شرعية بذلك .. وتكلم ان لم تدخل جوجل او مايكروسفت ايضا بيكون حقه الشرعي والقانوني 20 دولار لكل سهم
طبعا تكلم عن الجزء الثاني من اعمال شركة نيوميديا تكنولوجي وهو اصلاح الاعطاب باقل وقت واقل مجهود واقل ايدي عاملة واخص بالمركبات اي السيارات ودخولها للصين واخر اخبارها مشجعه ... فذكر فقط وتكلم عن جزء التصبيح ولم يذكر تقنية نيوم التي وضعت الموضوع علشانها .. وانه خلال مدة 4 الى 5 سنوات اذا استمرت في بناء خططها في هذا المجال للصين وافتتاح 6000 فرع وبيكون دخل سنوي 800 مليون .. هذا اذا اعطينا الادارة وقت للعمل بدون تسرع للنتائج
المقال هنا
I read this board every night just for laughs. I've got to admit the way some people react to Neom going up or down $.06, during the course of a week or two, is really funny. Management has a plan. You and I are not privy to this plan. All the crying and whining is not going to change the plan. I bought this stock because I think it has a legitimate chance to go to $20+ p/share, if it is not bought out by MS, Google or whomever. I still think so. Relax and give mgmt a chance to do what they have outlined in their plan. Remember, if the paint division stays on their plan to open 6000 outlets in China over the next 4-5 years, at current rates of revenue, that's $800 million p/year---just from the paint division. What is that worth to du Pont right now? I don't know, but I'd be willing to bet that management has a pretty good idea. Neom just purchased several companies and is in ligitation with Scanbuy that should give them over 65% of a projected 20 billion industry by 2010. Everything in the investing world always takes longer than you think it would. I'd bet we'll see some very interesting developments by the third quarter of this year. I using this temporary drop to add shares as I can afford them. Hope you are doing the same. Good luck all!


وانا اقول حظ سعيد وجميل بعد توفيق الله
للامانة بعت نصف كميتي ووضعتها في سهم اليو اكس بي

صبرا جميل والله المستعان
 
التسجيل
9 أبريل 2004
المشاركات
94
The future

مقابلة جديدة مع بيل جيتس يتكلم فيها عن المستقبل
يقول فيها : ( ان بالمستقبل راح نتمكن من اخذ صور للبار كودز و هي
الرموز الموجودة على البضائع في المحلات التجارية لكي نتمكن من تحديد افضل سعر لها ) .

http://news.independent.co.uk/media/article352292.ece





و هي التكنلوجيا اللي تملكها NEOM بواسطة براءة اختراع
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
قوقل تزحف نحوا الموبايل ابليكيشن (تطبيقات الموبايل)

انتباه للسهم هذا لي اكثر من سنة وحاط لي هدف الترخيص جوجل ام مايكروسفت (فيه تحرك شبه واضح لكليهما ) ورابط الهامور المشوي يدل ان هناك تحرك لمايكروسفت كذلك


امس او قبل امس جوجل باعت اسم 5.3 مليون سهم تقريبا بقيمة 2 بليون

لماااااااااااذا ... تريد شركة جوجل كاااااااااش


هذه حركة ربما تكون في صالح اندماااااج مرتقب
جوجلنيوميديا


عاد بكيفكم والله صدقتوا ولا ما صدقتوا ...









لو طلع اعلا من دولار في يوم لحد يرد ويقول وش رائيك اشتري

ابقول اسف جدددددددا راحت عليك
الان الاسعار في الاحلام ولو نزل اقل من 30 سنت فرصة .. ان شاء الله
وللعلم شهر فبراير حصل فيها استحواذات عددها 5 او 6 استحوذ لشركات تعمل في موبايل ماركت وذلك لصالح نيوم وبقيمة تتجزاوز 60 مليون!!
فكروا وقرروا

انا والله الحمد املك بعض الاسهم لكن على امل ابيع usxp


وادخل فيها (لان من حظي الحلو بعت نصف اسهم نيوم )


بس للامانة ما ابغاه يطلع الا بعد شهوووور
 

Meshari9

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2005
المشاركات
218
لأخونا m&m نرفع الموضوع ..برغم السقوط 40% الا انه كل شئ جايز..
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
يا شباب فيه خبر عليها علي هالنزول ...وشرايكم فيها بالسعر الحين اللي عنده خبر يفيدنا الله يجزاه خير ....تحياتي لكم
 

اللاحق

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2005
المشاركات
149
الإقامة
شقة أجار
السهم اكمل شكل Rounding Top

بعد ان اكتمل هذا الباترن اين سوف يتجه السهم

مطلوب الافادة من أهل الخبرة
 

اللاحق

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2005
المشاركات
149
الإقامة
شقة أجار

5-50/5

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2005
المشاركات
684
أنا ماني ن اهل الخبرة ولكن اعتقد بان السهم قد تكون له صعدة خفيفة ولكن عل المدى الطويل لا زال السهم مرشح للنزول اكثر.. والله اعلم
 

rashed 22

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
177
الإقامة
الكويت
الشعثاني 27/2/2007

بالمناسبة قد يكون سهم Neom / ( السهم المفضل لاخونا العضو M&m )

في المراحل الاخيرة للارتداد القريب ان شاء الله

و هذا لا يؤكد الا باختراق الـــ 5 سنت بفوليوم معتبر



=======================================


وصل لسعر 0.0395 قبل يومين

اللاست 0.054

الهاي 0.056

السؤال هل تأكد إختراق ال 5 سنت بفوليوم معتبر ؟

والسهم إلى أين ؟
 

الشعثاني

عضو مميز
التسجيل
20 مارس 2003
المشاركات
2,302
الإقامة
** بلاد الورد **
-

حجم التداول لا باس به - مع ملاحظة ان

السهم له عدة محاولات سابقة للارتداد تنتهي عادة

بعد الاصطدام بالترند النازل من سنة تقريبا


تجاوز العشرة سنت هو المؤشر الاكثر مصداقية لتغير الاتجاه النازل


الشارت المرفـق يبين اهداف السهم على التوالي


بشرط المحافظة على الــ 5 سنت


كسر الــ 0,048 = الخروج


-
 

الملفات المرفقه:

  • NEOM 2.png
    NEOM 2.png
    الحجم: 22.1 KB   المشاهدات: 124
أعلى