ابيع شنو وخلي شنو !!

cba2004

عضو نشط
السلام عليكم .....
طالب مشورتكم يا جماعه ....
عندي المركز وعندي المجموعه د وتقريبن ربحان بكل واحد نفس الربح المهم ابي ابيع واحد منهم باجر فا رايكم ايهو ابيع ؟ وليش؟

Doji Star

عضو نشط
انا اشوف تمسك المجموعه بحكم الارباح المتوقعه بنهاية السنه والمشاريع المستقبليه اللي نسمع عنها
هذا مجرد راي والقرار لك بالنهايه ولا اشرايك بوتنسيم؟ :rolleyes:

أواخر خبر

عضو نشط
أنا ما راح أقولك بيع وخلي .. فقط معلومة بأن شركة المركز المالي الكويتي لا يسمح التعامل بأسهمها من الناحية الشرعية .. بينما شركة المجموعة الدولية للاستثمار فهي شركة إسلامية تعمل وفق أحكام الشريعة

تحياتي للجميع

متداول اسلامي

عضو مميز
أواخر خبر قال:
أنا ما راح أقولك بيع وخلي .. فقط معلومة بأن شركة المركز المالي الكويتي لا يسمح التعامل بأسهمها من الناحية الشرعية .. بينما شركة المجموعة الدولية للاستثمار فهي شركة إسلامية تعمل وفق أحكام الشريعة

تحياتي للجميع

من ترك شيء لله عوضه الله خيرا

portfolio grl

عضو نشط
cba2004 قال:
السلام عليكم .....
طالب مشورتكم يا جماعه ....
عندي المركز وعندي المجموعه د وتقريبن ربحان بكل واحد نفس الربح المهم ابي ابيع واحد منهم باجر فا رايكم ايهو ابيع ؟ وليش؟

المركز والمجموعه د عليهم حجي وايد قوي .. إذا فيك تصبر على الاقل لنهاية السنه :) و بالتوفيق :cool:

سعود222

عضو نشط
أواخر خبر قال:

تحياتي للجميع

كلامك عدل وياليت تبيع المركز وتشتري المجموعه الدوليه او جرانداو بتروجلف

الكندري بورصه

عضو متميز
أما أنا أقولك لا تبيع حتى يوم الاثنين أنشالله راح أتشوف الأنسب أبنفسك ;)

سعود222

عضو نشط
الكندري بورصه قال:
أما أنا أقولك لا تبيع حتى يوم الاثنين أنشالله راح أتشوف الأنسب أبنفسك ;)
حبيبي الاخ (أواخر خبر )يقوله حلال وحرام تقول لاتبيع الحرام الى يوم الاثنين الله يهدينا ويهديك

hashim

عضو نشط
سعود222 قال:
حبيبي الاخ (أواخر خبر )يقوله حلال وحرام تقول لاتبيع الحرام الى يوم الاثنين الله يهدينا ويهديك
انا اقول كل واحد يعرف مصلحة روحه و اذا انته شايف الشغله حرام لا تسويها بس مو حلوه الواحد يدخل اب شغل غيره الريال طلب راي ما قال ابي اعرف حلال ولا حرام و في ناس عندها جميع انواع الاسهم حلال و انا منهم و اذا شايفين الشغله حرام كل واحد يقدر ايدورله شغله ثانيه هذا راي :)

الكندري بورصه

عضو متميز
hashim قال:
انا اقول كل واحد يعرف مصلحة روحه و اذا انته شايف الشغله حرام لا تسويها بس مو حلوه الواحد يدخل اب شغل غيره الريال طلب راي ما قال ابي اعرف حلال ولا حرام و في ناس عندها جميع انواع الاسهم حلال و انا منهم و اذا شايفين الشغله حرام كل واحد يقدر ايدورله شغله ثانيه هذا راي :)
كــــــــــــــــلامك صح والله

hashim

عضو نشط
الكندري بورصه قال:
كــــــــــــــــلامك صح والله
افا عليك بس انا رديت معنه كذا مره نفس الحركه تتكرر و اسكت كل واحد ادرئ اب شغله احنا داشين المنتدئ نستفيد اما وجها النظر من ناحية الحلال و الحرام كل واحد ايخليها حق نفسه احسن :)

بووعبدالله

عضو نشط
اذا ملزوم تبيع بيع المركز
لانه سهم استثماري يطول بالصعود بس اذا صعد ماتلحقه وانصح تسترجعه في
شهر فبراير القادم لانه هذا وقته..

والله العالم......

Doji Star

عضو نشط
hashim قال:
افا عليك بس انا رديت معنه كذا مره نفس الحركه تتكرر و اسكت كل واحد ادرئ اب شغله احنا داشين المنتدئ نستفيد اما وجها النظر من ناحية الحلال و الحرام كل واحد ايخليها حق نفسه احسن :)

ترى مافيها شي تذكر اخوك بالحلال والحرام "فان الذكرى تنفع المؤمنين" والقرار بالنهايه لصاحب العلاقه ومحد راح يفرض عليه شي.

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي انا اشجع الاخ اللي قال انطر الى يوم الاثنين وانت بتشوف لكن انا واصلني كلام عن المركز المالي بصراحه يونس
موفق خير

hashim

عضو نشط
Doji Star قال:
ترى مافيها شي تذكر اخوك بالحلال والحرام "فان الذكرى تنفع المؤمنين" والقرار بالنهايه لصاحب العلاقه ومحد راح يفرض عليه شي.
حبيبي هذا مو شغله امحرمها ربك علشان الواحد يفتي فيها و صدقني كل واحد يدري اشقاعد ايسوي و السؤال كان واضح من الريال ابيع ولا اخلي ما كان حلال ولا حرام :)

Doji Star

عضو نشط
hashim قال:
حبيبي هذا مو شغله امحرمها ربك علشان الواحد يفتي فيها و صدقني كل واحد يدري اشقاعد ايسوي و السؤال كان واضح من الريال ابيع ولا اخلي ما كان حلال ولا حرام :)

شلون مو محرمها ربك؟ حبيبي اكو نشره رسمية من ادارة البورصة وصادرة عن مشايخ وعلماء باصول الدين. وبعدين انت ما تقدر تفرض على اعضاء المنتدى تبني وجهة نظرك ومثل ما قلت انا بالاول الرجل سأل واحنا جاوبنا سواء الاجابه اتناسبه او لأ هذا راجعله وشكرا :)

sprite

عضو مميز
إمسك المركز حتى نهاية الإسبوع على الأقل ..

السهم في مثلث صعود و متوجه ل 750 فلس عن قريب .. و الله أعلم ,,

hashim

عضو نشط
Doji Star قال:
شلون مو محرمها ربك؟ حبيبي اكو نشره رسمية من ادارة البورصة وصادرة عن مشايخ وعلماء باصول الدين. وبعدين انت ما تقدر تفرض على اعضاء المنتدى تبني وجهة نظرك ومثل ما قلت انا بالاول الرجل سأل واحنا جاوبنا سواء الاجابه اتناسبه او لأ هذا راجعله وشكرا :)
كيفك ولله هذا شي راجعلك الشغله عندي مو حرام و اذا عندك شك فيها شوفلك شغله ثانيه غير الاسهم احسن و انا ما فرضت علئ احد وجهة نظري و الي جاوب جاوب جواب غير السؤال الي الريال سأله و مشكور علئ المداخله الحلوه منك:D

أعلى