تغريدات ... بواحمد البغدادي ... الجزء 3

Albaghdadi

بوأحمد
تنظيف لازال يقحص على 132 اي اغلاق تحتها اعلن انسحابي ..

Albaghdadi

بوأحمد
ماحددو يابواحمد
عنده 45 يوم اعتقد .. عموما .. كل واحد واسلوبه سواء استثماري او مضاربي وعلى هالاساس يتخذ القرار ..

Albaghdadi

بوأحمد
وقف التداول في اسهم شركة المباني في السوق
1:24:29 م
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأنه سوف يتم وقف التداول في اسهم شركة المباني (المباني) اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 7-4-2014 وذلك تطبيقا لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 والقاضي بايقاف التداول في اسهم الشركات المدرجة في السوق في حالة عدم قيام الشركة بعقد الجمعية العامة التالية لانتهاء السنة المالية خلال 45 يوم من تاريخ موافقة السوق على بياناتها المالية السنوية.
وسوف يعاد التداول في اسهم الشركة بعد انعقاد الجمعية العامة.

Albaghdadi

بوأحمد
حتى مباني !!!

شالسوق اللي ما فيه ولا مجلس اداره شريف !!

barbarian

عضو نشط
يا عيني على الشفافية

13:14:27 مجلس ادارة (الاثمار) يجتمع في 14-05-2014 لمناقشة بيانات 31-03-2014
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان بنك الاثمار (الاثمار) افاد بان مجلس ادارة البنك سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 14-05-2014 في تمام الساعة 01:00 ظهرا لمناقشة البيانات المالية المرحلية للبنك للفترة المنتهية فى 31-03-2014 .
باقي شهر و13 يوم على الاجتماع...ولك انا امس ناسي شنو تغديت
شفيك هدي يا بعد قلبي تو الناس
بعد شهر حط الاعلان مو الحين :)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
< مستثمر ومضارب كبير ومعروف بقراءاته الفنية والبعيدة النظر علق على عزوفه الحالي وهو الحداق الماهر بقوله: «عطني مايه وشوف الحداق».

Albaghdadi

بوأحمد
بورصة قطر ابوظبي دبي السعوديه .. ويح قلبي ..

ياااااااا رباااااااااااااااااااااااه .. الله يغير علينا

whaler

موقوف

awadi

عضو نشط
السلام عليكم ابي تحليل ووضع سهم الاستثمار الخليجي وسهم دانة وجزاكم الله خير

صقر2010

عضو نشط
عاجل ..

الحكومة تطلب من المجلس تأجيل جلسة الغد المتعلقة بمناقشة تعديل قانون هئية أسواق المال لمدة أسبوعين ..

جبل سنام

عضو نشط
بو احمد السلام عليك ممكن تعطيني رايك بسهم صفاة طاقة ؟ لي الحين تمدح فيه ولا هونت عنه مع اني قبل ثلاث شهور قتلك هذا سهم مو زين انت انفعلة
وقتلي هذا سهم زين علي اساس انت كنت تطبل حق السهم والحين بعد اعلان خسارة فادحة شنو ردك ؟ لو سمحت ابي ردك مع الابتسامة !

jarrah_aam

عضو مميز
بو احمد السلام عليك ممكن تعطيني رايك بسهم صفاة طاقة ؟ لي الحين تمدح فيه ولا هونت عنه مع اني قبل ثلاث شهور قتلك هذا سهم مو زين انت انفعلة
وقتلي هذا سهم زين علي اساس انت كنت تطبل حق السهم والحين بعد اعلان خسارة فادحة شنو ردك ؟ لو سمحت ابي ردك مع الابتسامة !
اخي الكريم ما هكذا تورد الابل ولا يكون النقاش بهكذا مفردات , ان كنت تسال فليس هذا باسلوب سؤال وان كنت تنتقد يسعك ذلك ولكن من غير تجريح , وفقنا الله واياك الى ما يحب ويرضى

كلك نظر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير ..

ابو احمد الله لايهينك نبي منك تحليل بنك وربة ورايك فيه واتجاهه الى اين مع العلم اني املك فيه ؟؟

مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع اعضاء الصفحة

Albaghdadi

بوأحمد

:) مشكور ،،، ارجع لمشاركاتي واقراها عدل ،،، سواء فيما يخص التحليل الفني والمالي ،،، وراح تعرف رايي ،،، وفيما يخص كلمة تطبيل فهذا رايك وان كنت لا احترمه لانه يعتبر عن سوء ادب مو اكثر ،،، وفيما يخص الابتسامه فهي لك ولامثالك في البدايه وايضا بالنهاية :)

لاعب بورصة

عضو مميز
من دخل أسواق الخليج قبل سنة وربع او نصف
سواء السعودية والامارات خاصة ربح بالأغلب الى أرباح تصل 50 الى 700 % مع هدية توزيعات نقدية ومنح اسهم

القطري مرتفع قبل سنتين اساسا ومتماسك باسعاره لكن توزيعاته سخية جدا مع بعض ارتفاعات متوسطه

لكن من دخل السوق الكويتي قبل سنة او سنتين خسر ماربحه وخسر التوزيعات بكيدية التصحيح المستمر

حتى لو يصعد من الآن اعتقد الاغلب زين يحصل رأس ماله ! او يسترجع ما ربحه قبل سنه او سنتين فقط ؟؟؟؟

لاعب بورصة

عضو مميز
جبل سنام لو كان الاعلان ايجابي ماكتبت وخشيت وجهك عن الصفحه

لكن جاء الاعلان سلبي في بند الشهرة المتعارف عليه انه بروباغندا شركات قبل 2008 شغل خرابيط صار السهم يمشي على كلامك؟؟؟؟؟

خاف ربك انت لك عقل ومنطق مايجوز لما الواحد يعبر عن رأيه ان كان خطأ من بد 10 صح تقوله انت اجرمت
وان كان صح بالاغلب تصد ولاتشكره

ضبط مع ابو احمد 10 اسهم مقابل سهم ف هل نعتبرة على قولتك مطبل !!!؟؟؟

انت لو اسميك مطبل ل رمال وغيره من اسهم
يصير معاي حق تدري ليش

كل ماتكتبه سوالف او مسولفجي بس مو مبني على تحليل فني ولا اساسي ولا حتى من اخبار الشركة بدليل قاطع !

يعني اعتقد ماراح تزعل لما ننظرك كما تنظر لغيرك ! :)

InDepth

عضو محترف
You've got the POWER
:)

InDepth

عضو محترف
لمحبي التسلية ...

SKTO

عند 0.03 الان...

سهم قد يصدر عليه خير اندماج الاسبوع المقبل ( شارته يقول جذي بعد)
دعم 0.028 و 0.026
كسر 0.023 خروج

مقاومات 0.035 واخترا 0.044 السهم يغرد...

أعلى