تحركات الأسهم المختاره ___ماكسيموس ____الجزء 4 ؟؟؟؟؟

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
موقع البورصة الجديد واللي اندفع فيه ملايين الدنانير لا يعمل ويطلب اسم المستخدم User Name والرقم السري Password ...
اللي يعرفه يعطيني اياه علشان اشوف الموقع .... ههههههههههههههههه


http://gama.kuwaitse.com/

مشاهدة المرفق 227655

نفس الحالة معاي أخوي بوعلي
بالأول كان يفتح الموقع لكن حاليا إنعرفت القمندة
حتى بهالشئ لاحقينا ومو بعيدة يطلبون رسوم إشتراك
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القوي العظيم
نسأل لهم الهداية والرشد فقد أصبحوا بلا رشد في أيامهم الأخيرة
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
تحليل أبيار على اليومي
والله أعلم سبحانه وتعالى
ابيار.png
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
موقع أمريكي: النظام المالي العالمي يتجه نحو الانهيار

iu%283%29.jpg


حذر موقع وورلد سوشاليست الأمريكي من أن النظام المالي العالمي يتجه نحو كارثة مالية أخرى نتيجة السياسات التي يتبعها البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وبنوك مركزية أخرى بما فيها سياسة التيسير الكمي النقدي التي تعتمد على طبع المزيد من النقود لإغراق الأسواق المالية ما يحمل عواقب وخيمة على الاقتصاد العالمي.

وأشار الموقع في تحليل اقتصادي جديد إلى أن السياسة المالية المعروفة باسم التيسير الكمي والتي يصر البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على اتباعها رغم ما تحمله من مخاطر وما يترافق معها من طباعة أوراق نقدية على نطاق واسع والمحافظة على سعر فائدة منخفض تسببت بإغراق الأسواق بهذه الأموال والمطبوعات النقدية الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسعار الأصول المالية وتفاقم معدلات التضخم.
ولفت الموقع إلى أن البنك الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الأخرى التي تعمل نيابة عن طبقات النخبة المالية الحاكمة سواء في الولايات المتحدة أو أوروبا سارعت منذ عام 2008 إلى إنقاذ بعض المصارف والمضاربين بأموال تخطت قيمتها تريليونات الدولارات ومنذ ذلك الحين دفعت الطبقة العاملة الأمريكية والأوروبية نفقات هائلة مقابل إنقاذ هذه البنوك والحفاظ على مصالح الشركات الكبرى.
وأكد الموقع أن سياسات البنوك المركزية الكبرى بما فيها الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أدت إلى خفض مستويات معيشة العمال بشكل حاد وتراجع الخدمات الاجتماعية.
وأوضح الموقع أن الطبقات الحاكمة في الولايات المتحدة وأوروبا كانت دائما تدرك أن التدابير المالية التي يجري اعتمادها لا يمكن أن تحل الأزمة الاقتصادية الأساسية بل تساعد فقط في تحقيق المزيد من الأرباح لها وللأثرياء.
وبين الموقع أن التدابير المالية التي تتخذها الولايات المتحدة رغم كل التحذيرات من عواقبها ستؤدي في نهاية المطاف إلى ظهور أزمات جديدة وستجلب صراعات اجتماعية وطبقية هائلة داخل المجتمع الأمريكي.
وتواجه الإدارة الأمريكية برئاسة باراك أوباما انتقادات واسعة داخل المجتمع الأمريكي ورفضا شعبيا كبيرا للسياسات المالية التي تنتهجها منذ سنوات طويلة نظرا لما حملته من ارتفاع في معدل البطالة وانتشار الفقر بين الأمريكيين.

 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
روسيا تتحرك ببطء ولكنها سترد بشكل فعال على العالم الغربي الموالي لاميركا

صوفيا ـ جورج حداد
أوعز الرئيس فلاديمير بوتين بالتحضير لاتخاذ اجراءات مضادة للعقوبات الغربية ضد روسيا. وحسب التوجيهات التي اوردها بوتين، فإن اجراءات الرد ينبغي ان تكون متأنية، ويجب ان يتم دعم المنتجين الروس لاجل تلبية حاجات السوق الداخلي والخارجي، كما ينبغي حماية مصالح المستهلكين لجهة توفير الحاجيات والجودة والاسعار.


n1407597778.jpg



بوتين: روسيا قادرة على انتاج كل شيء

ودعا بوتين الى تسريع الانتقال بصناعة الاسلحة كي تحل محل الاسلحة المستوردة في جميع الفروع الخاصة بالدفاع.
ولدى تنفيذ برنامج الدولة للتسلح من الواقعي تماما ان يتم تنظيم استبدال الاستيراد بالانتاج الوطني، ولا يرى رئيس الدولة الروسية انه توجد صعوبات لا يمكن التغلب عليها على هذا الصعيد.

وخلال زيارته للمصنع الحربي "سيفماش" توجه بوتين الى المدراء والعاملين بالقول ان المهم المحافظة على الاسعار، النوعية ومواعيد التنفيذ. وقد بدأ هذا المصنع ببناء ثلاث غواصات مرة واحدة. وقال بوتين "لقد اجتمعنا لاجل بحث عدة مسائل تتعلق بتحقيق برنامج الدولة للتسلح، وتنفيذ جميع الالتزامات والمشاريع في حقل التعاون العسكري ـ التكنولوجي. وقبل كل شيء تنطرح مسألة تسريع العمل في استبدال الاستيراد في المجمع الصناعي ـ الحربي. والانتقال الواسع الاقصى نحو استخدام المواد والمكونات الخاصة بنا، في انتاج التكنولوجيا التسليحية الخاصة. ان المسائل التي نبحثها هي بلا شك مسائل رئيسية لاجل الامن العسكري والاقتصادي لروسيا، والاستقلال التكنولوجي والانتاجي، والسيادة التكنولوجية. ومهمتنا ان نحتاط من مخاطر عدم تنفيذ الاتفاقات مع شركائنا الاجانب، بما في ذلك المخاطر ذات الطابع السياسي". واضاف "هناك جوانب واضحة وهي: اولا ـ نحن بالتأكيد يمكننا ان نعمل كل شيء. كل شيء على الاطلاق! ثانيا ـ ليست اقل اهمية مسألة السعر. وثالثا ـ النوعية". "وعلينا ان نحافظ على مواعيد الانجاز، حتى لا يفوتنا الجدول الزمني لتنفيذ برنامج الدولة للتسلح".

الرئيس فلادمير بوتين

واضاف بوتين "انني لا ارى وجود مصاعب خاصة، ومع ذلك فإن المصاعب ينبغي ان تكون مفيدة لنا، وعلينا ان نبدأ انتاجنا الخاص هناك حيث لم يكن يوجد مثل هذا الانتاج. وعلينا ان نعمل على تجديد التجهيزات وادوات الانتاج وان نخلق قاعدة انتاجية للتكنولوجيا العالية".
وكان الرئيس الروسي قد عقد في نهاية تموز اجتماعا تشاوريا خاصا مع الحكومة من اجل بحث مسائل استبدال جميع السلع المستوردة في قطاع التسلح.

روسيا تبدأ فرض عقوباتها الاقتصادية ضد اميركا وحلفائها الرئيسيين

ومن جهة ثانية، وردا على العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الاميركية والاتحاد الاوروبي ودول اخرى موالية لاميركا، وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما يقضي بالشروع في تطبيق اجراءات اقتصادية خاصة، دفاعا عن المصالح القومية لروسيا. وبدأ العمل بالمرسوم منذ صدوره في الاسبوع الماضي. وبموجب هذا المرسوم سيبدأ حظر او تقليص بعض العمليات الاقتصادية، المتعلقة باستيراد بعض المنتوجات الزراعية، والخامات والمواد الغذائية، الى اراضي الفيديرالية الروسية، من الدول التي سبق ان اتخذت قرارات بفرض عقوبات اقتصادية على شخصيات اعتبارية او طبيعية روسية، والدول التي انضمت الى مثل هذه القرارات. وفي الوقت ذاته يشير القرار الى ان على الحكومة ان تتخذ التدابير الآيلة الى ان لا ينعكس ذلك على ارتفاع اسعار المنتوجات الزراعية والمواد الغذائية. ويتوجب على الحكومة ان تصدر لائحة بالمنتوجات والخامات التي يمكن ان تخضع لهذا المرسوم. ويحدد المرسوم مدة هذا الحظر بسنة. ويمكن تعديل هذه المدة، اي تقصيرها او تمديدها، حسب الضرورة.

وتقول جريدة "فيديموستي"، نقلا عن مصدر حكومي، ان لائحة السلع الممنوعة ستشمل فواكه، خضارا ولحوما، ولكنها لن تشمل المأكولات الخاصة بالاطفال.

ويشمل المرسوم توجيهات للمنتجين ومسؤولي الشبكات التجارية الروس، لاتخاذ الاجراءات اللازمة لاجل زيادة عرض السلع والمنتوجات الروسية. كما يكلف المرسوم مجلس الوزراء بأن ينظم مع الهيئات المعنية نظام رقابة عملاني على الاسواق التجارية واوضاعها.

خسائر كبرى لقطاع الزراعة والاغذية في الاتحاد الاوروبي

ويشمل مرسوم الحظر الروسي الولايات المتحدة الاميركية، كندا، اليابان، اوستراليا، سويسرا، النرويج وجميع دول الاتحاد الاوروبي.
وروسيا هي ثاني اكبر سوق للاغذية والخامات الزراعية للاتحاد الاوروبي، وفي السنة الماضية بلغ استيراد روسيا من هذه السلع من اوروبا 12.2 مليار يورو. وتستورد روسيا 30% من الفواكه و20% من الخضار من انتاج دول الاتحاد الاوروبي، كما تقول احصاءات اللجنة الاوروبية. وفي سنة 2013 استوردت روسيا من الاتحاد الاوروبي موادا غذائية بقيمة 7.4 مليار دولار.

روسيا تدرس منع الطيران الغربي فوق سيبيريا

ورداً على الانباء التي نشرتها الصحافة الروسية حول منع بعض الدول الغربية لرحلات شركة "دوبروفلوت" (التي تملكها شركة "ايروفلوت" الروسية) ذات البطاقات المخفضة، بـ"تهمة" تنظيم الرحلات الى القرم، يجري البحث في الكرملين بمنع الدول الغربية المعنية من استخدام المدى الجوي الروسي فوق سيبيريا للعبور الى المحيط الهادي والشرق الاقصى واسيا. وهذا ما سيطيل امد طيران الشركات الاوروبية الى اسيا 90 دقيقة. وقال رئيس الوكالة الروسية للطيران الكسندر نيرادكو ان الممر السيبيري يختصر 4000 كلم ويوفر 30000 دولار لكل رحلة طيران. واكثر الشركات المستفيدة من الممر السيبيري هي Lufthansa, British Airways, Air France. وتحصل شركة "ايروفلوت" الروسية على رسوم عبور بقيمة 300 مليون دولار سنويا. واحتمال المنع سيلقي خسائر كبرى على عاتق شركات الطيرات الغربية التي تستخدم الممرات السيبيرية. في حين ان الشركات الاسيوية المزاحمة لها ستحقق مكاسب كبيرة من هذا المنع. وستستطيع "ايروفلوت" ان تعوض خسارتها للرسوم من الشركات الاوروبية بالحصول على رسوم العبور من الشركات الاسيوية التي ستحل محلها في استخدام الممرات السيبيرية.

ولبحث هذا الموضوع عقد رئيس الوزراء دميتريي ميدفيدييف اجتماعا خاصا مع وزير النقل مكسيم سوكولوف ونائب مدير شركة طيران "ايروفلوت" فاديم زينغمان.

واحتمالات الحد من الترانزيت فوق الاراضي الروسية سيجري بحثها من قبل وزارة الخارجية ووزارة النقل الروسيتين، كما تقول جريدة "فيدوموستي". ولكن القرار النهائي سيتخذ من قبل مجلس الوزراء.

وقال مصدر في وزارة الخارجية الروسية لجريدة "فيدوموستي" "ان كل اجراءات غير صديقة يتخذها الاتحاد الاوروبي، بما في ذلك النقل الجوي، لن تبقى بدون رد من قبل بلادنا".

روسيا ستذهب في المعركة الاقتصادية الى النهاية

هذا وتفيد الانباء الصحفية ان من الاحتمالات المطروحة لاستبدال الاستيراد من الدول التي شملها قرار الحظر هو احتمال الاستيراد من دول اخرى اسيوية وافريقية واميركية لاتينية، وتم على سبيل المثال ذكر المغرب ومصر.

وتشير كل الدلائل ان روسيا تسير بتأن لخوض معركة اقتصادية ـ مالية عالمية شاملة وطويلة الامد، ضد الكتلة الغربية، ولا سيما ضد اميركا. وتهدف هذه الحملة الى:
1 ـ تقوية التعاون الاقتصادي والمالي بين الدول الاسيوية والافريقية والاميركية اللاتينية، المتضررة من سياسة الهيمنة الاميركية.
2 ـ ستعمل روسيا على تمتين العلاقات مع دول البريكس، وخاصة مع العملاقين الصيني والهندي.

3 ـ استخدام سياسة "العصا والجزرة" مع اوروبا، لدفعها الى التحرر من ربقة الهيمنة الاميركية، والتخلص نهائيا من "العقد" التاريخية المتمثلة في العداء لروسيا، من جهة، والرغبة في استعمار روسيا ونهبها من جهة ثانية. وروسيا لا تنسى انها كانت على مر التاريخ عرضة للغزوات الاوروبية التي كان آخرها الغزوة النازية التي كلفت الشعب الروسي دمارا لا يوصف واكثر من 25 مليون شهيد. وروسيا قادرة اليوم على محو اوروبا الغربية كلها من الخريطة، ولكنها بدلا عن ذلك تمد يد التعاون مع اوروبا في جميع المجالات، الا انها لن تسمح ابدا بعضّ هذه اليد.

4 ـ ان على اميركا ان تدفع ثمن جرائمها التاريخية، القديمة والمعاصرة، بحق روسيا واميركا اللاتينية وافريقيا والصين والبلدان العربية وجميع شعوب العالم. وستنتهج روسيا سياسة الحصار التدريجي لاميركا. والضربة الكبرى التي تحضر لها روسيا الظروف المناسبة هي الاستغناء عن الدولار الاميركي كعملة دولية شاملة، ومن ثم تشجيع الصين على سحب توظيفاتها الفلكية من السوق المالية الاميركية ودفع الاقتصاد الاميركي الى الانهيار التام وتفجير الحرب الاهلية الاميركية واعادة الاراضي الاميركية الى سكانها الاصليين: الهنود الحمر، الذين لا زال احفادهم يعانون من الغطرسة الاميركية الشمالية في اميركا اللاتينية.

5 ـ ان كل البوادر تشير الى قرب شق السوق الاقتصادية والمالية العالمية الى سوقين: سوق اميركية وموالية لاميركا، وسوق عالمية حرة محورها منظمة دول البريكس وقلبها النابض: روسيا.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
روسيا تتحرك ببطء ولكنها سترد بشكل فعال على العالم الغربي الموالي لاميركا

صوفيا ـ جورج حداد
أوعز الرئيس فلاديمير بوتين بالتحضير لاتخاذ اجراءات مضادة للعقوبات الغربية ضد روسيا. وحسب التوجيهات التي اوردها بوتين، فإن اجراءات الرد ينبغي ان تكون متأنية، ويجب ان يتم دعم المنتجين الروس لاجل تلبية حاجات السوق الداخلي والخارجي، كما ينبغي حماية مصالح المستهلكين لجهة توفير الحاجيات والجودة والاسعار.

n1407597778.jpg


بوتين: روسيا قادرة على انتاج كل شيء

ودعا بوتين الى تسريع الانتقال بصناعة الاسلحة كي تحل محل الاسلحة المستوردة في جميع الفروع الخاصة بالدفاع.
ولدى تنفيذ برنامج الدولة للتسلح من الواقعي تماما ان يتم تنظيم استبدال الاستيراد بالانتاج الوطني، ولا يرى رئيس الدولة الروسية انه توجد صعوبات لا يمكن التغلب عليها على هذا الصعيد.

وخلال زيارته للمصنع الحربي "سيفماش" توجه بوتين الى المدراء والعاملين بالقول ان المهم المحافظة على الاسعار، النوعية ومواعيد التنفيذ. وقد بدأ هذا المصنع ببناء ثلاث غواصات مرة واحدة. وقال بوتين "لقد اجتمعنا لاجل بحث عدة مسائل تتعلق بتحقيق برنامج الدولة للتسلح، وتنفيذ جميع الالتزامات والمشاريع في حقل التعاون العسكري ـ التكنولوجي. وقبل كل شيء تنطرح مسألة تسريع العمل في استبدال الاستيراد في المجمع الصناعي ـ الحربي. والانتقال الواسع الاقصى نحو استخدام المواد والمكونات الخاصة بنا، في انتاج التكنولوجيا التسليحية الخاصة. ان المسائل التي نبحثها هي بلا شك مسائل رئيسية لاجل الامن العسكري والاقتصادي لروسيا، والاستقلال التكنولوجي والانتاجي، والسيادة التكنولوجية. ومهمتنا ان نحتاط من مخاطر عدم تنفيذ الاتفاقات مع شركائنا الاجانب، بما في ذلك المخاطر ذات الطابع السياسي". واضاف "هناك جوانب واضحة وهي: اولا ـ نحن بالتأكيد يمكننا ان نعمل كل شيء. كل شيء على الاطلاق! ثانيا ـ ليست اقل اهمية مسألة السعر. وثالثا ـ النوعية". "وعلينا ان نحافظ على مواعيد الانجاز، حتى لا يفوتنا الجدول الزمني لتنفيذ برنامج الدولة للتسلح".

الرئيس فلادمير بوتين

واضاف بوتين "انني لا ارى وجود مصاعب خاصة، ومع ذلك فإن المصاعب ينبغي ان تكون مفيدة لنا، وعلينا ان نبدأ انتاجنا الخاص هناك حيث لم يكن يوجد مثل هذا الانتاج. وعلينا ان نعمل على تجديد التجهيزات وادوات الانتاج وان نخلق قاعدة انتاجية للتكنولوجيا العالية".
وكان الرئيس الروسي قد عقد في نهاية تموز اجتماعا تشاوريا خاصا مع الحكومة من اجل بحث مسائل استبدال جميع السلع المستوردة في قطاع التسلح.

روسيا تبدأ فرض عقوباتها الاقتصادية ضد اميركا وحلفائها الرئيسيين

ومن جهة ثانية، وردا على العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الاميركية والاتحاد الاوروبي ودول اخرى موالية لاميركا، وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما يقضي بالشروع في تطبيق اجراءات اقتصادية خاصة، دفاعا عن المصالح القومية لروسيا. وبدأ العمل بالمرسوم منذ صدوره في الاسبوع الماضي. وبموجب هذا المرسوم سيبدأ حظر او تقليص بعض العمليات الاقتصادية، المتعلقة باستيراد بعض المنتوجات الزراعية، والخامات والمواد الغذائية، الى اراضي الفيديرالية الروسية، من الدول التي سبق ان اتخذت قرارات بفرض عقوبات اقتصادية على شخصيات اعتبارية او طبيعية روسية، والدول التي انضمت الى مثل هذه القرارات. وفي الوقت ذاته يشير القرار الى ان على الحكومة ان تتخذ التدابير الآيلة الى ان لا ينعكس ذلك على ارتفاع اسعار المنتوجات الزراعية والمواد الغذائية. ويتوجب على الحكومة ان تصدر لائحة بالمنتوجات والخامات التي يمكن ان تخضع لهذا المرسوم. ويحدد المرسوم مدة هذا الحظر بسنة. ويمكن تعديل هذه المدة، اي تقصيرها او تمديدها، حسب الضرورة.

وتقول جريدة "فيديموستي"، نقلا عن مصدر حكومي، ان لائحة السلع الممنوعة ستشمل فواكه، خضارا ولحوما، ولكنها لن تشمل المأكولات الخاصة بالاطفال.

ويشمل المرسوم توجيهات للمنتجين ومسؤولي الشبكات التجارية الروس، لاتخاذ الاجراءات اللازمة لاجل زيادة عرض السلع والمنتوجات الروسية. كما يكلف المرسوم مجلس الوزراء بأن ينظم مع الهيئات المعنية نظام رقابة عملاني على الاسواق التجارية واوضاعها.

خسائر كبرى لقطاع الزراعة والاغذية في الاتحاد الاوروبي

ويشمل مرسوم الحظر الروسي الولايات المتحدة الاميركية، كندا، اليابان، اوستراليا، سويسرا، النرويج وجميع دول الاتحاد الاوروبي.
وروسيا هي ثاني اكبر سوق للاغذية والخامات الزراعية للاتحاد الاوروبي، وفي السنة الماضية بلغ استيراد روسيا من هذه السلع من اوروبا 12.2 مليار يورو. وتستورد روسيا 30% من الفواكه و20% من الخضار من انتاج دول الاتحاد الاوروبي، كما تقول احصاءات اللجنة الاوروبية. وفي سنة 2013 استوردت روسيا من الاتحاد الاوروبي موادا غذائية بقيمة 7.4 مليار دولار.

روسيا تدرس منع الطيران الغربي فوق سيبيريا

ورداً على الانباء التي نشرتها الصحافة الروسية حول منع بعض الدول الغربية لرحلات شركة "دوبروفلوت" (التي تملكها شركة "ايروفلوت" الروسية) ذات البطاقات المخفضة، بـ"تهمة" تنظيم الرحلات الى القرم، يجري البحث في الكرملين بمنع الدول الغربية المعنية من استخدام المدى الجوي الروسي فوق سيبيريا للعبور الى المحيط الهادي والشرق الاقصى واسيا. وهذا ما سيطيل امد طيران الشركات الاوروبية الى اسيا 90 دقيقة. وقال رئيس الوكالة الروسية للطيران الكسندر نيرادكو ان الممر السيبيري يختصر 4000 كلم ويوفر 30000 دولار لكل رحلة طيران. واكثر الشركات المستفيدة من الممر السيبيري هي Lufthansa, British Airways, Air France. وتحصل شركة "ايروفلوت" الروسية على رسوم عبور بقيمة 300 مليون دولار سنويا. واحتمال المنع سيلقي خسائر كبرى على عاتق شركات الطيرات الغربية التي تستخدم الممرات السيبيرية. في حين ان الشركات الاسيوية المزاحمة لها ستحقق مكاسب كبيرة من هذا المنع. وستستطيع "ايروفلوت" ان تعوض خسارتها للرسوم من الشركات الاوروبية بالحصول على رسوم العبور من الشركات الاسيوية التي ستحل محلها في استخدام الممرات السيبيرية.

ولبحث هذا الموضوع عقد رئيس الوزراء دميتريي ميدفيدييف اجتماعا خاصا مع وزير النقل مكسيم سوكولوف ونائب مدير شركة طيران "ايروفلوت" فاديم زينغمان.

واحتمالات الحد من الترانزيت فوق الاراضي الروسية سيجري بحثها من قبل وزارة الخارجية ووزارة النقل الروسيتين، كما تقول جريدة "فيدوموستي". ولكن القرار النهائي سيتخذ من قبل مجلس الوزراء.

وقال مصدر في وزارة الخارجية الروسية لجريدة "فيدوموستي" "ان كل اجراءات غير صديقة يتخذها الاتحاد الاوروبي، بما في ذلك النقل الجوي، لن تبقى بدون رد من قبل بلادنا".

روسيا ستذهب في المعركة الاقتصادية الى النهاية

هذا وتفيد الانباء الصحفية ان من الاحتمالات المطروحة لاستبدال الاستيراد من الدول التي شملها قرار الحظر هو احتمال الاستيراد من دول اخرى اسيوية وافريقية واميركية لاتينية، وتم على سبيل المثال ذكر المغرب ومصر.

وتشير كل الدلائل ان روسيا تسير بتأن لخوض معركة اقتصادية ـ مالية عالمية شاملة وطويلة الامد، ضد الكتلة الغربية، ولا سيما ضد اميركا. وتهدف هذه الحملة الى:
1 ـ تقوية التعاون الاقتصادي والمالي بين الدول الاسيوية والافريقية والاميركية اللاتينية، المتضررة من سياسة الهيمنة الاميركية.
2 ـ ستعمل روسيا على تمتين العلاقات مع دول البريكس، وخاصة مع العملاقين الصيني والهندي.

3 ـ استخدام سياسة "العصا والجزرة" مع اوروبا، لدفعها الى التحرر من ربقة الهيمنة الاميركية، والتخلص نهائيا من "العقد" التاريخية المتمثلة في العداء لروسيا، من جهة، والرغبة في استعمار روسيا ونهبها من جهة ثانية. وروسيا لا تنسى انها كانت على مر التاريخ عرضة للغزوات الاوروبية التي كان آخرها الغزوة النازية التي كلفت الشعب الروسي دمارا لا يوصف واكثر من 25 مليون شهيد. وروسيا قادرة اليوم على محو اوروبا الغربية كلها من الخريطة، ولكنها بدلا عن ذلك تمد يد التعاون مع اوروبا في جميع المجالات، الا انها لن تسمح ابدا بعضّ هذه اليد.

4 ـ ان على اميركا ان تدفع ثمن جرائمها التاريخية، القديمة والمعاصرة، بحق روسيا واميركا اللاتينية وافريقيا والصين والبلدان العربية وجميع شعوب العالم. وستنتهج روسيا سياسة الحصار التدريجي لاميركا. والضربة الكبرى التي تحضر لها روسيا الظروف المناسبة هي الاستغناء عن الدولار الاميركي كعملة دولية شاملة، ومن ثم تشجيع الصين على سحب توظيفاتها الفلكية من السوق المالية الاميركية ودفع الاقتصاد الاميركي الى الانهيار التام وتفجير الحرب الاهلية الاميركية واعادة الاراضي الاميركية الى سكانها الاصليين: الهنود الحمر، الذين لا زال احفادهم يعانون من الغطرسة الاميركية الشمالية في اميركا اللاتينية.

5 ـ ان كل البوادر تشير الى قرب شق السوق الاقتصادية والمالية العالمية الى سوقين: سوق اميركية وموالية لاميركا، وسوق عالمية حرة محورها منظمة دول البريكس وقلبها النابض: روسيا.

فرض العقوبات على روسيا من قبل الإتحاد الأوروبي والإدارة الأمريكية شئ مضحك جدا
روسيا ليست دولة عادية حتى تهدد بالعقوبات فلديها من الطاقات تبنى بها مدن خلال فترة بسيطة
وليست مدن عادية بل مدن قد تفوق الخيال
روسيا لا يهمها حاليا هذه العقوبات بل ما ستكون نتيجة الحرب الباردة
ولهذا نرى بأنها تقوم بتسليح نفسها من جديد بأسلحة متطورة وأشد فتكا من ذي قبل
بالإضافة إلى توفير المواد الغذائية الأساسية للشعب الروسي ذاتيا قبل الإستيراد من الدول الحليفة
مسألة فرض العقوبات عليها ما هي إلا ضحك على الذقون أمام دول العالم الثالث
لكن الله سبحانه وتعالى حي قيوم وهو عليم خبير بكل صغيرة وكبيرة
وسيأتي اليوم الذي سيفضح كل شئ بالوثائق عن المؤامرة الكبرى التي خططت لها الإدارة الأمريكية بمعاونة الإتحاد الأوروبي
والله أعلم سبحانه وتعالى
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
موقع أمريكي: النظام المالي العالمي يتجه نحو الانهيار

iu%283%29.jpg



وأوضح الموقع أن الطبقات الحاكمة في الولايات المتحدة وأوروبا كانت دائما تدرك أن التدابير المالية التي يجري اعتمادها لا يمكن أن تحل الأزمة الاقتصادية الأساسية بل تساعد فقط في تحقيق المزيد من الأرباح لها وللأثرياء.

ما يطيح فيها إلا اللي خامدين ونايمين وما يدرون وين ماشيين ورايحيين
هذا الكلام صار له فترة وهو يتكلمون عنه
هل الفقاعة قادمة مع الإنهيار المالي العالمي أم هو فقط تخويف وترهيب الطبقة الوسطى ؟!!!!!!
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
اذا ربطت الموضوعين مع بعض تصل إلى نتيجة واحدة ... ان هناك انهيار قادم
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
في شي غريب في البنك التجاري ... طلب بدون عرض بيع

upload_2014-8-10_9-8-51.png
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
وعليكم السلام رحمة الله وبركاته أخوي بوعلي
لا تستغرب من شئ
لأن اذا قضى رب العالمين أمرا وقال له كن فيكون فلا مرد له
حتى لو أجتمعت الجن والإنس على رده فلا يستطيعون
بس علينا ننتبه لمثل هذه الأمور خاصة بروباكنده الأعلام وآلاتها
ونكون بالسليم وفي آمان تحت ظل رب الأرباب والأنداد والعباد
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
حاليا عدينا مرحلة الخطر والمهم إغلاق فوق 7192 والـ 7200
والمقاومة 7244
والله أعلم سبحانه
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
شوف ضغط العرض لبتروغلف
غير من مليون على 88 إلى نص مليون وزادهم 400 ألف وراهم
شنو هالخديعة اللي ماشي عليها هالبني آدم
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
شوف ضغط العرض لبتروغلف
غير من مليون على 88 إلى نص مليون وزادهم 400 ألف وراهم
شنو هالخديعة اللي ماشي عليها هالبني آدم
ههههههههههههه خلص رمضان واشتغلت النحاسة ... ( بوضع النقطة فوق الحاء )
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
البتروغلف
إذا أغلق بالحد الأعلى 89 فراح نشوف غدا إن شاء الله الـ 92 ومن ثم كسر
والله أعلم سبحانه وتعالى
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
أخوي بوعلي
الواحد لازم يكون حذر وحريص بإختيار سهم معين
وعليه متابعة التحليل حاليا وإذا ربحان لا يطمع أكثر
وإذا عنده خسارة يحاول يعدل في سعر السهم اللي خسران فيه من الأرباح
يعني كأنه مبرد عليهم
والله يوفق الجميع إن شاء الله آمين
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
شنو مشكلة منشآت وصكوك ؟
سهمين أروع منهم مافي لكن للأسف
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
والله حاولت ابرد على اسهمي بس كل ما ابرد ينزل اكثر .... هههههههههه عناد لما بقى 3 دنانير في المحفظة .. امخليهم لصمونه فلافل وبيبسي ههههههههههه
 
أعلى