تحركات الأسهم المختاره ___ماكسيموس ____الجزء 4 ؟؟؟؟؟

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المدن حد ادنى لهذا اليوم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكن يوصل لأسوأ من هالسعر
إحتمال يتجه لـ 72 - 71 إذا كسر خط الترند الهابط العلوي اللي لامسه اليوم عند سعر 80
وهذا الخط وضعته حسب رؤيتي للشارت
الدعم القوي حاليا نقول 79
لا يوجد تغير في منحنيات المتوسطات المتحركة 100 - 200 يوم
كان دايفرجنس سلبي مع الماكد
ننتظره عند السعر المناسب
والله أعلم سبحانه وتعالى
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
صبحكم الله بالخير
أحب اشوف الصفحة في المقدمة لما تتميز به معلومات مفيدة
بارك الله فيكم
موفقين دوم باذن الله
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير وأسعد الله أيامكم باليمن والبركات
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
صبحكم الله بالخير
أحب اشوف الصفحة في المقدمة لما تتميز به معلومات مفيدة
بارك الله فيكم
موفقين دوم باذن الله

جزاك الله خير وبارك الله فيك أخي ديبتور
الصراحة أثلجت صدر كل من في هذه الصفحة بهذا الكلام الجميل الرائع
ولا يسعنا إلا أن نقول الحمدلله رب العالمين
ونود من الجميع أن تكون صفحاتهم دائما بالمقدمة
لما تتمتع صفحاتهم بتحاليل وآراء جيدة وتكتمل الصورة لكل سهم من جميع النواحي
ويترك الباقي للأخرين بعد جمع المعلومات الكاملة عن السهم وإختيار ما يصبو إليه
الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
العربية العقارية والتطورات الآخيرة
====================
ضمن مشاريعها العقارية الاستثمارية المتعددة في كل من الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وإسبانيا، دشنت مجموعة الشبكة العربية العقارية وحدات سكنية متكاملة في منتجع صن شاين لايكس بقلب كيسيمي، أورلاند، فلوريدا، الذي يعد منتجعاً سياحياً لما يتمتع به من موقع استراتيجي متميز، وإقبال جماهيري كبير.بحسب جريدة الجريدة

وفي هذا الصدد، كشف المدير التنفيذي للمجموعة، عمرو علي، أن الوحدات السكنية في المنتجع تتمتع بمزايا عديدة، حيث إنها مؤثثة ومجهزة بالكامل وفق أعلى المعايير، من حيث المساحات الواسعة، والطبيعة الخلابة المحيطة بها، بالإضافة إلى وسائل الترفيه، مؤكداً أن هذه الوحدات تتمتع بجودة عالية معمارياً وهندسياً، إلى جانب الخدمات الأمنية والصيانة الدائمة لها على مدار الساعة، وتحت إشراف وإدارة مجموعة الشبكة العربية العقارية، مشيراً إلى أن أسعار هذه الوحدات السكنية تبدأ من 76900 دينار.

ولفت علي إلى ما تتمتع به أورلاندو – فلوريدا من مناخ دافئ ومشمس يعكس لقبها الرسمي "ولاية الشمس المشرقة"، ونوه إلى أنها رابع أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأميركية، وتتوزع فيها أكثر من 100 بحيرة، كما أنها تضم تشكيلة رائعة من الرياضات الاحترافية، إلى جانب أنها موطن منتجع والت ديزني العالمي الشهير، ما جعلها تحتل مرتبة متقدمة في الوجهات السياحية في العالم، ومقصداً للسياح ذوي الذوق الرفيع.

وختم قائلا إن هذه الوحدات السكنية وغيرها من العقارات التي تشرف عليها وتديرها مجموعة الشبكة العربية العقارية يتم اختيارها وفق أسس موضوعية ودراسة متأنية، آخذين في الاعتبار الموقع المميز والأسعار المدروسة بدقة، بما يصب في مصلحة العميل.

ويذكر أن أعلنت شركة العربية العقارية (ع . عقارية) عن بياناتها المالية المرحلية للنصف الأول من العام الجاري مُحققة خسائر بلغت 36.74 ألف دينار تقريباً مقابل خسائر بنحو 204.46 ألف دينار للفترة المماثلة من العام الماضي، بتراجع في الخسائر تُقدر نسبته بحوالي 82%. وأوضحت الشركة أن انخفاض الخسائر في النصف الأول من العام الجاري يعود إلى عدة أسباب ، السبب الأول هو ارتفاع حصة المجموعة فى نتائج أعمال شركات زميلية بواقع 175% الى 813.67 ألف دينار مقارنة بـ 295.23 ألف دينار. وأما السبب الثاني فى هو التخارج خلال الفترة من شركة تابعة بقيمة 275.3 ألف دينار .
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
والسهم إن شاء الله مقبل على إرتفاع ما فوق الـ 60 بعد هذه الأخبار الجميلة
والله أعلم سبحانه وتعالى
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
الحقيقة المرة التي نطقت من فم التجارة
=======================
ذكرت مصادر مسؤولة أن الوكيل المساعد لشؤون الشركات والتراخيص التجارية في وزارة التجارة والصناعة داوود السابج، تسلم أمس المسودة النهائية لمذكرة التفاهم المرجو توقيعها بين وزارة التجارة وهيئة أسواق المال. وقالت المصادر انه تم إجراء التعديلات والأخذ بملاحظات وزير التجارة والصناعة د. عبدالمحسن المدعج، كونه أوقف المذكرة النهائية التي كانت أعدتها التجارة وهيئة الأسواق في وقت سابق، قبل أن يتم توقيعها لوجود عدة ملاحظات تتمثل في فك التشابك الرقابي بين الأطراف حول الشركات التي تعمل في نشاط الأوراق المالية.بحسب جريدة الجريدة

وأشارت المصادر إلى أن المذكرة تمت مراجعتها من الإدارة المعنية وتم إرسالها إلى الوكيل المساعد لاعتمادها، ومن ثم عرضها على الوزير للموافقة عليها، لافتة إلى أن التعديلات التي جرت نهائية ولاتوجد حاجة الى مزيد من المماطلة في إضاعة المزيد من الوقت على اعتبار أن هذه المذكرة معلقة منذ عام 2011، على اعتبار حساسية الوضع للشركات العاملة في السوق والتخبط الجاري في أروقة الشركات بسبب هذه الازدواجية.

ولفتت المصادر إلى أن المذكرة النهائية تهدف إلى فك التشابك الرقابي وتحدد اختصاصات الجهات الرقابية حيث تسند إلى هيئة أسواق المال الرقابة على كل المعاملات الخاصة بعمل ونشاط الأوراق المالية، أما التجارة فستكون رقابتها لاحقة على الخطوات الإجرائية التي تقوم بها هذه الشركات والمعنية بالسجل التجاري.

وبينت أنه سيتم تحديد موعد مع هيئة اسواق المال لتحديد الموعد النهائي لتوقيع المذكرة بين الطرفين خلال الايام المقبلة.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
اللهم أدم علينا نعمك التي لا تحصى ولا تعد
=======================
كشف العضو المنتدب لقطاع التسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية ناصر المضف عن نجاح القطاع في تسويق كامل حصة الكويت من النفط الخام لافتاً إلى أن المؤسسة استطاعت تعويض جميع العقود التي كانت قد فقدتها خلال الفترة السابقة.
وأضاف المضف في تصريح خاص لـ النهار أن قطاع التسويق العالمي في طريقه خلال الأسبوع المقبل لتوقيع عقد جديد ملياري يتم الإعلان عنه بعد التوصل لاتفاق نهائي رافضاً الإفصاح عن أي معلومات حتى لا تتأثر سير المفاوضات.
وأشار إلى أن العقد الذي وقعته الكويت مع الصين لتوريد 300 ألف برميل يومياً بقيمة 120 مليار دولار لمدة 10 سنوات أحد أهم أنجازات قطاع التسويق خلال الفترة الأخيرة.
وأشار الى أن عقد الصين يمثل ما قيمته 15 في المئة من الإنتاج المصدر ما يضمن بيع النفط الكويتي وتسويقه لسنوات طويلة حتى في الأزمات.
وأكد المضف أن مؤسسة البترول هي أول شركة نفطية توقع مع الصين اتفاقية توريد طويلة الأمد.
وعن التسهيلات المقدمة من الكويت لعملائها قال المضف: تنقسم التسهيلات إلى نوعين الأول يكون في فترات السداد والثاني في السعر وبالنسبة للأخير فإن الكويت لا تتدخل فيه كونه محكوماً بالسوق العالمي مشيراً إلى تقديم تسهيلات تتمثل في توصيل النفط إلى العملاء من خلال الناقلات التابعة للكويت مؤكداً أن ذلك الأمر سهل في التعامل مع العملاء ولاقى رواجاً لديهم نظراً لدقة مواعيد الاستلام والتسلم للنفط الخام.
ونفى وجود أي تخفيض تقدمه الكويت على البواخر مشددا على أن ذلك الأمر يرتبط بالسوق العالمي مؤكداً إبرام العقد مع الجانب الصيني وفق شروط تجارية بحته تضمن حقوق المؤسسة، ووفق أسعار النفط العالمية السائدة ذات المردود الجيد. مبينا ان هذا العقد يعتبر العقد الوحيد من نوعية العقود الطويلة الأمد التي تسمح بإبرامه الصين، لتكون بذلك مؤسسة البترول الكويتية هي أول شركة نفطية تبرم معها الصين اتفاقية توريد طويلة الأمد.
وأشار المضف إلى أن قطاع التسويق قد نجح مؤخراً في تجديد التعاقد لمدة عام مع دولة باكستان لتزويد السوق هناك بـ 70 في المئة من احتياجاتها من منتج الديزل بكميات تصل لـ 3 ملايين طن باسعار تنافسية بقيمة وصلت لـ2.750 مليار دولار.
توفير الغاز
ولفت كذلك إلى نجاح قطاع التسويق في عقد صفقات مليارية لتوفير الغاز المسال للكويت حيث تحتاج الكويت لكميات تصل لـ2.5 مليون طن سنوياً من خلال توفير 32 شحنة سنوياً مشيراً إلى توقيع عقود مع كل من شل بقيمة تصل إلى 12 مليار دولار لمدة 6 سنوات وقطر بواقع 8 شحنات بكميات تصل لـ 80 ألف طن للشحنة وشركة بي بي بقيمة تصل لـ3 مليارات دولار لمدة 5 سنوات.
وبدأت الكويت استيراد الغاز الطبيعي المسال في 2009 ووقعت صفقات مع شل وشركة التجارة السويسرية فيتول، لتوريده خلال فترة ذروة الطلب على الطاقة من أبريل إلى أكتوبر في فصول الصيف الأربعة الماضية.
وتسعى الكويت إلى تأمين الكميات المطلوبة من الغاز مستقبلاً، في ظل تطور المشاريع الإنشائية المتوقع خلال الفترة المقبلة، حيث يتوقع أن تصل كمية استيراد الكويت من الغاز، بعد عام 2019 إلى ستة ملايين طن سنوياً.
وتحتاج الكويت، عضو منظمة أوبك، إلى الغاز الطبيعي لتشغيل محطات الكهرباء التي يتزايد عليها الضغط خلال فصل الصيف شديد الحرارة الذي يتزايد فيه استخدام أجهزة التكييف.
وتعتزم الكويت توقيع عقد طويل المدى لاستيراد الغاز من قطر مدته 15 عاماً، بعد أن وقعت عقداً لتوفير جزء من احتياجاتها حتى نهاية العام الحالي.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
الوطنية للصناعات الكيماوية
===============
تعد الشركة بمثابة أول مصنع في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط تخصصت في تطوير تكنولوجيا تصميم وتصنيع وانتاج الكيماويات والمواد الخصوصية التي تستخدم في تنقية النفط من الشوائب والأملاح والمياه المصاحبة في عمليات انتاج النفط، وكذلك الكيماويات الخاصة في اعادة استخدام المياه المصاحبة لانتاج النفط واعادة حقنها في حقول النفط أو التخلص منها بشكل سليم بدون ان تترك أي أثر سلبي على البيئة بشكل عام.

بدأت الشركة الوطنية للصناعات الكيماوية كفكرة في العام 1993 من خلال دراسات أولية، فيما تأسست فعلياً في العام 1995 لتحصل بعدها على ترخيص صناعي في العام 1997 وتبدأ انتاجها الفعلي في يناير 1999، في الوقت الذي كان فيه المستثمر الكويتي يهاجر الى خارج الكويت.

وتأسست الشركة برأس مال 3 ملايين دينار، لكن حجم أعمالها قد تجاوز حالياً الـ14 مليون دينار، فيما يتوزع نشاطها على السوقين المحلي والخارجي بواقع %70 في الداخل و%30 في الخارج، ومن المتوقع ان يتساوى حجم العمل في السوق المحلي مع حجم التصدير الخارجي خلال السنة المالية 2015/2014.

الشركة لديها حالياً مصنع في قطر (قيد الانشاء)، وآخر قيد الانشاء في أبوظبي، فيما تملك مصنعين آخرين في أوروبا، وهذين المصنعين لديهما أيضاً كفاءات في مجال البحث والتطوير مما يدر بالنفع والايجاب على باقي مصانع الشركة في منطقة الشرق الأوسط.
ولدى الشركة الأم خطة توسعية مستقبلية في السعودية مع شركاء سعوديين، آملين قريباً ان نكون في مقدمة الشركات الرائدة وان نرفع اسم الكويت عاليا في دول العالم.

تمثل نسبة العمالة الوطنية نحو %40 من اجمالي عدد العمالة لديها، علماً بأن للعمالة الوطنية دورا فاعلا داخل الشركة من خلال عمليات الانتاج والعمل الفني اضافة للأعمال الادارية.
ولا تألو الشركة جهداً في رفع نسبة مساهمة العمالة الوطنية في مصنعها، لكن ذلك الأمر مرتبط بشكل أساسي بحجم العقود المحلية لديها والمراد دعمه من قطاعات الدولة في ظل التنافس غير المنطقي الذي تواجهه حالياً، وكذلك في ظل سياسة ومنهجية الاغراق المتبعة من المنتج الأجنبي.

من أهم المطالب الصناعية التي جاءت على النحو التالي:
1 - توفير بنية تحتية كاملة لخدمة الصناعة الوطنية وتطورها.

2 - البدء في انشاء مدن صناعية متكاملة داخل ميناء عبدالله للصناعات البترولية ومناطق أخرى.

3 - انشاء صناديق تنمية صناعية لدعم الصناعة بشكل أسرع من أداء البنوك الصناعية والتجارية.

4 - دعم المستهلك الرئيسي للمنتج الوطني.

5 - تحكيم عادل على مستوى وزارة التجارة والصناعة لفك نزاعات الشركات والمصانع المحلية مع كل من شركات القطاع النفطي والشركات والمصانع العالمية.

شراكة مع الحكومة القطرية
 

Nameless

عضو مميز
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
5,960
السلام عليكم ورحمة الله اهل الصفحة الكرام
وصباحكم خير ومحبة.. ونصبح على الاخوان ابوعبدالله سبيدو وأبو علي واحمد88 والرواد جميعاً
مرور للسلام عليكم فقط لاغير..
وبارك الله فيكم وزادكم الله علماً وعطاء.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
السلام عليكم ورحمة الله اهل الصفحة الكرام
وصباحكم خير ومحبة.. ونصبح على الاخوان ابوعبدالله سبيدو وأبو علي واحمد88 والرواد جميعاً
مرور للسلام عليكم فقط لاغير..
وبارك الله فيكم وزادكم الله علماً وعطاء.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صبحك الله بالخير أخ نيملز
عزيز وغالي وأعتبر الصفحة دائما صفحتك
وجزاك الله خير وبارك الله فيك
 

AHMAD88

موقوف
التسجيل
17 ديسمبر 2013
المشاركات
1,159
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

حياك الله اخونا العزيز ناملس وابرك الساعات مرورك العطر ياطيب

سهم دانه للمتابعه الاغلاق فوق سعر 80 فلس دخول

مقاومة متوسط 200 يوم عند 84 وعلى الاسبوعي 87

والله اعلم
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
7337 تعتبر مقاومتنا الأولى حاليا
إذا أخترقها نروح للثانية 7348 وإن شاء الله منها للأعلى مستويات 7410 - 7480
والله أعلم سبحانه وتعالى
 

egyptian869

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
1,306
الإقامة
الكويت
عندى سؤال فقط ابى النصيحه وغير ملزمه طبعا .. لو عندى التخصيص شاريه ب 64 .. تفتكر ابيع على 68 وانطر نزول لتحت او حتى اغير السهم كله .. ام الافضل انى انتظر مع السهم واريح بالى من عوار المضاربات الاسبوعيه او اليوميه ؟؟؟
فقط سؤال للمعلومات العامه يعنى ابي اخذ شويه من خبرتك :) :)
عساك عالقوة
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
اللي قاعد يصير حاليا شئ مو طبيعي
ما تدري تصريف ولا تجميع
لا حول ولا قوة إلا بالله
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
عندى سؤال فقط ابى النصيحه وغير ملزمه طبعا .. لو عندى التخصيص شاريه ب 64 .. تفتكر ابيع على 68 وانطر نزول لتحت او حتى اغير السهم كله .. ام الافضل انى انتظر مع السهم واريح بالى من عوار المضاربات الاسبوعيه او اليوميه ؟؟؟
فقط سؤال للمعلومات العامه يعنى ابي اخذ شويه من خبرتك :) :)
عساك عالقوة

WAIT
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
ت خليج والمسخرة اللي تحصل فيه
5 ملايين طلب 41,5 و5 ملايين عرض 42,5
شالسالفة ؟!!!!!!!!!!!!
 

خالدالاحمد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2005
المشاركات
1,261
السلام عليكم اهل الصفحة الكرام
ابيار الضغط قوي جدا جدا هل الانفجار قريب
والا شرايك بوعبدالله
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,378
سلام الله ورحمته وبركاته على الجميع
صبحكم الله بالخير
 
أعلى