شركة الديرة القابضة ش.م.ك.مقفلة ( الديرة ) ...3

بو راشد القرش

عضو مميز
تم كسر المقاومه اليوم

بالتوفيق باذن الله

rawnuq

عضو نشط
مشاهدة المرفق 226983 تم كسر المقاومه اليوم

بالتوفيق باذن الله
صبحك الله بالخير بوراشد ...
ماشاء الله عليك ,, دائما وأبدا متألق ومبدع بمشاركاتك ومجهودك واضح يشهد لك الكثير بذلك .. جزاك الله ألف خير وإن شاء الله يكون في ميزان حسناتك .. شكررررا من القلب ( القرش ) .

بو راشد القرش

عضو مميز
صبحك الله بالخير بوراشد ...
ماشاء الله عليك ,, دائما وأبدا متألق ومبدع بمشاركاتك ومجهودك واضح يشهد لك الكثير بذلك .. جزاك الله ألف خير وإن شاء الله يكون في ميزان حسناتك .. شكررررا من القلب ( القرش ) .

جزاك الله خير اخوى rawnuq

رحم الله والديك ماسوينا شى واى خدمه احنا حاظرين

مبروك عليك التعليقه مقدما

متدااوله

موقوف
عدم موافقة هيئة أسواق المال لشركة الديرة القابضة بشراء أسهمها
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن هيئة أسواق المال أفادته بعدم موافقتها لشركة الديرة القابضة بشراء ما لا يتجاوز 10% من أسهمها وذلك لعدم وجود رصيد في احتياطات الشركة لتغطية عمليات شراء أسهم الخزينة ، والموافقة والسماح للشركة ببيع عدد 302.110 سهم من أسهمها وذلك لمدة ستة أشهر من تاريخ منح الموافقة في 13-7-2014 وذلك وفقا لمواد القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية والقرارات والشروط المنظمة لذلك من الجهات الرقابية.

fahemQ8

عضو نشط
التحليل الفني كلام فاضي

مساء الخير اختي متداوله ،، على العكس تماما مما تقولين ،، ليس بكلام فاضي ،، وجزاه الله خيراً اخينا القرش مشكوراً ،، تقريباً السهم حقق اهدافه ،،

متدااوله

موقوف
مساء الخير اختي متداوله ،، على العكس تماما مما تقولين ،، ليس بكلام فاضي ،، وجزاه الله خيراً اخينا القرش مشكوراً ،، تقريباً السهم حقق اهدافه ،،
وعليكم السلام
اخوي انا قلت التحليل الفني كلام فاضي وماجبت سيرة اخونا القرش او غيره

rawnuq

عضو نشط
مساك الله بالخير متداولة ..
كلام أخونا المحلل المخضرم القرش بالصميم قال إنه كسر مقاومة وكلامة صح 31.5 وكان حاط في الشارت إللي نزلة عنده مقاومة ثانية على 35 ولم يستطع أن يكسرها وين المشكلة فيه ..في التحليل أو في الشخص إللي لم يعرف أن يتعامل مع التحليل الفني .. ياجماعة أخونا القرش يتعب ويجتهد من أجل مساعدة أخوة له في المنتدي وعلى أقل تقدير أن يجد كلمة شكروكلمة تطيب الخاطر لأنه يستحق ذلك .. وتقبلوا تحياتي

fahemQ8

عضو نشط
وعليكم السلام
اخوي انا قلت التحليل الفني كلام فاضي وماجبت سيرة اخونا القرش او غيره

السهم حقق اهدافه الفنية المستحقة ،،، رداً عليكِ ان التحليل ليس بكلام فاضي ،، هو علم .. الشاطر من يعرف يتعامل فيه وكيف يتعامل معه ،،

دمتي بود

متدااوله

موقوف
مساك الله بالخير متداولة ..
كلام أخونا المحلل المخضرم القرش بالصميم قال إنه كسر مقاومة وكلامة صح 31.5 وكان حاط في الشارت إللي نزلة عنده مقاومة ثانية على 35 ولم يستطع أن يكسرها وين المشكلة فيه ..في التحليل أو في الشخص إللي لم يعرف أن يتعامل مع التحليل الفني .. ياجماعة أخونا القرش يتعب ويجتهد من أجل مساعدة أخوة له في المنتدي وعلى أقل تقدير أن يجد كلمة شكروكلمة تطيب الخاطر لأنه يستحق ذلك .. وتقبلوا تحياتي
مساء النور
اخواني انا ماتكلمت عن الاخ القرش اوغيره الله يعطيه الصحه والعافيه وله التقدير والاحترام
انا اتكلم عن التحليل الفني بصوره عامه مايمشي مع سوقنا وكله كلام فاضي

متدااوله

موقوف
السهم حقق اهدافه الفنية المستحقة ،،، رداً عليكِ ان التحليل ليس بكلام فاضي ،، هو علم .. الشاطر من يعرف يتعامل فيه وكيف يتعامل معه ،،

دمتي بود
الشاطر صانع السوق وحده هو اللي يتحكم بالسهم
بعدين وين الهدف اللي حققه؟!!
الاخ القرش حاط اهداف 35و36.5
والسهم لامس ال34.5ونزل لل31
وين الاهداف اللي تحققت؟!!
وارجو اغلاق الموضوع ولا تسوون من الحبه قبه
وكل واحد عنده وجهة نظر وانا وجهة نظري التحليل الفني كلام فاضي وخسر ناس وايد ولو التحليل الفني فيه خير كان تشوف اخواننا المحللين مليارديريه ولعلمك الغالبية من اخواننا المحللين الفنيين خسرانين

rawnuq

عضو نشط
أختي المتداولة .. العملية سهلة جدا .. أنت لا تثقين بالتحليل الفني لا تأخذين فيه وتنتهي السالفة . وعسى ربي يرزقج من أوسع أبوابه .

fahemQ8

عضو نشط
الشاطر صانع السوق وحده هو اللي يتحكم بالسهم
بعدين وين الهدف اللي حققه؟!!
الاخ القرش حاط اهداف 35و36.5
والسهم لامس ال34.5ونزل لل31
وين الاهداف اللي تحققت؟!!
وارجو اغلاق الموضوع ولا تسوون من الحبه قبه
وكل واحد عنده وجهة نظر وانا وجهة نظري التحليل الفني كلام فاضي وخسر ناس وايد ولو التحليل الفني فيه خير كان تشوف اخواننا المحللين مليارديريه ولعلمك الغالبية من اخواننا المحللين الفنيين خسرانين

يبدو لي انكِ لاتقبلين وجهات نظر الاخرين أُخيّتي ،، هنا نضع نقطة نهاية السطر وينتهي النقاش ،،،

مليون دينار

عضو مميز
عدم موافقة هيئة أسواق المال لشركة الديرة القابضة بشراء أسهمها
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن هيئة أسواق المال أفادته بعدم موافقتها لشركة الديرة القابضة بشراء ما لا يتجاوز 10% من أسهمها وذلك لعدم وجود رصيد في احتياطات الشركة لتغطية عمليات شراء أسهم الخزينة ، والموافقة والسماح للشركة ببيع عدد 302.110 سهم من أسهمها وذلك لمدة ستة أشهر من تاريخ منح الموافقة في 13-7-2014 وذلك وفقا لمواد القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية والقرارات والشروط المنظمة لذلك من الجهات الرقابية.

احتياطيات الشركة مليون دينار

10% = 74 مليون سهم

سعر السهم 31ونص فلس = 2 مليون ونص دينار

ليش ما يشترون 5% تكفي :cool:

GFG90

موقوف
عجيب أمر هالشركه تقدم طلب شراء 10 بالميه للسهم وما عندها فلوس !!!!!!! واليوم نزل السهم عشان يوفر كاش !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! صج ناس كذابين

GFG90

موقوف
الاخوان الأعزاء شنو وضع السهم بعد لعب اليوم ؟؟؟؟؟؟؟ هل في شي علي السهم والناس ما تدري ولا يعتبر ضغط علي السهم !!!!!! أرجو الرد وشكرآ

بو راشد القرش

عضو مميز
المسار العام للسهم هااااابط

بالعربى لا تفكر حاليا بالاحلام الورديه :oops:

خلك مضارب سريع

قليل دائم خيرا من كثير متقطع

مع تحياتى ابو راشد :)

أعلى