شركة الديرة القابضة ش.م.ك.مقفلة ( الديرة ) ...3

رابح رابح

عضو مميز
هل ما تم اثارته حقيقة او وسيلة لأثارة الذعر لتجميع السهم باقل الاسعار؟؟
اعتقد يوجد توظيف للمشكلة

وحسب بيانات الربع الأول

قروض لأجل:

الملفات المرفقه:

الحجم: 114.2 KB   المشاهدات: 141
التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
اخوي رابح الاخ مختار بساط عايش بعالم ثاني ويغرد خارج السرب ويمكن يكون عنده معلومه وحالة الاخ مختار بساط طبيعية في نوعية من الناس يتفائلون بأصعب الظروف وتعودنا من مجلس ادارة الشركة التظليل وعدم الشفافيه والمصداقيه
ياخوي كلامك عدل شي يضيق الخلق لاحول ولاقوة الا بالله المساهمين تدمرو
مع اني حذرت من بياناته الماليه وانخفاضه قبل اربع شهور بس
المفروض السهم يوقف عن التداول ثاني يوم بعد تداول الخبر بالتلفزيون ومايردونه للتداول الا بعد ما تقدم الشركة ايضاح مالي لتأكيد او نفي الخبر

يوسف_007

عضو نشط

fahad2000

عضو مميز
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة الديرة القابضة (الديرة) نصه كالاتي:

بالاشارة الى وجود تداولات غير اعتيادية على سهم الشركة خلال الفترة من 2-4 سبتمبر 2014 ،وانخفاض سعر السهم خلال هذه الفترة.

نفيدكم انه لايوجد لدى الشركة معلومات جوهرية تؤثر على سعر السهم في الوقت الحالي .

foxmind

عضو نشط
8:47:37 ايضاح من شركة الديرة القابضة (الديرة)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة الديرة القابضة (الديرة) نصه كالاتي:

بالاشارة الى وجود تداولات غير اعتيادية على سهم الشركة خلال الفترة من 2-4 سبتمبر 2014 ،وانخفاض سعر السهم خلال هذه الفترة.

نفيدكم انه لايوجد لدى الشركة معلومات جوهرية تؤثر على سعر السهم في الوقت الحالي

foxmind

عضو نشط
الظاهر لعبو بنفسيات الناس ولمو كميات بسعر رخيص وهالاعلان لصالحهم للارتفاع مره أخرى :)

تو الناس

السلام عليكم
سهم الديره انتهي من مهمة الأولي وهي قتل من معه با اسعار عاليه واجل
الأن اتوقع انه التف على من يعملون على الفني ومن غامر معه با سعر 21 فلس
اذاعلق اليوم او با الأحرى اذا انطلب طلب 500 الف بسعر 24 ونص وثبت الطلب 5 دقايق معناته راح يأخذها منهم بربح
غير ذالك راح ينزل لا تحت يستردها منهم وبا الفني وعلى مده تصل الي 7 ايام تداول
الان هو يقول لهم سكرتا الفجوه بيع بربح ما باع تعال تحت

رابح رابح

عضو مميز
اليوم في برنامج المؤشر المضارب عايد العنزي قال بما مضمونه ان سهم الديره ارتفع بعد نزوله بسبب الاشاعه والشركة افادت بعدم علمها عن السبب.
والغريب بالكلام ان بداية انطلاق الاشاعة طلعت من برنامج المؤشر يوم الاربعاء ٣-٩-٢٠١٤ :eek:
صاروخ بورصوي طشر مساهمين الديرة وايفا
:rolleyes:

سوق الحيالة و ما أدراك ماسوق الحياله
واحدٍ يفرش لك ظله وواحدٍ يبيعك خياله

...اخوكم بوخالد

حلقة المؤشر ليوم 3-9-2012
الاستماع للدقيقة
- 29,25
- 21,50

مليون دينار

عضو مميز
صحيح وضع الشركة تعبان جدا

بس الى الان ما في خبر رسمى من الشركة ان تخفض راس المال

والمتابع الجيد يلاحظ ان الشركة اعلنت البيانات الماليه بتاريخ 14/8 يعني قبل 21 يوم ولم تؤثر البيانات على السهم بقوة

ولكن اللى حصل هو يوم الاربعاء بتاريخ3/9 بالضبط عندما أعلن المضارب عايد العنزي من عبر قناة الاولى الرسمية في برنامج المؤشر بان الشركة عندها تخفيض رأس المال وانهار السهم يوم الخميس

http://www.indexsignal.com/community/threads/316996/page-37

برنامج المؤشر يوم الاربعاء

أخوي رابح هذه المشاركة كانت للتحذير من المضارب وهو يصرح عبر تلفزيون الكويت ان في تخفيض راس المال

وبعدها بيوم كاتب حق مغرد يقوله انا حذرتك وأنا حطيت التغريدة

واليوم الشركة تصرح انها ليس عندها علم :confused:

استغلال وظيفه مذيع بالتلفزيون لمصالحة الشخصيه واتوقع قانون الهيئه واضح بس اتوقع ما يقدرون عليه بس على المضاربين الصغار

هده خله يتحدي

عضو نشط
أخوي رابح هذه المشاركة كانت للتحذير من المضارب وهو يصرح عبر تلفزيون الكويت ان في تخفيض راس المال

وبعدها بيوم كاتب حق مغرد يقوله انا حذرتك وأنا حطيت التغريدة

واليوم الشركة تصرح انها ليس عندها علم :confused:

استغلال وظيفه مذيع بالتلفزيون لمصالحة الشخصيه واتوقع قانون الهيئه واضح بس اتوقع ما يقدرون عليه بس على المضاربين الصغار
اخوي مليون دينار اذا شايف اي مخالفة او تظليل او استغلال تقدر تتقدم بشكوي لهيئة اسواق المال

مليون دينار

عضو مميز
اخوي مليون دينار اذا شايف اي مخالفة او تظليل او استغلال تقدر تتقدم بشكوي لهيئة اسواق المال

انا لم اتضرر من كلامه لاني ماعندي ولا سهم بالديرة وحتي لو عندي السهم ما اعطي اهتمام بكلامه

بس في الكثير باع بسعر 21 فلس و22 فلس يوم الاثنين وكانت الكمية 33 مليون سهم

رابح رابح

عضو مميز
اخي الكريم لاتعطي الموضوع اكثر من حجمه الكلام اللي قاله اخوي مليون لا يحمل اي اسائة شخصية ولايتجاوز حدود النقاش العام وكلامه صحيح اللي حصل ان الخبر طلع من البرنامج وقد يكون بحسن نيه ومن باب التحذير لكن الاجتهاد كان خطأ والجماعة كانو متوقعين ان الخبر مادة اعلامية وسبق صحفي واخطأو في تقديرهم وهذا لاينفي حقيقة ماحدث والتصريح كان خطا كبير وادى الى ضرر كبير
إلا اذ تحققت خسارة 75% من راس المال مستقبلا وهو احتمال قائم قد يحدث

وملاحظه في رابط الحلقة تظهر صورة المحلل علي العنزي المحترم وهو احد المحللين المميزين اللي لهم احترام كبير عندي وله مصداقية عالية وبرنامج المؤشر من افضل البرامج التلفزيونية الاقتصادية

التعديل الأخير:

هده خله يتحدي

عضو نشط
اخي الكريم لاتعطي الموضوع اكثر من حجمه الكلام اللي قاله اخوي مليون لا يحمل اي اسائة شخصية ولايتجاوز حدود النقاش العام وكلامه صحيح اللي حصل ان الخبر طلع من البرنامج وقد يكون بحسن نيه ومن باب التحذير لكن الاجتهاد كان خطأ والجماعة كانو متوقعين ان الخبر مادة اعلامية وسبق صحفي واخطأو في تقديرهم وهذا لاينفي حقيقة ماحدث والتصريح كان خطا كبير وادى الى ضرر كبير
إلا اذ تحققت خسارة 75% من راس المال مستقبلا وهو احتمال قائم قد يحدث

وملاحظه في رابط الحلقة تظهر صورة المحلل علي العنزي المحترم وهو احد المحللين المميزين اللي لهم احترام كبير عندي وله مصداقية عالية وبرنامج المؤشر من افضل البرامج التلفزيونية الاقتصادية
الاخ الفاضل رابح رابح اللي اعرفه ان غالبية اخواننا المحللين الافاضل يجتهدون بالتحليل ونقل الاخبار والمعلومات لمصلحة صغار المتداولين ومع ذلك غالبيتهم خسرانين
وصدقني الشخص المطبل مبين وواضح وضوح الشمس
وبالنسبة لسهم الديرة بياناته الماليه السيئة معروفه من اكثر من سنه ونص لجميع المتابعين واللي متعلقين بالسهم بأسعار عاليه فحرام نتجاهل تظليل وعدم شفافية ومصداقية مجالس ادارات الشركات و نعلق اخطائنا علي الاخرين ونخليهم شماعة لأخطائنا اللي ارتكبناها
للعلم تكلفة السهم علي انا شخصيا بعد الدمج مع الدولية م أ تقريبا600فلس
والحمدلله علي كل حال وقدر الله وماشاء فعل

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
الاخ الفاضل رابح رابح اللي اعرفه ان غالبية اخواننا المحللين الافاضل يجتهدون بالتحليل ونقل الاخبار والمعلومات لمصلحة صغار المتداولين ومع ذلك غالبيتهم خسرانين
وصدقني الشخص المطبل مبين وواضح وضوح الشمس
اخي الفاضل الله يعوض عليك ويرزق يارب وكلامك صحيح وكلام اخوي مليون صحيح ولكن نظرا لحساسية الموضوع لا يجب ان يؤخذ الكلام الموجه بشخصانية فالكلام موجه لطريقة تعاطي برنامج اقتصادي عام يتابعه الاف المشاهدين الذين يتعاملون مع السوق .. واي خطأ يرتبط بجوهر الشركات المالي قد يكون قاتل لبعض المساهمين
انا لا املك بالديره ولكن املك في ارزان وتضايقت من الخبر فما بالك بمن يملك في الديرة بأسعار مرتفعه ويفاجأ بخبر تخفيض رأس المال وانهيار في سعر السهم حيث من الممكن ان يتسبب مثل هذا الخبر في حالات موت او سكتة دماغية لدي بعض المساهمين الذين لن يتستطيعو تحمل الصدمة وخاصة الذين تعرضو لخسائر ضخمة لذا على المذيع دراسة كل خبر او تصريح دراسة وافية قبل نقله للمشاهدين وخاصة في برنامج له مصداقية

السهم مالكه مو مهتم فيه ولا لا يحدث ما حدث
انا توصلت انه اقرب للأندماج منه للتخفيض
وهذا راي شخصي وتحليل لما مضى من أحداث
ممكن يضرب 21 فلس وبعدها يلامس 28 فلس والله اعلم
مضاربه ممتاز غيره لا تفكر الا اذا اعلن انه بيخفض راس المال رسمي

fahad2000

عضو مميز
الأولى للتأمين التكافلي: مجلس الإدارة وافقة على الدعوة لزيادة رأس المال http://ktne.ws/Kv

سلفارادو

عضو نشط
«الأولى للتأمين التكافلي» تدعو إلى عقد جمعية عمومية غير عادية لزيادة رأس المال
الأحد 14 سبتمبر 2014 - الأنباء

انعقد مجلس إدارة الشركة الأولى للتأمين التكافلي، لمناقشة البيانات المالية للشركة والمنتهية في 30 يونيو 2014، ووافق مجلس الإدارة بالاجماع على الدعوة لجمعية عمومية غير عادية لزيادة رأسمال الشركة اثر الخسارة التي لحقت في الأولى تكافل نظرا لإعادة تقدير المخصصات الفنية من قبل الخبير الاكتواري في شركة وقاية للتأمين واعادة التأمين في المملكة العربية السعودية، ما أدى الى خسارتها.
وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة الأولى للتأمين التكافلي حسين العتال انه بعد موافقة أعضاء مجلس الإدارة بالاجماع على مقترح زيادة رأسمال الشركة، فاننا نعمل حاليا على اصدار نشرة اكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة تمهيدا لعرضها على الجهات الرسمية ذات الاختصاص لأخذ الموافقات اللازمة على هذه الزيادة، ثم التوجه نحو عقد جمعية عمومية غير عادية لاقرار الزيادة في أسرع وقت ممكن.

وهذه الخطوة من شأنها تقوية المركز المالي للشركة وتعزيز القدرة التنافسية في السوق ودعم حقوق المساهمين وتوفير سيولة عالية مما سينعكس ايجابيا على كل الاطراف المتعاملة مع الشركة. وبخصوص الخسارة التي تعرضت لها الأولى تكافل أوضح العتال: هي خسارة ناتجة عن تجنيب مخصصات في الاستثمار في شركة وقاية في السعودية، حيث تمت اعادة تقدير المخصصات الفنية لها من قبل الخبير الاكتواري، وهو الأمر الذي أدى الى زيادة الخسائر المتراكمة فيها.
وعن محفظة حاملي وثائق أولى تكافل والاستثمارات الأخرى قال العتال: الحصة السوقية للأولى تكافل في تنامي مستمر في السنوات الأخيرة، والشركة قادرة على الوفاء بكافة التزاماتها التعاقدية نحو حملة الوثائق والمتعاقدين معها من موردين ومزودي خدمة حسب الاتفاقات الموقعة والتي ستوقع.
وبما يخص الاستثمارات فيشهد استثمارنا بالجمهورية التركية في شركة نيوفا للتأمين نجاحا ماليا ونتوقع أن ينعكس بصورة ايجابية على ميزانية الشركة.
واكد العتال ان الشركة ماضية في خطتها للتوسع بتقديم خدماتها المتنوعة والتي تلبي متطلبات كافة القطاعات التجارية والصناعية بالاضافة الى تأمينات الأفراد والعائلة وهي في صدد تقديم مجموعة من البرامج التأمينية الفريدة والجديدة على السوق الكويتي والشركة بفضل ثقة الشركاء من معيدي التأمين المصنفين عالميا تسير بخطواتها التوسعية بشكل ناجح.

ملكية الديرة بها 19.99 %

أعلى