شركة سنرجي القابضة ( صفاة طاقة سابقاً ) ......... 3

اعلامي

عضو مميز
الأخ تاجر خليجي

السلام عليكم ، مع تقديري للجميع .. المال مالك والحلال حلالك بالتالي هل سؤالك هو: أبيع بخساره وأبدل سهم بسهم ؟

هل هذا ما تقصده؟ اسمح لي اخي الكريم اذا انت صاحب الحلال لا تملك القدره على اتخاذ القرار بنفسك وتنتظر من يتخذ عنك القرار سواء بالبيع او الشراء فمكانك ليس البورصه..والأفضل انك تحافظ على أموالك من اجل اسرتك وأبنائك .. الآخرين مع تقديري لهم لا يعلمون بمركزك المالي ولا ماهي الظروف اللي دعتك للشراء بهذي الأسعار ...

اخي الكريم لا تتضايق من كلامي، لكن كان الاجدر انك تحدد وقف خسائر بحيث لا تتجاوز الخساره %10 كحد أقصى من راس المال المستثمر .. وطالما انك لم تستطع اتخاذ قرار البيع عند خسارة السهم %10 من راس المال المستثمر فالتداول في سوق الأوراق المالية لا يناسبك بتاتا

أرجو انك تطلع على هذا المقطع .. فيه الجواب على سؤالك
تقبل تحياتي

تاجر خليجي

عضو نشط
الأخ تاجر خليجي

السلام عليكم ، مع تقديري للجميع .. المال مالك والحلال حلالك بالتالي هل سؤالك هو: أبيع بخساره وأبدل سهم بسهم ؟

هل هذا ما تقصده؟ اسمح لي اخي الكريم اذا انت صاحب الحلال لا تملك القدره على اتخاذ القرار بنفسك وتنتظر من يتخذ عنك القرار سواء بالبيع او الشراء فمكانك ليس البورصه..والأفضل انك تحافظ على أموالك من اجل اسرتك وأبنائك .. الآخرين مع تقديري لهم لا يعلمون بمركزك المالي ولا ماهي الظروف اللي دعتك للشراء بهذي الأسعار ...

اخي الكريم لا تتضايق من كلامي، لكن كان الاجدر انك تحدد وقف خسائر بحيث لا تتجاوز الخساره %10 كحد أقصى من راس المال المستثمر .. وطالما انك لم تستطع اتخاذ قرار البيع عند خسارة السهم %10 من راس المال المستثمر فالتداول في سوق الأوراق المالية لا يناسبك بتاتا

تقبل تحياتي

اخي العزيز اعلامي شكرا لك وجهت نظر نحترمها لاكن المشكلة اني غازلت السهم مافية الكفاية ولاكن زين شركة لو تنزل بس مراح توقف وتمشي فلوسي كلها وخاصة ان كميتي الحالية اقدر اخذ مايقارب 42 الف سهم في زين علي سعر سهم صفاة 14

مليون دينار

عضو مميز
0 التعليقات
أعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العامة العادية لشركة الصفاة للطاقة القابضة (صفاة طاقة) قد انعقدت يوم الخميس الموافق 28-5-2015 ، وأقرت الموافقة بما يلي :1- عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2014.2- اطفاء الخسائر المتراكمة والبالغة 42,452,978 د.ك وذلك باستخدام كلا من :أ- جزء من علاوة الاصدار بمبلغ 1,332,834 د.ك.ب- الاحتياطي القانوني بمبلغ 748,726 د.ك.ج- الاحتياطي الاختياري بمبلغ 97,526 د.ك.لتصبح قيمة الخسائر المتراكمة بعد اطفاءها 40,273,892 دينار كويتي كما في 31-12-2014.

من شهر 5 الى الان لم يخفضو رأس المال

بو صالح }~

عضو نشط
الأخ تاجر خليجي

تقبل تحياتي

الله يرحمه

تاجر خليجي

عضو نشط
انا بعت والحمد لله علي كل حال وبدلت في زين للاتصالات والخسارة في العمر علي الاقل ماتوقف الشركة وليست دعوة لشراء او البيع

fahad2000

عضو مميز
تخارج مرتقب لـ «الصفاة للطاقة» بـ 16.5 مليون دولار https://****/JXms1i2i1S

أبو المصادر

عضو مميز

أعلى