شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال ).............2

الحالة
موضوع مغلق

رابح رابح

عضو مميز
خرجنا من هالسهم الزباله كرمكم الله بال٨٦ علما باني شاريه بال١٠٠ فلس لكن السوق مليان بالاسهم اللي اصبحت مغريه للشراء لابارك الله بسهم اهله مايشتغلون عليه ليس دعوه لفعل اي شي اتمني لكم الربح في الدنيا والاخره
الله يعوض عليك ويرزقك باحسن منه
يعني انا اليوم اندجيت شريت منك ب ٨٦ فلس شرايك فيني مقرود
تشتريهم مني بخصم

xoxo2009

عضو نشط
الواحد وده يبيع بس انا خسران فوق 30% الله كريم . شباب في احد راح الاجتماع و بالاجتماع في احد اتكلم عن القرض لابارك الله فيه من قرض

امرك عجيب

موقوف
الله يعوض عليك ويرزقك باحسن منه
يعني انا اليوم اندجيت شريت منك ب ٨٦ فلس شرايك فيني مقرود
تشتريهم مني بخصم
يبوخالد منك نتعلم اخذهم منا غصب طيب سهم مؤشراته كلها غامضه وبالمقابل اسهم احسن منه نزلت بيان تخصيص البيت فجيره دبي اولي الرابطه اكتتاب ايفا كلهم احسن منه انا خايف بعد المنحه ينزلهم لنفس اسعار الشركات اللي ذكرتهااطلع الحين ولا يطلعني بال٧٠ فلس وعسي الله يوفقكم اتمني اكون غلطان ويرتفع ويعوضكم

رابح رابح

عضو مميز
يبوخالد منك نتعلم اخذهم منا غصب طيب سهم مؤشراته كلها غامضه وبالمقابل اسهم احسن منه نزلت بيان تخصيص البيت فجيره دبي اولي الرابطه اكتتاب ايفا كلهم احسن منه انا خايف بعد المنحه ينزلهم لنفس اسعار الشركات اللي ذكرتهااطلع الحين ولا يطلعني بال٧٠ فلس وعسي الله يوفقكم اتمني اكون غلطان ويرتفع ويعوضكم

ما عليك زود اخوي الحبيب امرك عجيب انا اتعلم منكم وكلامك عدل وعين العقل السهم مؤشراته غامضه
- بالنسبه للأسهم اهم شركة فيهم الاولى
١- تخصيص فجيره اولي
٢- دبي الرابطه بيان اكتتاب ايفا

و اكون صريح وياك الشركة فيها نسبة مخاطره لان ملاكها مضاربين والمساهمين حاليا ضحايا صراع بين الملاك والمضارب القرطاس يعني ما يصعدونها الا اذا نفضوها
والنقطة الثانية المهمة هي ان الفيصل اللي بيحدد اتجاه السهم حاليا جدولة الديون او التخارج واتوقع قرب يبين .

والله يستر اذا ما يغرقونا وعسى الله يرحمنا برحمته احنا بروحنا غرقانين والوضع كارثي .

Legal

عضو نشط
موفقين يارب

مضارب مستثمر

عضو نشط
«رمال العقارية» تجدد عقد التسهيلات مع البنك الدائن لمدة شهرين الكويت http://****/0jOkKlcUcl

هاذي سالفه بيوترونا بعد ننطر شهرين

xoxo2009

عضو نشط
ممكن احد يفيدنا شنو وضع السوق بعد تمديد القرض لمدة شهرين . انا من شفت ويه نائب الرئيس ما يبشر بخير

xoxo2009

عضو نشط
المصري من يقولك بص يا فندم يعني اقبض من دبش الله يستر علينا . انا كل مره بس اخسر 10% اطلع من السهم بس ما ادري ليش قاعد مع هذا السهم صج صادونه بتوزيعة المنحه 10 منحه خوش صيده

العقيله

عضو نشط

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
اعتقد السهم فيه تعليقتين ونص
مناسب للشراء والله اعلم
موضوع القرض خالص حسب المصادر خلال شهر ونصف يتم الإعلان الرسمي
ليست دعوه للشراء فقط للمراقبه اللصيقه
بالتوفيق للملاك

المدمر1

عضو نشط
السلام عليكم
اعتقد السهم فيه تعليقتين ونص
مناسب للشراء والله اعلم
موضوع القرض خالص حسب المصادر خلال شهر ونصف يتم الإعلان الرسمي
ليست دعوه للشراء فقط للمراقبه اللصيقه
بالتوفيق للملاك

شايب صادفته بالبورصه يقولي اذا بغيت تخطب مره اكيد تسأل عن اهلها

واذا بغيت تشتري سهم اسأل عن ملاك الشركه منو واشلونهم من ناس

والله ضيعني هالشايب كل اسامي العوايل المحترمه اشتري فيها اسهمها تطيح بالحضيض هههههه

رابح رابح

عضو مميز
2014-6-26 :
كشف نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة رمال الكويت العقارية ايهاب عبد الحكيم ان الشركة نجحت في خفض رصيد المدينين خلال شهر ابريل الماضي بقيمة 5.3 ملايين دينار من 13.260 مليون دينار الى 7.89 ملايين دينار.
وأوضح عبد الحكيم على هامش الجمعية العمومية غير العادية للشركة والتي عقدت بنصاب بلغ %60.37، ان الشركة حصلت على تمديد القروض البنكية مع البنك الدائن لمدة شهرين وذلك حتى يتم الانتهاء من اجراءات التوقيع على عقد التجديد النهائي، وبذلك تحافظ الشركة على قدارتها على ممارسة أعمالها وتنمية أصولها وتحقيقها للأرباح، مؤكداً على ان الشركة تتمتع بوضع مالي متميز بين الشركات العقارية العاملة في دولة الكويت، وأضاف ان الشركة تعمل حالياً على تطوير وتنفيذ مشاريعها القائمة، مشيراً الى ان النظرة المستقبلية لمجلس الادارة متفائلة، وتحرص على استمرار الشركة في ممارسة أعمالها وتنمية أصولها بأفضل شكل يخدم مصالح المساهمين ويحافظ على حقوقهم، مؤكداً ان الشركة ملتزمة بتطبيق قواعد الافصاح التي وضعتها الجهات الرقابية على جميع الصفقات التي تدخلها قبل تنفيذها.
وزاد ان رمال حققت أرباحا بلغت 651 ألف دينار خلال فترة الثلاثة أشهر الاولى من 2014 بربحية 2.34 فلس للسهم وذلك مقارنة بأرباح 1.56 مليون دينار وربحية 5.66 ملايين دينار في نفس الفترة العام الماضي.
وأشار عبد الحكيم الى ان الشركة نجحت في زيادة رأس مالها خلال الاربع سنوات الماضية من 20 الى 30 مليون دينار، ولفت الى ان إجمالي موجودات الشركة ارتفعت بنحو %13 من 76.145 مليون دينار الى 85.99 مليون دينار في 31 ديسمبر 2013 لتصل الى 86.52 مليون دينار في نهاية مارس الماضي، مبيناً ان السبب وراء انخفاض الاستثمارات المتاحة للبيع كان بسبب تأTahomaثير انخفاض النشاط في سوق الاسهم المحلي وهو ما أثر بشكل تلقائي على قيمة الاسهم غير المدرجة، كما اثر بدوره على النشاط في السوق العقاري.

مذكور ان الشركة نجحت في خفض رصيد المدينين خلال شهر ابريل الماضي بقيمة 5.3 ملايين دينار من 13.260 مليون دينار الى 7.89 ملايين دينار .
اذكر ان احد شروط الجدوله المهمه كانت تتضمن تحصيل مبالغ من مدينين وارصدة مدينة اخرى 13 مليون الى 2مليون تقريبا
وقامت الشركة حاليا بخفض المبلغ الى 7.9 مليون دينار ويجب تخفيضه وتحصيل ما يساويه ( - 5.37 مليون ) ايضا لأتمام التسويه هذا حسب ما أذكر

وأعتقد ان تخفيض رصيد المدينين بتحصيل ( - 5.37 مليون ) خلال الربع الثاني يعتبر انجاز للشركة ومؤشر ايجابي للسهم والله اعلم

التعديل الأخير:

حربي وربي الله

عضو مميز

حمـش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
تمديد موعد إستحقاق ديون لمدة شهرين تمهيداً لتوقيع العقد النهائي .!!!!
ما أتوقع تكون صدفة ، تنتهي فترة مراقبة السهم بعد شهرين .!!!!
:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى