شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال ).............2

الحالة
موضوع مغلق

حمـش

عضو نشط
شكله محتاج خبر عشان يكسر ال ٨٥

Losing momentum
للأمانه كنت متوقع ما يكسرها ويتماسك بين 83 و 84
أنا متفائل بشهر 9 القادم إن شاء الله
والله أعلم​

حمـش

عضو نشط

واضح الضغط على السهم

حمـش

عضو نشط

حمـش

عضو نشط

xoxo2009

عضو نشط
اي والله اغلب الاسهم الي نفس سعره قبل فتره راحو فوق 90 : المدن و اعيان و مبرد و بتروجلف و....الخ

حمـش

عضو نشط
الإقفال والله أعلم
84 أو 85
المطرقة المقلوبة
Inverted Hammer​

xoxo2009

عضو نشط
الله يعطيك العافيه حمش شنو تقصد بالمطرقه المقلوبه لاني ما اعرف بالتحليل فهمني انا صج قديم بس اعليمي بالتحليل

حمـش

عضو نشط
الله يعطيك العافيه حمش شنو تقصد بالمطرقه المقلوبه لاني ما اعرف بالتحليل فهمني انا صج قديم بس اعليمي بالتحليل
الله يعافيك أخوي xoxo2009
أنا نفسك يا أخوي نطقطق شوي شوي ونحاول نتعلم حبه حبه
وهذا شرح المطرقة المقلوبة
هي شمعة أنعكاسية تشبة شمعة الشهاب ولكنا مقلوبة وتأتي بعد ترند هابط لتعطي أشارة بأمكانية انعكاس الأتجاة . جسد الشمعة صغير ولها ذيل طويل
هناك عدة شروط لتأكيد تغير مسار الأتجاة :
1 – أن يظهر في اليوم التالي شمعة تكسر قمة هذه الشمعة "في هذه الحالة الذيل " للتأكد من صعود السوق
2- لزيادة التأكيد أن تغلق شمعة اليوم التالي علي سعر مرتفع عن قمة شمعة اليوم السابق"شمعة المطرقة المقلوبة "
سبب وجوب مجئ أشارة تأكيد بعد تكون المطرقة المقلوبة هو أن كسر قمة الشمعة وأرتفاع السعر أعلي من القمه دليل علي ان المشترين يتغلبون علي البائعين وأن البائعين يفقدون التحكم في السوق لذلك تأكيد اشارة أغلاق فوق قمة شمعة المطرقة أشاره جيدة بأن الصعود قادم وهو المتحكم في السوق في الفترة القادمة

حمـش

عضو نشط

حمـش

عضو نشط
جريدة الوطن
مؤشرات إيجابية.. رغم الضغط
مازالت الاسهم الاستثمارية والعقارية تشهد زخما ونشاطا واهتماما رغم عنف عمليات تغيير المراكز وجني الارباح الفني، والمتابع لتداولات اسهم القطاعين بالامس، سيلاحظ استمرار عمليات الضغط والتجميع على العديد من الاسهم الواعدة والتابعة تحديدا لمجاميع «الاستثمارات الوطنية»، و«ايفا» و«السلام» و«البيت»، علاوة على عدد من الاسهم العقارية الرخيصة والواعدة مثل «الانماء» و«المنتجعات» و«عقارات» و«تعمير» و«ابيار» و«رمال»، هذا في الوقت الذي نشطت فيه التداولات بالامس على اسهم مجموعة «اعيان» و«المدن» و«بيان» و«منازل» و«الامتياز» و«المغاربية» و«القرين القابضة»، بينما تراجعت اسهم «المال» و«الساحل» و«دبي الاولى» و«الوطنية العقارية» و«العربية» في تداولات متباينة.
ما بين السطور​
4 محفظة مالية نشطة ركزت نشاطها بالامس على سهم «التعمير» ترقبا لاعلانه عن تخارجات، وسهمي «الانماء» و«رمال»، واخرى تابعة لمجموعة كبرى مازالت تقوم بدورها كصانع سوق على سهمي «بتروجلف» و«بوبيان د.ق».

حمـش

عضو نشط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى