ذبحونا الجناعات

صقرالبحر

عضو نشط
والله انا شايف انه تمام حق المظاربه :d

DAISKY

عضو نشط
انه شايف الي قاعد يصير قمه في قلة الأدب
والله طلع البحر مظلوم ومسكين جدام
هالقراصنه . امس اعلان عن عقد
اليوم حد ادنى !!!!! :confused: :mad: :((

الحكمة

عضو نشط
مافيش فايده السالفه مطوله

بس السؤال .. اذا طلعت من مجموعة الجناعات بخساره نسبه معينه ...

شنو السهم اللى انت متأكد يعوض خسارتك ....

حسبى الله ونعم الوكيل عليكم يا عيال السلطان

ChuCky

موقوف
واذا حافظوا على سعر المخازن لي نهاية السنة والسنة اللي وراها .. شنسوي !!!
مادري ليش عندي احساس ان المخازن بتحرك السنه الياية شهر 5 و 6

free_2id

عضو نشط
اعتقد ان السهم سيستمر بالانخفاض و يواجة نقطة دعم عند مستوى (2.760)

ملاحضة : هذا التحليل ليس دعوة للشراء او البيع (مجرد اجتهاد)
و كل له عقل يفكر فية
:confused:

الله اعلم

مشاهدة المرفق WARE_15-11-2005.gif

الراقي

بوعبدالله
لازم نغير الأسم من المجموعة الذهبية الى مجموعة الزرقاوي:mad:

عليمنكي

عضو نشط
وفيت اب وعدي و ماعلقت ,,, بس ابذمتكم لو اني قايل نص اللي انقال فوق جان ماي البحر مايطهرني
تحياتي من كوانزوووو - من ال 2400 اللي طلعتهم ذاك اليوم تذكرووون:d

baselko

عضو نشط
اعتقد الجناعات وصلوا الى هدفهم ومبتغاتهم وهو نزع الثقة بشركاتهم
لكي تزوعوا الاسهم ويلمونها منكم بابخس الاسعار ... انا اقول قاوموا
وامسكوا اسهمكم وفوزوا عليهم . هذا رايي وشكرا

some one

عضو نشط
يا جماعه أنتم لي متى وأنتم على شغله أسهم الجناعات وأسهم البحر و أسهم غيرهم وغيرهم من العوائل مع إحترامي لجميع العوائل طبعا وكأن العوائل هذي تمتلك أغلبية مطلقه بالشركات هذي !!!
يا أخي أغلب اللي تنسبون الشركات لهم ما يملكون حتى 10 % بالميه من الشركة واذا كانوا يملكون نسبه أكبر فهي عن طريق شركة أخرى مساهمه يعني مو من فلوسهم فقط ، يا جماعه أعرفوا شنو معنى شركة مساهمه ؟
اللي أحب أقوله بالعربي أنكم أنتم المساهمين كلكم أصحاب الشركه مو شخص واحد أو عائله وحده ، والشغله مو سايبه ولا تنسون إن فيه حصص مؤثرة لجهات حكومية في أغلب الشركات القوية مثل هيئة الاستثمار و التأمينات و شؤون القصر و الأوقاف وكل هيئة من الهيئات هذي لها ناس مختصين وعلى دراية بكل صغيره وكبيره تحدث بالشركه و يحاسبون الإدارة عن أي تقصير ممكن يحدث ، يعني إذا حبيت تلوم الشركه على تقصيرها لا تلوم الملاك ولكن لوم نفسك على عدم دراسة الشركة دراسه تحليليه جيده والإنسياق وراء الإشاعات والأقاويل اللي ممكن تصيب وممكن تخيب .

الصـــــالح

عضو نشط
انزين ياجماعه خل انفكر باشوية عقل ابرايكم شنو السبب انه المخازن عليها هالضغط؟الارباح مرتفعه وارباح العقد الملياري راح يدرج بالربع الاخير يعني بتشوفون رقم اول مره اتشوفونه...والشركه معروفه ولها افرع ومكاتب ابنص العالــــــم ....والشركه نفسهاماتعلن ولاترسي عليها إلاالعقود إلي بالمليارات ....تتوقعون لو المحافظ شالت ايدها عن السهم جم بيوصل؟ انقول 10دنانير زين؟ يعني الحركه متعمدينها علشان يرفعون السهم حزة التوزيعات والارباح اخر العام وبعدين يتفصخ السهم وينزل إلي سعر معقول....زبدة الحجي إلي شاري ابخساره لايبيع والله هذي حركه متعمدينها يبون يستفزون المستثمر علشان يقط...صير شاطر يامستثمر ولاتقط:d

bujwsq8

عضو نشط
الصـــــالح قال:
انزين ياجماعه خل انفكر باشوية عقل ابرايكم شنو السبب انه المخازن عليها هالضغط؟الارباح مرتفعه وارباح العقد الملياري راح يدرج بالربع الاخير يعني بتشوفون رقم اول مره اتشوفونه...والشركه معروفه ولها افرع ومكاتب ابنص العالــــــم ....والشركه نفسهاماتعلن ولاترسي عليها إلاالعقود إلي بالمليارات ....تتوقعون لو المحافظ شالت ايدها عن السهم جم بيوصل؟ انقول 10دنانير زين؟ يعني الحركه متعمدينها علشان يرفعون السهم حزة التوزيعات والارباح اخر العام وبعدين يتفصخ السهم وينزل إلي سعر معقول....زبدة الحجي إلي شاري ابخساره لايبيع والله هذي حركه متعمدينها يبون يستفزون المستثمر علشان يقط...صير شاطر يامستثمر ولاتقط:d
شوف انا سامع ان اغلبيت الاسهم فيها ارباح زينه بس ما اعلنو عنها خلال الربع الثالث
والسبب هو يبون السهم ينزل ازيد لان في ناس يبون ييمعونه باقل من السعر الحالي وبعدها راح يصير الانطلاق بس ما اعتقد الانطلاق نفس اسعاره السابقه
وانا ما املك باسهم الجناعات ولا سهم
بس حبيت اقول الكلام اللي وصلني من شخص منهم
والله اعلم

أعلى