تغـــــريـــــــــــدات......أبو أحمد البغدادي...& .......أبو عبد الله Nameless

الحالة
موضوع مغلق

jarrah_aam

عضو مميز
يقول الامام ابن حزم رحمه الله " لم أجد سبيلا لطَرد الهمِّ عن نفسِي إلا في التوجّه إلى الله عزَّ وجل بالعمل للآخرة .."
تريد زوال همومك..وتفريج كروبك..عليك بالعلاج الرباني..الصلاة..والتسبيح

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ياقوة الله واضح اثر الافراد قاطين شوية لزوم التبريد

طلعتوا موهنين يالافراد معركتم شرسة مع العتاة ، بس غلبوكم

لايكون يفكرون بقاع اوباما :confused: القديم

عيل خل البيزات عند هذا القاع وامرنا لله

من ناحيتي لابد من ثلاث اسابيع عن القصف الجوي بملجأ كنكريت تحت الارض >> مرتفع فلس مربح اليوم

والله اثخن العتاة بالسوق بلئم شديد وكأنة ثآر

الصيااااااد

إلغاء نهائي
هو زعلانيين من احد ؟؟؟؟؟

منو مزعلهم ؟؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
يالله ارزان اوقفي مع الصينيه .. اريح وايد

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ماقرقت معكم اليوم

من الساعة ٨ ص الى الساعة الواحدة

وانا مقابل بنك التسليف الحين اسمة الائتمان اكشخ :cool:

باقي ٢٣٠٠ ويتكيش البيت عطيتهم علشان يعطوني الوثيقة

الله وكيلك لساعة وحدة الظهر ماخلصت وقالوا تعال باجر نكملها لك

بأخذ مخدتي احتياط باجر

Albaghdadi

بوأحمد
قاعد يصير قصف بره الصفحه ... الوضع مو شي كلش

الصيااااااد

إلغاء نهائي
قاعد يصير قصف بره الصفحه ... الوضع مو شي كلش
لا عادي مافية شي

خلهم يصارخون لغاية ماتتقطع اصواتهمً

يوم كانوا نواب يقولون شنو بورصة مابورصة ، هذاريهم شباعا مو موصوبنا ولاحسبوا لنا حساب نهائي

، يم سمعتهم ، وتشيحطهم يعني مسكتين

مابلا من المربوط إلا المفتلت

Albaghdadi

بوأحمد
في معلومه لازم كل واحد يحطها في اعتباره عدل .. المحلل الثقه .. وكلمة الثقه لا اعني فيها انه يكون محترف او اصاب الهدف عدت مرات .. ابدا .. اللي اقصده انه ما اشتهر في تدبيس الناس او التصريف عليهم متعمدا ..

هذا المحلل متداول نفسك بالضبط .. والفرق عنك انه من المفترض ان يكون عنده من العلم مو عندك .. فلما يبدي رأيه الناس تاخذ فيه وناس تناقشه وناس تخالفه .. وهذا امر صحي .. وعندما يصر على رأيه ويتابعه ويخطأ الهدف .. هذا ما ينزل من قدره ولا يجوز بتاتا وصفه بأنه دبس ناس .. فهو بالنهاية مجتهد وجميعنا يعلم تماما ان قرار البيع والشراء مسئولية شخصيه ترجع على الشخص نفسه ..

المراد .. الاجتهاد والتفاؤل امر صحي .. لا تجعلوا المجتهد يتوقف.. ولا تجعلوا المتفاؤل يصمت .. فالخطأ هو اصل التجربه الناجحه .. والتفاؤل هو عنوان الحياة اذا ما اردتها ان تستمر .

صقر2010

عضو نشط
في معلومه لازم كل واحد يحطها في اعتباره عدل .. المحلل الثقه .. وكلمة الثقه لا اعني فيها انه يكون محترف او اصاب الهدف عدت مرات .. ابدا .. اللي اقصده انه ما اشتهر في تدبيس الناس او التصريف عليهم متعمدا ..

هذا المحلل متداول نفسك بالضبط .. والفرق عنك انه من المفترض ان يكون عنده من العلم مو عندك .. فلما يبدي رأيه الناس تاخذ فيه وناس تناقشه وناس تخالفه .. وهذا امر صحي .. وعندما يصر على رأيه ويتابعه ويخطأ الهدف .. هذا ما ينزل من قدره ولا يجوز بتاتا وصفه بأنه دبس ناس .. فهو بالنهاية مجتهد وجميعنا يعلم تماما ان قرار البيع والشراء مسئولية شخصيه ترجع على الشخص نفسه ..

المراد .. الاجتهاد والتفاؤل امر صحي .. لا تجعلوا المجتهد يتوقف.. ولا تجعلوا المتفاؤل يصمت .. فالخطأ هو اصل التجربه الناجحه .. والتفاؤل هو عنوان الحياة اذا ما اردتها ان تستمر .

واكبر مثال الحربي
قال المؤشر رايح لل11000 وماسوت عليه
الكل يقصفه من صوب
واحتمال المشرف قاروه يعطيه اجازه شهر عن المشاركات
ويمكن بياخذ محفظته بعد:p

Albaghdadi

بوأحمد
اهو والا غيره .. كل واحد معرض لمثل هذا الموقف .. انا ما اتكلم عن حادثه بعينها .. اتكلم بشكل عام .. لانه اغلب الشباب متضايقين ومتشنجين .. وما يجوز المجتهد يصير هو المتنفس ويطلعون الحره فيه !

nabhaan79

عضو نشط
سبحان الله

نزول السوق يبين معدن الرجال

الرجل ما تعرفه إلا إذا سافرت معه أو تعاملت معه في مال وإذا كان في ثالثه الله أعلم عنها

المهم

اللي يجزع من نزول أو غيره فليراجع نفسه ويسحب فلوسه من السوق

بالعربي لا يغثنا

nabhaan79

عضو نشط
أنا عن نفسي عندي أكثر من 2 مليون سهم في ميادين

وعااااااااااادي ما همني شي ووناسه بعد

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أنا عن نفسي عندي أكثر من 2 مليون سهم في ميادين
وعااااااااااادي ما همني شي ووناسه بعد
مرحبا نبهان

ليش موانت قلت اخذتة ١٤ فلس وعرضت ب ١٦ فلس ، وشالوا لغاية ملامسة ١٧ فلس ً

التحالف

عضو مميز

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أووووخ صادوه :eek: !!! :D
لا بوعلي يمكن نبهان صار معة شي

يوم فتح ميادين صار حد ادنى ١٤ فلس

اكثر من تقريباً ٥٧ مليون معروض

وشالوا شالوا بالأدنى > قلت بقلبي يانبهان اعرض ب ١٤،٥ فلس لاتصير طماع ، الاخ نبهان عرض ب ١٦ فلس

واللي شال بالادنى لو عرض ١٤،٥ فلس يمكن تروح ويربح نص فلس مغامرة

نبهان على كلامة شال بالادنى وعرض ١٦ فلس :confused: قوية وصعبة ١٦ بذلك الوقت ومغامرة واخطر جداً مع العلم اظن شالوا لل ١٥ فلس

فجأة السهم توقف :confused: قلت خلاص انصاد كل المضاربين :(

فجأة الشركة رجعت للتداول وارتفع السهم لغاية ملامسة ١٧ فلس :eek:

قلت يمكن الله اعلم اللي حاط اوامرة قبل التوقيف المفاجئ علقت حتى انقضاء المدة ولم يستطيع يعدل او يحط الامر من جديد

كل هذا يجاوب علية نبهان ، وين رحت نبهان

شنو صار معك نبهان بالمضاربة بميادين وليش قعدت مابعت ؟؟؟؟؟؟؟

ستوب لوز

عضو نشط
اهو والا غيره .. كل واحد معرض لمثل هذا الموقف .. انا ما اتكلم عن حادثه بعينها .. اتكلم بشكل عام .. لانه اغلب الشباب متضايقين ومتشنجين .. وما يجوز المجتهد يصير هو المتنفس ويطلعون الحره فيه !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أأيد كلامك اخوي بواحمد وللامانة اخوي اندبث وايد كرر ان الوضع حاليا مضاربي واكثر من مرة قالنا لازم يكون عندك بمحفظتك ٣٠ بالمية كاش للتبريد ولاصطياد الفرص بالنازل ،، ولله الحمد قاعد اطبق قواعده وكلامه بهدوء مع قهوة تركية:rolleyes: ،، الله يعطيكم العافية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى