أسهم - مقاومات- دعومات- وقف الخساره.

V-KL

عضو نشط
السلام عليكم
الله يعطيك العافية اخوي صابر
ابي رأيك بسهم hdy

sabar

عضو نشط
السلام عليكم
الله يعطيك العافية اخوي صابر
ابي رأيك بسهم hdy
هلا أخوي حياك الله ... السهم هذا من الأسهم التي تتفاعل مع الخبر بقوه كبيره .... السهم يحتاج الى حذر لأنه مثل ماقلت مع الخبر الايجابي يرتفع بقوه ومع الخبر السلبي يهبط بقوه وعموما السعر حاليا 2.81 المقاومه الأولى 3.16 والثانيه 3.51 والدعم الأول 2.48 والثاني 2.15 وقف الخساره بكسر الدعم الاول .... في حال اختراق المقاومه الثانيه والثبات فوقها أعتقد أنه سيتوجه الى 4 دولار. هذا فيماأظن والله أعلى وأعلم ... أسأل الله التوفيق للجميع .

insaaaaan

عضو نشط
حياك الله ياخوي والله يكون بعونك ........ يااخي أنا ضد فكرة التبريد نهائيا هذا رأيي الخاص السهم بالغوا في ارتفاعاته المضاربين ولكن اذا قدرت تضارب معاه فهذا أفضل من عمليات التبريد التي لاتزيد الا الخسائر هذه وجهة نظري وعلى كل حال راح نتابع السهم باذن الله ونتكلم عنه.

مشكووور يالغالي

القناص.

عضو نشط
ياجماعة كمية التداول مهمة جدا جدا لان اي سهم تدش فية لو معطي دخول ماتقدر تبيع كميتك

sabar

عضو نشط
ياجماعة كمية التداول مهمة جدا جدا لان اي سهم تدش فية لو معطي دخول ماتقدر تبيع كميتك
أخي الكريم مسألة انك ماتقدر تبيع هذي ممكن تكون في سوق otc الاان يكون حجم التداول عالي أويكون فيه أولويات معينه وأنا ماأعرف نظامهم أما في بورصة نازدك ونيويورك فأنا أقولك تقدر تبيع وفي أي وقت حتى لو كان التداول قليل.

abuali15

عضو نشط
السلام عليكم

صدقت كمية التداول مهم جدا

حاليا امتلك بسهم DOLNQ وربحان ولله الحمد بكمية كبيره ولا أستطيع بيعها

يعني ربح ع الورق فقط

sabar

عضو نشط
السلام عليكم

صدقت كمية التداول مهم جدا

حاليا امتلك بسهم DOLNQ وربحان ولله الحمد بكمية كبيره ولا أستطيع بيعها

يعني ربح ع الورق فقط
أخي هذا الكلام يؤكد كلامي سهمك اللي ماقدرت تبيعه في سوق otc وهذا واضح من الرمز q

القناص.

عضو نشط
أخي الكريم مسألة انك ماتقدر تبيع هذي ممكن تكون في سوق otc الاان يكون حجم التداول عالي أويكون فيه أولويات معينه وأنا ماأعرف نظامهم أما في بورصة نازدك ونيويورك فأنا أقولك تقدر تبيع وفي أي وقت حتى لو كان التداول قليل.
لا اخوي صابر انا ما اشتري غالبا الا ب ناسداك اللي اقصده ان كميات الطلب قليله جدا
مثلا انا شاري بسهم 10000 سهم تلقى الطلبات على 100 سهم و500 سهم واذا ببيع يالتجزئه كلت العموله الربح

وتقبل تحياتي

sabar

عضو نشط
لا اخوي صابر انا ما اشتري غالبا الا ب ناسداك اللي اقصده ان كميات الطلب قليله جدا
مثلا انا شاري بسهم 10000 سهم تلقى الطلبات على 100 سهم و500 سهم واذا ببيع يالتجزئه كلت العموله الربح

وتقبل تحياتي
أخي صدقني تنباع الكميه كلها اذا حطيت الأمر من بداية السوق وتركته فعال باذن الله تعالى.

مرعوووب

عضو نشط
حجي صبار صراحه امس حريتني
وصيت على سهم حلو لكن ماقدرت اشتريه
يعني ودنا نشتري من أسهمك ونستفيد منك لكن مو شرعيه حسب البنك الاهلي المتحد مو خبرك الربع ملالوه

sabar

عضو نشط
حجي صبار صراحه امس حريتني
وصيت على سهم حلو لكن ماقدرت اشتريه
يعني ودنا نشتري من أسهمك ونستفيد منك لكن مو شرعيه حسب البنك الاهلي المتحد مو خبرك الربع ملالوه
أخوي مرعوب الأسهم اللي حطيتهم شرعيه بس ماأدري عن وسيطك وياحبذا لوتسألهم وتتأكد. وعلى كل حال تفائل بالخير والله كريم والقادم أفضل باذن الله تعالى. والله يوفق الجميع.

wiiner

عضو نشط
Cash is king again as investors shy from risk: BofA

HUNTER1111

عضو جديد
مرحبا اخوي صابر ويعطيك العافيه على كل مجهود تبدله اخوي بغيت مساعدتك ونظرتك عن سهم newl ابغي أخد كميه لفتره بس ما فهمت موضوع العموله وموضوع العرض الوسيط يقول للازم هو يحط الطلب ويوم البيع نفس الشي وهل اقدر أبيع الكميه كامله دفعه واحده ولا على دفعات كمية الاسهم تقريبا. مليونين سهم

wiiner

عضو نشط
مرحبا اخوي صابر ويعطيك العافيه على كل مجهود تبدله اخوي بغيت مساعدتك ونظرتك عن سهم newl ابغي أخد كميه لفتره بس ما فهمت موضوع العموله وموضوع العرض الوسيط يقول للازم هو يحط الطلب ويوم البيع نفس الشي وهل اقدر أبيع الكميه كامله دفعه واحده ولا على دفعات كمية الاسهم تقريبا. مليونين سهم
حسب الفاليوم ياخوي ، لكن عندي نصيحة ابعد عن هالسهم بالذات .

sabar

عضو نشط
حسب الفاليوم ياخوي ، لكن عندي نصيحة ابعد عن هالسهم بالذات .
أخوي الفاضل هانتر كلام أخونا ونر صحيح والسهم لازال في سوق النازداك ولابد أن يكون سعره فوق الدولار ...... من شروط سوق النازداك أن السهم له مده محدده يتداول تحت الدولار ومن ثم يعطى انذار لتعديل السعر أو الشطب من السوق ولذلك تجد أن بعض الأسهم تلجأ للتقسيم العكسي لتعديل السعر.

sabar

عضو نشط
at السعر حاليا 3.31 مقاومه أولى 3.41 والثانيه 3.50 باختراقها والثبات عليها أعتقد انه يكمل الى 4 دولار والله أعلم........... الدعم الأول 3.21 والثاني 3.10 بكسره واغلاق تحته خروج مضاربي والله أعلى وأعلم ....... أسأل الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
اخوي صابر شرايك ب gogo
حياك الله ياأخي رأيي الشخصي الذي يحتمل الخطأ قبل الصواب أن السهم عليه بيع ويحتاج الى صبر حتى يعطي اشارة دخول واضحه.

wiiner

عضو نشط
:mad:
Cash is king again as investors shy from risk: BofA
:oops: هذا الي كنت خايف منه ، اكثر من شركة عالمية تستعد لرفع قضايا علي جوجل . لكن بفضل من الله في عز الازمات تصنع الثروات .

وفالكم التوفيق

أعلى