أسهم - مقاومات- دعومات- وقف الخساره.

sabar

عضو نشط
مشكور استاذ على التحليل وعلى روحك الطيبه عسى ربي يوفقك
اعتقد في خطأ مطبعي انت قصدك اغلاق فوق 81. سنت ممتاز
جزاك الله خير ممتاز جدا فوق 91 لأن سيؤدي الى الدولار وتكون أمامه نقطه مهمه جدا وهي 1.10 اذا تجاوزها سيغرد تغريدا جميلا ... هذا فيما أظن والله أعلم الليله تمنيت أن يغلق فوق 91 سنت ولكن للأسف لم يحصل ولو لاحظت أن السهم وصل الى 1.03 وهبط . أخي الكريم لم أقصد 81 سنت أبدا لأن هذا السعر سعر نزول وليس صعود وعموما مازال السهم غير مخيف ولازال ايجابي ولكن بحذرولازلت أقول الأهم والامتياز للسهم أن يثبت فوق 91 سنت هذا فيما أظن والله أعلم وتقبل تحياتي أسأل الله التوفيق للجميع.

abuali15

عضو نشط
السلام عليكم
مساء الخيرات

أحبتي رأيكم بسهم

Nem

sabar

عضو نشط
السلام عليكم
مساء الخيرات

أحبتي رأيكم بسهم

Nem
حياك الله بوعلي السهم كسر الدعومات على التوالي 23.29 23.17 مرورا 22.94 وهي مهمه ووقف خساره بالنسبة للمضارب والله أعلم وأما المستثمر فالدعم المهم 21.47 دعم قوي والسهم باعتقادي جيد للمستثمر مالم يكسر هذا الدعم ...... هذا اجتهاد يحتمل الخطأ قبل الصواب ولكن أسأل الله التوفيق للجميع

sabar

عضو نشط
nbs سهم الخلايا الجذعيه السعر الحالي 4.92 عنده مقاومه أولى 5.22 والثانيه 5.52 الاستقراروالثبات فوقها جيد للسهم والله أعلم والدعم الأول 4.59 والثاني 4.26 وقف الخساره للمضارب بالاغلاق تحت الدعم الأول هذا فيما أظن والله أعلم عموما السهم يحتاج الى أخبار ايجابيه. أسأل الله التوفيق والرزق للجميع.
nbs >>>>>>>>>>>>>>>>> up ارتفاع جميل أسأل الله التوفيق للجميع.

منقاش

عضو نشط
يالغالي شوف لنا مؤشرات rnn لوماعليك امر

sabar

عضو نشط
يالغالي شوف لنا مؤشرات rnn لوماعليك امر
حياك الله أخوي منقاش .... انتبه هذا السهم برأيي الخاص مامنه خوف اذا لم يكسر 79 سنت ويغلق تحتها هذا بالنسبة للمستثمر والله أعلم وأما المضارب فالسهم عنده مقاومه أولى 97 سنت والثانيه 99 سنت أعتقد أن 1.11 والثبات عليها ينطلق السهم والله أعلى وأعلم والدعم الأول 91 سنت والثاني 87 سنت.

sabar

عضو نشط
opxa مقاومه أولى 1.63 والثانيه 1.70 أعتقد أنها مهمه الثبات والاستقرار فوقها يغرد السهم والله أعلم الدعم الأول 1.45 والثاني 1.34 اغلاق تحته وقف الخساره والله أعلى وأعلم ........ أسأل الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
hnsn مقاومه أولى 1.44 والثانيه 1.49 ....... هذا السهم أعتقد أن نقطة الانطلاق الى الأعلى بتخطي الهدف 1.78 والثبات عليه والله أعلم ........ الدعم الأول 1.32 والثاني 1.25 وقف الخساره للمضارب وأما المستثمر 1.19 اغلاق تحته لجلستين سيء والله أعلى وأعلم أسأل الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
يالحبيب رايك يهمني في سهم evry وشكرا
حياك الله أخوي منقاش واسف على التأخير في الرد السهم اليوم عليه تداول أفضل من الأيام السابقه حسب الفاليوم الواضح .... السهم اليوم اخترق المقاومات 1.15 و 1.21 وتجاوز الهدف أثناء التداول 2دولار وأعتقد أن السهم اذا استقر فوق 2دولار على الأقل جلستين متتاليتين أعتقد أنه سيكمل الصعود والله أعلم ... الدعم الأول للسهم 1.02 والثاني 95 سنت و94 سنت اغلاق تحت 94 سنت وقف الخساره والله أعلى وأعلم ....هذا فيما أظن وأسأل الله التوفيق للجميع.

HUNTER1111

عضو جديد
مرحبا اخوي ياليت بس لو أشوف لي سهم nlst شو وضعه بغيت اعرف وضع الشركه وأرباحها لآني شاري السهم وخسران فيه في الوقت الحالي وبعدين انا ما اقدر أتابع السوق كل يوم وابغي احتفظ فيه لفتره بغيت نصيحتك وتسلم يا خوي

sabar

عضو نشط
مرحبا اخوي ياليت بس لو أشوف لي سهم nlst شو وضعه بغيت اعرف وضع الشركه وأرباحها لآني شاري السهم وخسران فيه في الوقت الحالي وبعدين انا ما اقدر أتابع السوق كل يوم وابغي احتفظ فيه لفتره بغيت نصيحتك وتسلم يا خوي
حياك الله يالغالي أخي الكريم أعتقد والله أعلم أن الوضع المالي للشركه مايخوف خصوصا أن الديون ليست كبيره والله أعلم وعلى كل حال السهم عنده مقاومه أولى 1.27 والثانيه 1.30 الاستقرار فوقها لعدة جلسات جيد للسهم ... الدعم الاول 1.21 والثاني 1.18 المهم أن السهم لايكسر 1.04 لجلستين متتاليتين والله اعلى وأعلم . أسأل الله التوفيق للجميع.

abuali15

عضو نشط
السلام عليكم

مساء الخيرات

أحبتي رأيكم بالسهمين

ZLCS

BAXS

sabar

عضو نشط
حياك الله يالحبييب السهم عنده مقاومه أولى 68 سنت والثانيه 72 سنت باختراقها يتجه الى 80 سنت والله أعلم الدعم الأول 63 سنت والثاني 62 سنت أعتقد انه قوي وكسره سيء والله أعلى وأعلم أسأل الله التوفيق للجميع.
سبق وذكرت بأن كسر الدعم 62 سنت سيء للسهم والله أعلم أتمنى ارتداد السهم فوق هذا الدعم وأن لايستمر الكسر لجلستين متتاليتين ....... أعتقد ان السهم يحتاج الى خبر جيد يساعده على الارتداد. والله أعلى وأعلم.

sabar

عضو نشط
السلام عليكم

مساء الخيرات

أحبتي رأيكم بالسهمين

ZLCS

BAXS
zlcs هذا السهم الطبي يحتاج طول بال أعتقد والله أعلم بالنسبة للمستثمر 88 سنت اغلاق تحته غير جيد عنده مقاومه أولى 1.04 والثانيه 1.08 بعدها 1.15 الاستقرار فوقها أعتقد أن السهم سيبدع والله أعلم. والدعم الاول 95 سنت والثاني 90 سنت . والله أعلم ...........أسأل الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
nbs سهم الخلايا الجذعيه السعر الحالي 4.92 عنده مقاومه أولى 5.22 والثانيه 5.52 الاستقراروالثبات فوقها جيد للسهم والله أعلم والدعم الأول 4.59 والثاني 4.26 وقف الخساره للمضارب بالاغلاق تحت الدعم الأول هذا فيما أظن والله أعلم عموما السهم يحتاج الى أخبار ايجابيه. أسأل الله التوفيق والرزق للجميع.
أتوقع والله أعلم أن هذا السهم سيستمر في الصعود .

V-KL

عضو نشط
اخوي صابر اتمنى تفيدني بسهم newl

sabar

عضو نشط
أخي الحبيب هذه الشركه اليونانيه أعتقد والله أعلم أن سهمها يلعب به مضاربون كبار............. الحذر من هذه المضاربات الغير منطقيه ....... أكتفي بهذا الرد . لك رساله على الخاص.

sabar

عضو نشط
أخي الحبيب أعتقد أن هذه الشركه تتم عليها مضاربات غير منطقيه من قبل مضاربين كبار والله أعلم ........... الحذر والحذر واجب وأكتفي بهذا الرد ......... ولك رساله على الخاص.

أعلى