شرح موقـــع quotestream

BoFaisalQ8

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموضوع من عنوانه أخواني حاولت أبحث في الإنترنت عن طريقة أو شرح للموقع ما لقيت .. اللي عنده فكرة يا ليت يتكرم ويبلغنا مشكورا ..
Screen Shot 2014-05-10 at 3.14.02 AM.png

FreeTrader

عضو محترف
شرح عن شنو بالضبط تبي ؟
اشتراكه او طريقه استعمال ؟
اذا كان اشتراك فهو شهري تقريبا 18$ بالشهر ويعطونك اسبوع مجاني بالبدايه كتجربه
استعماله !! ما جربته ويمكن تلاقي القليل من جربه والسبب عند الاشتراك مع اي وسيط اجنبي يعطيك ستريمر تتابع فيه الاسعار مجانا فما نطر الى الاشتراك بمواقع اخرى

اذا في سؤال ثاني انا مو فاهم قصدك قول وانا حاضر

wiiner

عضو نشط
ابوفيصل افتح حساب عند وسيط اجنبي وريح نفسك

BoFaisalQ8

عضو نشط
شرح عن شنو بالضبط تبي ؟
اشتراكه او طريقه استعمال ؟
اذا كان اشتراك فهو شهري تقريبا 18$ بالشهر ويعطونك اسبوع مجاني بالبدايه كتجربه
استعماله !! ما جربته ويمكن تلاقي القليل من جربه والسبب عند الاشتراك مع اي وسيط اجنبي يعطيك ستريمر تتابع فيه الاسعار مجانا فما نطر الى الاشتراك بمواقع اخرى

اذا في سؤال ثاني انا مو فاهم قصدك قول وانا حاضر

بخصوص الإسبوع المجاني والإشتراك كل شي مفهوم بو إبراهيم ولكن أقصد شرح البرنامج من داخله يعني مثلا Alert أو Timer & sales في شغلات جديدة علي وودي أتعلمها ..
كانت عندي مشكلة وراسلت الأخ Wiiner بارك الله فيه بخصوص تأخير عند الإسعار كان يطلعلي DL لكن بعد ما راسلت الدعم الفني مشى الحال وكان هذا مضمون الرسالة ..
Screen Shot 2014-05-13 at 1.34.08 AM.png

إنحلت مشكلة ظهور السعر الحقيقي .. بس الحمدالله مرتاح له ومشكلتي الوحيدة هي شلون نستخدمه بطريقة إحترافية ..

BoFaisalQ8

عضو نشط
ابوفيصل افتح حساب عند وسيط اجنبي وريح نفسك

حسابي في البنك الأهلي المتحد .. وأخوك عليمي يعني لمن تقولي وسيط ما أعرف عن شنو قاعد تتكلم

ميخالف خذني على قد فهمي

wiiner

عضو نشط
حسابي في البنك الأهلي المتحد .. وأخوك عليمي يعني لمن تقولي وسيط ما أعرف عن شنو قاعد تتكلم

ميخالف خذني على قد فهمي
اهم شي مشكلة التأخير انحلت
:D فيك الخير والبركة ، والمقصود بالوسيط يعني الي تتداول عن طريقة لكن مو بالكويت طبعا شركات معتمدة وخذها نصيحة لايغريك رخص العمولة وانما انظر للخدمات ومجانية تزويدك بالاسعار والمعلومات الفورية .

FreeTrader

عضو محترف
مبروك
ما اعتقد بكون معقد كثير يمكن مشابه لباقي المنصات
ارسل صوره للبار فوق اذا تقدر مع التفاصيل واشرحلك عليه اذا كان شبيه بالموجود عندي

BoFaisalQ8

عضو نشط
مبروك
ما اعتقد بكون معقد كثير يمكن مشابه لباقي المنصات
ارسل صوره للبار فوق اذا تقدر مع التفاصيل واشرحلك عليه اذا كان شبيه بالموجود عندي

Screen Shot 2014-05-14 at 7.32.26 AM.png

بخصوص البار مثل منت شايف Filings , Headlines , Option Chain , TNS & Hist هذول مو فاهم منهم شي

وشغله ثانيه بعد

Screen Shot 2014-05-14 at 7.31.07 AM.png

خاصية Alerts شلون أفعلها .. حاولت مثلا عند سعر معين يعطيني تنبيه بس ما ضبط معاي !

وسلامتك وتعيش

FreeTrader

عضو محترف
مشاهدة المرفق 224891

بخصوص البار مثل منت شايف Filings , Headlines , Option Chain , TNS & Hist هذول مو فاهم منهم شي

وشغله ثانيه بعد

مشاهدة المرفق 224892

خاصية Alerts شلون أفعلها .. حاولت مثلا عند سعر معين يعطيني تنبيه بس ما ضبط معاي !

وسلامتك وتعيش

symbol lookup للبحث عن السهم بواسطه الرمز ماله
alerts تضع منبه لسعر السهم ينبهك متى ما وصل السعر الي انت تختار ينبهك عنه
headlines الاخبار ويعطيك اياها حسب المصدر المشتركين معاه غالبا تكون من بريفنق او الياهو
option chain وهي خاصه بتداول الاوبشن او عقود الخيارات يعطيك من خلالها جدول لعدد من السترايكات حسب الشهر الي تختاره
filings اتوقع ماني متاكد لان عندي شبيها لها بس باسم ثاني وهي لحفظ الداتا المطلوبه يعني مثلا انت حطيت شارت وحاط معاه اكثر من مؤشر وتبي هالمؤشرات تحفظها لترجع لها بوقت اخر مع سهم اخر تحفظها بهالمكان وباسماء مختلفه تقدر تقول مثل تحفظ الاستراتيجيه الي تتابع عليه ... الله اعلم يمكن مو صحيح كلامي لكن اعتقد هذا المقصود
tnt hits ما اعرفها للاسف ويمكن اختصار لشي معين

أعلى