تـــــغــــــــــــــريـــــــدات........... InDepth & البغـــــــــــــدادي

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
انا شفتهم وحبيت الحكومه للامانه
حبيبي,, تمتع باجازتك
الحكومه ما تتصدق على الشعب
حلالهم وكد اباءهم اللى تعبوا وحموا هالارض بارواحهم سنتهم وشيعتهم حضرهم وباديتهم

يوسف_007

عضو نشط
الحمد لله أن النوايا لا يعلمها إلا الله

ويا أبو أحمد إستمر وغيرك من المحللين ليستمرو ولاتقطعو الخير عن الناس إذا أنتم تعلمون بنواياكم أنها صادقه

وإسمع المقطع اللي بالمشاركه السابقه وسوف تعرف ماتقدم لناس وكم شخص إنت وأبو هادي وأبو مريم وأبو محمد غيست

وناملس وصاعد نازل وجمبازي والمستفسر وأبو طلال سفير النوايا وذو القرنين وابو حور

كلكم المفروض تسمعون المقطع عشان تطمئن نفوسكم أنكم خدمتم الكثير من الأعضاء دون مقابل

والله يكتب لكم الأجر وإن شاء الله تكون في ميزان أعمالكم

وأنا الان أتركم بحفظ الله ورعايته

أنا لم أعد أستحمل البقاء في منتدى في حسد وحقد وكل شي عملت لاجل المنتدى ومع هذا نفس النغزات

ونفس الكلام الجارح وأنا في شهر رمضان أريد الأجر وزيادة الحسنات لا إريد أي شي ثاني

مع السلامه

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم ومساكم الله بالخير ،،،، الله يسلمكم ،،،، وصلنا والحمدلله ،،، وباجر نبلش الرحله لجبال الهمالايا
عليكم السلام ورحمة الله

ماشاء الله بردت جبدك بثلوج الهمالايا بواحمد

واحنا بالفررررن قاعدين :D

لا لا لازم نسافر نغير جوي مثل بواحمد

وين نطقها والله مادري وين :confused:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مزاد لبيع 43.5 مليون سهم لـ«هيتس تيليكوم» و19.4 مليوناً لـ«مجموعة السلام»
الوطن الكويتية - 04/07/2014

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأنه بناءً على طلب وزارة العدل - ادارة التنفيذ سيتم بيع اسهم شركة هيتس تيليكوم القابضة بعدد 43.5 مليون سهم تمثل نسبة %6.046 من راس مال الشركة وشركة مجموعة السلام القابضة بعدد 19.4 مليوناً تمثل نسبة %8.114 من راس مال الشركة.
وذلك اعتباراً من 8 يوليو ووفقاً لاجراءات بيع الكميات الكبيرة من الأسهم والتي لا تقل عن نسبة %5 من أسهم شركة واحدة مدرجة ووفقاً لما يلي:
- على من يرغب في دخول المزاد ان يودع لدى وسيطه في موعد اقصاه الساعة العاشرة صباحا من يوم التنفيذ الموافق 2014/7/8 شيكا مصدقا بقيمة %10 من الثمن الاجمالي المشار اليه أعلاه.
- تتقدم شركة الوساطة المالية نيابة عن الجهات الراغبة في تنفيذ صفقة المزاد العلني بطلب اتمام اجراءات شراء الكميات المعروضة.

الصيااااااد

إلغاء نهائي
شنو هذا البيع المزاد

رهن يعني من افراد ولا شنو

واللبيع بالسوق او في مكان اخر ؟؟؟؟

- على من يرغب في دخول المزاد ان يودع لدى وسيطه في موعد اقصاه الساعة العاشرة صباحا من يوم التنفيذ الموافق 2014/7/8 شيكا مصدقا بقيمة %10 من الثمن الاجمالي المشار اليه أعلاه.

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم
تروح وترد بالسلامة ابوأحمد
أتوقع هذا الاسبوع سلبي ومن الممكن ان نرى 6600 خلال شهر رمضان
عليكم السلام

اشدعوا بوعبدالله 6600 مرة وحدة
:eek:

حكيم روحاني حضرتك ؟؟؟؟؟ :D

وتفهم كمان برموش العين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم

تروح وترد بالسلامة ابوأحمد

أتوقع هذا الاسبوع سلبي ومن الممكن ان نرى 6600 خلال شهر رمضان
وعليكم السلام يا هلا وغلا ،،،، الله يسلمك ويحفظك يا الغالي ،،،، صحيح ويمكن اسوء ،،،، ولكن بوجهة نظري المتواضعه ان بداية السلبيه هي العوده باغلاق تحت ٦٩٨٠ ،،،،

شرايك لو سكرنا فوق ٧١٣٠ ليومين ؟

الصيااااااد

إلغاء نهائي
هذه دعومات نحطها في الذهن

ارتد السوق يوم الخميس من ٦٩٩٨

والدعم الثاني حامورابي يلامسة ويردت منة السوق في الجلسات السابقة ٦٩٣٩ ، ولامس ٦٩٤٠ الجلسة قبل الاخيرة وارتد منة

والدعم الأخير داعش ٦٨٩٥ كسرة مشكلة

واللحديث بقية مع متابعة السوق

واقصى قمة وصلها حديثاً ٧٠٣٠

Albaghdadi

بوأحمد
الحمد لله أن النوايا لا يعلمها إلا الله

ويا أبو أحمد إستمر وغيرك من المحللين ليستمرو ولاتقطعو الخير عن الناس إذا أنتم تعلمون بنواياكم أنها صادقه

وإسمع المقطع اللي بالمشاركه السابقه وسوف تعرف ماتقدم لناس وكم شخص إنت وأبو هادي وأبو مريم وأبو محمد غيست

وناملس وصاعد نازل وجمبازي والمستفسر وأبو طلال سفير النوايا وذو القرنين وابو حور

كلكم المفروض تسمعون المقطع عشان تطمئن نفوسكم أنكم خدمتم الكثير من الأعضاء دون مقابل

والله يكتب لكم الأجر وإن شاء الله تكون في ميزان أعمالكم

وأنا الان أتركم بحفظ الله ورعايته

أنا لم أعد أستحمل البقاء في منتدى في حسد وحقد وكل شي عملت لاجل المنتدى ومع هذا نفس النغزات

ونفس الكلام الجارح وأنا في شهر رمضان أريد الأجر وزيادة الحسنات لا إريد أي شي ثاني

مع السلامه

يا هلا بويعقوب ،،،، مستمرين ان شاء الله ،،،، في الفتره الاخيره انا اكثر واحد انطقيت وصارت لي عداوات وانوصفت باوصاف والله ماهي فيني ،،،، اتضايق صحيح ،،،، لكن مو معناته اني اخلي ربعي واخواني .

احنا تعودنا عليك ،،، انسان حساس ومرهف المشاعر ( حلوه مرهف ) ،،،، سرعة زعلك تساوي سرعة رضاك ،،، لذلك انصحك اذا حسيت بضيقه من اي كلمه ،،،، توقف نهائيا عن الكتابه ،،،، يومين وراح تكون امورك طيبه وكانه ما صار شي !!!

ذاك اليوم ،،،، صار موقف بالمنتدى اقسم بالله اني بغيت اخربها بشكل خيالي ،،،، ولكن سبحان الله ،،،، قررت وبشكل غريب اني ارد بعد الافطار ،،،، وبعد الافطار تواصلت مع اهلي ،،،، وصار الليل ،،،، وطاح اللي براسي كله ،،،، ورجعت الابتسامه وادركت انه ماكو شي يسوه ،،،، وعند الغضب فعلا الانسان يتخذ قرارات يندم عليها في المجمل.

Albaghdadi

بوأحمد
باغلاق تحت ٦٩٨٠ ،،، عندنا ٦٩٢٠ ،،،، ولكن بشكل عام اغلاق تحت ٦٩٨٠ ليومين ،،،، هي اشاره سلبيه جدا

لاعب بورصة

عضو مميز
عليكم السلام

اشدعوا بوعبدالله 6600 مرة وحدة
:eek:

حكيم روحاني حضرتك ؟؟؟؟؟ :D

وتفهم كمان برموش العين

ياهلا بالصياد ابوعبدالله

ياخوي هذا الرقم من 6 شهور حطينه الشباب قبلي ومتناقش معاهم لكن يظهر انك مو متابع او تتناوم ؛)

الحكمة شي عظيم أسأل الله ان يرزقها لنا :)

لاعب بورصة

عضو مميز
باغلاق تحت ٦٩٨٠ ،،، عندنا ٦٩٢٠ ،،،، ولكن بشكل عام اغلاق تحت ٦٩٨٠ ليومين ،،،، هي اشاره سلبيه جدا

نعم اؤيد الرأي بالكسر السلبي
اما اختراق 7232 واغلاق وعدم كسره لنا رأي آخر بوقتها ويحتمل الايجابية اكثر من السلبية فقط وليس مؤكد ! ^_*

Albaghdadi

بوأحمد
ياهلا بالصياد ابوعبدالله

ياخوي هذا الرقم من 6 شهور حطينه الشباب قبلي ومتناقش معاهم لكن يظهر انك مو متابع او تتناوم ؛)

الحكمة شي عظيم أسأل الله ان يرزقها لنا :)

اللهم امين ،،، ويديم عليك هالروحه الطيبه يابوعبدالله قول امين ،،،

Albaghdadi

بوأحمد
نعم اؤيد الرأي بالكسر السلبي
اما اختراق 7232 واغلاق وعدم كسره لنا رأي آخر بوقتها ويحتمل الايجابية اكثر من السلبية فقط وليس مؤكد ! ^_*

ماكو شي مؤكد هذا اكيد ،،،، مثل ما انه ماهو مؤكد ان يكون ٦٦٠٠ اخر المطاف ،،،، ليش مو ٦٠٠٠ ؟؟ مو عدل ؟؟

333gust !!!

عضو مميز
بو تركي ويينه ........ ؟ يا اخي والله احاتييه مع هالاخبار ابن الحلال اهوى وايد يندفع ....

333gust !!!

عضو مميز
ماكو شي مؤكد هذا اكيد ،،،، مثل ما انه ماهو مؤكد ان يكون ٦٦٠٠ اخر المطاف ،،،، ليش مو ٦٠٠٠ ؟؟ مو عدل ؟؟
هلا بو حمود كلامك صحييح 100%
وكل الامور مفتوحه ... والله يستر

Albaghdadi

بوأحمد
ليش صاير شي ؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى