شركة الإستثمارات الصناعية والمالية ش.م.ك.مقفلة (أ صناعيه)

الحالة
موضوع مغلق

teacher

عضو نشط
مرحباااا

جتني توصية ...مدير بإحدى شركات الوساطة المالية....قال اشتر استثمارات وانشاللة تبيعها فوق ال800...قبل شهر..2......الشخص مجرب.....بس مدري عن سالفة الارباح....شكلي باخذها اجل... تعليقكم..

الكندري بورصه

عضو متميز
انشالله السهم صاعد بس مو 800 ممكن 500 الى 600 بس انا ما انصحك بالاجل وخاصه هذا السهم :(

lovedoor

موقوف
سراااب قال:
مافيه شي مستحيل ابسوقنى
ممكن ليش لا
لالالالالالالالالالالالالالا ما اعتقد ما ابي اتحسف لاني قطيت الاجل 285

q8y_net

عضو نشط
مساكم الله بالخير ياشباب قويه 800 تبون تسكرون السوق والله حرام صومو قول 350 وفيها كلام

teacher

عضو نشط
,واللة مايندرى.....الللي يشفع لها انها ارخص شركة في قطاع الاستثمار...ومانالت حقها بصعود السوق...ولازم لها جولة.....صراحة عندي المجموعة ووبترو وافكر ابيع بترو قبل لاتصحح واخذ استثمارات..والله يكتب اللي فية الخير..

بو بندر

عضو نشط
lovedoor قال:
هل هي مربوطه بصعود الاسواق الزينه؟

لا اخوي سؤدد الحبيبه

اكيد هذا 200% لانها من كبار المساهمين فيها اوهذا يدعم ارتفاع السهم اذا اعلنت عن ربحيه حلوه اوهذا الي دارج الحين انها ارباحه قويه حيل

سراااب

موقوف
lovedoor قال:
لالالالالالالالالالالالالالا ما اعتقد ما ابي اتحسف لاني قطيت الاجل 285
لاتتحسف أنت فيها للحين ...................
اول ماتشوفه بينطلق اركب الموجه وياهم ...

بالنسبه السعر السهم أهو ارخيص معاك .. وحتى لو يصير تصحيح في السوق ماراح أتخوفك وتنزل واجد مثل الأسهم الأخرى ....
بختصار لو يبي ينزل السهم وين بيروح ........ أذكان سعره 285 ... يعني مامن خوف أنشالله ..

MH For Ever

عضو نشط
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك

تعليقة السهم اليوم يا جماعة

وعقبال باقي الاسبوع والسهم محلق فووووووووووووووووووووق

صقرالبحر

عضو نشط
صقرالبحر قال:
هاااااا مو شقلنا قبل يومين ؟ قلنا ياجماعه لو السهم فيه شي كان علي هالقط كان وصل السهم اقل من 200 بس شسوي محد يعطينا ويه ... واضح انكم تبون اخبار مو زينه عن السهم لكن شسويلكم ... يبه سهمكم تمام وان شاء الله اوكي
مبروووووكين ياشباب ... سبق وقلتلكم السهم تمااام وعليه تجميع بس صبرو عليه والحمدلله هذي اخرة صبركم الله فرجها وللامااااام ان شاء الله بس ديروا بالكم من القط عليكم بعد 310 والله اعلم
ودمتم

bigener

عضو نشط
bigener قال:
أخوي أنا أتصل فيني شخص و قال أن الأرباح راح تعلن السبت و هي غير المتوقع و بناء عليه أنا بعت و بصراحه أن لو الأرباح جيده جان شفت السهم معلق ... ما ودي أكدر أحد بس هذا الذي صار معاي و ربنا يسهل .

مبروك للأخوة ملاك السهم والله يزيد و يبارك و أقول الله يهدي اللي يتعمد يوصل معلومة مغلوطة المشكلة أن من الشركة نفسها
الله يوفق الجميع على كل الحمد لله إني مو خسران بس ما كنت ناوي أبيع لولا الخبر.

بوحسن

عضو مميز
ليلحين ارباح الشركه خمسه فلوس
؟

سراااب

موقوف
مبرووووووووووووووووووو ك للجميع
المهم أنه أيكمل مشوااااااااااااااااااره ويكسر حاجز 320

الحالة
موضوع مغلق
أعلى