الشركة الدولية للتمويل ش.م.ك.مقفلة (ارزان) .....2

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته وبركاته

وانت ملك الطيب ياحمد
احنا كبرنا وهسرنا تعبنا وشقانا ونا تبي نخسر بعد صحتنا وحياتنا وانا احتسبت خسارتي وظلمي اجر عند الله سبحانه الله يعوضنا فيهم خير بعيالنا واخرتنا
لان هذا واقع السوق كله تحول من مكان استثمار الى مكان لابتزاز المساهمين ونهب اموالهم تحت شعار المضاربة والمساهم الكبير ياكل الصغير

وكثر العتب والنقد والكلام والملام غير مسموع ولا يمثل اي اضافة وانا بسافر الاسبوع القادم المانيا للعلاج چم يوم وبفكر بصحتي وبعيالي
وقررت اتقبل الوضع الحالي والخسارة القهرية واعدل وضع اسرتي المالي من جديد واعيش حياتي والله يعوضنا خير ان شاء الله

وانسى الاسهم وخلها على الله سبحانه مايضيع عنده شي وافضل شي .. تذكر قوله تعالى:
وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد.

رزقك الله الشفاء و العفو و الرحمة بمشيئته, و ما يكتب من رزق سنراه و ما يسلب من حق سيرد الينا ان عاجلا او اجلا , اللهم عافنا فى انفسنا و ابداننا و اكتب لنا الخير انت السميع البصير,.

يقول الحق فى سورة التوبة

رابح رابح

عضو مميز
تروح وترجع بالسلامه يا بو خالد الغالي
الله يشفيك ويخليك لنا وﻷهلك إن شاء الله
بس بصراحة بو خالد السوق صحيح كله لعب في لعب
بس سهم حقير مثل أرزان ما شفت ارباح ممتازه وديون لا تذكر ليش ما يوزع ليش ما في تداول ليش على طول يتعمدون يوقفون السهم كأن حاطينه بغرفه ومسكرين علينا الباب ومو راضين يطلعونه منها إلا وياخذون كل شيء منا يمعود أنا راضي ياخذون كل شيء منا بس على اﻷقل يخلون الخري علينا :oops: مو ملط مره وحده :eek: إبتزاز ما بعده ابتزاز :mad:

سلام الله عليكم و رحمته وبركاته

رزقك الله الشفاء و العفو و الرحمة بمشيئته, و ما يكتب من رزق سنراه و ما يسلب من حق سيرد الينا ان عاجلا او اجلا , اللهم عافنا فى انفسنا و ابداننا و اكتب لنا الخير انت السميع البصير,.

يقول الحق فى سورة التوبة

جزاكم الله خير على مشاعركم الطيبة وعسى الله يسلمكم ويحفظكم من كل شر ويمتعكم في شبابكم وصحتكم
وضع السوق مثل عاصفة الغبار لاتتعب نفسك وتلتفت عليها .. لازم تفوض امرك لله وتتقبل الوضع وتصبر على اذاها الى ان يفرجها ربك وتنتهي
الارزاق بيد الرزاق سبحانه وهذا حال اغلب الشركات بالسوق تخطيطهم مركز من مدة طويله بالضغط المتواصل على السوق واسعار الاسهم وتقليص التوزيعات لابتزاز المساهمين بالقوة باستخدام لعبة الوقت والانتظار لارغام المساهم المضطر للبيع بسبب الحاجة وغلاء المعيشه وارتفاع اسعار السلع والخدمات والايجارات والعقارت.

اللعبة كبيرة ومعروفه تتكررت قبل 2004:
الشركات الزينه اللي بالسوق يبون ينشفون السوق تنشيف علشان يستردون الاسهم اللي باعوهم في بداية الازمة المالية وعلشان يملكون اغلب الاسهم وما يأذونهم صغار المساهمين واحد هذه الطرق المعروفة اذا رفعو السوق وسعر السهم يقطون على اسهم الخزينه بروحهم بسعر غالي
اللي يبي يربح ويقدر يصبر يدور سهم ماعنده اسهم خزانه وعنده كاش وبيناته ممتازة وسعره غير طبيعي منخفض ومضغوط عليه من مدة طويلة ونشفوه .. يربح باذن الله

- عدد اسهم الخزانه في ارزان 6 ملايين سهم من 800 مليون سهم تعادل 0.007 %
- نفس الوضع بالكثير من الاسهم الممتازة المنهارة سعريا من مدة طويلة ودورانها ضعيف بسبب تجميع اغلب اسهمها مثل سهم السفن وسهم السكب

Rise Like A Phoenix

موقوف
هذا كان كلامي في 7-7-2014 وكان سعره 62 وحذرت من كسر 60

http://indexsignal.com/community/threads/34555/page-67#post-4242889

تحقق اليوم الهدف الأول 46 ( ان شاء الله تكونون استفدتوا من التنبيه ، اللي مثل ما تعرفون جائني من وراه أذي كبير في هذا الجزء ، وبعدها تم ايقاف معرفي يومها Cloud 9 ، دون سبب غير اني حطيت اهداف السهم السفلي ! :rolleyes: )
وراح أرد للموضوع مره ثانيه .
لا تنسى تحط ان الكلام في حال كسر 60 والتداول تحتها مثل ما قلت لان هذا ترند شهري وربع سنوي مهم جداً !
وهذا تاكيد للكلام في هذا الجزء ، وشوفوا غيري شنو قال ! :rolleyes:

Albaghdadi

بوأحمد
اللهم اني صائم .. والحمدلله على كل حال .

Rise Like A Phoenix

موقوف
نسيت أقول لا تنسون الهدف الثاني 27 ، وماعليكم من جمبزه المضاربين !

Albaghdadi

بوأحمد
قاع السهم 42.5 ... تحقق في نهاية 2014 .. اغلاق تحته .. يستمر احزان o_O

Albaghdadi

بوأحمد
مقتبس من cloud9:
في حال كسر 60 والتداول تحتها فقط !
هدف اول 46
في حال كسرها
هدف ثاني 27 والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
نسيت هذي بوعمر .. موفق ان شاء الله ..

Albaghdadi

بوأحمد
بالمناسبه .. مشاركتك بتاريخ 7/72014 .. السهم ما كسر 60 الا في بداية نوفمبر من نفس السنه .. وتقارن هذا الامر كسر السوق 7192 .. ونزل السوق الى 6096 .. يعني ألف نقطه .. ووصل عندها السهم الى 42.5 وارتد الى 55 .. يعني كسر 46 وما وصل 27 :> .

بس للامانه تحليل جيد ومحاوله جيده .. وان كانت دون متابعه لاشهر كثيره ولم تصب الرقم بفارق 3.5 فلوس .. وان محدد الهدف الثاني بكسر الاول .. بس معلش يكفي حرصك واهتمامك :)

على فكره انا استخدم شارت بوبلاش .. جيكوا على الارض .. صيام ما نبي نظلم احد :)

آخر شي دورت تحليل اخر اقارنه بتحليلك .. ما لقيت تحليل الا تحليل بوهادي :

رأيي الشخصي

http://indexsignal.com/community/threads/34555/page-67#post-4242872

الجميل انه اشترط هبوط قوي للسوق .. لكسر السهم .. وهذا ما حدث فعلا !

Rise Like A Phoenix

موقوف
بالمناسبه .. مشاركتك بتاريخ 7/72014 .. السهم ما كسر 60 الا في بداية نوفمبر من نفس السنه .. وتقارن هذا الامر كسر السوق 7192 .. ونزل السوق الى 6096 .. يعني ألف نقطه .. ووصل عندها السهم الى 42.5 وارتد الى 55 .. يعني كسر 46 وما وصل 27 :> .

بس للامانه تحليل جيد ومحاوله جيده .. وان كانت دون متابعه لاشهر كثيره ولم تصب الرقم بفارق 3.5 فلوس .. وان محدد الهدف الثاني بكسر الاول .. بس معلش يكفي حرصك واهتمامك :)

على فكره انا استخدم شارت بوبلاش .. جيكوا على الارض .. صيام ما نبي نظلم احد :)

آخر شي دورت تحليل اخر اقارنه بتحليلك .. ما لقيت تحليل الا تحليل بوهادي :

رأيي الشخصي

http://indexsignal.com/community/threads/34555/page-67#post-4242872

الجميل انه اشترط هبوط قوي للسوق .. لكسر السهم .. وهذا ما حدث فعلا !
على فكره انا ما كنت متابع السهم ولا انتبهت لسعره الا اليوم ، حتى اني ما راجعت الشارت ولا شفت ال 42.5 هذي الا لما ذكرتها انت !
عموما انا ما كنت مشترط هبوط قوي ولا شي ، هو رايح رايح للهدف الأول بدون شروط ! بعدين السوق صعد من 7-7-2014 أكثر من 700 نقطه والسهم ما صعد فيها أكثر من 9 فلوس ( من 62-71) ، يعني السوق ماله شغل .
مو مهم متى كسر ال 60 أنا قلت اذا كسر ال 60 ( يعني اللي عنده مفروض يطلع لما يكسر ال 60 ، مو قبلها ! ومثل ما تشوف لما كسر ال 60 خلاص ما عاد صعد فوقها ، ولهذا كانت أهمية كسر ال 60 !
مو مهم انه ماراح ادني من 42.5 في حينها ( هذي مضاربات ، وتحصل مع اي سهم يصير فيه مبالغه في البيع ، عادي ) والحين ممكن تحصل مضاربات وصعود للسهم ( ما أدري عنه طبعا لكم ممكن ! ) المهم اني حطيت الهدف الاول وما زال نفس رأيي في الهدف الثاني ، وكل واحد حر في حلاله .
والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
اي خير ان شاء الله ،،،،

مليون دينار

عضو مميز
نسيت أقول لا تنسون الهدف الثاني 27 ، وماعليكم من جمبزه المضاربين !

انا اشوف 27 فلس صعبة الا اذا بتخارج جيمبال المالك الاكبر بكمية 164 مليون سهم

Albaghdadi

بوأحمد
خل يسكر تحت ٤٢.٥ ويصير خير ،،،،، كل ما اشوف ٢٧ احس بخدار بنصفي الايسر ،،،،، رحمه من شاااان الله

nasericc

عضو نشط
السلام عليكم
ودي اشاركم الحديث عن السهم بارفاق بعض الرسومات التاريخيه وارجو تقبل مداخلتي بصدر رحب ، مجرد رأي فني قابل للخطأ اكثر من الصواب والله اعلم

شارت تحليل سابق للسهم وحقق الهدف بالوصول إلى السعر 42.5

....

عنيد

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السهم حاليا للمراقبة والحذر أي اغلاق يومين متتالين تحت نقطة الهدف 47 فلس المزيد من النزيف

اما الإيجابة الاستقرار فوق 47 فلس ثم الذهاب الى اختراق الهدف 52 فلس وبعدها لكل حادث حديث

الله يوفقكم ويرزقكم من فضله وتقبل الله صيامكم وقيامكم بهذا لشهر الفضيل وكل عام وانتم بألف خير

ونسألكم الدعاء

debtor

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النزيف مستمر
شكله بيعيد سيناريو الديرة.....

عنيد

عضو مميز

السهم حاليا للمراقبة والحذر أي اغلاق يومين متتالين تحت نقطة الهدف 47 فلس المزيد من النزيف

للأسف السهم ما زال مواصل النزيف وإغلاق ٤٣،٥ فلس

حاليا الوضع من أسوء الى سيئ وغدا ممنوع إغلاق تحت ٤٤ فلس وأي إغلاق لا سمح الله نرصد السهم عند ٤٠ فلس وبعدها نجدد قراءتنا للسهم من جديد

الله يوفقكم ويبعد عنكم الخساير

حمد44

عضو نشط
سعر أرزان الممتاز ماليا أصبح غريب من سهم أدنك الغريب من اﻹفلاس ولكن الفرق صانع سوق أدنك ريال أما هذولا ----
مو حرام مو ظلم هل هذا اﻹستثمار بسوق الكويتي :rolleyes:
أي يظلم يا الإداره للمساهمين حسبي الله ونعم الوكيل فيكم الله سبحانه ياخذ حقنه منك

التعديل الأخير:
أعلى