تـــــغــــــــــــــريـــــــدات........................... InDepth & البغـــــــــــــدادي

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
تمويل الخليج ،،، بعد بالتوفيق مالت بوجاسم بحلله كوني اثق بالرجل ،،،، عند دعم ٤١.٥ ويجوز ملامسة ٤١ اغلاق تحتها تاخذنا اجباري الى ٣٨.٥ ٣٩ اغلاق تحتها تعني تسكير الفتحات ،،، مقاومه ٤٢ ٤٤ ٤٨ اغلاق فرق الاخير يصير خير ،،، والله تعالى اعلم
ابيار اغلق على مقاومه مهمه جدا ٤٨ اغلاق فوقها ليومين مقاومه ٥٢ ٥٣ تقريبا تالي يصير خير ،،، كل اللي اتمناه اغلاق شهري فوق ٥١ ،،،، والله تعالى اعلم
الصناعات فقط يحتاج الى اغلاق فوق ٢٣٢ لينطلق ،،،، اغلاق تحت ٢٢٦ ممنوع ،،، السهم مضغوط
التخصيص ،،، بداية السلبيه اغلاق تحت ٦٧ يعني اهو اول دعم اغلاق فوق ٦٩ ليومين يعطينا مقاومات ٧٥ ٧٣ اغلاق شهري واسبوعي هالاسبوع ان صار فوق ٧٥ فهذا مؤشر ايجابي جدا ،،،، وبشكل عام السهم ايجابي بشرط بسيط عدن العوده تحت ٦١ ،،،، فبعد الاغلاق تحت ٦٧ ستكون دعومات السهم ٦٤ ٦١ ،،،، والله تعالى اعلم
اعيان ، ايجابي ، يعكس الاتجاه اغلاق تحت ٧٨ ،،، ليكؤن دعم قوي على ٧٤ واخير عند ٧٠ ،،، تاكيد الايجابيه اغلاق فوق ٨١ مقاومه ٩١ ومن بعدها اهداف عاليه لا اريد ذكرها لاني املك بالسهم
الرابطه عند دعم مهم جدا ٨١ ممنوع الاغلاق تحتها وايجابي جدا اغلاق فوق ٨٣
الانماء ولازال الضغط مستمر ،،، اغلاق تحت ٨٢ ممنوع واغلاق فوق ٨٤ ايجابي جدا
الاهلي المتحد الخزنه ،،،، اغلاق تحت ٢٣٢ سلبي والتاكيد باغلاق تحت ٢٣٠ ليومين وهذا ممنوع ،،، السهم ايجابي والتاكيد باختراق ٢٣٨ لتكون عندنا مقاومه وهي الاهم عند ٢٤٤ وبعدها السهم سيحقق قمم جديده وجميله
لوجيستك عنده تداول مهم هالاسبوع اغلاق تحت ١٣٢ ممنوع مقاومات ١٣٨ ١٤٤ ١٥٦

نصوح

عضو مميز
مساء الخير يا حلوين
هديتكم يومين مزعلين بعض ،،، ليش ؟؟؟
الكل مستانس وبنفس الوقت حاط ايده على قلبه
الغدر بأي لحظة ،،، خلك جاهز لاقتناص الفرص
تسلم ايدك بوعبدالله

Albaghdadi

بوأحمد
القرين ب .. للمتابعه هالاسبوع .. دعم 250 .. مقاومه 265 290 310
الوطني .. الشارت بوبلاش مضيع .. يقول ان السهم ما طاف الدينار من 2004 .. عموما السهم راح ينفجر
بيتك كيفه .. 820 800 760 .. بعدها ممنوع .. هدف 1000 تالي يصير خير ..
انجازات .. سهم تابعناه في الفتره الاخيره .. حاليا .. دعم 79 اغلاق تحتها عنده دعم اخير على 76 اغلاق تحتها ممنوع .. مقاومه 81 .. اغلاق فوقها ليومين ايجابي .. مقاومه بعدها 88
التجاريه .. لخبطه في الشارت .. ولكن المهم الحين .. عدم الاغلاق تحت 94 كونه آخر دعم .. واغلاق فوق 100 يعطينا مقاومه 104 وبعدها اموره بالسليم ونغنيله اغنيه حلوه

Albaghdadi

بوأحمد

نصوح

عضو مميز
بوأحمد نبي تحليل الأثمار ناوي عليه باجر
اليوم معلق بالبحرين من الافتتاح

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
حيات كوم شكرا مستشارنا ،،،، اغلاق تحت ٧٨ ممنوع ،،، دعمنا ٧٩ ٧٨ ،،، مقاومه ٨٠ ٨٣ ٩١ ،،، نحن في بدايات الصعود ،،،، بشرط واضح وصريح المحافظه على ٧٨ كاغلاق

حيات كوم شكرا مستشارنا ،،،، اغلاق تحت ٧٨ ممنوع ،،، دعمنا ٧٩ ٧٨ ،،، مقاومه ٨٠ ٨٣ ٩١ ،،، نحن في بدايات الصعود ،،،، بشرط واضح وصريح المحافظه على ٧٨ كاغلاق

جزاك الله خير
ورحم لله والديك
:)

Albaghdadi

بوأحمد
بنك الاثمار فجوات خطره تحت ،،، عندنا دعمين مهمين الاول ٤٨ والاهم ٤٦.٥ ،،،،، مقاومه ٤٩ والاهم على الاطلاق ٥٢ و ٥٦ ،،،، سهم مضاربي والله تعالى اعلم

333gust !!!

عضو مميز
اولا انا اسمي يوسف

ثانياً

انا ماني حساس فرق بين الحساس وفرق بين الشخص الرزين اللي يرفض
الاساء له
وثانيا أنا ما احب الانتقاد الجماعي
انت انتقد يابو مريم وراك على طول انتقد ابو محمد هذا يدل على شنو
انا موجود معاكم وانتم اقروب واحد
يعني المفروض الواحد ينتقد والثاني
يسمع ردي عشان يقرر ولكن الانقاد جماعي بدون لا ارد هذا يخليني اعتبره احميه ربع بينكم وبين بعض يمكن يكون غير ولكن دخولكم علي بالطريقه هذي يكون لي الظاهر
ثانياً انا من كان المؤشر ٧٠٠٧ وانا حطيت رقم الهدف والشارت موجود بصفحة هدف المؤشر السعري والله اعلم
لايوجد الان احد يقدر يلف او يدور كل شي مدون وبالتاريخ وانت يابو محمد
ماتقولي جم هدف المؤشر انت كل شوي تقول رقم مره فوق ومره تحت واخر شي الله يجزاه خير ابو هادي نبهك على الصعود وقال لك عدل شارتك
عموماً انا يكفيني فخر اني صنعت التفائل عند اغلب المتداولين وجثيتهم بالشراء لما كانت الاسهم بالقاع بطريقه او بإخرى

وانا لما اقول نعم السوق ارتفع ماكنت اقصد المتعلقين اذا على المتعلقين انا متعلق معاهم ولكن انا قلت من تاريخ كذا يعني اللي دخل جديد او دخل سيوله جديده لما كان السوق ٦٨٩٥
انا كنت اخاطب هذا الفئه كم استفادت
ولم اخاطب المتعلقين والمتعلق هذا هو في مشكله وانا حالي حالكم يعني ماني بمنى عنكم هذا كان قدرنا يعني لو واحد شاري منشأت في قمته ٢٣٥ لازم يصعد السوق ٨٥٠٠ عشان يوصل لسعره هل من المنطق اننا نحكم على السوق بهذي الطريقه

عموماً انا عطيت كل ماعندي وان كان يلحقني منه دعاء هذا يكفيني والان
وجب علي الراحه من المشاركه لشعار اخر مع السلامه
بو يعقوب هذا انت !
وليييييييييييييه انا اشسويييت ؟
والله العظيم انا علبالي بو مريم يكلم واحد يديد نكه بو يوسف .........
>>> ( مولابس النظاره )
وانتبه الى مشاركتي للحين موجوده .... والله العظيم ما يه علبالي انت ولك حق يابويعقوب ......
انت ريال معروف ومحلل ناجح انا ماكنت اقصدك انت !
بس هم الحق علي ما انتبه للاسم عدل .... يا معود انا اتاسف واقدم اعتذاري
حتى شوف المشاركه قاعد اقول حق بويوسف تابع هالصفحه وانت راح تستفيد الكثير الكثير
( علبالي الريال يديد وما يعرف .... طلعت انت ؟ ) >>> صج لقافه
عموما بو يعقوب انت ريال افضالك علينا يايبا ياما نبهتني وخصوصا بالمنتجعات يزاك الله خيير
ههههههههههه وبعدين والله بومريم لا اعرفه ولا يعرفني ولاهي فزعه ياخووي بس هم لك حق
والله مستحي منك >>> لا وقاعد اقولك راح انزل تصور وتابعه يخرطي .....
وانا جدام الموجودين كلهم اقدم اعتذاري لك واذا تبي بعد ادزلك بوكيه ورد لييه مكانك افا علييك
:mad::mad::mad:

التعديل الأخير:

هاوي بورصة

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن ماعليكم امر وضع الأمتياز
و هل مؤشرات لها تأثير (يعني تنزل)
و مشكورين ويعطيكم العافية .

SpeciaL 1

عضو مميز
صلبوخ..
نموذج فني سارية وعلم..
الهدف دبل 200 :) لكن على اقل تقدير نقول 170 بشرطين!
ركز شرطين مهمين لنقول ان شاء الله نموذج صحيح
1- يخترق الضلع العلوي للعلم هذا الأسبوع .. اكثر من هذا الأسبوع يفشل النموذج بوجهة نظري
2- عند الاختراق يجب ان يكون حجم التداول عالي .. يفضل ان يكون حجم التداول عند اختراق العلم اعلى من حجم التداول عند صعود السهم.
والله اعلى واعلم.

ملاحظه الهدف على المقياس الوغاريتمي .. على المقياس الخطي(الحسابي) حدود 160

مشاهدة المرفق 228389

يالغالي جاري بو عبدالله
اسمح لي بحط اقتباس للتأكيد والموضوع مشاركة لبعض وحتى نعطي ثقة للآخرين ولا هو سباق

http://www.indexsignal.com/community/threads/355088/page-56#post-4251793

SpeciaL 1

عضو مميز
لا اليوم زعلان بومريم المضاربات كلها فشلت
باجر إن شاء الله اضبطها سنقة ١٠
صحيح والله قعد متأخر من النوم وطافني الكثير

فية اخبار عن النفط مع الصين تبون احطها اهنية واختصرها
ربي يعوضك ويفتحها عليك ونوم العافية ولعلها خيرة

بس لحظة
إنت مو سألت سؤالك اللي بالأحمر ؟؟
زين دام سألت انطر أحد يرد :confused:
على طول حطيت الخبر :D

مؤسسة البترول: الكويت تُخطط لرفع صادرات النفط إلى الصين لـ 500 ألف برميل يومياً
24 أغسطس, 2014 09:28 ص
المصدر: مباشر

مسؤول: الكويت تبيع الصين 300 ألف برميل يومياً من النفط لعشر سنوات

18 أغسطس, 2014 01:50 م
قال ناصر المضف العضو المنتدب للتسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية يوم الاثنين إنه جرى الاتفاق مع الصين على تصدير 300 ألف برميل يوميا من النفط الخام الكويتي لمدة عشر سنوات في صفقة تقدر قيمتها بمبلغ 120 مليار دولار.
وقال المضف لرويترز إن التصدير يبدأ من اليوم مبينا أن الكمية تعادل نحو 15 بالمئة من صادرات الكويت من النفط الخام وهي قابلة للزيادة.
وأوضح أن الاتفاق أبرم مع شركة يونيبك الصينية الحكومية "طبقا للأسعار العالمية.. وبشروط تجارية بحتة."
وقال إن التصدير سيكون عن طريق شركة ناقلات النفط الكويتية التي تملكها مؤسسة البترول.
والصين أحد الزبائن المهمين للغاية بالنسبة للكويت التي ساورتها المخاوف من منافسة بلدان أخرى لها ولاسيما بعد انتهاء أجل اتفاق سابق كانت تصدر بموجبه بين 160 و170 ألف برميل يومياً.

التحكيم الخليجي: عقود النفط الأكثر إثارة للجدل في الأوساط الاقتصادية والقانونية
24 أغسطس, 2014
09:35 ص

jarrah_aam

عضو مميز

لوفي لايث

عضو نشط
بو يعقوب المتفائل دوما الاحساس المرهف ليس عيبا نداريه انت شخص مميز ونقدرك ونحترمك واضح ان بو3 ثلاث ماكان يقصد سوء فهم واضح واعتذر وهذا دليل على ان لك معزة وتقدير وانتهى الموضوع الصفحة هذي وروادها نستفيد منهم ومكان راحة واستراحة والشكر لبو3 ثلاث على توصيات طبقناها بالايام الي طافت وربحنا من وراها تقبلوا مني ماكتبت متابع لكم ومحب

SpeciaL 1

عضو مميز
لا تتحرشون بالحب لا اجتلكم جتتتتتل ،،،،،،

الموضوع من اوله فيه سوء فهم ،،،، كل واحد يصلح حق نفسه ،،،،، وتذكروا كثرة الحجي تعقد اي موضوع ،،،،،
على هونك على هونك وطول بالك علينا يابا .. وداعتك حتى آني أحبه
بس هوا هوايا حساس وما توقعته هيجي

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ربي يعوضك ويفتحها عليك ونوم العافية ولعلها خيرة
بس لحظة
إنت مو سألت سؤالك اللي بالأحمر ؟؟
زين دام سألت انطر أحد يرد :confused:
على طول حطيت الخبر :D
الله يعافيك يالغالي
خفت يقولون لا مانبي :D
قبوط بعد سبوع
قتلني د جراح هههههه تدرون منو يقصد ؟؟؟؟

الهندي اللي مع حسينوة بدرب الزلق

القبوط بعد سبوع بعد سبوع

SpeciaL 1

عضو مميز
اولا انا اسمي يوسف

ثانياً

انا ماني حساس فرق بين الحساس وفرق بين الشخص الرزين اللي يرفض
الاساء له
وثانيا أنا ما احب الانتقاد الجماعي
انت انتقد يابو مريم وراك على طول انتقد ابو محمد هذا يدل على شنو
انا موجود معاكم وانتم اقروب واحد
يعني المفروض الواحد ينتقد والثاني
يسمع ردي عشان يقرر ولكن الانقاد جماعي بدون لا ارد هذا يخليني اعتبره احميه ربع بينكم وبين بعض يمكن يكون غير ولكن دخولكم علي بالطريقه هذي يكون لي الظاهر
ثانياً انا من كان المؤشر ٧٠٠٧ وانا حطيت رقم الهدف والشارت موجود بصفحة هدف المؤشر السعري والله اعلم
لايوجد الان احد يقدر يلف او يدور كل شي مدون وبالتاريخ وانت يابو محمد
ماتقولي جم هدف المؤشر انت كل شوي تقول رقم مره فوق ومره تحت واخر شي الله يجزاه خير ابو هادي نبهك على الصعود وقال لك عدل شارتك
عموماً انا يكفيني فخر اني صنعت التفائل عند اغلب المتداولين وجثيتهم بالشراء لما كانت الاسهم بالقاع بطريقه او بإخرى

وانا لما اقول نعم السوق ارتفع ماكنت اقصد المتعلقين اذا على المتعلقين انا متعلق معاهم ولكن انا قلت من تاريخ كذا يعني اللي دخل جديد او دخل سيوله جديده لما كان السوق ٦٨٩٥
انا كنت اخاطب هذا الفئه كم استفادت
ولم اخاطب المتعلقين والمتعلق هذا هو في مشكله وانا حالي حالكم يعني ماني بمنى عنكم هذا كان قدرنا يعني لو واحد شاري منشأت في قمته ٢٣٥ لازم يصعد السوق ٨٥٠٠ عشان يوصل لسعره هل من المنطق اننا نحكم على السوق بهذي الطريقه

عموماً انا عطيت كل ماعندي وان كان يلحقني منه دعاء هذا يكفيني والان
وجب علي الراحه من المشاركه لشعار اخر مع السلامه
يا بو يعقوب.. يا بو يعقوووووووووووب
أشق هدومي ؟؟ أطق راسي بالطوفه؟؟
ياخي والله طلبتك ما تتحس بأول كلامي ومع هذا زعلت.. وأعتقد بأن هذا خطئي الأول..
والخطأ الثاني كان باسمك وهو من العجلة اللي عجلني بها الشيطان..
أقسم بالله الذي لا إله إلا هو بأني لم أقصد الإساءة لا لك ولا لأحد..
وتأكد بأنها لو كانت هناك إساءة فلن يتركها أحد من رواد الصفحة وعلى رأسهم بو أحمد..
ياخي إذا زعلك إني ذكرت اسمك غلط فما بالك بأخونا فواز ( بو محمد ) بكل اجتماع مع بو أحمد والطلبة وحتى بالوتساب أغلط وأناديه بو فواز ويزفني بو أحمد ويقول لي منو بو فواز ويرد عليه ( فواز بو محمد ) ويقول له عادي وأنحرج وأعتذر له وأكررها مع إني مسجل اسمه بتلفوني (فواز بو محمد ) !!
ياخي فيني عيب شسوي !! ما تعذر أخوك ؟؟

قلت إنك شخص رزين ترفض الإساءة
طيب هذي مو إساءة لي ولرواد الصفحة ؟؟
يا بو يعقوب ما تخفى عليك غشمرتنا وضحكنا وشلون نطفر بعض وكل هذا علشان تحلو الصفحة وما يكون لها مود معين وهذا اللي ميز صفحتنا..
فليش ما أخذتها من بو محمد على إنها غشمرة إذا كنت آنا أقصد الإساءة ؟؟!!
وإذا كان بو محمد يقصد الإساءة فأنا شنو ذنبي ؟؟!! وليش خليتها انتقاد جماعي ؟؟!!
وبالفعل آنا وبو محمد ما نعرف بعض ولا بيننا خاص ولا شي لكن متأكد بأن بو محمد ما قصد الإساءة..
أحسن الظن أخوي بو يعقوب والتمس لاخوانك ألف عذر.. وإذا إلتبس عليك أمر استوضح قبل أن تقرر.. وهذي من شيمك كمسلم..
وماني قادر أستوعب شلون احنا قروب وانت معانا !! لا رسمي تدور الزعل !!

أما على المؤشر أيام ما كان 7007 وانك صنعت التفاؤل وحثيتهم.. جزاك الله خير وكثر الله من أمثالك.. وهذا هدف الصفحة..
لكن ترى كان المؤشر 7383 ونبهت على النزول..
وشوف الحظ شلون تتهمنا واعتبرتها احميه ربع وشوف المشاركة اللي بالرابط آنا مخالف منو يومها ؟؟
رابط المشاركة http://www.indexsignal.com/community/threads/352220/page-60#post-4198552
ليش يومها بو محمد ما زعل مع إني مخالفه ؟؟ ووين حميتي يومها حق رفيجي ؟؟!!
ياخي إذا عندك مشاركات تستشهد فيها أتمنى تركز بمشاركاتنا وتعرف أطباعنا علشان لا تتهمنا..
شوفة عينك نزل المؤشر من يوم مشاركتي.. برايك شنو الأفضل اللي ينبهك على الخسارة والا اللي يحثك عالربح ؟؟
وأتمنى تفهم كلامي عدل لأني مابي أطلع منو فينا الأفضل.. كل الموضوع بأن احنا نساعد بعض لا أكثر..
وبمشاركتي اللي زعلت منها يا بو يعقوب حبيت أنبهك على إن اللي صار صار ومشاركات الربع تدل على إنهم متعلقين..
واحنا علينا باليوم دام السوق بدا يتعدل ونحط استراتيجية لنا ولكل من خسر..
والمفروض ما تطوفك نهاية مشاركتي اللي زعلتك بأني أسقطت الموضوع على نفسي بطريقة ضحك علشان لا يصير بخاطر أي شخص..
لكن وللأسف صار بخاطرك إنت..
أخوي بو يوسف إنت أخ عزيز ومشاركاتك تعجبني وأحط لك اعجاب وأخطأت بتنبيهك.. فالعذر
وتوضيحي في هذي المشاركة أتمنى أن لا تفهمه بشكل خاطئ.. والله أعلم مافي القلوب والصدور..
وخذها مني بأني ببتعد عن أي شي معاك.. مو نقص فيك ولكن لأراعي مشاعرك..
وبالنسبة لمشاركاتك فلا تحرم من يثق بك وهم كثر.. وأخوك واحد منهم

SpeciaL 1

عضو مميز
بومريم :) الحبيب

احبك الله ورسولة ، ويعلم الله اتمنى للجميع الخير والبسمة على الجوة وانت بالذات حشاشة الجوف

قول قسم انك ماغيرت عن سهمك اللي في بالي ، لاتذكرة بس قول غيرت ولا لا :D

انا مااقدر مااقدر سهمي يعلق مرة او مرتين تطلع زيران عندي وابيع واطلبة تحت او اغيرة ، موقادر اتحمل اضيع اي ربح
ياخي إنت ناوي عالشر
تبيني أقط نفسي من الدريشة بسبة هالكلام اللي يدوووووووووووووووخ
تدلل قول لا تستحي.. آسف اندمجت

يالغالي تطمن ما غيرته وكلمه قلتها لا للبيع الآن وتأكد بأني إن شاء الله بتمسك بكلمتي ;)

أسأل الله لك ولمن يقرأ مثل ما دعوت لي
جزاك الله خير

jarrah_aam

عضو مميز
ليسال كل منا نفسه , ما غرضه من الكتابة في منتدى عام ؟
ان كان يريد ان يشار له بالبنان على انه متميز او ذو علم , فقد يتحقق له ذلك . فما هو حاله ان لم يتحقق له ما يريد ؟ لربما شعر بالضيق من عدم اهتمام الناس لرايه .
اما ان كان ينوي بما يكتب رضى الله عز وجل , وجب عليه ان لا يهتم لما ياتيه من الناس , وان اذوه بقولهم , لانه نوى ان يكون عمله خالصا لله , فيهون في سبيل الله كل صعب وكل اذى .
سؤال اتوجه به لنفسي , علها ترشد الى رضى ربها .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى