شركة مجموعة برقان القابضة ش.م.ك مقفلة ( برقان جروب ) .

الحالة
موضوع مغلق

fax12

موقوف
اخواني انا نبهت قبل هالمره علي هذا السهم وبعت بخسارة 880 فلس وقلت صانع السوق قذر قاعد يلعب بحلال الناس واحد مصري قاعد يلعب في مصير هالكويتيين شنو هامه بس الشرهه مو عليه علي شركة المدينه من رئيس مجلس الادارة لين صانع السوق نقول برمضان الكريم

روحو الله لايوفقكم انشالله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم لانكم تعمدتو خسارة هالناس بس الله فوق وانشالله دعوة هالناس ما تتعداكم آمين يارب العالمين والله ياخذ الحق منكم عاجل ام آجل
والسلام ومبروك عليكم الشهر

والله اني حاس فيكم الله يعنيكم اللهم اني اسلك يارب ان تعوض كل مسلم حلاله اللهم امين === والله اني الااملاك في السهم == الله يصبركم==الله المستعان ==الله يبارك فيكم

hamanosa

موقوف
اللة لا يبارج فيهم خسرو ناس وايد واللة يسامحهم والناس كلها تدعي عليهم انشالة اللة يخسف فيهم ويخسرهم وكثرة الدعاوي راح اتوديهم وطي نطرو عليهم قبل دعو علي البحر اللة انتقم منة وبعدين سامي البدر وراة والحين من دورة اللة كريم ويارب في هذا الشهر الفضيل يارب تاخذلنا حقنا منهم وتعوضنا وتعوض خسارة المسلمين الي ضلمهم الشمالي وربعة وتنتقم منهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

melenia

عضو نشط
السهم كلما نزل كل ما رفع لي ضغطي أكثر .. والسكر شلع فوق .. حطمتني يا برقان جروب .. على الاقل كن بالخسارة معقول في نزولك لا بارك الله فيك من سهم وصانع سوقك جبان.
الله كريم وحسبي الله عليك وبالنهاية ما أقول الا انا لله وانا اليه راجعون .

ولد متيره

عضو نشط

انا ماالووم صانع السووق ماالوم الا ادارة السووووق اللى ماسئلت ليش نزل السهم حد ادنى صارله اسبوعين ادارة متواطئه وجبااااااااااااااانه

اكيد موكلينهم من الكيكة وصج ارزاق والا احنا خلينا السوق وماخذينا الا هالسهم عبالنا شطارة نصيدة بالحد الادنى راحت فليساتنا واحنا السبب

وادارة البورصة الله لايوفقهم يعني و يوصل السهم 10 فلووس محد راح يسال نصب ياادارة البورصة الله لايوفقكم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الله يعينكم

واتمنى الارتداد في الغد

الله يعوض عليكم

hamanosa

موقوف
حسبنا اللة ونعم الوكيل في اهل الشركة وادارة السوق

سالم 999

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلوونكم يا اخواني الاعزاء الله يعين على هالسهم ويصبرنا ويعوض علينا ابو النصح ما عندك اي معلوومه اي شي بس يخفف علينا ويعطينا أمل ترى خسارتنا صارت الحين 50 % والله مستعان وربك كريم ويصبرنا على هالسهم نبي راي المحلليين وين رايح السهم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلوونكم يا اخواني الاعزاء الله يعين على هالسهم ويصبرنا ويعوض علينا ابو النصح ما عندك اي معلوومه اي شي بس يخفف علينا ويعطينا أمل ترى خسارتنا صارت الحين 50 % والله مستعان وربك كريم ويصبرنا على هالسهم نبي راي المحلليين وين رايح السهم

الله يعوض عليكم

السهم خرط جميع الدعومات اثناء نزوله وان شاء الله يرتد في الغد

ويبدأ في التماسك للعوده للاعلى

بوادر ارتداد بس على استحياء

وان شاء الله ما تشوفون الحد الادنى بكره

بالتوفيق

melenia

عضو نشط
غدا الارتداد بأذن الله تعالى .. وعسى الله أن يعوض صبرنا خيرا ان شاء الله .
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
ما أصابنا ما كان ليخطأنا وما أخطأنا ما كان ليصيبنا .
وليذهب الشربيني الى الجحيم .

ولد متيره

عضو نشط

كل يوم نقووول باجر ذبحنا باجر طول الله لايوفق ادارة السووق

والله لايوقف اهل السهم يارب تصيبهم مصيبة سهم اسبوع واكثر حد ادنى

محد سال فييه نصب واحتيال يابورصة عساكم الزقوووم يارب

alsharaf

عضو نشط

على اي اساس اخي الكريم ؟

سالم 999

عضو نشط

يعطيك العافيه على الكلام الطيب واللي يبرد على القلب واتمنى انه يكون فعلا الارتداد بس لو تسمح وتقولي شنو الخبر اللي بيخليه يرتد او المعلومه اللي عندك ترى احنا مثلك متدبسيين في السهم والله لا يوريك بس نبي شي وااقعي وكلام وااقعي لانه تبعنا ويعطيك العافيه اخوي والله يجزاك الف خير

سناعيس

عضو مميز
حتى لو فرضا ارتد السهم بالقريب
هل سيصل الى اسعاره الخياليه العاليه

melenia

عضو نشط
حسب تحاليل الأخوة المحللين الكرام كان من المتوقع ان يرتد السهم من نقطة 750 - 720 - ونهاية 620 - 600
وفي حال حدث ارتداد من 620 ان شاء الله .. راح يتم وضع تحليل للسهم واهدافه باذن الله .. نتفائل بالخير .. والله كريم .

سالم 999

عضو نشط
لا حس ولا خبر ولا تحليل ولا معلومه شيلمهن شيلمهن ذكرني في اغنية شبينا عمي ما نعجبك ... اي والله ما تعجبنا وانت بالحال هذي كل يوم حد ادنى على شنو ارتفع السهم وعلى شنو احنا دشينا الطمع شين يا الله ستر وتهونا علينا وتعوض صبرنا خير وفرج لنا من عندك يارب

fax12

موقوف
شباب انا طلعت من السهم من زمان لكن وصلني خبر انا باجر في دشه علي السهم والله اعلم وانشالله يرتد ويعوض صبركم خير وما ينزل اكثر لانه كارثه بالنسبة للمساهمين والله يعوضكم خير وياخذ صانع السوق لا حول ولا قوة الا بالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى