شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

ولد المعيني

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2014
المشاركات
262
أن شاء الله اخبار الشركة تكون طيبه اليوم في الاجتماع و انا الحينه كملة ١٠ شهور عالق في السهم الحمد لله على كل حال و الله يعوضنا خير بعد كل هذا الصبر.
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,818
الله يسهل أمركم .. وأن شاء الله يبيضها وتفرحون
 
التسجيل
5 أبريل 2013
المشاركات
300
بلغت قيمة الدخل الصافي 121.1 مليون دولار أمريكي

حقق البنك خلال فترة التسعة أشهر ربحاً صافياً بلغت قيمته 15.6 مليون دولار أمريكي، مقارنة بما مقداره 1.0 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من عام 2013. بلغت قيمة الدخل الصافي 121.1 مليون دولار أمريكي، مقابل 30.5 مليون دولار أمريكي خلال التسعة أشهر الأولى من العام السابق. كما ارتفع دخل الأنشطة المصرفية الاستثمارية بمعدل كبير بلغت نسبته 75% مقارنة بالعام السابق.

كما شهدت نتائج الربع الثالث تحسناً ملحوظاً تمثل في تحقيق أرباح بقيمة 5.0 مليون دولار أمريكي مقارنة بخسارة صافية بقيمة 3.2 مليون دولار أمريكي في الربع الثالث من عام 2013. كما شهد صافي الدخل للربع الثالث ارتفاعا حادا بلغت نسبته 532% ليسجل ما مقداره 32.9 مليون دولار أمريكي مقابل 5.2 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من العام السابق. تجدر الإشارة إلى أن الدخل الذي تحقق خلال ربع السنة يعزى بشكل أساسي إلى الدخل المتحقق من رسوم توظيف الاستثمار التي حصل عليها البنك، ومن المنتجات الاستثمارية وعمليات التسوية التي تمت لمطلوبات البنك.

بلغت قيمة المصروفات التشغيلية خلال فترة التسعة أشهر ما مقداره 95.5 مليون دولار أمريكي ، فيما بلغت قيمة مصروفات عمليات الاستثمار ما قيمته 35.3 مليون دولار أمريكي مقارنة بما مقداره 27.45 مليون دولار أمريكي خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2013.

وبمناسبة الإعلان عن هذه النتائج الطيبة، صرح السيد هشام الريس، الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي بقوله:"نحن سعداء بالإعلان عن فترة أخرى من النمو والربحية والتقدم المستمر الذي حققه البنك، والذي يجسد بشكل جلي المسار الصحيح الذي ننتهجه في إطار إستراتيجيتنا المحددة، ويؤكد أن التدابير التي تم اتخاذها والاستثمارات التي تم خوضها قد بدأت تؤتي ثمارها، كما أن عمليات التوظيف الناجح للاستثمارات الجديدة التي تمت خلال الربع الثالث تظهر الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون في استثمارات بيت التمويل الخليجي ورغبتهم المتزايدة في المنتجات الإستثمارية للبنك. وكنا قد أعلنا مؤخرا عن التخارج من استثمارنا في عقار لندن الفاخر، ونتوقع بعد إستكمال جميع الإجراءات المطلوبة أن نحقق عائدا على الاستثمار بنسبة 21% للمستثمرين، وهو معدل عائد مرتفع تحقق على مدى فترة قصيرة لم تتجاوز التسعة أشهر.

 

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
خوش سؤال :D:D

عطيناك مسار السهم قبل لايتحرك
وحطينا التحليل والناس ماهي عارفه
السهم رايح مثل مايقولون بعض المتداولين ٢٨ و٢٧ والحمد لله التحليل موجود والتاريخ والتفاصيل بالشارت
 

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
image.jpg



هذا بالاي فون الحين انا طالع بس هذا المختصر لسهم
 

gloriyano

عضو نشط
التسجيل
7 أكتوبر 2009
المشاركات
46
خبار ذات صلة



arrow-up.gif

قال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي - هشام الريس- تعقيباً على النتائج المالية للشركة بالربع الثالث :"نحن سعداء بالإعلان عن فترة أخرى من النمو والربحية والتقدم المستمر الذي حققه البنك، والذي يجسد بشكل جلي المسار الصحيح الذي ننتهجه في إطار إستراتيجيتنا المحددة، "



و أكد الريس فى بيان صحفى – حصلت "مباشر" على نسخه منه - أن التدابير التي تم اتخاذها والاستثمارات التي تم خوضها قد بدأت تؤتي ثمارها، كما أن عمليات التوظيف الناجح للاستثمارات الجديدة التي تمت خلال الربع الثالث تظهر الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون في استثمارات بيت التمويل الخليجي ورغبتهم المتزايدة في المنتجات الإستثمارية للبنك.



و أضاف الرئيس التنفيذى " أن بعد التخارج من استثمارنا في عقار لندن الفاخر، ونتوقع بعد إستكمال جميع الإجراءات المطلوبة أن نحقق عائدا على الاستثمار بنسبة 21% للمستثمرين، وهو معدل عائد مرتفع تحقق على مدى فترة قصيرة لم تتجاوز التسعة أشهر. من المؤكد أن هذه الجهود الحثيثة سوف تعزز وضعنا المالي ونتائجنا بشكل كبير، ونتطلع إلى ختام هذا العام بوضع قوي بمشيئة الله."



و كان البيت حقق ربحاً صافياً خلال التسعة أشهر المنتهية فى 2014 بلغت قيمته 15.6 مليون دولار أمريكي، مقارنة بما مقداره 1.0 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من عام 2013 بنمو نسبته 1460%.



تعمل الشركة فى مجال تطوير المؤسسات المالية الإسلامية، مشاريع البنية التحتية، مشاريع الأسهم الخاصة و إدارة الاصول . بيت التمويل الخليجي مؤسسة مساهمة ومدرجة في سوق الاوراق المالية في البحرين والكويت ولندن بالإضافة إلى سوق دبي المالي.



و يبلغ رأس مالها حوالى 2.5 مليار دولار أمريكى موزعاً على 1.884 مليار سهم بقيمة إسمية 1.32 دولار للسهم الواحد.
 

whaler

موقوف
التسجيل
10 أكتوبر 2010
المشاركات
3,777
عدد اسهم تمويل الخليج فوق 5 مليار سهم .. يعني ربحان فلس او اقل ..صح كلامي ولا غلط
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى