شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

وزير البورصه

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2012
المشاركات
298
لو يسئلونه لماذا السهم لا يرتفع
رغم كل هذه الاخبار الايجابيه
 

ولد المعيني

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2014
المشاركات
262
انا أقول أرعونا نحن أصحاب السهم أحسن بتحصلون أجر فينا بدال ما ترعون المؤتمرات ....

بيت التمويل الخليجي راع بلاتيني لمؤتمر المصارف الإسلامية

2014/11/22 06:44 م


أعلن بيت التمويل الخليي ترشيحه للرعاية البلاتينية للمؤتمر السنوي العالمي للمصارف الاسلامية (2014) في دورته الحادية والعشرين، والمزمع اقامته بمملكة البحرين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر.
للعام الثاني على التوالي، يقدم البنك دعمه لهذا المؤتمر الذي يحظى أيضاً بدعم مصرف البحرين المركزي، والذي سيعقد في مملكة البحرين خلال الفترة من 1 الى 3 ديسمبر 2014.
ويمثل البنك في المؤتمر من قبل وفد يضم فريق الادارة العليا بالبنك برئاسة هشام الريس، الرئيس التنفيذي، حيث سيتم خلال المؤتمر القاء الضوء على الالتزام المتواصل من جانب البنك تجاه دعم نمو قطاع المصارف الاسلامية. وعلى هامش المؤتمر، سيشارك أيضا فريق مدراء العلاقات الاقليمية بالبنك لعرض الفرص الاستثمارية والمشاريع المزمع تنفيذها على الصعيدين الاقليمي والدولي، والتعريف أيضا بالشركاء المحتملين في هذه المشاريع.
 

ولد المعيني

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2014
المشاركات
262
"بيت التمويل":الدعوى ضد "الرئيس" السابق بعد مخالفات صريحة للقانون



أعلن بنك الإستثمار – بيت التمويل الخليجى السابق – (gfh) الدرج ببورصة البحرين عن رفع دعوى قضائية على رئيس مجلس الإدارة السابق عصام جناحي.



و قال البنك فى بيان صحفى حصلت "مباشر" على نسخه منه أن ما كانت الدعوى القضائية لتتم لولا المخالفة الصريحة لنص القانون في البحرين والذي يمنع أخذ أي أموال من قبل أعضاء مجلس الادارة دون موافقة الجمعية العمومية للبنك.



وأضاف بيت التمويل الخليجي فى البيان استغرابه تصريحات خالد جناحى شقيق مجلس الإدارة الأسبق قائلاً انه قام بتنصيب نفسه خصما وحكما في قضية منظورة أمام القضاء البحريني، ليقرر مسبقا أن هذه القضية تفتقر للحجة القانونية، مستبقا بذلك حكم المحكمة الذي سيحدد ما إذا كانت هذه القضية ترتكز لأسس قانونية أم لا، كما سيحدد ما إذا قامت الإدارة السابقة للبنك بالاستيلاء على أموال المساهمين دون وجه حق أم لا، كما استغرب أيضا أن يقوم خالد بالرد نيابة عن أخيه متسائلا عن سبب عدم قيام عصام جناحي بالرد بنفسه.



وشدد البنك على أن سياسة الإدارة الحالية التي تتبع أعلى معايير الشفافية والحرص على أموال المساهمين تقوم على اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على حقوق هؤلاء المساهمين ضد أي طرف سواء أكان في الإدارة السابقة أو سواهم. مستغربا محاولة تسييس القضية أو تمييعها عبر إعطائها أبعادا اجتماعية من خلال حديث خالد جناحي عن استهداف عائلة جناحي أو ما إلى هنالك، معتبرا مثل هذا الكلام هو الإساءة بعينها للبنك وإدارته والتي تؤدي واجبها المهني والقانوني والأخلاقي في الحفاظ على حقوق المساهمين ولا يجوز أن تعطى أبعادا أخرى لقضية قانونية منظورة في المحاكم البحرينية، مؤكدا على احتفاظ البنك بحقوقه القانونية في الرجوع على خالد جناحي على خلفية هذه التصريحات المشوهة للحقيقة.



وختم البنك بتأكيد الثقة بالقضاء البحريني النزيه الذي سيظهر الحقائق ويعيد الحقوق إلى أصحابها.



وكان قد أعلن، في وقت سابق أنه يجري تحولاً استثنائياً على مستوى الاستراتيجية في العمل حيث ينتقل من كونه بنكاً استثمارياً إلى مجموعة مالية، حيث قام بتغيير الاسم والعلامة التجارية والألوان لتتناسب مع استراتيجيتنا الجديدة ولتعكس واقعنا وتتلاءم مع طموحاتنا.



ويعمل بيت التمويل الخليجي فى مجال تطوير المؤسسات المالية الإسلامية، مشاريع البنية التحتية، مشاريع الأسهم الخاصة و إدارة الاصول . بيت التمويل الخليجي مؤسسة مساهمة ومدرجة في سوق الاوراق المالية في البحرين والكويت ولندن بالإضافة إلى سوق دبي المالي.
 

ولد المعيني

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2014
المشاركات
262
المؤتمر الي بيت التمويل راعي بلاتينيوم له مهم جداً لمشوار بيت التمويل الخليجي لأن الشركة بتعلن فيها عن الكثير من المشاريع الي بتقوم فيها بالفتره القادم و أنهم بيذكرون من هم الشركاء في هذه المشاريع.

( سيشارك أيضا فريق مدراء العلاقات الاقليمية بالبنك لعرض الفرص الاستثمارية والمشاريع المزمع تنفيذها على الصعيدين الاقليمي والدولي، والتعريف أيضا بالشركاء المحتملين في هذه المشاريع ) .
 

abo riann

عضو نشط
التسجيل
24 يونيو 2007
المشاركات
767
الإقامة
الكويت
اسئلة للاخوان المتابعين… ..
1. كم القيمة الاسمية للسهم .???
2. كم عدد الاسهم التي تم اعطائها للاطراف الدائنة لتمويل خليج .???
3. على اي سعر ستبيع الاطراف الدائنة الاسهم .???
4. وهل هذا وقت تصريف اسهم الدائنين ام سيكون التصريف على اسعار اكبر من السعر الحالي .???

معليش سويت زحمة
 

البرغوث

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2008
المشاركات
738
الإقامة
الكويت
وين مطبلين السهم هاليومين مالهم حس
( السهم بيطير -- السهم بيعلق -- استعدوا للانطلاق )

انا اقول خافوا الله وعن الكلام الفاضي
 
  • Like
Reactions: TKA

bader-smh

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2011
المشاركات
408
أنا بحلم وإلا بعلم تمويل الخليج تداوله مواصل مليون ..... فيها اننننننننا
 

الأعصار

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2014
المشاركات
777
السهم ينتظر الأقلاع او الهبوط
رابط حزام محد راضي يبيع
ومحد راضي يشتري
 
التسجيل
5 أبريل 2013
المشاركات
300
وين مطبلين السهم هاليومين مالهم حس
( السهم بيطير -- السهم بيعلق -- استعدوا للانطلاق )

انا اقول خافوا الله وعن الكلام الفاضي
احنا طبلنا للسهم بسعر 30 وهو في القاع وقلنا بيرتد وفعلا ارتد لين 35 يعني الي شرى وقت التطبيل ربحان 5 فلوس
والحين سعره 33 يعني لازال في الربح
يعني الكلام كان من منظور فني بحت
اما مسالة بيطير وبيعلق فهذ مهمة الهوامير واصحاب المليارات متى ما حبو يرفعونه بيرفعونه
ومابيدنا حيله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى