شركة رماية

بوعجيم

عضو نشط
قوقلبك الحكم يوم الاحد وأن شاءالله لصالح ميادين

ان شاءالله يكون من صالح السهم والمتداولين

بس حتي لو لم يكن الحكم في صالح السهم وين يبي

يروح يعني سعره حاليا 25 فلس ...واذا نزل اتوقع

راح يتم الدخول عليه بقوه

Tesher $

عضو نشط
على تداول اليوم والتماسك القوي على 25.5 فلس إلى الساعه 12 إن شاء الله الأمور طيبه .

Q8_POOS

عضو نشط
الله يجيب الي فيه خير للجميع

ابشرو بالخير الصبر جميل ياشباب عندي احساس انه رايح فوق الثلاثين

التعديل الأخير:

مليون دينار

عضو مميز
قوقلبك الحكم يوم الاحد وأن شاءالله لصالح ميادين

نفترض اذا الحكم لصالح الغاء تخفيض رأس المال

شنو راح يصير

يرجع راس المال السابق واللى عنده 500 الف سهم يصيرون 2 مليون سهم زياده بعدد الاسهم بمحفظتك ولكن تكون الشركة حققت خسارة فوق 75% يعني يا تتوقف أو يتم اعلان تخفيض رأس المال أعلى نسبه من التخفيض السابق بسبب الخسارة الحاليه المتراكمة 9 مليون دينار

خساير المتراكمة قبل تخفيض راس المال 74 مليون دينار + 9 مليون دينار الخساير المتراكة الجديدة = 83 مليون دينار

راس المال 100 مليون دينار - 83 مليون دينار = 17 مليون دينار راس المال الجديد

الايجابيات

1 - صغر رأس المال

2 - تنظيف كامل من الخساير المتراكمة

السلبيات

1 - تقل عدد اسهم محفظتك

2 - المطلوبات المتداوله كبيرة

Bomesk

عضو نشط
نفترض اذا الحكم لصالح الغاء تخفيض رأس المال

شنو راح يصير

يرجع راس المال السابق واللى عنده 500 الف سهم يصيرون 2 مليون سهم زياده بعدد الاسهم بمحفظتك ولكن تكون الشركة حققت خسارة فوق 75% يعني يا تتوقف أو يتم اعلان تخفيض رأس المال أعلى نسبه من التخفيض السابق بسبب الخسارة الحاليه المتراكمة 9 مليون دينار

خساير المتراكمة قبل تخفيض راس المال 74 مليون دينار + 9 مليون دينار الخساير المتراكة الجديدة = 83 مليون دينار

راس المال 100 مليون دينار - 83 مليون دينار = 17 مليون دينار راس المال الجديد

الايجابيات

1 - صغر رأس المال

2 - تنظيف كامل من الخساير المتراكمة

السلبيات

1 - تقل عدد اسهم محفظتك

2 - المطلوبات المتداوله كبيرة
عزيزي
الحكم المتوقع غدا ليس له علاقه بإبطال اجراات تخفيض رأس المال وانما يخص القضيه المرفوعه من الشركه على البنك التجاري لإبطال بيع الاسهم المملوكه للشركه في شركة المزايا و الشركه التجاريه وكذلك اسهم الخزينه

Bomesk

عضو نشط
59 ايضاح من الشركة الوطنية للميادين (ميادين)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من الشركة الوطنية للميادين (ميادين) نصه كالاتي:

بالإشارة الي البند ثالثاً من تعليمات هيئة اسواق المال بشأن تعليمات الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها رقم (هـ.آ.مـ/ق.ر/إ.م./2/2012)، وبالإشارة إلى إيضاحنا السابق بتاريخ 01 يونيو2015، تعلن الشركة الوطنية للميادين (ش.م.ك.ع) بأن الاستئناف رقم 2755/2015 تجاري / 4 المقام من قبل الممثل القانوني للبنك التجاري الكويتي، طعناً علي الحكم الصادر لصالح الشركة الوطنية للميادين في الدعوى رقم 3474/2014 تجاري كلي/11 ببطلان بيع الاسهم، قد حجز للحكم لجلسة 25 أكتوبر 2015، وهذا سنوافيكم بمنطوق الحكم فور صدوره.

هده خله يتحدي

عضو نشط
عزيزي
الحكم المتوقع غدا ليس له علاقه بإبطال اجراات تخفيض رأس المال وانما يخص القضيه المرفوعه من الشركه على البنك التجاري لإبطال بيع الاسهم المملوكه للشركه في شركة المزايا و الشركه التجاريه وكذلك اسهم الخزينه
الاخ مليون دينار مجتهد جزاه الله خير بس مشكلته يخلط الامور والحكم يوم الاحد ماله شغل بتخفيض رأس المال وبأذن الله الحكم راح يكون من صالح ميادين بتأييد حكم محكمة اول درجة ورفض الاستئناف والله الموفق

Bomesk

عضو نشط
59 ايضاح من الشركة الوطنية للميادين (ميادين)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من الشركة الوطنية للميادين (ميادين) نصه كالاتي:

بالإشارة الي البند ثالثاً من تعليمات هيئة اسواق المال بشأن تعليمات الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها رقم (هـ.آ.مـ/ق.ر/إ.م./2/2012)، وبالإشارة إلى إيضاحنا السابق بتاريخ 01 يونيو2015، تعلن الشركة الوطنية للميادين (ش.م.ك.ع) بأن الاستئناف رقم 2755/2015 تجاري / 4 المقام من قبل الممثل القانوني للبنك التجاري الكويتي، طعناً علي الحكم الصادر لصالح الشركة الوطنية للميادين في الدعوى رقم 3474/2014 تجاري كلي/11 ببطلان بيع الاسهم، قد حجز للحكم لجلسة 25 أكتوبر 2015، وهذا سنوافيكم بمنطوق الحكم فور صدوره.

منقول من موقع ارقام

قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للميادين، د. ناصر بورسلي، إن الشركة حصلت على حكم لمصلحتها يتعلق ببطلان بيع اسهم مملوكة لها.
وفي التفاصيل، أصدرت محكمة أول درجة، دائرة التجاري كلي، حكما بجلسة أمس في مادة تجارية:
أولا بوقف تصرف البنك المدعى عليه الأول (البنك التجاري) في الأسهم محل البيع موضوع التداعي – اسهم الشركة التجارية العقارية وعددها (3.297.312) سهما، وأسهم شركة المزايا القابضة وعددها (59.164.600) سهم.
ثانياً ببطلان إجراءات بيع الأسهم المملوكة للمدعية (الشركة الوطنية للميادين) بالمحفظة الاستثمارية رقم 4218 والموقع لمصلحة المدعى عليه بصفته حاجزا ومشتريا على ملف التنفيذ رقم «10120112» وبطلان تملكه الأسهم المشار إليها، مع اعتبار البيع والإجراءات التي تمت كأن لم تكن، وزوال كافة ما ترتب عليها من آثار وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل تاريخ 13/ 11/ 2012وألزمت المدعى عليه الأول المصاريف و10 دنانير مقابل أتعاب المحاماة.
وستقوم الشركة الوطنية للميادين بالإفصاح الى الجهات الرقابية اليوم ممثلة في هيئة أسواق المال وسوق الكويت للأوراق المالية.

مليون دينار

عضو مميز
عزيزي

الاخ مليون دينار مجتهد جزاه الله خير بس مشكلته يخلط الامور والحكم يوم الاحد ماله شغل بتخفيض رأس المال وبأذن الله الحكم راح يكون من صالح ميادين بتأييد حكم محكمة اول درجة ورفض الاستئناف والله الموفق

أنا أتأسف لكم وشكرا لكم على التوضيح

كتبت بعجاله وأختلط على الموضوع

وراح أعاقب نفسي وأتوقف عن الكتابه من باجر الى يوم السبت القادم

يعني اسبوع توقيف :oops:

Q8_POOS

عضو نشط

ليش التوقيف لا لا مايصير مشاركتك مهمه
الله يحفظك ويخليك لنا

مليون دينار

عضو مميز
ليش التوقيف لا لا مايصير مشاركتك مهمه
الله يحفظك ويخليك لنا

تسلم ويخليك لكل محبينك

عادي أخوي أنا أخطأت بالمشاركة ولازم أعاقب نفسي حتى أنتبه جيدا بأي مشاركة ولا أستعجل بالكتابة

فقررت أقص الحق من نفسي

Bomesk

عضو نشط

عزيزي
مشاركتي كانت للتوضيح لاني اعرف انه التبس عليك الامر لوجود اكثر من قضيه تخص الشركه ومافي داعي انك تتأسف و تتوقف عن الكتابه

mohtt

عضو نشط
اللهم ارزقنا ياكريم موفقين ياشباب

mohdalsheikh

عضو نشط
تسلم ويخليك لكل محبينك

عادي أخوي أنا أخطأت بالمشاركة ولازم أعاقب نفسي حتى أنتبه جيدا بأي مشاركة ولا أستعجل بالكتابة

فقررت أقص الحق من نفسي
يعطيك العافية اخوي بو مليون دينار
انت ما اخطيت بالفعل كان في قضية بس صار في صالح انا هذا اللي اعرفه

Q8_POOS

عضو نشط
ي جماعه الخير اللي عنده خبر عن الحكم يبلغنا يقولون بو فهد رايح الجلسه

أعلى