** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

debtor

عضو نشط
أبو عمر ملك التحليل للسوق
وملك التحليل لكل أجزاء السوق
هذا لوضع الأمور في نصابها
وحاليا انا لا أشارك كثيرا
لكني لا استطيع اغض البصر عن الصواب

333gust !!!

عضو مميز
مشاهدة المرفق 241354

وهذا توقع الاسبوع القادم ..... ان شاء الله
وهو جارت نصف ساعه ولحظي ..................
استاذنا بو عمر ........
اسعدالله مسائك ومساء الموجودين ....
مازال الترقيم فعال على اللحظي وقد تم اضافه وامتداد الموجه b للاسفل وقد كسرة قاع الموجه aولها ارتداد باذن الله حسب الترقيم السابق .....

Rise Like A Phoenix

موقوف
أبو عمر ملك التحليل للسوق
وملك التحليل لكل أجزاء السوق
هذا لوضع الأمور في نصابها
وحاليا انا لا أشارك كثيرا
لكني لا استطيع اغض البصر عن الصواب
جزاك الله خير
استاذنا بو عمر ........
اسعدالله مسائك ومساء الموجودين ....
مازال الترقيم فعال على اللحظي وقد تم اضافه وامتداد الموجه b للاسفل وقد كسرة قاع الموجه aولها ارتداد باذن الله حسب الترقيم السابق .....
هلا بو محمد
ما نختلف ، بس حبيت احط المقاومات اللي بالطريج ، ونتابع نقطه نقطه

Rise Like A Phoenix

موقوف
نرجع للكلام المفيد
مؤشر السوق
ذكرت لكم أمس ان السوق مكون كوب وعروه سلبيين وحطيت لكم الشارت والهدف .
الحين احتمال هذه العروه الصغيره ، تكون هي كوب صغير وتكون لها عروه هي أيضا ، لذا من المحتمل صعود السوق الى حدود 6278 في اليومين القادمين
والله أعلم
أبو محمد انا ماشي على هالافتراض من الاثنين الماضي ، لكن الرقم اللي فوق صار بعيد الحين ، يبين حسب صعوده ( المتوقع باجر ) ان شاء الله ، وبعدها نحط ارقام ليوم الثلاثاء ، ان شاء الله .
الارقام اللي نراقبها 6225 وهم بعده 6234 + الأرقام اللي ذكرتهم .

التعديل الأخير:

عبدالله2

عضو نشط

الأشعف

عضو مميز
أبو محمد انا ماشي على هالافتراض من الاثنين الماضي ، لكن احتمال ما نوصل الى هذا الرقم ، يبين حسب صعوده ( المتوقع باجر ) ان شاء الله ، وبعدها نحط ارقام ليوم الثلاثاء ، ان شاء الله .
اذا سمحتلي بوعمر اشارك معاكم في تحليل السوق المؤشر مقبل على موجة تصحيحية قريبه صعود
خلال هاليومين تودينا الى ما بين 6225 و6250 نقطة بعدها نزول والله أعلم .

Rise Like A Phoenix

موقوف
اذا سمحتلي بوعمر اشارك معاكم في تحليل السوق المؤشر مقبل على موجة تصحيحية قريبه صعود
خلال هاليومين تودينا الى ما بين 6225 و6250 نقطة بعدها نزول والله أعلم .
حياك الله يسعدنا وجودك ومشاركاتك معانا :)
هذا هو تصوري ، كاسرين ترندات مهمه واليوم على الشهري وصلنا متوسط 200 يوم وكسرناه بس يبقى التأكيد أخر الشهر .
لا وجود عندي لصعود للسوق غير الأرقام اللي قاعدين نحطها واشوف ان احنا الثلاثه متقاربين ( ما تفرق وايد ) لذا قاعد أمشي وياهم رقم رقم .
وبعدها السوق الى هبوط
والله اعلم

أبو فلسين

عضو نشط
كل الشكر للاخوان المحللين القائمين علي هذي الصفحه وعلي رأسهم صاحب الصفحه الدكتور ابو عمر مجهود تشكر عليه
وعندي طلب من الاخ المراقب لو تشيل الايقاف عن ابو عبدالله الصياد وترا الدعوه منتدي وابو عبدالله له مجهوده الاكثر من رائع وأن أخطاء علي اي عضؤ الصفح موجود وأعضاء المنتدي بحاجه للاخ العود ابو عبدالله
وهذا طلب وليس أمر

Rise Like A Phoenix

موقوف
كل الشكر للاخوان المحللين القائمين علي هذي الصفحه وعلي رأسهم صاحب الصفحه الدكتور ابو عمر مجهود تشكر عليه
وعندي طلب من الاخ المراقب لو تشيل الايقاف عن ابو عبدالله الصياد وترا الدعوه منتدي وابو عبدالله له مجهوده الاكثر من رائع وأن أخطاء علي اي عضؤ الصفح موجود وأعضاء المنتدي بحاجه للاخ العود ابو عبدالله
وهذا طلب وليس أمر
جزاك الله خير
أثني على كلامك ، صحيح يا اخوان السالفه كلها منتدى وما كانت يعني مشكله عويصه ولا ذاك الخطأ من اخونا الصياد ! :oops:

لاعب بورصة

عضو مميز
السلام عليكم

النمور الآسيوية عندما حدث الأنهيار المالي بسبب الغرب والرأسمالية التي بنهاية تدمر بلد او بلدان مجتمعة !

يضحكون علينا بقوانينهم وشغلاتهم التي يطنطنون عليها مايسمى مستدامة وهم بنهاية اول من يخطط واول من يضع العراقيل واول من ينجو

سبحان الله على كثر مايمكرون ربنا رحيم بالعباد
ف يضرب معاقل أصولهم ورأسماليتهم وتظاهر شعوبهم من أمريكا وايطاليا و البرتغال و اسبانيا واليونان ويجعلهم يذوقون مر دوامتهم واستدامتهم ورأس ماليتهم

http://www.theguardian.com/business...b-emergency-liquidity-referendum-bailout-live

اليوم دولة تسلف دولة تقع ب فخ الافلاس كما حدث بشركات أمريكا وبنوكها عندما بدأ الانهيار المالي بالرهن العقاري
وسحب العالم قاع و الآن وقعت اوروبا ب فخ اليونان

* أقرار بما يراه البرلمان والتصويت الشعبي في اليونان وتنازل عن شروط الاتحاد الاوروبي والتخفيف فيها

* أو الأفلاس وهو مايجر معها البرتغال وايطاليا واسبانيا وهذا يصيب الاتحاد الاوروبي ب صدمة مالية !

هذا قراءة ل واقع مرير نعيشه لربما يتفق ولربما لأ

طبعا الاوروبي حالته سلبيه

امريكا في هذه الحالة لا بأس وتصبح مترأسه والكل يريد منها المساعدة والسندات والاصول

الشرق الاوسط متأثر قبل ان لا يتأثر منهم فلا يمنع من طراق اخر في حالة وجود اصول او اموال في الدول المفلسة !

Rise Like A Phoenix

موقوف
صباح الخير لكل المتابعين الصفحه وخاصه الدكتور بوعمر حفظه الله
السلام عليكم وصبحك الله بالنور والسرور والحاضرين :)

نصوح

عضو مميز

السور

عضو نشط
هلا بوعمر
صباح الخير
دير بالك من بوعبدالله الصياد ترى شبة اتصدق مرة دافعت عنه اخذت ايقاف اكثر منه :D:D:D:D:D
وتدرى فينى مسكين امشى يم الطوفة عمرى ماتحرشت بأحد :confused::confused::confused::confused:

Rise Like A Phoenix

موقوف
السوق : هم طلع لنا أزمة يونان ! أنا ناقص يا خويا ! :p

Rise Like A Phoenix

موقوف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحك دكتور بوعمر
هلا بالناس الطيبه صبحك الله بالنور :)
هلا بوعمر
صباح الخير
دير بالك من بوعبدالله الصياد ترى شبة اتصدق مرة دافعت عنه اخذت ايقاف اكثر منه :D:D:D:D:D
وتدرى فينى مسكين امشى يم الطوفة عمرى ماتحرشت بأحد :confused::confused::confused::confused:
صبحك الله بالنور
لا تزعلني منك شنو شبهه ! الرجال والله راعي نخوه وصاحب مشاركات طيبه ومهمه ، وهذا المهم .

الهاجري6

عضو نشط
ازمة اليونان احنا شكو انا ربحنا علي النفط فقط

خلاص شركاتنا خاصه لنا بس هذي البورصه الكويت اي شي ياثر فيه لو يصير انقلاب بدوله قالوا اثر فينا

Rise Like A Phoenix

موقوف
السوق : احذر امامك مطبات هوائيه ، وبلاوي !
حتى فجوه أمس على اللحظي ما يبي يسكرها !

Rise Like A Phoenix

موقوف
ازمة اليونان احنا شكو انا ربحنا علي النفط فقط

خلاص شركاتنا خاصه لنا بس هذي البورصه الكويت اي شي ياثر فيه لو يصير انقلاب بدوله قالوا اثر فينا
الدنيا معفوسه على أزمه اليونان يا الهاجري ، شلون احنا شكو ؟

world markets.png

السور

عضو نشط
هلا بالناس الطيبه صبحك الله بالنور :)

صبحك الله بالنور
لا تزعلني منك شنو شبهه ! الرجال والله راعي نخوه وصاحب مشاركات طيبه ومهمه ، وهذا المهم .

لا بوعبدلله والنعم
ترى ميانة انا معاه مايزعل منى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى