** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

الطير القطامي

عضو مميز
على فكره مؤشراتها صارت متدنيه وهناك افراط في البيع أتوقع لها ارتداد الأحد أن شاء الله :)
والله اعلم
الله يجزاك خير يابو عمر على بذل النصيحه لاخوانك
ما املك بالسهم، لكن فعلآ نصائحك دائمآ مفيده

خالدالاحمد

عضو نشط
اخوي العزيز بوعمر طلب صغير بوبيان دق شرايك فيه فنيا
اعلم انك ماتحلل اسهم بالصفحه ولكن حبيت اتنور حتي لو بصفحة السهم تحلله
ويزاك الله خير وغفر الله ذنوبك ورزقك من حيث لاتحتسب

Rise Like A Phoenix

موقوف
الله يجزاك خير يابو عمر على بذل النصيحه لاخوانك
ما املك بالسهم، لكن فعلآ نصائحك دائمآ مفيده
مشكور يا القطامي :p
قلنا هبوط من 94 لأن التحليل يقول هذا ! وقلنا ما يتجاوز 99 بعدها ،، وفعلاً تم ونزل الى 85 ، وبمراجعة الشارت اليوم بعد هذا الهبوط ( 9 فلوس ! ) الشارت يقول الحين مبالغه بالبيع وبعض مؤشراته توحي بالاترداد والى مستوى معين ، قلت أذكر لأخواني المتابعين لي هذا .:)
:p

التعديل الأخير:

Turkish coffe

عضو نشط
دكتورنا بوعمر الحبيب
شبابنا الحلوين
سهم استثمارات وطنية وين رايح بعد اقفال اليوم ١٢٨
ودمتم

Rise Like A Phoenix

موقوف
اخوي العزيز بوعمر طلب صغير بوبيان دق شرايك فيه فنيا
اعلم انك ماتحلل اسهم بالصفحه ولكن حبيت اتنور حتي لو بصفحة السهم تحلله
ويزاك الله خير وغفر الله ذنوبك ورزقك من حيث لاتحتسب
حياك الله حاضر
أخجل كل مره اردك :oops:
مار اح أحلل غيره اعذروني
دعم أول 47.5
دعم ثاني 46 - 45.5 ,كسره باغلاق خروج
مقاومه اولى 53
مقاومه ثانيه 55 ، اختراق 56 بتداول واغلاق يومين دخول
وعلى هالاساس تشتغل على السهم
والله اعلم

خالدالاحمد

عضو نشط
مشكوووور دكتورنا المحترم الله ماقصرت

sporty72

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتمنى لك التوفيق ومزيدآ من الربح في الدنيا والآخره
نصائح رائعه بارك الله فيك
جزاك الله خير ولك بمثله

صاحب الصفحه وأحباء الصفحه يرحبون فيك أشد ترحيب ، بس حسافه انك ماشي وهذا هو الاسلوبك الراقي ، والراقي جداً ! :)
كل نصايحك ممتازه وقيمه ، وأقسم بالله تكتب بماء الذهب ، وبدون مجامله . هذا الكلام العدل
شكرا لك ، لا تقاطعنا وزوروني كل " أسبوع " مره :)
شهادة أعتز فيها من مخضرم مثلك ماعليك زود
ولا يهونون بقية الاعضاء كلهم فيهم الخير والبركة
وإن شاء الله لنا زيارات مانستغني عنكم

Rise Like A Phoenix

موقوف
مشكوووور دكتورنا المحترم الله ماقصرت
العفو حياك الله
جزاك الله خير ولك بمثله

شهادة أعتز فيها من مخضرم مثلك ماعليك زود
ولا يهونون بقية الاعضاء كلهم فيهم الخير والبركة
وإن شاء الله لنا زيارات مانستغني عنكم
مرحب فيك على الدوام
تشرف :)

عبدالعزيز34

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بوعمر

اذا تكرمت طال عمرك - متى تنصح الدخول على بنك وربه - رايك وتحليلك اذا سمحت وكذالك طماعين احنا ونبي كذالك فيفا

Rise Like A Phoenix

موقوف
الله يعطيك العافيه بوعمر

اذا تكرمت طال عمرك - متى تنصح الدخول على بنك وربه - رايك وتحليلك اذا سمحت وكذالك طماعين احنا ونبي كذالك فيفا
أنا اسف طال عمرك واعتذر منك ومن الجميع
اقرا توقيعي :)
يا جماعه انتوا من صجكم محلل عنده مصداقيه وثقه يحط أرقام واهداف وصانع السوق بيمشي عليها ويقول له حاضر طال عمرك ، تفضل !
لهذا السبب انا ممتنع عن التحليل ، ارجوا ان أكون قد اوضحت .
أنا فقط احذر اذا شفت بيصير عليكم تصريف بسهم هني والا هناك ، حسب متابعتي لاي سهم .

عبدالعزيز34

عضو نشط
ههههههه
حقيقه مافهمت منك شي - تقول انت تنبه اذا بيكون فيه تصريف
وكذالك طال عمرك تقول ان السوووق فيه نزوول ورايح تحت 6000 ؟ ثق تمام اخوى بوعمر انا مانتظر منك تقولى متى تدش وتطلع من السهم ؟ لو علمتم غنمتم
القرار يصــــــــــــدر من راسي مو من التحلـــــــــــــــيل
اهي مجررد كانت استشاره وعلى ماقلت العلــــــــــــــم نور - وخـــــــــــــذ هاذي هديه

من عـــــــمل بما علـــــــــــم علمــه الله علم مالـــم يعلــــــم -

قناص_السوق

عضو نشط
أنا اسف طال عمرك واعتذر منك ومن الجميع
اقرا توقيعي :)
يا جماعه انتوا من صجكم محلل عنده مصداقيه وثقه يحط أرقام واهداف وصانع السوق بيمشي عليها ويقول له حاضر طال عمرك ، تفضل !
لهذا السبب انا ممتنع عن التحليل ، ارجوا ان أكون قد اوضحت .
أنا فقط احذر اذا شفت بيصير عليكم تصريف بسهم هني والا هناك ، حسب متابعتي لاي سهم .
زين تسوي لان الحقير يراقب الكلام ويشوف وين بندش عشان يدبسنا او يشيل ايده و يعفسنا

Rise Like A Phoenix

موقوف
ههههههه
حقيقه مافهمت منك شي - تقول انت تنبه اذا بيكون فيه تصريف
وكذالك طال عمرك تقول ان السوووق فيه نزوول ورايح تحت 6000 ؟ ثق تمام اخوى بوعمر انا مانتظر منك تقولى متى تدش وتطلع من السهم ؟ لو علمتم غنمتم
القرار يصــــــــــــدر من راسي مو من التحلـــــــــــــــيل
اهي مجررد كانت استشاره وعلى ماقلت العلــــــــــــــم نور - وخـــــــــــــذ هاذي هديه

من عـــــــمل بما علـــــــــــم علمــه الله علم مالـــم يعلــــــم -
واضح انك ما فهمتني !
مو مسأله اني اكتم علم ! المنتدى يا عزيزي مراقب من صناع السوق والمحافظ وكبار المضاربين أيضا، ثق تماماً !
أنا أحط لك تحليل وهم راح يمشون عليه يعني !
مساله متى تدش وتطلع هذي لها تحاليل فنيه تصيدها أو قريب منها ، لا تستغرب !
شغلي اني انبه اذا فيه تصريف على سهم معين علشان لا يحد يتدبس وهذي انا خدمت فيها ناس وايد ووفرت على ناس وايد خسائر كبيره !
مساله أحط لك هدف ، هذي ما اسويها ، لأن مثل ما قلت لك المنتدى مراقب وصانع السوق مو غبي علشان يمشي على كلامي ! لهذا انا اشوف هذي مساله غير مجديه للجميع .

التعديل الأخير:

ناصر0001

موقوف
واضح انك ما فهمتني !
مو مسأله اني اكتم علم ! المنتدى يا عزيزي مراقب من صناع السوق والمحافظ وكبار المضاربين أيضا، ثق تماماً !
أنا أحط لك تحليل وهم راح يمشون عليه يعني !
مساله متى تدش وتطلع هذي لها تحاليل فنيه تصيدها أو قريب منها ، لا تستغرب !
شغلي اني انبه اذا فيه تصريف على سهم معين علشان لا يحد يتدبس وهذي انا خدمت فيها ناس وايد ووفرت على ناس وايد خسائر كبيره !
مساله أحط لك هدف ، هذي ما اسويها ، لأن مثل ما قلت لك المنتدى مراقب وصانع السوق مو غبي علشان يمشي على كلامي ! لهذا انا اشوف هذي مساله غير مجديه للجميع .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساك ابوعمر
بفضل الله ثم فضلك دكتور قللت خسائري وتنبيهاتك اللي ماخلتهم يصيدونا وبعض الاسهم اللي نزلت طلعتني منها براس مالي او بربح كبير فضلك علي كثير اتمنى ارد جميلك علي لو بالقليل..

الله يجزاك كل خير ويزيدك علم ونور

debtor

عضو نشط
تحية كبيرة الراعي الصفحة وروادها
والله كل ما ادش علی الصفحة أتعلم شي جديد

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساك ابوعمر
بفضل الله ثم فضلك دكتور قللت خسائري وتنبيهاتك اللي ماخلتهم يصيدونا وبعض الاسهم اللي نزلت طلعتني منها براس مالي او بربح كبير فضلك علي كثير اتمنى ارد جميلك علي لو بالقليل..

الله يجزاك كل خير ويزيدك علم ونور
تحية كبيرة الراعي الصفحة وروادها
والله كل ما ادش علی الصفحة أتعلم شي جديد
جزاكم الله خير وحياكم الله اصدقاء واخوان أعزاء

وايد من كلامي قاعد ينشطب وما قلت الا الحق !
بسيطه اليايات أكثر من الرايحات ، والأيام بيننا فيك يا دانه وفي غيرك ، مثل ما حصل عشرين مره قبل ! :rolleyes::cool:

Rise Like A Phoenix

موقوف
زين تسوي لان الحقير يراقب الكلام ويشوف وين بندش عشان يدبسنا او يشيل ايده و يعفسنا
صدقني هذا قاعد يصير والمصيبه الأكبر من هذا مسالة ان عندهم أسماء اللي شروا بالسهم بشكل يومي وبخاصه اللي شروا كميات الكبيره ! انسى يصعد السهم ! يجمدونه أو ينزلونه الى أن تطلع براس مالك أو بخساره ،، وهذى المسأله طامه كبرى لصغار المتداولين ولا أحد قاعد يتكلم فيها !!
السؤال اللي محيرني : ليش لازم يعطونهم ليسته يوميه ؟ بشنو يفيدهم هذا غير بالضغط على صغار المتداولين لاخراجهم من السهم ؟!
ومنا الى اداره البورصه ،، هذا لو فيه احد فيهم يهتم بصغار المتداولين !! :rolleyes:

قناص_السوق

عضو نشط
صدقني هذا قاعد يصير والمصيبه الأكبر من هذا مسالة ان عندهم أسماء اللي شروا بالسهم بشكل يومي وبخاصه اللي شروا كميات الكبيره ! انسى يصعد السهم ! يجمدونه أو ينزلونه الى أن تطلع براس مالك أو بخساره ،، وهذى المسأله طامه كبرى لصغار المتداولين ولا أحد قاعد يتكلم فيها !!
السؤال اللي محيرني : ليش لازم يعطونهم ليسته يوميه ؟ بشنو يفيدهم هذا غير بالضغط على صغار المتداولين لاخراجهم من السهم ؟!
ومنا الى اداره البورصه ،، هذا لو فيه احد فيهم يهتم بصغار المتداولين !! :rolleyes:

الحل لهذه المشكله سهل وهي تشفير الاسماء الى رموز يمكن فكها في حال الشبهات القانونيه مثل رمز iban

خل توصلهم الكميات مو مشكله ولا برموز مشفره ليس باسماء اصحابها

لو كان عندهم شفافيه ... بس ما يبون الشفافيه

Rise Like A Phoenix

موقوف
الحل لهذه المشكله سهل وهي تشفير الاسماء الى رموز يمكن فكها في حال الشبهات القانونيه مثل رمز iban

خل توصلهم الكميات مو مشكله ولا برموز مشفره ليس باسماء اصحابها

لو كان عندهم شفافيه ... بس ما يبون الشفافيه
كلامك صحيح ، بعض الشركات يهمهم الاسماء ، على الأقل يعرفون من ربعهم والا لأ ! o_O
شفافيه ماكو طبعا ، لكن يا جماعه والله سالفه لازم ينضغط على ادارة البورصه فيها ومن جميع القنوات ويا ليت الصحف ، انتوا مو عارفين اهمية هذا الموضوع !
المفروض تمنع هذي الشركات من هذي الكشوف اليوميه لضررهها على صغار المتداولين !! ليش يبونها ؟ ممكن نفهم أهميتها لهم غير السالفه اللي تكلمنا فيها !

التعديل الأخير:

الطير القطامي

عضو مميز
كلامك صحيح ، بعض الشركات يهمهم الاسماء ، على الأقل يعرفون من ربعهم والا لأ ! o_O
شفافيه ماكو طبعا ، لكن يا جماعه والله سالفه لازم ينضغط على ادارة البورصه فيها ومن جميع القنوات ويا ليت الصحف ، انتوا مو عارفين اهمية هذا الموضوع !
المفروض تمنع هذي الشركات من هذي الكشوف اليوميه لضررهها على صغار المتداولين !! ليش يبونها ؟ ممكن نفهم أهميتها لهم غير السالفه اللي تكلمنا فيها !
ولهذا يابوعمر وفي ظل هكذا اوضاع
انصح من يريد التداول في البورصه بأربع امور
الاول التوكل على الله وطلب التوفيق والسداد منه
الثاني معرفة ولو اساسيات التحليل الفني كمعاني الشموع
الثالث الصبر
الربع ان يكون المال الذي يدخل به للبورصه زائد عن حاجته وليس دين وهو مطالب بسداد قسطه مثلآ ليتمكن من الصبر والصمود امام محاولاتهم الضغط على السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى