** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

Rise Like A Phoenix

موقوف
اسعد الله مساك اخوى بوعمر
حقيقه ماكنت بشارك ولكـــــــــن فيه شي غريب جدا
انت متشائم جدا ياخوى تفائل بالخير -
بصراحه السوق له ثلاث جلسات وصعوده ممتاز
وسؤالى الاخير هل مازلت عند رايك ان السووق فيه نزوول ورايح ل6000 او ادني من هالرقم لان فيه ناس اتابع وتبني على كلامك وتاخذ فيه - هل مازال الى الان تنصح بالخروج من السووق -
هلا فيك ومساك الله بالخير
انا والله اكره كلمة متفائل ومتشائم هذي يا خوي ، صدقني ما لهم عندي اي اعتبار ، انا فقط امشي ويا تحليلي ومعتقدي ( الشخصي ) الفني البحت .
السوق صعود وانا قلت صعود قبل لا يصعد ، ارجع جم صفحه ورا وشوف .
انا لما توقعت أخر هبوط وحطيت رقم الدعم والارتداد ( 6117 على ما أعتقد انا قلت ) ، ارتد من 6112 ( بفارق 5 نقط ) .طيب ليش انا قلت 6117 هذي وما حطيت رقم أقل بكثير ؟ لاني كنت أتوقع السوق بيرتد منها ! وقلت بعدها لأخونا نصوح أبو محمد ان سوقنا بيجاري السوق الامريكي ويصعد بعد ، وهذا اللي حصل ثاني يوم .
بمعني ما قلت مره السوق صعود وهبط ، أو قلت هبوط وصعد ! طيب برأيك هذا مو شي زين وتعتمد عليه ( بعد الله سبحانه ) في معرفه اتجاه السوق علشان تضارب مثلا في سهم أو اسهم معينه ؟
يعني انا قاعد أخذها بشكل يومي وتنبيهات يوميه على نقاط الارتداد والمقاومه المتوقعه . طيب شنو تبي أحسن من هذا ؟!
خل الحين ال 6000 أوغيرها ، هذي ما تهمك الحين طالما أنا قاعد اعطيك اتجاه السوق قبلها بيوم أو يومين .
الترند المكسور اللي حطيته بالشارت اللي طاف هذا ترند مهم وانا قلت ممكن يصعد ويلامس نقطة الكسر .
مثل ما تشوف الاخبار المؤثره على سوقنا قاعده تصير بشكل يومي وبالتالي خلك معاي يومي أحسن ،، لكن مضاربه مو استثمار .
والله أعلم

لاعب بورصة

عضو مميز
طيب لا تعصب علي :( الله يجزاك خير :oops:

الله يعز مقدارك يابوتركي بالعكس ننصح بالخير ونتمنى للمسلمين مثل مانبي لنا ونقول السلامة وربنا قادر وكفيل انه يعدلها

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا اخوي عبدالعزيز ......
انا ادري الكلام مو موجه لي واسمحلي على اللقافه ..... علشان جذي لم اقتبس مشاركتك
وانا هنا لا ادافع عن الدكتور بو عمر ..... فهو استاذ بشهادة الكثير وهو قادر على ان يوضح لك الصوره ....
اما بالنسبه لمشاركتك وقولك هو متشائم نعم اتفق معاك هو كذلك وله معطياته ومبرراته الفنيه .....
واما بخصوص انه يصح الناس بالبيع والشراء فهو غير ذلك وامر البيع والشراء مسؤليه الشخص نفسه
واما موضوع كسر الــ 6000 فانا اقولك نعم سوف نكسر هذا الرقم ومثل ما عند بو عمر معطياته انا ايضا عندي نفس هذه المعطيات .......
ولكن الفرق هو متى سوف يتم الكسر .......... ؟ وهذا هو السؤال
وهو قادر على اجابته ......
اما بانسبه لي حاليا هي اشارة دخوول في ترند صاعد لموجه تصحييحيه يعني بالعربي تصحييح بس في اتجاه صاعد وله وقت معين من ثم نعاود الهبوط والى كسر 6000 مثل ما تفضلت ......
وبين هذا وذالك تكون الاستفاده من المضاربه صعودا وايضا هبوطا ......
والف شكر لك على تقبل هذه اللقافه ......
كل كلامك زين با بو محمد ما عدا اللي بالأحمر ! شنو هو متشائم ! :rolleyes:
يا اخي ذبحتوني :p اكررها للمره الأف ما عندي تشائم ولا عندي تفائل ، عندي تحليل أمشي عليه ،، وبس !
تحليلي صح ، تحلليل غلط ،، هني أقول ،، الله اعلم اللي احطها ورا كل تحليل .
ناخذها يومي يا بو محمد أحسن ولا نعور راسنا برايي !
وعلى فكره ، علشان لا احد يفهم غلط ،، الى الأن ما غيرت رأيي .

Rise Like A Phoenix

موقوف
الظاهر راح نعيش فترة النفط الرخيص

توقيت الاتفاق النووي بعد وصول النفط الخفيف الى 63 دولار

ثم تعنت روسيا في الامدادات الاوروبية و لربما عن طريق تركيا مرورا باليونان

ثم بعض مشاكل الانتاج في العراق وليبيا تزامنا معاه

النفط بفتح بفجوة قبل الاتفاق ب 2 دولار واعترض اكثر البولنجر للبيوع الدعم 51 كسر مبدئيا الى 45 وثم 42

اذا ما احتاط اوبك او اذا هم ناويين على الامدادات الكبيرة ف هذا يعني اتجاه هابط للنفط حاليا ويؤكده كسر 51

هذا والله أعلى وأعلم

مشاهدة المرفق 242104
شكرا بو عبدالله ، يبيلي اشوف شارت النفط ، ما حللته من مده .

لاعب بورصة

عضو مميز
الاتحاد الاوروبي احتوى اليونان بعد تعنت وتزمت من قبل اليونان ولعبتها صح لتثبيت وتعديل الاتفاق

الآن اوبك عليها عبأ كبير اذا لم يحتوون الانتاج الايراني ويحاولون بالاتفاق سوف يستمرون بتركيع الاسعار عند اعلى كميات الانتاج حتى لاتستفيد ايران وهو مصائب قوم عند قوم
له فوائد للغرب !!؟؟

خلصنا من دوامه أتت دوامه أخرى ... وهي تمس المورد الرئيسي بدول الخليج وبعض الدول العربية

لاعب بورصة

عضو مميز
الاتحاد الاوروبي احتوى اليونان بعد تعنت وتزمت من قبل اليونان ولعبتها صح لتثبيت وتعديل الاتفاق

الآن اوبك عليها عبأ كبير اذا لم يحتوون الانتاج الايراني ويحاولون بالاتفاق سوف يستمرون بتركيع الاسعار عند اعلى كميات الانتاج حتى لاتستفيد ايران وهو مصائب قوم عند قوم
له فوائد للغرب !!؟؟

خلصنا من دوامه أتت دوامه أخرى ... وهي تمس المورد الرئيسي بدول الخليج وبعض الدول العربية

تصريح وزير النفط الايراني سابقا لمحاولة الاتفاق مع اوبك والسعودية خاصة لاسترجاع حصة ايران
http://m.aawsat.com/home/article/368131/وزير-نفط-إيران-يتفق-مع-السعودية-على-ضرورة-دفاع-«أوبك»-عن-حصتها

كميات الانتاج الايراني لسنوات عديدة الى 2015

http://www.tradingeconomics.com/iran/crude-oil-production

منصات وانابيب النفط على امتداد الساحل الايراني وخاصة من اغلب مناطق الاحواز

للمعلومات والفائدة بدلا من الهواجيس وكثرة السوالف التي لاتغني ولاتسمن اذا لم تتفق اوبك سوف يكون للشركات الاجنبية اليد الطولى في مساعدة ايران والانتاج Crude oil الى الموانئ

و هذا اول تصريح من ألمانيا
http://ara.reuters.com/article/businessNews/idARAKCN0PO2EX20150714

* معلومة رئيس تركيا بوقت عاصفة الحزم يوقع مع ايران 10 اتفاقيات مسبقا الاتفاق النووي بأشهر ومنها زيادة حصته من الغاز الايراني ...

التعديل الأخير:

لاعب بورصة

عضو مميز
نقلا عن الرأي العام

نقل الموقع الإلكتروني الإخباري لوزارة النفط الإيرانية (شانا) عن مسؤول كبير بالقطاع قوله إن طهران ستعود لسوق النفط العالمية بكامل طاقتها فور رفع العقوبات عن بلاده عقب التوصل لاتفاق نووي مع القوى العالمية.ونقل الموقع الإخباري أمس عن محسن قمصري مدير الشؤون الدولية في شركة النفط الوطنية تأكيده ان إيران تعتبر السوق الآسيوية ذات أولوية كبرى لبيع نفطها الخام.وأضاف «سنسعى لرفع طاقتنا لتصدير الخام إلى أوروبا لأقصى مستوى ممكن واستعادة حصة تتراوح نسبتها بين 42 و43 في المئة في السوق الأوروبية (كانت تتمتع بها إيران) قبل فرض العقوبات.»الشطيمن جهته، توقع الخبير والمحلل محمد خضر الشطي تراجع أسعار النفط خلال اليومين المقبلين بنحو 3 دولارات، بفعل توقيع الاتفاق النووي الإيراني.وبين الشطي في تصريحات خاصة لـ «الراي» أن أسعار خام برنت ستنزل عن مستوياتها الحاليّة فور ظهور تأثير المخزون النفطي الإيراني العائم في البحار.وقال الشطي «حسب التقارير فان الاتفاق يعني رفع الحظر عن مبيعات إيران النفطية فوراً»، مشيراً إلى أن الاسعار انخفضت في الأسواق خلال الأيام الماضية كرد فعل لعدد من التطورات،ومن بينها الاتفاق الايراني الدولي الخاص بالملف النووي الايراني.ولفت إلى أن السوق ينتظر وصول النفط الإيراني ليحدد مسار الأسعار، متوقعاً في هذا السياق مزيدا من الانخفاض، قائلاً «ايران تمتلك مخزونا عائما يقدر عند 40 مليون برميل، وهو يعادل 1.3 مليون برميل يوميا اذا تم تصريفه خلال شهر، وهو بلا شك يزيد من المعروض والفائض، ما يعني خفضاً إضافياً في الأسعار، وتسعير النفوط في الأسواق الآسيويه على وجه الخصوص».وأوضح الشطي أن ايران تستطيع رفع قدراتها الإنتاجيه من 400 إلى 600 ألف برميل يوميا خلال أشهر وحتى قبل انتهاء عام 2015، ما يعني مزيداً من انخفاض الأسعار بمقدار 2 إلى 5 دولارات للبرميل.وتوقع الشطي ان تضيف ايران نحو 700 ألف برميل يومياً مع نهاية عام 2016، وهو ما يعني مزيداً من الضغوط على الاسعار خصوصا اذا ما تحدثنا عن ارتفاع في إنتاج «أوبك» الى ما فوق 31 مليون برميل يوميا خصوصا من العراق والسعودية.

Rise Like A Phoenix

موقوف
النفط عنده مقاومه للأسبوع القادم عند 54 ما يخترقها يرد 43
ما ني شايف سبب للنفط انه يرتفع في وجود فائض بالانتاج ! مو منطق !

Rise Like A Phoenix

موقوف
عموما لا تبيع الخليجي :)
قاعد اراجع الأرشيف ! :p
هذي كانت النصيحه لاخونا القطامي لاتبيع الخليجي ! وكان سعره يومها في 11-6 ( 55 فلس وما ترقع وراها ! ) o_O
لا بيعه بتحصل أرخص َ
والله اعلم
وهذي كانت نصيحتي لاخونا العزيز القطامي بعدها بلحظات ، والسهم وصل يا ساده بعدها الى 44.5 :rolleyes:

السلام عليكم دكتور

الله يعطيك العافية على هالجهود الطيبة

مجرد تساؤول على التحليل اللي حطيته وفيه كوب وعروة سلبي
ما تشوف انه كسر حد الرقبة وبذلك ينتهى هذا الاحتمال

ممكن يكون في تحليل بالنزول لسبب فني اخر لكن الكوب والعروة انلغى الان

رايك لو تكرمت

دايــم

بوتركي
قاعد اراجع الأرشيف ! :p
هذي كانت النصيحه لاخونا القطامي لاتبيع الخليجي ! وكان سعره يومها في 11-6 ( 55 فلس وما ترقع وراها ! ) o_O

وهذي كانت نصيحتي لاخونا العزيز القطامي بعدها بلحظات ، والسهم وصل يا ساده بعدها الى 44.5 :rolleyes:
نعم صحيح ،،
حتى لو بعد هالتاريخ لامس ال 57 :) ،، مايعفيني
لانه كان الهدف لدي يتجاوز ال 65

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم
دكتور من فضلك نقدر نقول دخول ان شاء الله

Rise Like A Phoenix

موقوف
نعم صحيح ،،
حتى لو بعد هالتاريخ لامس ال 57 :) ،، مايعفيني
لانه كان الهدف لدي يتجاوز ال 65
لا ما لامس 57 يا حلو :p ، هذا كان اليوم اللي قبله ، بعد كلامك ما ارتفع عن سعره
عموما يعجبني الكلام الصح :)
تبي اعرف وين هدف الهبوط ؟
والا خلها لما اشتري :p

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم دكتور

الله يعطيك العافية على هالجهود الطيبة

مجرد تساؤول على التحليل اللي حطيته وفيه كوب وعروة سلبي
ما تشوف انه كسر حد الرقبة وبذلك ينتهى هذا الاحتمال

ممكن يكون في تحليل بالنزول لسبب فني اخر لكن الكوب والعروة انلغى الان

رايك لو تكرمت
السلام عليكم
دكتور من فضلك نقدر نقول دخول ان شاء الله
وعليكم السلام
الرد على سؤالكم
المؤشر مكون نموذج ايجابي الحين ويحتاج اغلاق فوق الترند الاصفر المكسور سابقاً عند 6277 باجر وعنده مقاومة متوسط 50 يوم .
اذا تم هذا ليومين متتالين ، هدف النموذج 6422
والله اعلم

* ماني متفائل ، ماني متشائم ، قاعد أمشي ويا التحليل بشكل يومي ، وحسب النماذج اللي تتكون ،، وآخر مره قلت عندنا صعود للمؤشر وما جبت طاري هبوط .

Market IXP- daily - 15-7-15.png

السعد محمد

عضو مميز
الله اعلم ... هذا الصعود مؤقت ... اغلب الاسهم التي اتباعها .. قريبة من المقاومة ... صكوك قريب من 62 ( ارتفع من 54 الى 60 ) الاولى 71 ( المقاومة 72 ) ... ممكن اذا تجاوزنا المقاومة تتحسن المؤشرات ... ويصير تماسك .... ولكن الوضع الحالي ... انتظار للتاكد

السعد محمد

عضو مميز
النفط عنده مقاومه للأسبوع القادم عند 54 ما يخترقها يرد 43
ما ني شايف سبب للنفط انه يرتفع في وجود فائض بالانتاج ! مو منطق !
السلام ... وانتهاء المعارك والقضاء على الارهاب .... كلها تؤدي الى انخفاض اسعار النفط ...الحرب والصراعات ... تودي الى ارتفاع اسعار النفط

الحل : اصطناع حرب وهمية

debtor

عضو نشط
هذي صفحتي المفضلة
كلام أبو عمر من الذهب الخالص
وكثير من المشاركين
الف تستقبل الله طاعتكم
ونبي صفحة من الملك أبو عمر
لاسهم منتقاة فنيا

bader-smh

عضو نشط
وعليكم السلام
الرد على سؤالكم
المؤشر مكون نموذج ايجابي الحين ويحتاج اغلاق فوق الترند الاصفر المكسور سابقاً عند 6277 باجر وعنده مقاومة متوسط 50 يوم .
اذا تم هذا ليومين متتالين ، هدف النموذج 6422
والله اعلم

* ماني متفائل ، ماني متشائم ، قاعد أمشي ويا التحليل بشكل يومي ، وحسب النماذج اللي تتكون ،، وآخر مره قلت عندنا صعود للمؤشر وما جبت طاري هبوط .

مشاهدة المرفق 242144
الله يرحم والدينك والله كلامك واضح مو من اليوم ومن عرفناك كلام واقعي وصريح مافيه اي تشاؤم ام تفاؤل الواقعيه بكلامك عموما ندعيلك يا اخونا وان مافيه احد ما يذكر مواقفك الحلوه والرجوليه

الطير القطامي

عضو مميز
لو انتجت جميع دول العلم النفط فلن يغير من حالنا شئ
والسبب هو قول الله عز وجل
" وفي السماء رزقكم وماتوعدون"
المطلوب منا فقط تأدية ماعلينا لله عز وجل وهو يتولى امر ارزاقنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى