سدافكو... هل تتحين الفرصه للانطلاق(مستثمرالى الابد)

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
ابوفهد
خلنا ننتظر بكره

واسف على التاخير

شروق

عضو نشط
اخوي ابو غلا انا داخلة سدافكو على 614 بكامل السيولة على امل انة بيرتفع . وانا شايفيتة بهبوط . وش رايك . الخسارة كبيرة .

العمــاري

عضو محترف
شروق قال:
اخوي ابو غلا انا داخلة سدافكو على 614 بكامل السيولة على امل انة بيرتفع . وانا شايفيتة بهبوط . وش رايك . الخسارة كبيرة .

السهم ما عليه خوف بداية الارتداد بتكون من يوم الاثنين الجاي باذن الله فلا داعي للقلق
همسة في اذن اي متداول لا تندفع بالشراء مرة واحده لابد من مبلغ للتعديل ان لزم الامر والقناعه كنز لا يفنى

شروق

عضو نشط
ربنا يوفقك اخوي العماري وكل اعضاء المنتدى اللي بدونكم والله ما ادري ايش يصير بحالي ربنا يديمكم اخوان اعزاء

العمــاري قال:
السهم ما عليه خوف بداية الارتداد بتكون من يوم الاثنين الجاي باذن الله فلا داعي للقلق
همسة في اذن اي متداول لا تندفع بالشراء مرة واحده لابد من مبلغ للتعديل ان لزم الامر والقناعه كنز لا يفنى

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
شروق قال:

الاخت شروق
اسف على تأخر الرد
لاكن اخوي العماري رده وافي وهو استاذي
ثاني مره وانا اخوكي جزئيء المحفظه على اكثر من سهم حتى يكون هناك نسبه وتناسب مو مشكله احنا كل يوم بنتعلم شي جديد وانتي غامرتي والمغامره غالبا تكون حلوه والسهم ما عليه خوف انتظري حتى يتم الاختراق من جديد
امنياتي لكي الرزق الحلال المبارك
بالتوفيق

ابن بطوطه

عضو نشط
الله كريم .. لدي احساس .. ان اسهم ( سادفكو + معدنية + نادك ) لديها جولة بعد الهدوء الطويل ..

السلام عليكم يا اخوان اخوكم من الكويت

بس بسالكم وش صار على صفقة بيع حصة الصناعات المتحدة (اسماك) في سدافكو واللي تقريبا فوق ال40% ؟؟

انا سامع والله اعلم انه في مفاوضات على بيع كل او اغلب الحصة وبسعر ممتاز والبيعة هذي ان تمت فيها رزقة طيبة للاخوان المضاربين على سدافكو والاسماك

ان تمت هالصفقة (وانا الى الان ماعرف اطرافها منو بالضبط) راح ينمسك سهم سدافكو من رقبته

للمتابعة اخوان فيدوا واستفيدوا:)

ودمتم

هيئة سوق المال السعودي توافق «الاسماك» على بيع اي حصة في «سدافكو»

قالت مصادر لـ«القبس» ان هيئة سوق المال السعودي ارسلت الى «الاسماك» موافقة رسمية تفيد بإمكانية بيع اي حصص ترغب فيها الشركة من «سدافكو» سواء عبر السوق بالاسلوب العادي، او عبر صفقات يتم الاتفاق عليها مع مستثمرين.

وفي ضوء تلك الموافقة، فإن «الاسماك» التي تعتبر المالك الرئيسي في سدافكو السعودية لديها كل الخيارات في تحقيق مكاسب من شركة سدافكو السعودية، بعد ان تم ادراجها في السوق السعودي وشهد سهم الشركة اقبالا كبيرا انعكس على سعره السوقي. وستحقق الشركة مكاسب كبيرة في حال باعت اي نسبة من «سدافكو».

مع توقعات جريدة المؤشر نت

محللون يؤكدون : الاسماك في طريقها الى مستوى الدينار قبل نهاية العام الجاري....
ومجموعات سعودية وكويتية تبدي رغبتها في شراء حصتها في سدافكو....التي تبلغ 49% والتي تبلغ تكلفتها على الشركة بسعر 170 ريال وسعرها السوقي الأن 600 ريال....والشركة تبدأ بالبيع التدريجي وتوقعات بأن تبلغ ربحية الشركة 430 فلسا .
وشركة الاسماك تفاوض اطراف سعودية و اخرى كويتية لبيع كامل حصتها في شركة سدافكو واذا تم ذلك فيتوقع ان يصل سعر الاسماك الى 3 دنانير.

اذا تمت هالصفقة على الاقل ببيع 30% من الاسهم............السهم راح ينمسك عدل!!!! اعتقد والله اعلم هذا خبر جدا طيب للملاك

الله يرزقنا ويرزقكم من الحلال

ودمتم

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
الخبر يعتبر ممتاز ومحفز قوي للصعود خصوصاً سهم سدافكو

السلام عليكم

يا اخوان مافي اي اخبرا عن البيعة ؟؟ انا متوقع لها ان يتم الاعلان عنها باي يوم بل باي لحظة ياليت لو واحد يشوفون لنا الاخبار من وراء كواليس السوق السعودي ان امكن

السهم طالع على الاسماك ب170 ريال والشراي الجديد بياخذة بسعر لايقل عن 500-600 بهالحدود طبعا

يعني من راح يملك هالكمية الضخمة من السهم غصبن عنه يرفعه فوووووووق ............هذا والله اعلى واعلم

ودمتم

أعلى