.............. متابعة السوق ............ ويستمر العطاء

الحالة
موضوع مغلق

aliii

موقوف
مصادرة افكار؟؟؟؟ :)
اعذر جهلي، ولكن لا اظنها تتناسب مع الطرح....

المؤشر عند 61.8% من قمة 5618، وبموجة اخيرة من wxy ، وعند متوسط 200 اسبوعي، و50 شهري، وعلى خط ترند هابط سفلي
وفيبو اكتسنشن يقولك 61.8%....وجفاف بالسيولة....ونفسيات سيئة بالسوق.....
واخبار تقريبا ممتازة للشركات بتعديل اوضاعها المالية، وتسويات....وقرب انتهاء السنة المالية مع احتمال كبير لتوزيعات بعد نتائج مالية قياسية لكثير من الشركات...
ونزول للمؤشر سبق نزول الاسهم...
هذه ليست معطيات؟؟؟.....:confused:

فيبو اكستنشن يقولك عند 61.8%...واي محلل فني ولو مبتديء يعلم اهمية هذه النسبة...
لا...لم تصب انه لا يقول لك الى اين....هو يقول لك انا هنا بمنطقة مهمة....لا تكسرني...والا!!

بالنسبة للتوقع....طبعا سأقول اتوقع...لانه لا يوجد جزم بالتحليل الفني...
والتوقع ...هو رؤية...ورأي

ما زلت انتظر منك رأي فني....علمي...بارقام....
وان كنت لا تود ذلك، احترم رغبتك كما احترم شخصك....ولنقفل النقاش
ولك خالص الشكر

الاجابة ... لا ليست معطيات فنية ... الى الان مافي شي يقول شوفوني خلاص وصلت القاع وقاعد ارتد

SpeciaL 1

عضو مميز
السالفه رغبه .. مال قارون مكدس واحنا نستجدي ونطلب العطف والاحسان .. بعلاج مثل الناس والا بورصه مثل العالم والا تعليم جيد والا سكن والا ملعب رياضي .. ومن صادها عشه عياله .. واللي ما صادها يعيش تحت بند انطر يا حمار .

اعترف اني تعبت .. قواكم الله وفرصه سعيده بس اكثر من جذي ما اقدر .. سامحونا على القصور .. وارجوا للجميع التوفيق .

ارجوا من المشرفين اغلاق الصفحه ، فالتحكم بمشاعري ومشاعر الناس اصبح مستحيل ، ولن استطيع بعد الآن ان اقول يا فلان وقف تحلطم فالوضع اصبح مقرف والسب واللعن هو اقرب طريقه لوصف ما يحدث ، على امل العوده بظروف احسن بزمن تكون فيه دوله ورجال .

في امان الله ..
من زمان قايل لك يا بو أحمد دام على الرغبة فشي زين ويعني وراها شي حلو :D
بس إنت قول لي..
إذا سكرت الصفحة راح يزعلون لزعلك ويراضونك ويصعدون السوق ؟؟
إذا سكرت الصفحة ما راح تتابع السوق وتتعدل نفسيتك ومزاجك ؟؟
إذا سكرت الصفحة بتشوف لك شي ثاني تلهي عمرك فيه وتغير جو لين تسمع إن أسهمك دبلت مرتين وترجع بنفسية ثانية ؟؟

إذا وحده منهم بتصير سكر الصفحة وضيع المفتاح :)
ترى الناس هني يومين ما شاركت افقدوك ;)

whaler

موقوف
يا اخي في محليليين فاشليين ...
مره يقوول ساعه الصفر بتبدي ...
مره يقول حطب دامه ...
مره يقوول باقي اخر 30 يوم من ال 90 يوم ...
شسالفه ... شارب شي حاس بشي هههههه
قسم بالله ناس ماتعرف شتسوي ..
مره يقول صفقة امريكانا تمت عشان موظفين تكا ...
لا لا الوضع زبلني

SpeciaL 1

عضو مميز
وين خلصنا :confused: النزيف مستمر ... خل العالم تدبر حالها قبل ما يصفون على الحديدة
اخر شي الناس محتاجة له في هالوقت مزيد من الامل الزائف
يا علي مشاركتك أبد مو بمحلها !!
خلني أتكلم عن نفسي كمثال ينطبق على الأغلبية..
بسبب اهمال مني بمتابعة السوق أو عزت علي الخسارة أو انشغال بأمور ثانية ( سمها مثل ما تبي ) نزلت أسهمي لسعر ما ..
وبالوقت الحالي ماني شايف طلبات حلوه مع إني لو أبيع بلقى شراي ( وركز على هالنقطة )..
طيب بعت..
هل تعتقد إني بمسك المبلغ بعد ما تشلخ لين يرتد السوق والا راح أفسفس منه ؟؟
دام مافي شي بالدنيا يستمر على حاله معناته النزول له يوم وينتهي..
ودام إني مسكت كل هالمده ليش بهالوقت أبيع دام الحمدلله ماني محتاج ؟؟!!

وشي ثاني..
ليش ما تبينا نعيش على أمل حتى لو كان زائف ؟؟!!
ترى كلنا عايشين على أمل :)
تخيل حياتنا بدون أمل :confused:
حتى الأمل نحرم نفسنا منه :cool:

طيب..
قلت خل العالم تدبر حالها..
الدكتور وبو أحمد والشباب الحلوين أصحاب النوايا الحلوه والطيبة قاعدين يتعاونون مع بعضهم ويعطون بعض جرعات تفاؤل..
وانت شايف شي ثاني بتدبير الحال..
ليش ما تفيدني وتقول لي شلون أدبر حالي بهالتوقيت ؟؟
عندك أسهم فيها خير والا مشروع براني ؟؟ الدبره ؟؟ :)

mishmish

عضو نشط
اتوقع عندنا نزلة بعد لحدود 6700 وحواليها +-(10) مع نهاية هذا الاسبوع والله اعلم...
برأيي الشخصي البحت ستكون الاخيرة.....
كما اتوقع تكوين شمعة هامر شهرية مع نهاية هذا الشهر، وفوق 6800 انعكاسية مرتدة ( هي دوجي حتى اللحظة)

باستخدام fibo Extensions
واضح جدا ان كسر هذه المنطقة باقفال شهري لن يكون مزحة....

مجرد نقاش فني، وليس توصية لفعل شيء اطلاقا...اطلالالااااقا

مشاهدة المرفق 232678

جزاك الله خير بوهادي على متابعتك وسعة صدرك

aliii

موقوف
يا علي مشاركتك أبد مو بمحلها !!
خلني أتكلم عن نفسي كمثال ينطبق على الأغلبية..
بسبب اهمال مني بمتابعة السوق أو عزت علي الخسارة أو انشغال بأمور ثانية ( سمها مثل ما تبي ) نزلت أسهمي لسعر ما ..
وبالوقت الحالي ماني شايف طلبات حلوه مع إني لو أبيع بلقى شراي ( وركز على هالنقطة )..
طيب بعت..
هل تعتقد إني بمسك المبلغ بعد ما تشلخ لين يرتد السوق والا راح أفسفس منه ؟؟
دام مافي شي بالدنيا يستمر على حاله معناته النزول له يوم وينتهي..
ودام إني مسكت كل هالمده ليش بهالوقت أبيع دام الحمدلله ماني محتاج ؟؟!!

وشي ثاني..
ليش ما تبينا نعيش على أمل حتى لو كان زائف ؟؟!!
ترى كلنا عايشين على أمل :)
تخيل حياتنا بدون أمل :confused:
حتى الأمل نحرم نفسنا منه :cool:

طيب..
قلت خل العالم تدبر حالها..
الدكتور وبو أحمد والشباب الحلوين أصحاب النوايا الحلوه والطيبة قاعدين يتعاونون مع بعضهم ويعطون بعض جرعات تفاؤل..
وانت شايف شي ثاني بتدبير الحال..
ليش ما تفيدني وتقول لي شلون أدبر حالي بهالتوقيت ؟؟
عندك أسهم فيها خير والا مشروع براني ؟؟ الدبره ؟؟ :)

الخبرة والتجارب المريرة علمتني ان الاسوء من الخسارة هو مزيد من الخسارة والاكثر سوءا هو الموقف المعاند مع السوق

وبعد ...
شيصير لو انا بعت سهمي اليوم ورجعت اخذت السهم نفسه بتكتين او اربع فوق ولكن بعد اطمئنان من السوق
هذي يعني وايد صعبة على القلب لدرجة اني مستعد اخسر 30% او 40% زيادة ولا اني اسويها

وبعدين ...
ليش دائما الظن ان المحافظ والتجار ناطرين الواحد يبيع سهمه ياخذونه منه وبعدها يرفعون السهم ... ماكو مؤامرة في السوق
في مصلحة وفي طمع وفي خوف

وأخيرا ...
كل شي يكون في محله حلو حتى الامل ... اذا شي شوفت عيني اشوفه نازل يوم بعد يوم وضعيف ومافي حيل يوقف شوي
على ريوله بعد هذا يحتاج كلام

توضيح ...
يدبر حاله قصدت فيها اذا قلبه يقوله بيع واطلع وترقب لوضع افضل بس متردد ... هذا الانسان ليس بحاجة لأمل زائف
في هذا الوقت بالتحديد لانها قد تكون من الفرص الحساسة للخروج لان بصراحة نزول اكثر يعني نزيف قوي
هالمرة

mishmish

عضو نشط
بوجهة نظري المتواضعه .. السهم يتداول عند قاعه .. وهو لن يقل عند 64 بالسقطات .. الا ان الاغلاق تحت 67 ليومين امر سلبي .. مقاومه 71 75 .. واغلاق فوق 71 والمحافظه عليها هي بداية الايجابيه .. وصولا الى 85 وتالي يصير خير ..

هذا رايي المتواضع وهي ليست دعوه للشراء والبيع .. وارجوا متابعة آخر التطورات الماليه للشركه .. والله تعالى اعلم

بو أحمد شكرا على الإفادة والتحليل

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ومساكم الله بالخير ، والله صار اكشن ، ما عليه كنت يوعان ودايخ ، وطلعت قفلتي على الصفحه ، عموما ماكو الا العافيه .

Albaghdadi

بوأحمد
بوتركي وناملس لا اصيدكم ،،، راح اطلع حرتي بالحكومه فيكم ،،،

whaler

موقوف
هلا ابواحمد ...
شركة فيفا قيمتها الدفترية 19 فلس !!! السنه اللي طافت
من صجهم وذابحيينه يقولوون يبون سيوله عشان يشترون فيها !!!
وهالسنه قيمتها الدفترية 55 فلس من صجهم !!

Albaghdadi

بوأحمد
السوق بثلاث مقاومات فوق اولها ٦٩٨٥ والثانيه نفسيه عند ٧٠٠٠ ، والثالثه ٧٠٢٥ والثالثه ٧٠٥٠ والثالثه ٧١٠٠ وهي الاهم ،،،، العوده فوقها والمحافظه عليها يعني بداية الصعود اللي يمتد لي 7400 , وتالي يصير خير

اذا كسر وكمل نزول بكسر ٦٩٦٧ تقريبا ، وتالي دعوماتا ٦٨٩٧ ٦٧٥٠ ٦٧٣٠ ، والله تعالى اعلم

هذا للحين قائم ونضيف عليه اغلاق تحت ٦٧٣٠ نروح بزياره خاطفه ل ٦٦٠٠ ، الا ان اغلاق اسبوعي لا يجل ان يكون اقل من ٦٧٣٠ ، واغلاق نهاية السنه لا يجب ان يكون اقل تحت ٦٨٨٨ خوش رقم ،،،،، والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
والر وقسم بالله انت سبب رئيسي في تدهور حالتي النفسيه .. يا بعد قلبي خلني اتنفس بخبر ايجابي مره وحده ،،، ارررررفع واجبس يااااااا بعد قلبي

whaler

موقوف
والر وقسم بالله انت سبب رئيسي في تدهور حالتي النفسيه .. يا بعد قلبي خلني اتنفس بخبر ايجابي مره وحده ،،، ارررررفع واجبس يااااااا بعد قلبي
شسوي هذا الي يطلع وياي ...بس علي قولته ساعة الصفر ان شاءالله تبلش هالاسبوع . اقولك صعود صاروخي ماتلحق تشتري مايمدييك مايخلوونك

التحالف

عضو مميز
السلام عليكم ومساكم الله بالخير ، والله صار اكشن ، ما عليه كنت يوعان ودايخ ، وطلعت قفلتي على الصفحه ، عموما ماكو الا العافيه .

SpeciaL 1

عضو مميز
الخبرة والتجارب المريرة علمتني ان الاسوء من الخسارة هو مزيد من الخسارة والاكثر سوءا هو الموقف المعاند مع السوق

وبعد ...
شيصير لو انا بعت سهمي اليوم ورجعت اخذت السهم نفسه بتكتين او اربع فوق ولكن بعد اطمئنان من السوق
هذي يعني وايد صعبة على القلب لدرجة اني مستعد اخسر 30% او 40% زيادة ولا اني اسويها

وبعدين ...
ليش دائما الظن ان المحافظ والتجار ناطرين الواحد يبيع سهمه ياخذونه منه وبعدها يرفعون السهم ... ماكو مؤامرة في السوق
في مصلحة وفي طمع وفي خوف

وأخيرا ...
كل شي يكون في محله حلو حتى الامل ... اذا شي شوفت عيني اشوفه نازل يوم بعد يوم وضعيف ومافي حيل يوقف شوي
على ريوله بعد هذا يحتاج كلام

توضيح ...
يدبر حاله قصدت فيها اذا قلبه يقوله بيع واطلع وترقب لوضع افضل بس متردد ... هذا الانسان ليس بحاجة لأمل زائف
في هذا الوقت بالتحديد لانها قد تكون من الفرص الحساسة للخروج لان بصراحة نزول اكثر يعني نزيف قوي
هالمرة
قلتها بنفسك ( الأسوأ من الخسارة هو مزيد من الخسارة )
وقلت بعد ( اذا شي شوفة عيني اشوفه نازل يوم بعد يوم وضعيف ومافي حيل يوقف شوي على ريوله بعد هذا ما يحتاج كلام )
وآنا أقول لك بهالوقت إذا طبقت الثانية وصلت للأولى !!

أما بالنسبة للمحافظ فـ ياخذون السهم ومو شرط يرفعونه على طول.. عادي ينومونه لين تنساه وفجأة تشوفه بسعر دبل سعرك اللي عطيتهم..
ايفا فنادق شلون ارتفع لي 700 ؟؟
ارجع لتاريخه وشوف كل يوم صفقة وبالكثير 17 لين وصل 700
وعادي الحين يردونه بعد ما ناموا بالناس ولوعوا جبودهم من أسعار 300 لي سعر 178 بنفس الطريقة هو وغيره من الأسهم..

وخلني أقول لك عن تجربة مريرة..
بـ 2008 أخذت اكتتاب بـ 128 على بو صايده صيده..
آخر مرة أذكر شفته بالنزول ذاك الوقت إن ما خانتني الذاكرة كان 89 أو حوله..
نسيته مثل ما نسيت السوق..
يوم رجعت للسوق بـ 2011 والا موزع وصاير عليه تخفيض وغربلة مثل ما انت عارف تاريخ السهم..
تنظف السهم ووصل سعره إلى 120 :)

لو بايعه بذاك الوقت جان صرفت فلوسه على سفره والا شوف على شنو..
ومنها صارت عندي قناعة بأن المحافظ تراهن على صبرنا ;)

السور

عضو نشط
باجر اول ساعة نزول بعدها يصعد السوق والتسكيرة اخضررررر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى