نصيحه من ابن الجريد لابن الجريد !!!

ابن الجريد

موقوف
نصيحه لك يابن الجريد !

وهي من ابن الجريد لابن الجريد !!!

000ماكو احسن من اسهم البينى ستوك للمضاربه فاني مجربها ورب الكعبه000 لكن بشرط شراء كميات كببيره والله يابن الجريد 00 سوف توصلك للثراء باذن الله 000 وخصوصن الاسهم التاليه :

AVNX GZFX OXFV DNAG AMEP CSON SCON VRA

طبعا بشروط محدده :

1 0 المتابعه اليوميه للسهم

2 . طرد الخوف

3 . عدم الاستعجال واقصد بهذا الصبر وبرود الاعصاب

4 . ترك الطمع

وهذا مثال :

طبعا اذا كانت قيمة السهم 0.0045 اشتر مثلا 3,000,000 سهم بقيمه اجماليه 13,500 دولار 00 اذا بعت بقيمة 0.0050 هذا فى اردا الاحوال تكون ربحان 1500 واعتقد الخمسين يدقه السهم وهو يضحك 0

وكلما كثرت الكميه كلما كثر مبلغ الربح 0

اليست هذه نعمه !! يابن الجريد ؟ وكلما نبذت الخوف من قلبك سهل لك الصعود للقمه 0 والا فاترك الجمل بما حمل 00 وكفاك مضيعه للوقت !

ملاااحظه // هذه ليست توصيه لاحد 00 وانما هي توصية من شخصي لشخصي 00 وكان الله غفورا رحيما 00

ابو رغوده

عضو نشط
حبيت اقول كلمه اذا اشتريت 3 ملايين سهم بسعر. 00.004 شلون تصرف الكميه الكبيره من الاسهم على 00.005 انا اتوقع السهم هذا وبالسعر هذا اشتري عدد اسهم200000 كافي وكل 0.001 صعود تساوي 200دولار حلوين

ابن الجريد

موقوف
بو رغوده التصريف سهل انشالله 00

hunter

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ ابن جريد نصيحة من جرب

اذا كنت تملك مبلغ 13.500 دولار فاستثمره في اسهم معروفة ومستقبلها جيد.

لا تظن ان الناس الموجودة في المنتدى لا تعلم بالاسهم الرخيصة

بس هذه الاسهم تصلح

اولا لشخص لا يملك سوى الف او الفين دلار فهذا يعقل لانه سوف يغامر بها واذا خسر فلن تكون بكارثة.

ثانيا شخص يريد الثراء باي طريقة

كلنا نريد ان نربح ونصبح من اصحاب الاطيان والعمارات لكن العقل والتأني واجبه

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

على العموم اتمنى لك التوفيق

ابن الجريد

موقوف
على الله يا اخ hunter والبادى الله 00 المهم اعقلها وتوكل 000 والنصيب والحظ مايجى الا مره وحده بالعمر 0

والله ايوفق الجميع انشالله

khalid592

عضو نشط
يا اخي انت من صجك تتكلم؟؟
ولا تستغفل الناس عبالك محد يفهم بالاسهم او انك ماتعرف شي بخطوره هالاسهم؟؟

هالالف الماركت ميكرز من يشوفك حاط خمس الاف دولار ينزل السهم عشان يضرب الاستوب لوز وياخذ كميتك ويرد يرجع السهم ويبيعه على واحد مثلك ّّ!!!

انت تدري جم واحد يدش هالمنتدى ومايعرف بالاسهم شكثر؟ يا اخي خاف الله صارلك فتره وانت توصي على اسهم منهاره وكلها بيني ستوك؟؟

زين انت قولي انت على اي اساس استندتك على الاسهم عشان تذكرها؟؟ هل مبيعاتها او ارباحها او منتجها او اصولها .. تحليل اساسي ؟ تحليل فني مع اني ماعتقد انها تتبع التحليل الفني ..

يا اخي مبلغ الفين دولار استخسر اقطه على اسهم مثل هذي .. تبي الناس تشتري بمبلغ 13000 الف دولار ؟؟

يا اخي مدام هذي توصيتك احتفظ فيها لنفسك لاتقولها اهني قدام الناس وتقعد تكتبلي جم كلمه وتغري الناس المبتدئين ؟؟
انت شوف كم عدد الزوار وليس الاعضاء ترى اغلبهم يمكن مو اعضاء بس والله يتبعون توصيات الشباب اهني امثال تركي وقاصد والشعثاني وابوابراهيم وام اند ام وسيركل الله يعطيهم العافيه وباقي الشباب ولا يهونون الربع ..

يا اخي انا انصحك نصيحه قبل لا تكتب اي سهم تذكر انه يمكن واحد يشتري على توصيتك وشلون ترضى على غيرك بالخساره .. وانا صراحه اول مره اشوف واحد يكتب التوصيه لنفسه
والله على قولت اخوانا المصريين عشنا وشفنا ...

والسلام ختام

ابن الجريد

موقوف
اقول بروفسور khalid592 يبتاع عشت وشفت

اعتقد انى كاتب ملاحظه باخر الكلام 00 اللى اهي :

ملاااحظه // هذه ليست توصيه لاحد 00 وانما هي توصية من شخصي لشخصي 00 وكان الله غفورا رحيما 00

وهذا رايي وانا حر برايي ماتمنعنى من ابداءه يا سيد khalid592 ولاتقولى احتفظ برايك 000 لان ابداء الراى ماعليه قيود يبتاع 000 عشنا وشفنا 00 وتقدر اتراجع سهم gzfx وانشالله وراه باقى الاسهم 0

بعدين يا بروفسور khalid592 فيه للحديث اداب 00 ارجو الالتزام بها 0

سليمان

عضو نشط
الاخ بن الجريد المحترم ....
ارجو ان يتسع صدرك لما ساقوله ... وبداية ارجو اعتبار انتقادي لاسلوبك وليس لشخصك الكريم

الاخ بن الجريد طبعا ان للحديث ادب وانشاء الله التزم به ... ولكن ايضا لابداء التوصيات ادب وذوق ومصداقية

لقد ذكرت في احد مشاركاتك عن سهم قلت انه سيكون مضمون بسعر معين وايضا خلال فترة معينة ... ولكن من بعدها بدأ السهم في النزول ... وكتبتك لك في ذات الموضوع ماذا افعل بالسهم الان (علما انني لم اشتري السهم) ... ولكن للاسف لا حياة لمن تنادي ... وذهب الموضوع في اسفل الموضوعات ليكون في طي النسيان .

هنا التوصية

عزيزي ... ليس كل التوصيات تصيب وانا هنا لا اطالب بذلك ... ولكن هناك اعراف لوضع التوصيات من بينها اسباب التوصية مهما كانت هذه الاسباب ... الهدف المتوقع ولماذا هو متوقع ... والمدة المتوقعة ... ولو فرضنا ان توصيتك التي ذكرتها لو يحالفك الحظ فيها ... كان الاجدر بك ان ترد على تساؤلاتي وتخبرني بضرورة بيع السهم وخيرها بغيرها ... ولكن نظام حط 100 توصية وتضرب معاك 30 منها ... هذا نظام فاشل

والله يشهد علي اني لا اقصدك لشخصك بهذا الرد ... وقد وجهت رسالة الى الاستاذ المؤشر بشكل عام بشان هذا الموضوع

هنا الرسالة

وشاكر لك سعة صدرك

DayTradingOnly

عضو نشط
حسبة بسيطة :

المبلغ المطلوب هو 13 الف دولار

وسعر السهم 0.000

!!!!!

عندك خبر لو 3 اشخاص يحطون امر شراء في نفس اليوم (على حسبتك)
راح يوصل سعر السهم دبلين او 3 ادبال !!!

بالله عليك 13 الف دولار احطها بشركة سعرها اقل من السنت ؟؟ !!!

علمني بس اي شركة تبي تشتريها وانا راح ادخل معاك (او قبلك بيوم) :rolleyes:

abu fahad

عضو نشط
انا صراحه عجبني سهم واحد بس من اسهمك .

scon

لا كن انا ما اوصي, البني ستوك خطير.

واتوقع اي واحد هنا ضامن طلوع سهم 100% ما حيوصي عليه هنا اكيد يبي يحتفظ فيه لنفسه ولكن إذا هو مشكك يبي يكبه بهالمنتدى صابت ولا خابت, إذا صابت كسب سمعه وإذا خابت غير النيك نيم.

تحياتي للجميع......

wasl

عضو نشط
نصيحه لوجه الله اخي ابن الجريد ....

ابتعد عن اسهم البني ستوك لانها مصيد وطريق للافلاس فاكثر مشاكل الشباب هنا وغير هنا من هذه النوعيه _وانا اولهم_ والله ما شفت الخير الابعد ماتركت هذي المصيده ....

ممكن يدبل راس مالك ثلاث اربع مرات لكن في لحظه تجد كل شي تبخر وقعدت تطالع المحفظه ما فيها الا اسم شركه لكن كاش ماكو :)

واخيرا اتمنى لك و للجميع كل خير

أعلى