اخر رقم عندي لانتهاء التصحيح هو 6114 نقطة لا يقفل السوق تحت الرقم المذكور يومين .

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اليوم اقفل السوق عند الرقم المذكور بضبط تقريباً وفي اسهم وصلت لاهدافها من وجهة نظري المتواضعة النزول لم يكن متوقع في هالطريقة الحاده لان الموجات السابقة لم تكن دافعة بستثناء الموجة القاسية الاخيرة بل كانت موجات تصحيحية متعرجة ولهذا السبب المحللين استبعدو كسر القاع السابق 5618 نقطة لان القاع بداية موجة اولى ولا يمكن للموجة الثانية ان تكسر الموجة الاولى اطلاقاً وهنا نلاحظ ان اي كسر للقاع 5618 سيكون الامر خطير والله اعلم .

حمـش

عضو نشط
الله يسمع منك أخوي الأشعف
وإن شاء الله تتعدل الأمور
وجزاك الله خير يالغالي​

امبركو

عضو نشط
اليوم اقفل السوق عند الرقم المذكور بضبط تقريباً وفي اسهم وصلت لاهدافها من وجهة نظري المتواضعة النزول لم يكن متوقع في هالطريقة الحاده لان الموجات السابقة لم تكن دافعة بستثناء الموجة القاسية الاخيرة بل كانت موجات تصحيحية متعرجة ولهذا السبب المحللين استبعدو كسر القاع السابق 5618 نقطة لان القاع بداية موجة اولى ولا يمكن للموجة الثانية ان تكسر الموجة الاولى اطلاقاً وهنا نلاحظ ان اي كسر للقاع 5618 سيكون الامر خطير والله اعلم .
بارك الله فيك أخوى الأشعف :)
على مجهودك الطيب ..
الارتداد قريب بإذن الله تعالى .. والأمور ستسير للأفضل للقادم من الأيام،،

333gust !!!

عضو مميز
وعليكم السلام يا هلا ...
اخوي الاشعف كلامك علمي واتفق معاك بالنسبة للموجات ....
فقط رد على الكلام باللون الاحمر ......
انا الوحيد اقول راح ينكسر وعندي اسبابي ومثل ما تفضلت بها انت لوكانت موجة اولى صاعده اشلون تم كسر قاعها ؟
وهذا ديل على انها ليست موجة اولى صاعده وانما هي جزء من تصحيح كبير وغالبا هي الموجة X من نوموذج فلات
وبالتالي اصبح كسر قاع 5618 امر محتم لاكتمال النموذج الفني الموجي وهو الفلات ..... وليس زكزاك

الأشعف

عضو مميز
الله يسمع منك أخوي الأشعف
وإن شاء الله تتعدل الأمور
وجزاك الله خير يالغالي​
هلا اخوي حمش مصيرها تتعدل ان شاء الله
بارك الله فيك أخوى الأشعف :)
على مجهودك الطيب ..
الارتداد قريب بإذن الله تعالى .. والأمور ستسير للأفضل للقادم من الأيام،،
ان شاء الله اخوي امبركو السوق يرتد وما يكسر القاع

الأشعف

عضو مميز
وعليكم السلام يا هلا ...
اخوي الاشعف كلامك علمي واتفق معاك بالنسبة للموجات ....
فقط رد على الكلام باللون الاحمر ......
انا الوحيد اقول راح ينكسر وعندي اسبابي ومثل ما تفضلت بها انت لوكانت موجة اولى صاعده اشلون تم كسر قاعها ؟
وهذا ديل على انها ليست موجة اولى صاعده وانما هي جزء من تصحيح كبير وغالبا هي الموجة X من نوموذج فلات
وبالتالي اصبح كسر قاع 5618 امر محتم لاكتمال النموذج الفني الموجي وهو الفلات ..... وليس زكزاك
هلا اخوي قست الظاهر انك مو فاهم علي اي قاع تم كسره !

الطير القطامي

عضو مميز
السلام عليكم
اخي الاشعث انت تقصد قاع 5618 هو اللي غير مسموح كسره لكي تكون موجة الصعود السابقه هي موجه 1 صح؟ هذا ماتقصده

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم
اخي الاشعث انت تقصد قاع 5618 هو اللي غير مسموح كسره لكي تكون موجة الصعود السابقه هي موجه 1 صح؟ هذا ماتقصده
نعم اخوي القطامي 5618 نقطة غير مسموح كسرها لانها بداية الموجة الاولى ولهذا اقول يجب ان يرتد السوق من 6114 نقطة وان لايكسرها ويقفل تحتها يومين لان اذا كسر 6114 نقطة و6000 نقطة سيكسر القاع 5618 نقطة وامس اقفل السوق عليها بضبط تقريباً عند 6115 نقطة .

الطير القطامي

عضو مميز
نعم اخوي القطامي 5618 نقطة غير مسموح كسرها لانها بداية الموجة الاولى ولهذا اقول يجب ان يرتد السوق من 6114 نقطة وان لايكسرها ويقفل تحتها يومين لان اذا كسر 6114 نقطة و6000 نقطة سيكسر القاع 5618 نقطة وامس اقفل السوق عليها بضبط تقريباً عند 6115 نقطة .
يعطيك العافيه ..
الآن اتوقع نحن في موجه ٤ وين تتوقع نهايتها ؟

الأشعف

عضو مميز
يعطيك العافيه ..
الآن اتوقع نحن في موجه ٤ وين تتوقع نهايتها ؟
معقوله ما فهمتو علي مشكلتي ما عرف ارسم شارت ونزله اخوي الطير القطامي اقصد القاع من 5618 نقطة الى القمة 8451 نقطة موجة 1 والنزول من القمة 8451 نقطة الى قاع 6096 نقطة الموجة الثانية يعني ان شاء الله حنا في الثالثة ورايحين فوق القمة 8451 نقطة اعتقد حتى الي مو فاهم في اليوت فهم الحين واي كسر للقاع 5618 دمار لسوق .

waham

عضو مميز
معقوله ما فهمتو علي مشكلتي ما عرف ارسم شارت ونزله اخوي الطير القطامي اقصد القاع من 5618 نقطة الى القمة 8451 نقطة موجة 1 والنزول من القمة 8451 نقطة الى قاع 6096 نقطة الموجة الثانية يعني ان شاء الله حنا في الثالثة ورايحين فوق القمة 8451 نقطة اعتقد حتى الي مو فاهم في اليوت فهم الحين واي كسر للقاع 5618 دمار لسوق .
ابيك بسالفه يوم الاحد القادم ههههههه .. بالتوفيق .

الطير القطامي

عضو مميز
فهمت الحين ويعطيك العافيه
اتمنى يكون هذا السيناريو صحيح

الأشعف

عضو مميز
ابيك بسالفه يوم الاحد القادم ههههههه .. بالتوفيق .
ان شاء الله ما يصير الي في بالك اخي الكريم النزول وكسر القاع 5618 نقطة معناها ان هناك ازمة عالمية قادمة وستكون بسبب افلاس شركات النفط الصخري من نزول النفط العنيف وسيقف تشغيلها ومن ثم الافلاس وبعدها ستخسر البنوك بسبب القروض المعدومة وسيخسر المستثمرين الاسهم وسيؤثر على السوق الامريكية التي ستأثر على اسواق العالم واسواق الخليج بقوه مع ان المستفيد الاكبر في العالم دول الخليج وتخلص من اكبر منافس لنفط الخليج وهو النفط الصخري ولن يغامر مستثمر بعدها ويفكر بنفط الصخري .

333gust !!!

عضو مميز
هههههههه:D

تويجر 29

عضو نشط
الموشر عند ٦٢٠٠ ووصل لي ٦١٠٠ كاقل رقم و السقوط بلش من ٧٦٠٠ تقريبا يعني نزلنا ١٥٠٠ نقطة

طيب شنو المانع ننزل بعد ٦٠٠ نقطة لي ٥٦٠٠ او ٥٧٠٠

السوق انكسر ظهره و صار سعر النفط هو الي يحدد مسار اسواق الخليج وطبعا سوقنا بالتبعيه

الأشعف

عضو مميز
الموشر عند ٦٢٠٠ ووصل لي ٦١٠٠ كاقل رقم و السقوط بلش من ٧٦٠٠ تقريبا يعني نزلنا ١٥٠٠ نقطة

طيب شنو المانع ننزل بعد ٦٠٠ نقطة لي ٥٦٠٠ او ٥٧٠٠

السوق انكسر ظهره و صار سعر النفط هو الي يحدد مسار اسواق الخليج وطبعا سوقنا بالتبعيه
اخوي ما في مانع ينزل بس لا يكسر القاع 5618 نقطة قبلها يرتد الكسر يودينا بعيد وان شاء الله الموجة الثانية خلصنا منها عند 6096 نقطة لعدة اسباب وسنرى الاخبار الايجابية كيف تظهر والسيوله لرفع السوق .

333gust !!!

عضو مميز
اخوي ما في مانع ينزل بس لا يكسر القاع 5618 نقطة قبلها يرتد الكسر يودينا بعيد وان شاء الله الموجة الثانية خلصنا منها عند 6096 نقطة لعدة اسباب وسنرى الاخبار الايجابية كيف تظهر والسيوله لرفع السوق .
ان شاء الله يكون هذا السيناريو الجميل ...... ونفتك من هالانهيارات المتلاحقه ....
عموما اخوي الاشعف انا امشي معاك بهذا التصور ((ولا اغفل التصور السلبي الذي ارفقته انا ))
وهنا عندي نموذج كلاسيكي .....
يؤدي الى هذا الهدف الذي تفضلت به وقد اشرت اليه انا في مداخله سابقه في صفحة البغدادي....
وسوف اقتبسه اليك.....

بونور2

عضو نشط
4700/4500 وارد كسرها مشكلة

حاليا تعافي البورصة بعد كسر 7500 و العلم عند الله

وسامحوني على المداخلة

333gust !!!

عضو مميز
ان شاء الله يكون هذا السيناريو الجميل ...... ونفتك من هالانهيارات المتلاحقه ....
عموما اخوي الاشعف انا امشي معاك بهذا التصور ((ولا اغفل التصور السلبي الذي ارفقته انا ))
وهنا عندي نموذج كلاسيكي .....
يؤدي الى هذا الهدف الذي تفضلت به وقد اشرت اليه انا في مداخله سابقه في صفحة البغدادي....
وسوف اقتبسه اليك.....
هذي المشاركة طال عمرك ..... تعبت علما لقيتها
[A66[/ATTACH]

333gust !!!

عضو مميز
4700/4500 وارد كسرها مشكلة

حاليا تعافي البورصة بعد كسر 7500 و العلم عند الله

وسامحوني على المداخلة
مشاهدة المرفق 233265
اخوي بو نوره تصورك هذا مو دموي الا ........
ما اعتقد نهائيا ....
انت بس لو ترقم الجارت اليوتيا انا اكون لك ممنون .....

أعلى